عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج WinX HD Video Converter Deluxe 5.17.1.343 كامل مع السيريال

تنزيل WinX HD Video Converter Deluxe للكمبيوتر مجانا

WinX HD Video Converter Deluxe كراك

  • تم تحديث برنامج WinX HD Video Converter Deluxe الى احدث واخر اصدار :WinX HD Video Converter Deluxe 5.17.1.343
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

WinX HD Video Converter Deluxe يمكن أن يمنحك برنامج فيديو الكل في واحد ، محول الفيديو عالي الدقة ومحرر الفيديو وتنزيل فيديو YouTube عبر الإنترنت ، تحكمًا نهائيًا في ملفات الفيديو. مع أكثر من 320 برنامج ترميز فيديو و 50 برنامج ترميز صوتي ، فإنه يتمتع بقدرة قوية على تلبية احتياجات تحويل الفيديو بسرعة عالية الجودة دون مساعدة من أي برنامج ترميز تابع لجهة خارجية. يمكّنك برنامج الفيديو هذا من التحويل بين جميع تنسيقات الفيديو السائدة ، مثل مقاطع الفيديو عالية الدقة 1080p متعددة المسارات ، MKV و M2TS و MTS و AVCHD و MOD ومقاطع الفيديو عالية الدقة وكاميرات الفيديو ومقاطع الفيديو Blu-ray ومقاطع الفيديو ذات الدقة القياسية AVI و MPEG و MP4 و WMV ، MOV ، VOB ، FLV ، RM ، RMVB ، WebM ، Google TV ، إلخ. علاوة على ذلك ، فإنه يحتوي على أكثر من 280 ملفًا شخصيًا مضمنًا مسبقًا لتحويل مقاطع الفيديو إلى iPhone (يشمل iPhone 5) ، iPad (iPad iPad / iPad Mini المضمنة) ، iPod ، HTC One ، HTC Desire ، Samsung Galaxy S4 ، Galaxy Note ، Galaxy Tab ، WP8 ، PSP ،

لتحويل مقاطع الفيديو عالية الدقة ، تحتاج إلى أداة متخصصة لا تؤثر على جودة الفيديو. يسهل لك HD Video Converter Deluxe تحسين تحويل مقاطع الفيديو عالية الدقة / 4K بأداء نهائي وبدون فقدان الجودة. يحتوي على آلية تحويل متقدمة تستهلك طاقة جميع أنوية وحدة المعالجة المركزية لتقديم الأداء باستخدام ميزة التشفير وفك التشفير CUDA / NVENC و QSA. هذه الأداة القوية قادرة أيضًا على تحويل مقاطع الفيديو فائقة الوضوح إلى فلاش.

علاوة على ذلك ، يوفر WinX HD Video Converter ميزات تحرير الفيديو أيضًا. يحتوي هذا البرنامج الرائع أيضًا على إمكانات متقدمة أخرى بما في ذلك إنشاء عرض الشرائح وتحرير الفيديو وتنزيل الفيديو من مصادر عبر الإنترنت وغير ذلك الكثير. إنه منتج متميز تمامًا مع أكثر من 320 دعمًا لشفرات الفيديو وأكثر من 50 برنامج ترميز صوتي بحيث لا تحتاج إلى تثبيت برامج ترميز إضافية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك قص مقاطع الفيديو واقتصاصها ودمجها دون أي مشاكل.

WinX HD Video Converter Deluxe هو برنامج فيديو لتنظيم MKV و M2TS و AVCHD و AVI و MP4 و YouTube Videos. يوفر هذا البرنامج واجهة سهلة الاستخدام للمبتدئين الذين يمكنهم استخدام الإعداد الافتراضي لتحويل الفيديو ببضع نقرات فقط. يُسمح للمستخدمين المتقدمين أيضًا بتخصيص مقاطع الفيديو الناتجة عن طريق ضبط المعلمات ذات الصلة. يدعم WinX HD Video Converter Deluxe متعدد وحدة المعالجة المركزية والخيوط المتعددة ، ما يصل إلى 5x – 15x في الوقت الحقيقي لتحويل الفيديو.

في هذه الأيام ، هناك الكثير من الخيارات المجانية وحتى مفتوحة المصدر إذا كنت تبحث عن محرر فيديو. في معظم الحالات ، يكون البرنامج المجاني هو الخيار الأفضل ، ولكن هناك مواقف قد يكون فيها البرنامج المدفوع هو الأفضل ، خاصةً إذا كان مرفقًا بأدوات مفيدة أخرى.

WinX HD Video Converter Deluxe ليس تطبيقًا مبتكرًا ، حيث تذكرنا مجموعة الميزات والواجهة بالعديد من البرامج الأخرى المماثلة. ومع ذلك ، فهو حل بديهي يجمع مجموعة من الأدوات المفيدة ومناسب بشكل خاص للمستخدمين عديمي الخبرة.

تستحق هذه الميزة إشارة خاصة لأن العديد من برامج تنزيل الفيديو ، حتى المدفوعة منها ، يمكنها فقط تنزيل مقاطع فيديو بدقة 720 بكسل. يمكن لهذا التطبيق حفظ المحتوى عالي الدقة المتاح على YouTube والعديد من مواقع الويب الأخرى ، والعملية سهلة للغاية.

بينما يبدو WinX HD Video Converter Deluxe قديمًا إلى حد ما ، وهناك الكثير من البدائل المجانية المتاحة ، فهو خيار جيد للمستخدمين الأقل خبرة الذين يريدون تطبيقًا “يعمل فقط”. إنه متعدد الاستخدامات ، والإعدادات المسبقة العديدة للإخراج التي توفرها تبسط وظائف التحويل إلى حد كبير.

ميزات WinX HD Video Converter Deluxe

تحرير / تقليم / دمج / ترجمة الفيديو في سهولة. أنه يحتوي على ميزات تحرير الفيديو حية بالنسبة لك لإنشاء مقاطع الفيديو وقطع الحواف السوداء عن طريق التشذيب والاقتصاص ، أو حتى دمج مقاطع فيديو متعددة لإنشاء واحدة جديدة. بشكل خاص ، بالإضافة إلى تمكين مسارات الترجمة الداخلية ، فإنه يسمح لك بإضافة ملفات الترجمة الخارجية AAS / SRT التي تم تنزيلها من الإنترنت إلى مقاطع الفيديو.

تحويل مقاطع فيديو M2TS و MKV و WTV و 1080 P HD. يمكن استخدام أي تنسيق فيديو (320 بالكامل) كمدخلات ، بما في ذلك. M2TS (فيديو Blu-ray) و MTS (فيديو مسجل) و TS و AVCHD و MOD و TOD و 1080 P ومقاطع فيديو عالية الدقة متعددة المسارات. يمكّنك توافقه القوي من ضغط / تحويل MKV إلى AVI / WMV و MTS / M2TS إلى AVI / MPEG و AVCHD / WTV إلى MP4 وأكثر من ذلك دفعة واحدة.
تحرير / تقليم / دمج / ترجمة مقاطع الفيديو بسهولة. يحتوي على ميزات تحرير فيديو حية لتتمكن من إنشاء مقاطع فيديو وقطع الحواف السوداء عن طريق التشذيب والقص ، أو حتى دمج مقاطع فيديو متعددة لإنشاء مقطع فيديو جديد. وبشكل أكثر تحديدًا ، إلى جانب تمكين مسارات الترجمة الداخلية ، فإنه يسمح لك بإضافة ملفات ترجمة AAS / SRT خارجية تم تنزيلها من الإنترنت إلى مقاطع الفيديو.

إخراج الفيديو بأعلى جودة ممكنة. يمكن للمحرك المدمج عالي الجودة ومحرك إزالة التشابك “Yadif Double Frames” تحسين جودة الصورة بشكل ديناميكي ، وتقليل الضوضاء وضبط التعريف لجعل إخراج الفيديو أكثر وضوحًا. علاوة على ذلك ، يمكن ضبط جميع معلمات معدل البت والدقة لموازنة جودة الفيديو وحجم الملف.
سرعة تحويل ترميز الفيديو لا مثيل لها. تتيح لك ميزة دعم وحدة المعالجة المركزية متعددة النواة لمحول الفيديو عالي الدقة هذا الاستفادة الكاملة من ما يصل إلى 8 نوى لزيادة سرعة المعالجة إلى أقصى حد. التكوين المحسّن لوحدة المعالجة المركزية i5 i7 ، AMD 3D المحسّن الآن! وتعليمات Intel SSE3 SSE2 MMX توفر سرعة تحويل في الوقت الحقيقي أسرع بمقدار 32 مرة.
280 ملف تعريف مسبق الضبط لأجهزة Apple Android. يفكر معظم الناس في تشغيل مقاطع الفيديو أثناء الرحلة ، ولكن لا يمكن لأي هاتف محمول تشغيل جميع مقاطع الفيديو عالية الدقة مثل M2TS و MKV. باستخدام محول الفيديو هذا ، يمكنك جعل أي مقاطع فيديو متوافقة مع وحدة التحكم / المشغلات المحمولة للاستمتاع بها على iPhone 5 / 4S و iPad 4 / Mini و iPod touch 5 و Surface و WP8 وعلامات تبويب Android والهواتف وما إلى ذلك.
تنزيل وتحويل الفيديو عبر الإنترنت. يمكّنك برنامج الفيديو هذا من تنزيل مقاطع الفيديو و MV من YouTube و Metacafe و Dailymotion وما إلى ذلك ، وتحويلها إلى AVI و MPEG و WMV و MOV و 3GP وما إلى ذلك للتشغيل في وضع عدم الاتصال أو التحرير الإضافي أو إنشاء DVD. مع محرك تنزيل فيديو YouTube المتقدم ، يحتاج فقط إلى 30 ثانية لإكمال تنزيل مقطع فيديو موسيقي من YouTube.

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تعجبك:

تحميل برنامج Coolutils Total Movie Converter 4.1.0.47 لتحويل صيغ الفيديو مع التفعيل

تحميل برنامج Sidify Music Converter 2.6.2 كامل مع التفعيل

تحميل برنامج EZ CD Audio Converter 10.1.0.1 اخر إصدار مع التفعيل

برنامج Xilisoft AVCHD Converter 7.8.26 Build 20220609 لتحويل صيغ الفيديو مع التفعيل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.