عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج WordWeb Pro 10.35 مع التفعيل

WordWeb Pro 10.35

وصف WordWeb Pro

يمكن لبرنامج WordWeb Pro البحث عن الكلمات في أي برنامج تقريبًا بنقرة واحدة فقط: فقط اضغط باستمرار على مفتاح Ctrl وانقر بزر الماوس الأيمن على الكلمة. إذا كنت متصلاً بالإنترنت ، فيمكنك بنقرة واحدة إضافية البحث في مراجع الويب ، على سبيل المثال ويكيبيديا. يمكن تخصيص مفتاح التشغيل السريع ، أو يمكنك استخدام اختصار لوحة المفاتيح إذا كنت تفضل ذلك. إذا كنت تقوم بتحرير مستند ، يمكنك تحديد مرادف واستبدال كلمة البحث. يحتوي WordWeb على خيار تمييز المرادفات المستخدمة على نطاق واسع ، وهو أمر رائع لمساعدتك على كتابة لغة إنجليزية واضحة وسهلة الفهم. ابحث باستخدام Ctrl + انقر بزر الماوس الأيمن فوق كلمة في أي برنامج تقريبًا.

WordWeb هو تطبيق قاموس بديهي سيساعدك في العثور على تعريفات للكلمات وأيضًا العثور على المرادفات بسهولة، وذلك بفضل تطبيق قاموس المرادفات الإنجليزي الذي قد يساعدك عند الكتابة.

اللغة الإنجليزية هي لغة جميلة كانت موجودة منذ مئات السنين، واليوم أصبحت اللغة الأساسية التي يستخدمها الناس في جميع أنحاء العالم.

يكتب العديد من الأشخاص باللغة الإنجليزية في أعمالهم وأوقات فراغهم – القصائد، والأدب، وحل الكلمات المتقاطعة، أو حتى ممارسة الألعاب مثل Scrabble. وذلك عندما تكون المرادفات مفيدة جدًا.

WordWeb عبارة عن قاموس مفردات إنجليزي يمكنه مساعدتك إذا كنت تكتب أو تبحث ببساطة عن مرادفات للكلمات. إنه تطبيق قاموس بسيط يسمح لك بالبحث عن الكلمات ثم العثور على المرادفات، والعثور على مراجع للكلمة عبر الإنترنت، والحصول على تعريفاتها، والمزيد. إنه سهل الاستخدام وودود للمبتدئين.

ميزات WordWeb Pro 2023

استكشاف الحواس
إذا كنت تبحث عن جزء معين من الكلام ، يمكنك النقر فوق أزرار الاسم أو الفعل أو الصفة أو الظرف لإظهار المرادفات ذات الصلة والكلمات ذات الصلة فقط. لإلقاء نظرة على إحساس معين ، يمكنك النقر فوق رقم المعنى. يعد التصفح حول الكلمات ذات الصلة أمرًا بسيطًا: انقر فوق علامات التبويب الخاصة بالمرادفات والمتضادات والأجزاء وجزء من وأنواع ونوع وما شابه ذلك ، وانظر أيضًا ، والجناس الناقصة. للاطلاع على تعريف إحدى الكلمات ذات الصلة ، انقر نقرًا مزدوجًا على الكلمة. يمكنك أيضًا استخدام زري الخلف والأمام. تحتوي الكلمات ذات الصلة أيضًا على أزرار “+” و “-” لتكون أكثر أو أقل تحديدًا. على سبيل المثال ، إذا نظرت إلى الكلمات المتشابهة ، فربما ترغب في رؤية كلمات أكثر تشابهًا: يمكنك القيام بذلك عن طريق الضغط على الزر “+” ، والعودة مرة أخرى بالضغط على الزر “-“.

مراجع الويب
بالإضافة إلى استخدام قاموس اللغة الإنجليزية الشامل وقاموس المرادفات المقدمين ، إذا كنت متصلاً بالإنترنت ، يمكنك أيضًا البحث في اختيارك لمراجع الويب. كل مرجع موجود في صفحة تبويب منفصلة لسهولة الإسناد الترافقي. يمكن تخصيص قائمة علامات التبويب لاستخدام مراجعك المفضلة. يتم تثبيت ويكيبيديا وبعض القواميس على الإنترنت بشكل افتراضي.

قواميس إضافية
يمكنك أيضًا الحصول على قواميس اختيارية من جهات خارجية ، بما في ذلك قواميس أكسفورد وتشامبرز وكولينز ، والتي تظهر في علامات تبويب منفصلة مثل مراجع الويب.

استخدام المسارد المخصصة
يمكنك إضافة مسارد المصطلحات الفنية الخاصة بك (أو قائمة الاختصارات الخاصة بالشركة ، إلخ) باستخدام الخيار الموجود في قائمة “المسارد”.

البحث عن الكلمات
باستخدام ميزة “البحث عن كلمة” ، يمكنك العثور بسرعة على الكلمات المطابقة للنمط. يمكنك أيضًا البحث في مجموعة كبيرة من قوائم الكلمات الإضافية الاختيارية باستخدام نافذة Find Word. تُظهر لقطة الشاشة ما ستحصل عليه إذا أجريت بحثًا حساسًا لعلامات الترقيم في قائمة الكلمات الاختيارية “المركبات والعبارات” للعبارات المنتهية بـ “كلمة”.

البحث عن تعريف النص الكامل
استخدم زر “نص كامل” للبحث عن نص يظهر في أي تعريف. على سبيل المثال ، ابحث عن “أنثى الثعلب” وستجد تعريف “امرأة مشاكسة”. تظهر لقطة الشاشة مثالا آخر.

الجناس الناقصة
أدخل كلمة ويمكنك العثور على كل الجناس الناقصة والمتعددة الكلمات. يمكنك أيضًا العثور على الجناس الناقصة الجزئية. كم عدد الكلمات التي يمكنك إجراؤها باستخدام الأحرف في “دستورية”؟ إجابة WordWeb Pro: 726!

إضافة تعريفات
حدد “تعريف جديد” من قائمة “تحرير” لإضافة كلمة جديدة (أو مجموعة كلمات) مع التعريف. يمكنك أيضًا الاستيراد والتصدير إلى ملفات تنسيق جداول البيانات الشائعة.

تعلم المفردات
استخدم ميزة الإشارة المرجعية لتذكر الكلمات المفيدة. هناك ميزة للبحث عن واحدة بشكل عشوائي كطريقة لمساعدتك على تذكر المفردات. ينشئ WordWeb أيضًا قائمة بالكلمات التي بحثت عنها ، بحيث يمكنك الرجوع والتحقق من تذكر التعريفات. يمكنك أيضًا تصدير القائمة إلى محرر نصوص أو حذف عناصر أو حذف قائمة المحفوظات بأكملها.

الاستبدال والنسخ واللصق
إذا كنت تبحث عن كلمة من مستند تقوم بتحريره ، فيمكنك تحديد أي كلمة والضغط على الزر “استبدال” لاستبدال مرادف. يمكنك أيضًا النسخ إلى أجزاء الحافظة من التعريفات ، أو جميع التعريفات ، أو الكلمة ذات الصلة المحددة ، أو كل الكلمات المدرجة ذات الصلة (أو الجناس الناقصة / الكلمات التي تطابق نمطًا ما).

أسماء العلم
تشمل العديد من أسماء الأماكن والأشخاص ، مع تعريفات موجزة وكلمات ذات صلة.

ميزات أخرى
– البحث بنقرة واحدة من أي برنامج تقريبًا ، بما في ذلك MS Word
– صفحات Tab للتحقق بسرعة من مراجع الويب
– إضافة قواميس اختيارية تابعة لجهات خارجية في علامات تبويب منفصلة
– 70000 نطق صوتي
– نطق نص واضح مع مقاطع
– إشارات مرجعية للكلمات
– تمييز الكلمات شائعة الاستخدام والمفهومة على نطاق واسع
– الروابط بين الكلمات المشابهة للأصوات والتي غالبًا ما تكون مشوشة
– البحث عن الكلمات المطابقة للنمط
– إضافة تعريفات إلى قاعدة البيانات
– حل الجناس الناقصة والعثور عليها
– نسخ النتائج إلى الحافظة
– البحث عن الكلمات في عدد كبير من الاختيارات قوائم كلمات إضافية
– إضافة مسارد مخصصة خاصة بك
– استيراد وتصدير التعريفات والمعاجم المخصصة
– تكوين للغة الإنجليزية الأمريكية أو البريطانية أو الكندية أو الأسترالية أو الآسيوية
– خيار إخفاء (افتراضي) أو وضع علامة على الكلمات المبتذلة والمسيئة ذات الصلة
– البحث عن التعريف العكسي (النص الكامل)

ميزات قاعدة بيانات القاموس الشاملة المحدّثة
– التعريفات والمرادفات ، بما في ذلك العديد من المركبات والأسماء الصحيحة
– علاقات الكلمات: العثور على المتضادات والأجزاء أو الأنواع والكلمات الأقل تحديدًا ، وما إلى ذلك
– أكثر من 130000 مجموعة مرادفات و 165000 كلمة جذر
– البحث في 290 ألف كلمة ومركبات وأشكال مشتقة
– 70000 كلمة منطوقة ، مع مفتاح نطق تلميح منبثق
– 70000 أمثلة استخدام
– عرض أقرب الكلمات أبجديًا ، واقتراحات للعديد من الأخطاء الإملائية

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تنال أعجابك : 

تحميل وتفعيل برنامج ccleaner 6.02.9938 كامل تنشيط فعال بالسيريال والكراك

برنامج Glary Utilities Pro 5.192.0.221 كامل مع كراك التفعيل لصيانة وتنظيف وتسريع الكمبيوتر

تحميل برنامج Sysinternals Suite 2022.05.11 مع التفعيل

تحميل برنامج AVG Pc TuneUp 20.1.2191  كامل مع سيريال التفعيل

تحميل برنامج Advanced SystemCare Ultimate 15.3.0.115 كامل مع كراك التفعيل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.