عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل تجميعة ويندوز سفن – Windows 7 AIO X86 – أكتوبر 2021 مع التفعيل

Microsoft Windows 7 SP1 x86 -12in1- English October 2021

Microsoft Windows 7 SP1 x86 -12in1- English October 2021


وصف الإصدار:

Windows 7 هو إصدار رئيسي من نظام التشغيل Windows NT تم تطويره بواسطة Microsoft. تم إصداره للتصنيع في 22 يوليو 2009 ، وأصبح متاحًا بشكل عام في 22 أكتوبر 2009.إنه خليفة Windows Vista ، الذي تم إصداره قبل ثلاث سنوات تقريبًا. ظل نظام تشغيل للاست خدام على أجهزة الكمبيوتر الشخصية ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المكتبية المنزلية والتجارية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر اللوحية وأجهزة كمبيوتر مركز الوسائط ، وتم استبداله نفسه في نوفمبر 2012 بـ Windows 8 ، الاسم الذي يمتد لأكثر من ثلاث سنوات من المنتج.

يتضمن هذا التجميع الإصدارات التالية من نواة 32 بت (x86):

Windows 7 Home Basic
Windows 7 Home Basic N
Windows 7 Home Premium
Windows 7 Home Premium N
Windows 7 Professional
Windows 7 Professional N
Windows 7 Ultimate
Windows 7 Ultimate N
Windows 7 Enterprise
Windows 7 Enterprise N

ميزات الرئيسية لنظام التشغيل Windows 7:

– الوصول المباشر – يوفر لمستخدمي الأجهزة المحمولة وصولاً موثوقًا به إلى شبكات الشركة من الإنترنت دون الحاجة إلى إنشاء اتصال شبكة افتراضية خاصة (VPN).

– BitLocker و BitLocker To Go – يساعدان في حماية البيانات الموجودة على أجهزة الكمبيوتر ومحركات الأقراص القابلة للإزالة ، ويقوم بإجراء تشفير قسري إذا لزم الأمر ، ويقوم بعمل نسخ احتياطية من المفاتيح لاستعادة البيانات.

– BranchCache – يقلل الوقت الذي يقضيه مستخدمو المكاتب الفرعية في تنزيل الملفات عبر الشبكة.

– نطاقات بحث المؤسسة – توفر واجهة واحدة وبسيطة للبحث عن المعلومات على شبكة الشركة ، بما في ذلك مواقع SharePoint.

– AppLocker – يسمح للمسؤول بالتحكم في التطبيقات التي يمكن تشغيلها أو لا يمكن تشغيلها على أجهزة كمبيوتر المستخدم باستخدام سياسات المجموعة المُدارة مركزيًا ولكن المرنة.

– تحسينات تقنية نشر البنية التحتية لسطح المكتب الافتراضية (VDI) – تم تحديث VDI لتتضمن دعمًا للعديد من الشاشات والميكروفونات. من الممكن أيضًا استخدام صور الجهاز الظاهري لتشغيل أجهزة الكمبيوتر الفعلية.

– النظام الفرعي للتطبيقات المستندة إلى UNIX (SUA) – يسهل النظام الفرعي لتطبيقات Unix التكامل بين بيئات Windows و UNIX / Linux.

– واجهة مستخدم متعددة اللغات (MUI)

– القدرة على إنشاء صورة واحدة لأي إصدار لغة وأي نوع من الأجهزة (سطح مكتب ، كمبيوتر محمول ، كمبيوتر لوحي) ، مما سيوفر نشرًا أكثر ملاءمة وأسرع لنظام التشغيل.

وبعد ذلك ، سيتمكن المستخدمون من تبديل واجهة نظام التشغيل (خاصة القوائم ومربعات الحوار وملفات التدريب والدعم) إلى أي من اللغات المدعومة ، إذا لزم الأمر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.