عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Zoner Photo Studio X 19.2309.2.506 كامل للكمبيوتر مع كراك التنشيط

Zoner Photo Studio تحميل برنامج إدارة وعرض وتحرير الصور

زونر فوتو ستوديو – Zoner Photo Studio كامل مع الكراك

تحميل برنامج Zoner Photo Studio كامل للكمبيوتر لتحرير وتنقية الصور وازالة الشوائب

  • تم تحديث برنامج Zoner Photo Studio الى احدث واخر اصدار : Zoner Photo Studio 19.2309.2.506
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

Zoner Photo Studio X 19 Crack هي أداة احترافية تمنحك تحكمًا تامًا في صورك لمعالجة الصور الرقمية. يتميز البرنامج بعدد كبير من التأثيرات ، ويمكنك بسهولة تحويل صورك إلى HDR ، ثلاثي الأبعاد وبانورامية.
يمكنك بسهولة إدارة الصور وأرشفتها ومشاركتها مع أصدقائك وعائلتك وعلى المواقع الاجتماعية بالإضافة إلى استخدام الكراك. مجرد الحصول على الصور من الكاميرا وتحرير وتنظيم وإدارة ومشاركة الصور الخاصة بك. وهو يدعم جميع أجهزة الصور مثل الهواتف الذكية والكاميرات والماسحات الضوئية وأكثر من ذلك بكثير ويقدم لك شيئًا غير عادي لك باستخدام هذه الأداة المتكاملة. لقد جعل الأمر سهلاً على إدارة وتصحيح عيوب صورك من خلال مجموعة واسعة من التأثيرات المدمجة والأدوات المتقدمة.

Zoner Photo Studio x مفاتيح العمل التسلسلية هي مربع الأدوات الشامل لإدارة وتحرير الصور الرقمية الخاصة بك. تحتاج فقط إلى توصيل الكاميرا الرقمية وستقوم الأداة بكل إدارة وتحرير لك تلقائيًا من خلال الاكتشاف التلقائي للصور وتصحيحها. لقد جعل إدارة الصور ومشاركتها ونشرها أسهل كثيرًا ، كما أنها توفر تأثيرات احترافية عالية من المرح إلى رسم الصور. يمكنك أيضًا نسخ الصور احتياطيًا في حالة حدوث أي ضياع باستخدام برنامج keygen. تتيح لك إضافة ألوان إلى صورك وإضفاء المزيد من الإضاءة عليها دون بذل أي جهد في ذلك. الآن قم بتحرير الصور الخاصة بك دون عناء ، مباشرة إلى آخر بكسل وقم بإعداد صور مجمعة. سيكون الإخراج دائمًا بجودة كاملة مع أي فقد للجودة.

Zoner Photo Studio X 19.2203.2.381 سيساعدك الكراك في صورك. كل شيء من التنزيل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى التحرير والمشاركة ، كل ذلك في مكان واحد. انضم إلى ملايين المستخدمين حول العالم واحصل على أفضل أداة لصورك الرقمية! سيساعدك Zoner Photo Studio X Full Crack على طول الطريق مع توفير الكثير من الوقت الذي تقضيه في معالجة صورك الرقمية. تحميلوتنظيم وتحرير ومشاركة الصور الخاصة بك من خلال منتجات الصور. جرب Zoner Photo Studio X مجانًا لمدة 30 يومًا بدون قيود. إنها أداة قيمة تسمح لك بالتحكم في صورك. بالإضافة إلى ذلك ، إنه صندوق أدوات جميل لمعالجة الصور الرقمية وتنظيمها. صورة ممتازة من الكاميرا الخاصة بك ، وإدارة ملفك وتحرير ومشاركة الصور الخاصة بك ليس بالأمر السهل. أيضًا ، هذه الأداة مباشرة لكل من المصورين ذوي الخبرة والمبتدئين. هذه الأداة متوفرة في أربعة أنواع مختلفة.

 

تحميل برنامج زونر فوتو Zoner Photo Studio x كامل مجانا

Zoner Photo Studio x 19 مع مولد رئيسي هو مدير ومحرر الصور القوي الذي يأتي مع أحدث تقنيات معالجة الصور الرقمية والعديد من الميزات والأدوات الجديدة. إنه برنامج مفيد مع ترخيص لكل مصور مبتدئ ومتقدم ومحترف لأنه يوفر الحل المتكامل للتحرير التلقائي واليدوي وإدارة ومشاركة ونشر الصور الخاصة بك. إنه يوفر مجموعة واسعة من التأثيرات ، اللوحة الاحترافية للغاية ، تأطير ، إعادة لمس صورة ، وتحسين الصور غير المدمرة. يمكنه الحفاظ على صورك وإدارتها بطريقة منظمة تنظيماً جيداً عن طريق إضافة ملصقات ملونة ومنحهم أماكن خريطة باستخدام المسلسل. يمكنك تطبيق مجموعة متنوعة من الظلال وسطعها وكذلك تقليل الضوضاء وتحريك الكائنات داخل صورك. يمكن أن تجميل صورك واللقطات غير مدمرة.

Zoner Photo Studio X Crack هي أداة مفيدة تمكنك من التحكم في صورك. أكثر من ذلك ، إنه صندوق أدوات رائع لمعالجة الصور الرقمية وتنظيمها. صورة ممتازة من الكاميرا الخاصة بك ، وإدارة الأرشيف الخاص بك وتحرير ومشاركة الصور الخاصة بك التي لن تكون أبدًا بسيطة. أيضًا ، هذه الأداة بسيطة جدًا لكل من المصورين ذوي الخبرة والجدد. هذه الأداة متوفرة في أربعة أنواع مختلفة. أكثر ، يمكنك اختياره من بين هذه الأصناف وفقًا لاحتياجاتك. علاوة على ذلك ، هذه الأداة هي الأفضل لكل مستخدم للكاميرات الرقمية والماسحات الضوئية والأجهزة المحمولة.

هذه الأداة فعالة في التحرير المباشر واليدوي وإدارة الصور وتصحيح العيوب والنشر والمشاركة. أيضًا ، تمنحنا هذه الأداة الرشيقة مجموعة من اللوحات الاحترافية ، وتنقيح الصورة ، وتحسين الصورة غير المدمر ، وغيرها الكثير. علاوة على ذلك ، يحتوي هذا أيضًا على ميزة إدارة الصور المباشرة التي تسمح لك بزيادة مكتبة الصور الخاصة بك وتنظيمها بطريقة بسيطة للغاية. ومع ذلك ، فإن هذه الأداة تحل مشكلة البكسل الخاصة بك بمجرد نقرة واحدة. يحتوي هذا البرنامج أيضًا على وظيفة تنقيح ممتازة ، حيث يقوم بتنقيح أشكال مختلفة من الصور مثل الصور الشخصية ووجوه الجلد وما إلى ذلك

 الاختيار من بين هذه الأصناف وفقًا لاحتياجاتك. أيضًا ، هذه الأداة هي الأفضل لكل مستخدم للكاميرات الرقمية والماسحات الضوئية والأجهزة المحمولة. كل شيء في كل من هذه البرامج مفيد بلا شك للمصورين المحترفين. ومع ذلك ، فإن هذه الأداة تحل مشكلة صورتك بمساعدة نقرة واحدة فقط. يحتوي هذا البرنامج أيضًا على ميزة تحسين ممتازة تلامس الصور المختلفة ، مثل الصور الشخصية ، ووجوه الجلد ، وما إلى ذلك أيضًا ، تتيح لك هذه الأداة جعل خلفية صورك أنيقة ونظيفة. هذا هو التطبيق المثالي برنامج للجميع. إنها مجموعة كاملة من البدائل المتطورة لأفضل صورة تقدمًا تتعامل معها. يمكنك أيضًا إنشاء صور جميلة بسرعة في وقت أقل. يمكنك أيضًا الحصول على فيديو تعليمي يأخذك خلال الدورة التدريبية.

أصدرت Zoner Software ، الشركة المصنعة لـ Zoner Photo Studio X Serial Key ، أخيرًا إصدارًا جديدًا من برنامج تعديل وتنقيح الصور الشهير الذي يتضمن الميزات المتقدمة لبرنامج Photoshop و Illustrator. على الرغم من أن Zoner Photo Studio X Keygen متوفر حاليًا على Windows فقط ، وقد اشتهر البرنامج منذ فترة طويلة بتوافقه بين أنظمة التشغيل المختلفة ، لذلك يمكن للمستخدمين الذين اعتادوا بالفعل على العمل مع أي من حزم البرامج هذه التغيير بسهولة إلى حزمة جديدة. . إنه فعال في التحرير المباشر واليدوي وإدارة الصور وتصحيح العيوب والنشر والمشاركة. بالإضافة إلى ذلك ، توفر لنا هذه الأداة الأنيقة مجموعة من اللوحات الاحترافية وتنقيح الصور وتحسينات الصور غير المدمرة وغيرها الكثير.

Zoner Photo Studio X 19.2009.2.286 هو مدير صور متطور مزود بوحدات مدمجة لتحرير الصور وتطويرها وإنشاء تقاويم وصور مجمعة للصور وعرض شرائح وكتب للصور وغير ذلك الكثير. النسخة الكاملة متاحة للتحميل مجانا. يمكنك أيضًا تنزيل ملف التورنت باستخدام مفتاح. تتيح لك الأداة المذهلة تصفح جميع جوانب الصور الرقمية واستيرادها وعرضها وتصنيفها وإدارتها ومشاركتها وضبطها. إنه يتميز بجميع الأدوات الضرورية والمتقدمة لإدارة الصور الرقمية وتحريرها ويوفر لك التحكم الكامل في صورك. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر أيضًا إدارة صور تلقائية تتيح لك استيراد مجموعة الصور وتحسينها وإدارتها بكل سهولة.

تحميل برنامج Zoner Photo Studio للكمبيوتر مجانا

مع هذا البرنامج ، يمكن للمستخدم الانتقال بسهولة إلى جميع مراحل التحكم في صوره. يوفر لك Zoner Photo Studio راحة كاملة أثناء العمل ، ولم تعد بحاجة إلى الانتقال من برنامج إلى آخر. يمكن للتطبيق أن يساعد في إنشاء صور بانورامية ليس فقط ، ولكن أيضًا الصور ثلاثية الأبعاد ، ويمكن تحويله إلى تدرج الرمادي وإجراء معالجة أخرى بالألوان ، ويمكن تصحيح الفلاش ، ويمكنك إضافة مستويات مختلفة من التأثيرات ، وتصميم صورك مثل الإطارات والخطوط ، وهكذا على.

يحتوي Zoner Photo Studio على واجهة جذابة ، إنه من السهل والممتع حقًا العمل ، وأعتقد أنه لن يكون من الصعب. يعد محرر اللقطات مناسبًا أيضًا ، ويمكن قول كل شيء في متناول اليد ، ويمكنك على الفور استخدام جميع الأدوات اللازمة وفي حالة إلغاء الإجراء. لقد نسيت أن أضيف ، سيسمح لك Zoner Photo Studio بإزالة تأثير العين الحمراء وتقليل الضوضاء والعيوب اللونية وإجراء عمليات إعادة لمس ومعالجة الصور دفعة واحدة. بشكل عام ، مجموعة كاملة من الأدوات للعمل مع الصور الرقمية ، آمل أن تستمتع بها.

Zoner Photo Studio X Crack v19

مميزات تحميل برنامج Zoner Photo Studio كامل:

الأمثل وأسرع وحدة الخام
كتالوج ، إدارة الصور المتقدمة والأرشيف
التعرضات المتعددة تساعدك على القيام بـ ‘المستحيل’
دعم الشفافية
فرشاة الشفاء والفرشاة أداة التحديد
تحميل مباشر إلى Facebook و Flickr وألبومات الويب بيكاسا
إصدار برنامج 64 بت
مجموعة واسعة من التعديلات والتأثيرات لهواة الصور
HDR ، الإستعراضات ، 3D صورة صانع
مريحة ، وتوفير الوقت عمليات دفعة
دعم بيانات خريطة GPS
سهل ومباشر النشر على شبكة الإنترنت
قوالب للتقويمات وقوائم جهات الاتصال والمزيد
قم بتنفيذ جميع وظائف الصور الخاصة بك في مكان واحد: التنزيل والتحرير والتعديلات الأساسية والمتقدمة والمشاركة.
احصل على العمل بسرعة بفضل أدوات مثل معالج التشغيل الأول والواجهة البديهية.
احصل على نتائج رائعة بالفعل فقط من خلال تعلم بعض التعديلات السهلة.
وفر الكثير من الوقت بفضل الفرز التلقائي للصور والتحريرات المجمعة والتكامل المباشر مع معارض Zonerama عبر الإنترنت.

Zoner Photo Studio X 19 Crack

تنسيقات الصور النقطية: JPEG و GIF و TIFF و PNG و PSD و PSB و PCD و BMP و PCX و TGA و ICO و RLE و MAC و WPG و DIB و BMI و PSP و PSPIMAGE و THM و HDP و WDP و JP2 و J2K و JPC ، PNM ، PPM ، PAM ، PBM ، PGM ، WBMP ، BMS ، JPS ، PNS ، DCM ، KDC ، MPO ، JXR ، HDR
تنسيقات RAW: CRW ، CR2 ، DNG ، MRW ، NEF ، ORF ، PEF ، ARW ، SRF ، SR2 ، MEF ، ERF ، RAW ، RAF ، FFF ، RWZ ، RWL ، 3FR ، CS1 ، SRW
قم بتوسيع نطاق التنسيقات المدعومة من القراءة عن طريق تثبيت برامج ترميز WIC إضافية (على سبيل المثال WebP).
تنسيقات الفيديو: ASF و AVI و M1V و MOV و MP4 و MPE و MPEG و MPG و MTS و OGV و QT و WMV
قم بتثبيت MPlayer (برنامج مجاني تابع لجهة خارجية) لإضافة دعم لتنسيقات الفيديو هذه: 3GP ، DIVX ، DV ، DVR-MS ، FLV ، M2T ، M2TS ، M2V ، M4V ، MKV ، MKV ، MPV ، MQV ، NSV ، OGG ، OGM ، RAM ، REC ، RM ، RMVB ، TS ، VCD ، VFW ، VOB

متطلبات التشعيل لبرنامج Zoner Photo Studio X 19 – System

Operating system: Windows 7/8/8.1/10.
Supports both 32-bit and 64-bit OS version
2GB RAM is required
1200 X 800 display
350MB free hard disk space needed
.NET framework 4.5
2GHz with SSE2 support

كيفية التفعيل

كيفية تثبيت وتفعيل برنامج Zoner Photo Studio لتحرير الصور على الكمبيوتر

أضف 0.0.0.0 account.zoner.com إلى ملف hosts الموجود في نسخة الويندوز الخاصه بك
يمكنك ان تصلي ملف الهوستس الموجود في الويندوز من خلال هذا المسار
(Windows\System32\drivers\etc\hosts)
الآن قم بتشغيل تثبيت البرنامج وانقر فوق ‘next’ للمتابعة.
اقبل الشروط وانقر فوق ‘next’.

حدد نوع التثبيت وانقر فوق ‘التالي’.
عند اكتمال التثبيت ، انقر فوق ‘إنهاء’.

بعد اكتمال التثبيت قمم بنقل الكراك الي مسار تثبيت البرنامج

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.