عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Betternet VPN Premium 8.8.1.1322 مفعل مجانا للكمبيوتر

تنزيل Betternet VPN Windows Premium Cracked مجانا

تحميل برنامج Betternet للكمبيوتر مع الكراك

تحميل برنامج Betternet للكمبيوتر مجانا

تحميل Betternet VPN Premium للكمبيوتر

تحميل برنامج Betternet VPN Premium للكمبيوتر

برنامج vpn للكمبيوتر مع التفعيل 2021

كراك برنامج Betternet

تحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا 2021

وصف Betternet VPN Windows Premium :

Betternet هو VPN لـ Windows بدون إعلانات ولا تسجيل. يتيح لك Betternet تصفح الويب دون الكشف عن هويتك دون أي مخاوف بشأن تتبع الحكومة أو مزود خدمة الإنترنت الخاص بك. سيتم تغيير عنوان IP الخاص بك ولن يتمكن أي شخص من تتبع نشاطك على الإنترنت.

فهو يسمح لك بالاتصال بخادم VPN محدد ويمنحك وصولاً غير مقيد إلى مواقع الويب التي قد تكون محظورة في موقعك. على سبيل المثال، يمكنك الوصول إلى الصفحات المحظورة لأسباب أمنية في المدارس أو المؤسسات العامة.

يمكن أن يساعدك التطبيق في التغلب على المواقع أو الصفحات المحجوبة بسبب الاتفاقيات السياسية لموقعك الحالي. ستتمكن من مشاهدة أي فيديو على YouTube أو إلغاء حظر مواقع الشبكات الاجتماعية، بالإضافة إلى تجاوز قيود بروتوكول VOIP.

باإضافة إلى ذلك، بما أن التطبيق يمكنه تغيير عنوان IP الخاص بك، فيمكنك تصفح الإنترنت دون القلق بشأن مزود خدمة الإنترنت أو أجهزة التتبع الأخرى. بهذه الطريقة يمكنك تجنب الإعلانات أو تتبع النشاط أو هجمات البريد العشوائي.

يعد Betternet مفيدًا بشكل خاص عند الاتصال بنقاط اتصال WI-FI العامة وغير الآمنة حيث يمكنه حماية بياناتك. قد تقوم Betternet بتشفير اسم المستخدم وكلمة المرور والمعلومات الخاصة الأخرى التي قد تكون متاحة للعامة ليتمكن أي شخص من مشاهدتها.

يمكن أن يعمل Betternet مع أي متصفح إنترنت يدعم الخوادم الوكيلة، بما في ذلك Internet Explorer أو Chrome أو Firefox. إنه تطبيق بسيط، ذو واجهة بسيطة، يسمح لك بالاتصال أو قطع الاتصال بالخادم بسرعة. بمجرد اتصالك، يتم فتح صفحة الويب الخاصة بخدمة Betternet في المتصفح الافتراضي، مما يشير إلى عنوان IP الجديد الخاص بك.

تقدم لك شركة Betternet حلاً أمنيًا موثوقًا به لتصفح الإنترنت. يمكن للتطبيق تغيير عنوان IP الخاص بك وتشفير بياناتك وحمايتك من متتبعي الأنشطة. فهو يسمح لك بتصفح الويب بشكل مجهول، بالإضافة إلى الوصول إلى مواقع الويب المحظورة بسبب الموقع الجغرافي أو السياسات الأخرى .
Betternet – احصل على تجربة VPN الأسرع والأكثر أمانًا على الويب مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تتيح لك شبكة VPN غير المحدودة لنظام التشغيل Windows من Betternet البدء بمجرد تنزيل التطبيق. انقر فوق زر الاتصال ويمكنك الوصول على الفور إلى مواقع الويب التي تم حظرها في المدرسة أو العمل. تأكد من أن تجربة تصفح الويب الخاصة بك آمنة.

Betternet هو تطبيق سهل الاستخدام يتيح لك تصفح الويب بشكل مجهول من خلال VPN (الشبكة الخاصة الافتراضية). التثبيت بسيط ويتم تثبيت البرنامج بالإضافة إلى برنامج تشغيل الشبكة. بمجرد الانتهاء، كل ما عليك فعله هو اختيار البلد مرة واحدة والضغط على اتصال. لإيقاف تشغيله، يمكنك إغلاقه أو الضغط على قطع الاتصال. يمكن أن يكون الاتصال بطيئًا بعض الشيء (30 ثانية أو نحو ذلك) ولكننا وجدنا أن تصفح معظم مواقع الويب كان بنفس سرعة عدم وجوده تقريبًا، وهي إضافة كبيرة لهذا البرنامج. يتتبع البرنامج وقتك وعرض النطاق الترددي المستخدم وهذا كل ما في الأمر؛ بسيط جدًا. تحاول الشركة أن تكون شفافة من خلال إظهار تكاليفها ومواردها لإبقاء التطبيق على قيد الحياة، وتعد بأنه سيكون مجانيًا دائمًا. يقولون أنه سيكون مجانيًا إلى الأبد مع الخطة لتتمكن من دعمهم عن طريق تثبيت التطبيقات داخل البرنامج. في الوقت الحالي، لا توجد مثل هذه الروابط في البرنامج، لذا نفترض أن هذا قد يأتي في المستقبل.

الميزات الرئيسية لــBetternet VPN Windows Premium:

إنه مجاني إلى الأبد.
وهو يدعم ويندوز 10 ، 8.1 ، 8 ، 7.
لا حاجة لبطاقات الائتمان.
لا يوجد تسجيل أو تسجيل دخول مطلوب.
لا يتم حفظ أي سجل من أي مستخدم.
بسيطة ، بنقرة واحدة الاتصال.
فهو يربطك بأسرع خادم.
يتيح لك Betternet الوصول إلى المواقع المحجوبة بالكامل في بلدك ، في المدرسة أو في العمل. يمكنك إلغاء حظر facebook و Twitter و Youtube والشبكات الاجتماعية الأخرى وتجاوز الرقابة الحكومية.

يؤمن نظام Betternet اتصال جهازك أثناء اتصالك بنقاط اتصال WiFi العامة وشبكات البيانات الخلوية والمواقع العامة الأخرى.

إنها تعمل تمامًا مثل الوكيل المجاني ولكنها أكثر أمانًا. يتم تأمين كلمة المرور الخاصة بك وبياناتك الشخصية وأنت محمي من هجمات القراصنة. Betternet سريع: يكتشف موقعك تلقائيًا ويربطك بأقرب خادم ؛ ونتيجة لذلك ، سيكون اتصالك أسرع بكثير من مقدمي الخدمة الآخرين.

استمتع بتجربة VPN الأسرع والأكثر أمانًا على الويب مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يسمح لك VPN غير المحدود الخاص بـ Betternet لـ Windows بالبدء بمجرد تنزيل التطبيق. تأكد من أن تجربة تصفح الويب لديك هي تجربة آمنة.

موثوق به 
Betternet قادر على توفير اتصال عالي الجودة ومستقر لأنه يمتلك كل الأجهزة والبرامج التي يعمل معها.

تجنب قيود المحتوى
تجنب استخدام الكتل المستندة إلى بروتوكول الإنترنت والوصول إلى الفيديو وتدفق الرياضة وغير ذلك .

جعل الإعداد بسيط
سهولة الإعداد يجعل Betternet تبرز من بين البرامج الأخرى. يمكنك الاتصال بالويب بأمان بمجرد نقرات قليلة.

موقع
الخادم توجد خوادم في كل مكان. مع الخوادم في العديد من الدول الكبرى حول العالم ، يمكنك الاعتماد على خدماته للبقاء على اتصال بالأنترنت بسرعة تدفق كبيرة وموثوقة.

 

باسوورد فك الضغط : 123

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. وليد سعد يقول

    شكرا لكم عالم التقنيه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.