عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج XtraTools Pro v24.1.1مع التفعيل

XtraTools Pro 23.5.1

وصف XtraTools Pro

XtraTools Pro أداة عالمية لتحسين نظام MS Windows الذي يعتني بجميع جوانب جهاز الكمبيوتر الخاص بك – من تحسين التسجيل وإزالة البرامج غير الضرورية لإعداد اتصالات الشبكة وزيادة سرعة ذاكرة الوصول العشوائي. إنها أداة مدمجة بواجهة سهلة الاستخدام تمنحك تحكمًا كاملاً في عملية بدء التشغيل ومراقبة الذاكرة ومجموعة ضخمة من إعدادات النظام التي تتحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يوفر الإصدار الحالي من البرنامج الأدوات التالية: Scan Folders ، ومسح الملفات ضوئيًا ، ومسح السجل ، ومدير بدء التشغيل ، و System Tweaker ، و Xtra Start ، و System Monitor.
XtraTools أداة عالمية لتحسين نظام MS Windows الذي يعتني بجميع جوانب جهاز الكمبيوتر الخاص بك – من تحسين التسجيل وإزالة البرامج غير الضرورية إلى إعداد اتصالات الشبكة وزيادة سرعة ذاكرة الوصول العشوائي. إنها أداة مدمجة بواجهة سهلة الاستخدام تمنحك تحكمًا كاملاً في عملية بدء التشغيل ومراقبة الذاكرة ومجموعة ضخمة من إعدادات النظام التي تتحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يوفر الإصدار الحالي من البرنامج الأدوات التالية: Scan Folders ، ومسح الملفات ضوئيًا ، ومسح السجل ، ومدير بدء التشغيل ، و System Tweaker ، و Xtra Start ، و System Monitor.

إنه تطبيق عالمي لتحسين نظام MS Windows الذي يعتني بجميع أجزاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، من التسجيل إلى إلغاء تثبيت التطبيقات غير الضرورية لإعداد اتصالات الشبكة وتحسين سرعة ذاكرة الوصول العشوائي.

إنها أداة مساعدة صغيرة بواجهة سهلة الاستخدام تتيح لك التحكم الكامل في عملية بدء تشغيل الكمبيوتر ومراقبة الذاكرة والعديد من إعدادات النظام. يتم تضمين مجلدات المسح الضوئي والمسح الضوئي للملفات والمسح الضوئي للسجل ومدير بدء التشغيل و System Tweaker و Xtra Start و System Monitor في الإصدار الحالي من البرنامج.

حتى إذا لم تقم بتثبيت العشرات من البرامج كل يوم ، فحتى نظام التشغيل المثبت حديثًا سيصبح مسدودًا حتمًا بالملفات غير الضرورية وإدخالات التسجيل والبرامج المقيمة وأشياء أخرى لا تحتاجها أنت ونظام التشغيل الخاص بك حقًا. قد لا تدرك أيضًا أن تثبيت MS Windows الخاص بك يحتوي على الكثير من المعلمات التي يمكن تعديلها لتعزيز الأداء وجعل نظامك يعمل بشكل أكثر سلاسة. لذلك إذا كنت تهتم بسرعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك وترغب في تأجيل إعادة تثبيت نظام التشغيل إلى مستقبل بعيد قدر الإمكان ، فمن الأفضل أن تجد أداة تقوم بكل هذا وستحافظ دائمًا على نظامك في حالة جيدة. إذا لم تجد مثل هذه الأداة حتى الآن ، فانتقل إلى XtraTools – يمكنها القيام بكل ذلك وأكثر من ذلك بكثير!

XtraTools هي أداة تحسين نظام MS Windows الكل في واحد تهتم بكل جانب من جوانب تشغيل الكمبيوتر – من تحسين التسجيل وإزالة البرامج غير الضرورية إلى تعديل اتصالات الشبكة إلى زيادة سرعة ذاكرة الوصول العشوائي. إنها أداة مدمجة بواجهة سهلة الاستخدام تمنحك التحكم الكامل في عملية بدء التشغيل ومراقبة الذاكرة ومجموعة كبيرة من إعدادات النظام التي تتحكم في عمل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يوفر الإصدار الحالي من البرنامج الأدوات التالية: Scan Folders ، و Scan Files ، و Scan Registry ، و Startup Manager ، و System Tweaker ، و Objects Eraser ، و File Encryptor . بعض الميزات فريدة تمامًا – مثل أداة Xtra Start والمراقبة عند الطلب.

ميزات برنامج XtraTools Pro Full Download

XtraTools: مراقب
يستخدم لمراقبة استخدام وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي لنظام التشغيل MS Windows والتحكم في حالة المجلدات والملفات وتسجيل النظام.

XtraTools: Xtra Start
أداة سهلة الاستخدام تُستخدم لمسح وتنظيف المجلدات والملفات والتسجيلات الخاصة بنظام التشغيل MS Windows.

XtraTools: مسح المجلدات
المستخدمة للتنظيف الدوري للمجلدات المؤقتة لنظام التشغيل MS Windows. الملفات غير المحذوفة في المجلدات المؤقتة تبطئ وقت الوصول إلى الملفات الموجودة على القرص الثابت.

XtraTools: فحص الملفات
المستخدمة للتنظيف الدوري لمحرك الأقراص الثابتة من المراجع الميتة والملفات غير المرغوب فيها والقديمة التي تنتجها برامج مختلفة. تظل هذه الملفات والمراجع على القرص الثابت وتزيد من وقت الوصول إلى محرك الأقراص.

XtraTools: Scan Registry
المستخدم للتنظيف الدوري لسجل MS Windows من التطبيقات غير المستخدمة المتبقية بعد إلغاء التثبيت ومن المراجع غير الصالحة التي تقلل من سرعة النظام ووقت تحميل النظام.

XtraTools: مدير بدء التشغيل
تتيح لك هذه الأداة مراقبة عناصر بدء التشغيل الفردية وإضافتها و / أو إزالتها و / أو تمكينها و / أو تعطيلها. اضبط التطبيقات التي تمت تهيئتها أثناء عملية تحميل نظام التشغيل.

XtraTools: Tweak PC
هذه مجموعة من التعديلات الإضافية المتعلقة بالسلامة وسعة النظام وتفضيلات المستخدم والتي لم يتم تضمينها في المكونات الأساسية لنظام التشغيل MS Windows.

XtraTools: Objects Eraser
يزيل آثار النشاط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ينظف محفوظات البرامج التي تم تشغيلها ومحفوظات البحث وسجل آخر المستندات التي تم فتحها وتاريخ متصفحات الإنترنت المختلفة.

XtraTools: أداة تشفير الملفات
مصممة للمعالجة السريعة للملفات الكبيرة للغاية. يمكنه تشفير أو فك تشفير الملفات ومحتويات المجلدات وله واجهة مستخدم مرنة مع رسائل مفصلة حول جميع العمليات.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا

تحميل وتفعيل برنامج ccleaner 6.02.9938 كامل تنشيط فعال بالسيريال والكراك

تحميل برنامج CleanMyPC 1.12.2.2178 كامل مع التفعيل

تحميل برنامج AdwCleaner 8.3.2 كامل مع كراك التنشيط

تحميل برنامج OneSafe PC Cleaner Pro 8.1.0.7 كامل مع التفعيل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.