عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Wondershare DVD Creator 6.5.7.202 اخر إصدار مع التفعيل

تنزيل Wondershare DVD Creator 6.5.5.195 للكمبيوتر مجانا

  • تم تحديث برنامج Wondershare DVD Creator الى احدث واخر اصدار :Wondershare DVD Creator 6.5.7.202
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

Wondershare DVD Creator 6.2.2.95:  هي أداة برمجية توفر وسيلة بسيطة لحرق أقراص الفيديو الرقمية مع الأفلام والصور الفوتوغرافية وإنشاء قوائم لهم. تتم عملية التثبيت بسلاسة ولا تجلب أي مفاجآت ، في حين أن الواجهة التي تستقبلها تقدم واجهة بسيطة وعصرية. وهي تتألف من عدة علامات تبويب ، وبعض القوائم المنسدلة وبعض علامات التبويب ، والتي تمكنك من الوصول بسرعة إلى جميع الخيارات المتاحة. نتيجةً لذلك ، يمكننا أن نقول بأمان أنه يمكن لمستخدمي القوة والمبتدئين أن يجدوا طريقهم حوله بسهولة كبيرة. في الواقع ، هناك بعض محتويات التعليمات الشاملة التي يمكنك الوصول إليها عندما تكون غير متأكد من شيء ما.

Wondershare DVD Creator 6.5.5.195 هو محول فيديو إلى DVD يسمح لك بعمل عرض شرائح لصورك باستخدام وظيفة السحب والإفلات. يمكنك نقل الصور مباشرة إلى منشئ الصور ، ثم يمكنك إضافة صورك وإدراج موسيقى خلفية ، وما إلى ذلك. Wondershare DVD Creator قادر أيضًا على استخراج تدفقات الصوت وحفظها بتنسيق MP3 أو M4A. بشكل عام ، يتمتع Wondershare DVD Creator بسرعات تحويل عالية وسهل الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي البرنامج على مجموعة واسعة من ميزات التخصيص بحيث يمكنك إضافة لمسات فنية عند إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك.

يتيح لك Wondershare DVD Creator 6.5.5.195 إنشاء تحفة DVD الخاصة بك عن طريق إضافة الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى. يمكنك إنشاء أقراص DVD جديدة باستخدام الرقم التسلسلي أو ببساطة نسخ المجموعة التي لديك على أجهزة الكمبيوتر إلى قرص DVD. تحتاج فقط إلى سحب مجموعتك المفضلة لإنشاء قرص DVD بأفضل جودة. يمكنك أيضًا استخدام المحرر القوي المدمج لدمج الصور ومقاطع الفيديو في الأفلام وعرض الشرائح والقيام بكل ما تتخيله.

انسخ مقاطع الفيديو الخاصة بك بجميع التنسيقات الشائعة بما في ذلك AVI و MP4 و MPG و 3GP و MPEG و DAT و MOV وغيرها الكثير. يساعدك مفتاح الترخيص على إنشاء عروض شرائح للصور بتنسيقات JPG و BMP و PNG و GIF وغيرها ، كما يمكنك بسهولة الحفاظ على ذكرياتك والحفاظ عليها بأمان عند الاقتراب منها وقتما تشاء. يساعدك المحرر المدمج في تحرير ملفات الفيديو الخاصة بك عن طريق السماح لك بالتدوير والقص والتقليم أثناء ضبط السطوع والتشبع والتأثيرات الأخرى. يمكنك الحصول على تجربة بصرية أفضل باستخدام هذا البرنامج المذهل مع برنامج keygen.
يمكّنك Wondershare DVD Creator 6.5.5.195 Activator من إضافة نص أو علامات مائية إلى إبداعاتك لتحديد مقاطع الفيديو على أنها مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك إعطاء تأثيرات انتقال مختلفة مع رمز التفعيل لصورك وكذلك أثناء إنشاء مقاطع الفيديو وعروض الشرائح. يساعدك في تخصيص أقراص DVD الخاصة بك باستخدام قوالب قائمة مجانية وتخصيص صورة الخلفية لقائمة DVD والموسيقى بسهولة مع صورتك المفضلة أو الموسيقى عن طريق التصحيح.

يمكنك أيضًا معاينة المحتوى الذي أضفته إلى قرص DVD قبل بدء النسخ للتأكد من أن كل شيء يسير على ما يرام كما تريد. يوفر لك عرضًا في الوقت الفعلي أثناء تحرير الصور ومقاطع الفيديو للتأكد من الاختيار الصحيح للتأثيرات. يمكنك أيضًا ضبط نسبة العرض إلى الارتفاع للفيديو من الأحجام المتاحة لتلائم شاشة المشغل باستخدام مفتاح التسجيل.

ميزات Wondershare DVD Creator

احتفظ بذكرياتك الجميلة على قرص DVD:

لا تقلق بشأن ملفات الوقت ؛ يمكنك الاحتفاظ بأجمل الأوقات مثل عيد الميلاد ،  الزفاف ، ووضعها على أقراص DVD لتثمينها. Wondershare DVD Creator هو مساعد جيد لحرق جميع كاميرات الفيديو المسجلة على أقراص DVD بسهولة.

نسخ ملفات فيديو متعددة على قرص DVD:

يدعم مجموعة متنوعة من تنسيقات الفيديو مثل MP4 و M4V و M4A و PSP و 3GP و MOV و MPG و MPEG و VOB و DAT و EVO و FLV و MKV و RM و RMVB (عند تثبيت RealPlayer) ، إلخ.

توفر قوالب قوائم DVD المجانية:

هناك أكثر من 5 قوالب قائمة دي في دي مجانية. يُسمح لك أيضًا بتحرير صورة الخلفية والموسيقى لإتقان قرص الفيديو الرقمي الذي تقوم بإنشائه. تحميل مجاني قوالب القائمة دي في دي.

تنسيقات الصوت الخلفية المختلفة المدعومة:

عند تحرير موسيقى خلفية قائمة DVD ، يمكنك استيراد تنسيقات صوتية مختلفة مثل MKA و MPA و MP2 و MP3 و OGG و RA و WMA و AAC و AC3 و APE.

صورة مصغرة للتخصيص من قرص DVD:

هناك وضعان لتختار صورة مصغرة لـ DVD: استخدم جزء الفيديو واستخدم إطار الفيديو.

ضبط دقة الفيديو:

قبل النسخ ، يمكنك ضبط دقة الفيديو على 16: 9 أو 4: 3 لتناسب حجم شاشة المشغل.

أشكال الإخراج المتنوعة:

أنت حر في اختيار نسخ الفيديو على قرص DVD  أو DVD-9 أو مجلد DVD أو ملف صورة ISO بجودة مخرجات عالية.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعحبك أيضا

تحميل برنامج فورمات فاكتوري Format Factory 5.7.0 كامل يدعم العربية

تحميل برنامج Aiseesoft Blu-ray Player 6.7.22 مع التفعيل

تحميل GOM Media Player Plus 2.3.77.5342 كامل مع كراك وسيريالات التنشيط

تحميل مشغل الأفلام ALLPlayer 8.9.2.2 مع التفعيل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.