عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Xilisoft iPod Magic Platinum مع التفعيل

تنزيل برنامج Xilisoft iPod Magic Platinum مجانا

تحميل برنامج Xilisoft iPod Magic Platinum

 قم بتنزيل برنامج Xilisoft iPod السحري وهو برنامج قوي ومتكامل ، وهو عبارة عن أداة مشرف iPod شاملة تجمع بين تبديل iPod و iPod rip ومحول iPod. قد تنقل اللحن والأفلام والصور والكتب الإلكترونية من iPod إلى الكمبيوتر المحمول / iTunes ، وتبديل المستندات المتوافقة مع iPod من الكمبيوتر المحمول إلى iPod. كما يسمح لك بتمزيق أقراص CD / DVD إلى ملفات iPod الرائعة ، وتحويل الصوت / الأفلام المتنوعة إلى iPod ، وتنزيل وتحويل الصور المتحركة عبر الإنترنت للاستمتاع بها على iPod.

Xilisoft iPod Magic Platinum Keygen Download بالإضافة إلى كل هذه الأجهزة ، يمكن لمدير iPod هذا أيضًا توصيل أدوات متعددة (جميع أزياء iPod و iPhone) في وقت واحد وتبديل المستندات فيما بينها بحرية ومعاينة وتصدير الصور والأفلام التي تم التقاطها باستخدام iPhone ، والتحكم في جهاز iPod الخاص بك قرص صلب قابل للنقل ، أو حتى إنشاء نغمات iPhone.

مميزات برنامج Xilisoft iPod Magic Platinum

Xilisoft آي بود ماجيك البلاتين النسخة الكاملة ميزات كجن
مشرف هائل لجهاز iPod / iPhone لنقل المسار والنسخ الاحتياطي والتحكم والأفلام واللقطات والكتب ونغمات iPhone
Xilisoft iPod Magic Platinum License Code نقل جميع ملفات الوسائط المتعددة المسار والأفلام والصور والكتب ونغمات iPhone بين iPod / iPhone والكمبيوتر ، نظيف وسريع.
احتفظ بالرسائل من الأجهزة إلى الكمبيوتر للنسخ الاحتياطي. استيراد جهات الاتصال المصدرة من Incredimail.
أنشئ ألبومات صور من صور تم التقاطها عبر iPhone ، وصور طبق الأصل من دفق الصور إلى الكمبيوتر ، واستورد كتب Pdf / Epub إلى الأجهزة ، وقم بإنشاء أو حذف قوائم التشغيل لمستندات الوسائط المتعددة بحرية.
ساعد في توصيل أكثر من أداة في نفس الوقت لإكمال تبديل التقرير.

توفير أوضاع متنوعة لعرض وثائق الموسيقى والصور والأفلام.
تمكنك من تسجيل الدخول إلى مواقع الفيديو المفضلة عبر الإنترنت وفحصها في آن واحد ، وتنزيل وتحويل الأفلام عبر الإنترنت في خطوة واحدة على جهاز iPod / iPhone ، جنبًا إلى جنب مع YouTube و MetaCafe و Dailymotion و smash و Vimeo و Revver و Blip و Vidilife و Stickam.
تتوافق جيدًا مع الأدوات المتعددة والتعامل الواقعي مع الوظائف لتسهيل الاستخدام.
قم بتحويل الصور الصوتية / المتحركة إلى أغاني / أفلام iPod / iPhone ، وقم بتنزيل الأفلام عبر الإنترنت وتحويلها إلى صور متحركة متطابقة جيدًا مع iPod / iPhone ، وقم بإنشاء نغمات iPhone مصممة خصيصًا من ملفات الصوت /

Xilisoft iPod Magic Platinum Serial Key يأتي مع مشغل وسائط قابل لتغيير الحجم لمعاينة مقاطع الفيديو / الأغنيات وأفلام DVD / iPod الخاصة بك دون تأخير.
قم بتحسين ملفات التعريف للملفات المستوردة ، اختر ميكانيكيًا ملفات التعريف المحسنة للمستندات المستوردة.
يمكن للعملاء نقل الملفات عن طريق اللاسلكي إلى جانب استخدام خيوط المعلومات.
Nvidia GPU بديل تسريع ، تمكين تسريع Nvidia GPU الذي يحسن الأداء العام والأداء كثيرا.
تكوين الخادم الوكيل ، يسمح لك تكوين الخادم الوكيل بتكوين الشبكة حسب تفضيلاتك.

باسورد فك الضغط  123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.