عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج WPS Office 11.2.0.9629 كامل مع التفعيل للكمبيوتر

تنزيلWPS Office Premium للكمبيوتر مجانا

تحميل WPS Office للكمبيوتر

تحميل برنامج WPS Office

wps office – free

تحميل برنامج WPS Office Premium

تحميل برنامج WPS Office premium للكمبيوتر

تحميل برنامج WPS Office premium للكمبيوتر

WPS Office 2020 Crack Free قم بتنزيل مجموعة أماكن عمل جذابة بصريًا ، والتي قد تستخدمها في مجموعة من الظروف ، يتم تقديمها كحزمة تطبيقات معقدة ولكنها سهلة الاستخدام للغاية. WPS Office 2020 لنظام التشغيل Windows 10 عبارة عن مجموعة مكتبية كاملة توفر لك القدرة على أداء مجموعة كبيرة من المهام المرتبطة بظهور وتعزيز وعرض المستندات النصية وعروض الشرائح وجداول التسجيلات. إجابتك التي تحلم بها لمجموعة عمل إنتاجية منخفضة للغاية ، وبدون تفاني ، وغير ثابتة. أصغر جناح في مكان العمل مع المؤلف والعرض التقديمي وجداول البيانات.

WPS Office Crack هو برنامج قادر على تشغيل ملفات Microsoft Office PowerPoint وحتى تحريرها ، بالإضافة إلى تخزين المستندات التي تم إنشاؤها بهذه التنسيقات. البرنامج متوافق تمامًا مع Microsoft Office PowerPoint ويمكنه أيضًا حفظ مستنداتك بتنسيق PDF. باستخدام هذا البرنامج ، ستتمكن من فتح ملفات Microsoft Office Excel وتعديلها وحفظ الملفات التي أنشأها البرنامج بهذه التنسيقات.

WPS Office 2020 + Crack [أحدث إصدار]

يحتوي برنامج WPS Office على العديد من الوظائف والصيغ والمصفوفات التي تجعل مهمتك في إدارة البيانات وتحليلها وحسابها أسهل بكثير وأسرع. يرمز WPS إلى كاتب ثلاث كلمات وعرض تقديمي وجداول بيانات. يأتي إصدار 2019 أيضًا مع مُنشئ PDF لا تحتاج إلى تثبيت برامج ثقيلة مثل Adobe Acrobat Pro. يأتي WPS Office Premium كأداة احترافية وبديلة لمجموعة Microsoft Office الضخمة التي تغطي جميع أدواتها ، ويمكنك استخدامها للقيام بأعمالك. يمكنك الآن تنزيل أحدث إصدار من WPS Office Full من موقع Startcrack على الويب. يعد WPS Office ، الذي كان معروفًا حتى فترة قصيرة باسم Kingsoft Office ، مجموعة قوية تتيح لك إنشاء المستندات والجداول والعروض التقديمية. يحتوي على معالج نصوص وتطبيق جداول بيانات ومنشئ عروض تقديمية. تستخدم البرامج أنواع الملفات الخاصة بها ، ومع ذلك يمكنها أيضًا حفظ المستندات بتنسيقات ملفات DOC أو XLS أو PPT. لا تستغرق عملية الإعداد وقتًا طويلاً حيث أنها لا تحتوي على أي عروض من منتجات الجهات الخارجية. ومع ذلك ، يتعين عليك أثناء ذلك اختيار أحد الأشكال المتاحة. بغض النظر عن الشخص الذي تختاره ، يجب أن تعلم أن الواجهة واضحة تمامًا ومناسبة لجميع أنواع المستخدمين. WPS Office Premium 2020 Crack – مزامنة لوحاتك بشكل روتيني مزامنة الملفات على أي أجهزة ، في أي مكان وفي أي وقت. يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك لإطلاق مشغل التزامن. يمكن تطبيق أي بديل على أي من أجهزتك على جميع أجهزتك. مكان عمل WPS – مادة غنية بالمحتوى
الآن أصبح من السهل عمل تقرير إضافي وسيم. تعمل المخططات المصممة حديثًا على الألوان والصور الشخصية الحالية. يجوز لك دون تأخير تعديل تأثير فنون الكلمات في صفحة المعاينة كما يفعل برنامج الصور الخبير. مجمله بحيث يجمع ويخلق وثيقة أفضل.

ميزات WPS Office Premium

ثلاث أدوات بمظهر بديهي ومباشر: تقدم حزمة البرامج هذه ثلاثة مكونات مميزة ، وهي Kingsoft Writer و Kingsoft Presentation و Kingsoft Spreadsheets ، ولكل منها غرضها الفردي ووظائفها المتعددة.
إنشاء وتعديل المستندات المكتوبة وعروض الشرائح والمصنفات: Kingsoft Writer هو محرر نصوص يتميز بخيارات وأدوات لا حصر لها. بصرف النظر عن القدرة على تغيير الخطوط أو الألوان أو أنواع المحاذاة أو إدراج الرموز النقطية أو الأحرف والرموز الخاصة ، يمكنك أيضًا إضافة جداول أو صور أو أشكال أو مخططات أو طوابع التاريخ والوقت.
الكل في واحد: مستند ، جداول بيانات ، عرض تقديمي ، PDF ، جميع علامات التبويب في نافذة واحدة مثل المتصفح.
مركز الجلد: جلود متعددة لإظهار شخصيتك.
WPS Office – محتوى غني: الآن أصبح من السهل إنشاء مستند أكثر جمالًا. تتميز المخططات المصممة حديثًا بألوان ورسومات حديثة. يمكنك ضبط تأثير الكلمات مباشرة على صفحة المعاينة كما يفعل برنامج الرسومات الاحترافي. كل شيء متاح لك لتجميع وإنشاء مستند أفضل.
WPS Office – مزامنة عملك: مزامنة المستندات تلقائيًا على أي جهاز وفي أي مكان وفي أي وقت. يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك لتفعيل خدمة المزامنة. سيتم تطبيق أي تغيير على أي من أجهزتك على جميع أجهزتك.

الميزات الرئيسية لـ WPS Office Premium:

متوافق تمامًا مع Microsoft PowerPoint و Word و Excel
يدعم أيضًا DOC و XLS و PPT و TXT والمزيد
أيضًا ، يمكنك التبديل بسهولة بين المستندات المفتوحة باستخدام ميزة “علامات التبويب ذات الأولوية” الخاصة بنا ، والتي تتميز بلقطة شاشة WPS Office
شارك المستندات بسرعة باستخدام وظيفة البريد الإلكتروني المدمجة
حافظ على عملك آمنًا مع الحفظ التلقائي
أيضًا ، حافظ على عملك محميًا مع تشفير المستندات
يتضمن ملف واحد صغير العرض التقديمي والكاتب وجدول البيانات
أيضًا ، تتوفر حزم لغات التدقيق الإملائي الاختيارية
واجهة مصممة بشكل جميل
أيضًا ، ميزات تنسيق النص والفقرة والشكل المتقدمة
أكثر من 160 صيغة واختصار للأداء
يدعم أيضًا الجداول المحورية وإطارات التجميد والفرز وأنماط الجدول والمزيد
قم بإنشاء أوراق عمل متعددة
أيضًا ، قم بإدراج المخططات بما في ذلك الشريط والدائرة والخط والعمود
قم بإجراء تغييرات سريعة على الهوامش والتباعد باستخدام أداة الفقرة
ميزات تعاون متقدمة بما في ذلك تتبع التغييرات والتدقيق الإملائي والتعليقات
العديد من أدوات تخطيط الصفحة
و اكثر

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.