عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج صيانة وتسريع نظام الكمبيوتر WinTools net Professional 24.2.1

تنزيل برنامج WinTools.net Professional Premium + Serial Keys مجانا

تحميل برنامج صيانة وتسريع نظام الكمبيوتر WinTools net Professional 24.2.1

  • تم تحديث برنامج WinTools net Professional الى احدث واخر اصدار : WinTools net Professional 24.2.1
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف wintools professional :

مجموعة من التطبيقات لتوسيع تنفيذ إطار عمل الكمبيوتر. WinTools.net يطرد بدقة برمجة غير مرغوب فيها من محركات الأقراص والمراجع للذاكرة الميتة من سجل ويندوز. فهو يمنحك التحكم في إجراء بدء تشغيل Windows وفحص الذاكرة ويمنحك القدرة على تغيير سطح المكتب بالإضافة إلى خيارات الإطار التي تناسب احتياجاتك. يتضمن المزيد من السرعة والثبات لارتباطك. يضمن حمايتك والحفاظ على أمان البيانات الحساسة. WinTools.net المدفوعة / بريميوم .يحتوي على الأدوات: تنظيف برنامج إلغاء التثبيت ، فحص الوثائق ، تصفية السجل ، بدء التشغيل ، تغيير واجهة المستخدم .
WinTools.net professional Russifier عبارة عن مجموعة من الأدوات لتحسين أداء نظام التشغيل. يزيل البرامج غير المرغوب فيها بشكل نظيف من محركات الأقراص والروابط الميتة من سجل Windows. يسمح لك بالتحكم في عملية بدء تشغيل Windows ومراقبة الذاكرة ويسمح لك بتهيئة إعدادات سطح المكتب والنظام لتناسب احتياجاتك. يضيف المزيد من السرعة والاستقرار لاتصالك. يضمن خصوصيتك وأمان المعلومات السرية.
WinTools net Premium 
الواجهة السلسة والأزرار سهلة التنقل تجعله الخيار الصحيح لتنظيف السجل لكل من المستخدمين المبتدئين والمتقدمين. علامة تجارية موثوقة طورتها WinTools.net وحصلت على العديد من الجوائز التي يتمتع بها كل من WinTools.net و

لقد فازت أدوات الكمبيوتر الأخرى الخاصة بهم لمنح منظف السجل عامل ثقة معين. استمر في القراءة لمعرفة كيف ظهر WinTools.net المراجعة المتميزة لـ Keygen.

WinTools.net مفتاح تسجيل احترافي
يسمح لك بالتحكم في عملية بدء تشغيل Windows ، ومراقبة الذاكرة ، ويسمح لك بتهيئة إعدادات سطح المكتب والنظام لتناسب احتياجاتك. بمجرد تشغيل الأداة ، سيتم الترحيب بك من خلال واجهة سهلة الاستخدام حيث يمكنك عرض معلومات النظام حول إصدار نظام التشغيل وتردد المعالج ومستوى المعالج ،

حالة ذاكرة الوصول العشوائي وغيرها. بهذه الطريقة ، يمكنك فحص الأقراص لإزالة البيانات غير الضرورية ، وتطبيق أقنعة الملفات ، وإنشاء قائمة استثناءات ، وتمكين WinTools.net من البحث عن المجلدات الفارغة وحذفها من قائمة ابدأ
WinTools.net Professional عبارة عن مجموعة من الأدوات لنظام التشغيل Windows الذي يعمل على تحسين الأداء وزيادة الأداء. تتيح لك هذه المجموعة إزالة البرامج غير المرغوب فيها بشكل نظيف من محركات الأقراص والمراجع الميتة من سجل Windows. يتيح لك WinTools.net Professional التحكم في عملية بدء تشغيل Windows ومراقبة الذاكرة ويمنحك القدرة على تخصيص إعدادات سطح المكتب والنظام لتناسب احتياجاتك. كما أنه يضمن خصوصيتك ويحافظ على أمان المعلومات الحساسة ، ويضيف المزيد من السرعة والاستقرار لاتصالك.

يحتوي WinTools.net Professional على أدوات: Clean Uninstaller ، ومسح الملفات ضوئيًا ، واختصارات المسح الضوئي ، ومسح السجل ، ومدير بدء التشغيل ، و Tweak UI ، و Net Tweaker ، و The Privacy ، و Invisible Man ، و File Shredder …

استخدمه لإزالة البرامج بشكل صحيح. أيضًا لمراقبة التغييرات التي تم إجراؤها على القرص الصلب ، وتسجيل MS Windows وملفات النظام أثناء تثبيت البرنامج.

مسح الملفات
للتنظيف الدوري للقرص الصلب الخاص بك من المراجع الميتة والملفات غير المرغوب فيها والمتقادمة التي تنتجها برامج مختلفة. تظل هذه الملفات والمراجع على القرص الثابت وتزيد من وقت الوصول إلى محرك الأقراص.

WinTools.net Premium عبارة عن مجموعة من الأدوات لزيادة أداء نظام تشغيل Windows الخاص بجهاز الكمبيوتر. يمكن لبرنامج إلغاء التثبيت المضمن إزالة البرامج غير المرغوب فيها بشكل نظيف من محركات الأقراص والمراجع الميتة من سجل Windows.
يتيح لك WinTools.net Premium التحكم في عملية بدء تشغيل Windows ومراقبة الذاكرة. كما يمنحك القدرة على تخصيص إعدادات سطح المكتب والنظام لتناسب احتياجاتك. هذا يضيف المزيد من السرعة والاستقرار لاتصالك. يضمن خصوصيتك ويحافظ على أمان المعلومات الحساسة.

يحتوي هذا الجناح على أداة إدارة مفضلات IE التي تتيح حذف مفضلات Internet Explorer ونسخها احتياطيًا واستعادتها. تراقب RAM Saver Pro ذاكرة الوصول العشوائي وتنظفها وتحسنها ، مما يزيد من أداء نظام التشغيل. يعرض WinTools.net Premium أيضًا حالة نظامك ويمكن بدء تشغيله من USB.

ميزات wintools:

  • Clean Uninstaller  تم إستخدامه لكلا البرنامجين بفعالية في طرد البرمجة وللتحقق من التغييرات التي تم إجراؤها على القرص الصلب ، ووثائق سجل Windows MS ووثائق إطار العمل وسط مؤسسات النظام.
  • التحقق من المستندات – يمكنك استخدامها للتنظيف محرك الأقراص الثابتة من المراجع الميتة والقمامة وسجلات التاريخ التي يتم تسليمها بواسطة البرامج المختلفة. هذه السجلات والمراجع تبقى على الدائرة الصلبة وتوسيع وقت وصول محرك الأقراص.

  • تحقق من السجل – تم استخدامه لتنظيف سجل MS Windows في بعض الأحيان من التطبيقات غير المستخدمة التي تبقى بعد إلغاء التثبيت ومن المراجع غير الصالحة التي تقلل من سرعة وتيرة إطار العمل و الوقت .
  • مشرف البدء – تسمح لك هذه الأداة بفحص أو تضمين أو إجلاء أو تمكين و  إضعاف أشياء بدء التشغيل المفرد. يمكنك أيضًا تغيير التطبيقات التي يتم تقديمها وسط إجراءات التراص الخاصة بإطار العمل.
  • تغيير واجهة المستخدم – هذا هو ترتيب التعديل الإضافي الذي تم تحديده مع الأمن ، والحد الأقصى للإطار العميل والتي يتم استبعادها في الأجزاء الأساسية من MS Windows.
  • Net Tweaker – يستخدم للتوسع في سرعة تبادل المعلومات ولزيادة الاعتماد على الارتباط عن طريق تغيير إعدادات النظام المغطى. يمكن الوصول إليها فقط في إصدار “المدفوع”.
  • الحماية – هذه مجموعة من الأدوات التي تضمن حمايتك والحفاظ على أمان البيانات الحساسة. وهو يتألف من ثلاثة أجزاء أساسية: “العناصر الواجب التخلص منها” ، و “الرجل غير القابل للاكتشاف” و “آلة التقطع التسجيلية”. يمكن الوصول إليها فقط في إصدار “خبير”.
  • رجل غير قابل للاكتشاف – يتم استخدامه لتجنيب البيانات الخاصة وإعادة بنائها في وقت لاحق. وهذا أمر مهم في حالة أنك لا تحتاج إلى أي بيانات يتم حفظها بواسطة إطار العمل.
  • جهاز تمزيق السجلات – يستخدم هذا الجهاز في مسح المحفوظات والبرامج ، بالإضافة إلى أي مستندات أخرى غير معقولة لإعادة تثبيتها.
  • راعي الذاكرة (مجاني) – يعمل هذا الجهاز على فحص وتنظيف وتبسيط ذاكرة الوصول العشوائي (RAM). يتم استخدامه لتوسيع تنفيذ إطار العملية وكذلك لتفريغ ذاكرة الوصول العشوائي للاستخدام من خلال إجراءات مختلفة.
    برنامج إلغاء التثبيت النظيف. استخدمه لإزالة البرامج بشكل صحيح. أيضًا لمراقبة التغييرات التي تم إجراؤها على القرص الصلب وسجل MS Windows وملفات النظام أثناء تثبيت البرنامج.
    فحص الملفات . للتنظيف الدوري لمحرك الأقراص الثابتة الخاص بك من المراجع الميتة ، والملفات غير المرغوب فيها ، والملفات القديمة التي تنتجها برامج مختلفة. تظل هذه الملفات والمراجع على القرص الثابت وتزيد من وقت الوصول إلى محرك الأقراص.
    مسح التسجيل . للتنظيف الدوري لسجل Windows من التطبيقات غير المستخدمة المتبقية بعد إلغاء التثبيت ومن المراجع غير الصالحة التي تقلل من سرعة النظام ووقت تحميل النظام.
    مدير بدء التشغيل . تتيح لك هذه الأداة مراقبة عناصر بدء التشغيل الفردية وإضافتها وإزالتها وتمكينها و / أو تعطيلها. يمكنك أيضًا ضبط التطبيقات التي تمت تهيئتها أثناء عملية تحميل نظام التشغيل.
    قرص UI . هذه مجموعة من التعديلات الإضافية المتعلقة بالسلامة وسعة النظام وتفضيلات المستخدم. والتي لم يتم تضمينها في المكونات الأساسية لـ MS Windows.
    الرجل الخفي . تُستخدم هذه الأداة لحفظ المعلومات الخاصة واستعادتها لاحقًا. هذا مفيد إذا كنت لا تريد حفظ أي معلومات بواسطة النظام.
    ملف التقطيع . هذه الأداة مخصصة للحذف الآمن للوثائق والبرامج وأي ملفات أخرى دون إمكانية استعادتها.
    مفضلة IE. أدوات صغيرة للحذف السريع والنسخ الاحتياطي واستعادة مفضلات Internet Explorer. إزالة الروابط غير المستخدمة أو التالفة.
    ذاكرة الوصول العشوائي الداعم. تعمل هذه الأداة على مراقبة ذاكرة الوصول العشوائي وتنظيفها وتحسينها. يتم استخدامه لزيادة أداء نظام التشغيل ولإصدار ذاكرة الوصول العشوائي للاستخدام من قبل العمليات الأخرى.

  • مدير بدء التشغيل
    تتيح لك هذه الأداة مراقبة عناصر بدء التشغيل الفردية وإضافتها وإزالتها وتمكينها و / أو تعطيلها. يمكنك أيضًا ضبط التطبيقات التي تمت تهيئتها أثناء عملية تحميل نظام التشغيل.

    قرص UI
    هذه مجموعة من التعديلات الإضافية المتعلقة بالسلامة وسعة النظام وتفضيلات المستخدم. والتي لم يتم تضمينها في المكونات الأساسية لـ MS Windows.

    صافي مدمن المخدرات
    تُستخدم الأداة لزيادة سرعة نقل البيانات ولزيادة استقرار الاتصال عن طريق تغيير إعدادات الشبكة المخفية.
    الخصوصية. هذه مجموعة من الأدوات التي تضمن خصوصيتك وتحافظ على أمان المعلومات الحساسة. يتكون من ثلاثة أجزاء أساسية: “الأشياء المطلوب محوها” و “الرجل الخفي” و “تمزيق الملفات”.

    الرجل الخفي
    تُستخدم هذه الأداة لحفظ المعلومات الخاصة واستعادتها لاحقًا. يكون هذا مفيدًا إذا كنت لا تريد حفظ أي معلومات بواسطة النظام.

    ملف التقطيع
    هذه الأداة مخصصة للحذف الآمن للوثائق والبرامج وأي ملفات أخرى دون إمكانية استعادتها.
    معزز الذاكرة (مجاني). تعمل هذه الأداة على مراقبة وتنظيف وتحسين ذاكرة الوصول العشوائي. يتم استخدامه لزيادة أداء نظام التشغيل ولإصدار ذاكرة الوصول العشوائي للاستخدام من قبل العمليات الأخرى.

برامج قد تنال أعجابك : 

تحميل وتفعيل برنامج ccleaner 6.02.9938 كامل تنشيط فعال بالسيريال والكراك

برنامج Glary Utilities Pro 5.192.0.221 كامل مع كراك التفعيل لصيانة وتنظيف وتسريع الكمبيوتر

تحميل برنامج Sysinternals Suite 2022.05.11 مع التفعيل

تحميل برنامج AVG Pc TuneUp 20.1.2191  كامل مع سيريال التفعيل

تحميل برنامج Advanced SystemCare Ultimate 15.3.0.115 كامل مع كراك التفعيل

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.