عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل تطبيق RedBoxTV

تنزيل تطبيق RedBoxTV v1.3 للأندرويد مجانا

RedBox TV هو تطبيق بث مباشر مجاني حيث يمكنك مشاهدة القنوات التلفزيونية المفضلة لديك في أي وقت. لديه أكثر من 1000+ من القنوات الحية من 15 دولة مختلفة.

يوفر لك RedBox TV البث المباشر لأكثر من 1000 قناة من 15 دولة مختلفة. هناك قنوات رياضية ، قنوات علمية ، قنوات للأطفال ، قنوات هندية ، قنوات باكستانية ، قنوات ماليزية ، قنوات ألمانية وما إلى ذلك. قد تجد نفسك في محيط الترفيه. تريد أن تتعلم شيئًا جديدًا تذهب إلى قنوات العلوم. كنت ترغب في مشاهدة الدوري المفضل لديك انتقل إلى فئة الرياضة. تريد الاستمتاع بأمسية رومانسية مع حبك ، انتقل إلى فئة الترفيه. هناك قنوات لكل مزاج .   أفضل شيئ هو أن القنوات في التطبيق كلها مجانية.

ميزات RedBoxTV

 لقد بنى RedBox TV دعمًا لجميع مشغلات الوسائط الشهيرة. وهو يدعم مشغل أندرويد ، ومشغل MX ، ومشغل 321 ، ومشغل الويب. ومع ذلك ، فإننا نقترح عليك استخدام XYZ player .

استجابة كاملة
التطبيق خفيف وسريع الاستجابة. تم تطويره باستخدام نهج أضيق الحدود. لن يستغرق تخزين هاتفك أكثر من 30 ميغابايت. النظر في كمية من القنوات كان تحديا في فئة هذه التطبيقات.

سهلة الاستخدام
RedBox TV سهلة الاستخدام مثل أي تلفزيون آخر. مجرد تنزيل التمرير وانقر على قناة للمشاهدة. سيطلب منك اختيار لاعب. يمكنك اختيار مشغل أندرويد مدمج إذا كنت لا ترغب في تثبيت أي لاعب خارجي. ومع ذلك ، نقترح عليك استخدام XYZ player

الجديد

  • تمت إزالة الإعلانات
  • تمت إزالة العناصر النائبة للبانر
  • تحليلات المعوقين
  • النوافذ المنبثقة معطلة
  • أذونات إضافية إزالتها
  • تحديث معطل
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.