عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل تطبيق Touch VPN للأندرويد

تحميل Touch VPN -Free Unlimited VPN Proxy & WiFi Privacy v1.4.9 build 1000152 للأندرويد مجانا

تصفح الويب بحرية وأمن و كن مجهول الهوية مع اتصال  VPN مجاني غير محدود.

 Touch VPN – Secure VPN Proxy – هو الحل الأمثل بالنسبة لك! يعمل Touch VPN بواسطة واحد من أكثر موفري الخصوصية والأمان والوصول  Hotspot Shield. 
يعمل بنقرة واحدة فقط : 
✓ مجانا: 100 ٪ . أي معلومات بطاقة الائتمان تتحتاج إلى عرض. 
✓ بسيط: إلغاء حظر العالم بلمسة واحدة فقط زر “الاتصال”. 
✓ مؤمّن: سيصبح تشفير SSL القوي جاهزًا ومؤمنًا. 
✓ الدعم: إذا كان لديك أي ملاحظات أو اقتراحات ، الرجاء إرسال بريد إلكتروني للتطبيق و هو: [email protected] !

احصل على اتصال VPN الآن!

■ ما هو VPN 
VPN تعني Virtual Private Network. عند الاتصال بـ toaVPNserver من خلال Touch VPN على سبيل المثال – يقوم بإعداد اتصال آمن ومشفر إلى الخادم في بلد آخر.وبسبب كون عملية التشفير لا يمكن تصفية البيانات أو تعطيلها.إذا كنت تعيش في السويد على سبيل المثال ، عند الاتصال بـ VPNserver في مدينة ما ، فإن حركة المرور الخاصة بك ستبدو قادمة من الولايات المتحدة ، بدلاً من السويد. 
■ لماذا تستخدم VPN 
مع VPN ، أنت لست قادراً فقط على خدمات حجب المواقع ، مثل Facebook و Pandora و Youtube ؛ فسوف يتم تعزيز خصوصياتك  بشكل كبير ، مما يجعلك تتصفح الويب تمامًا دون الكشف عن هويتك. 
■ VPN مقابل الوكيل
يمكن لكل من VPN و Proxy إخفاء حركة مرور بيانات المستخدم عبر الإنترنت وتغيير عنوان IP الخاص بك.، يستند إلى متصفح بالكامل ، سواء كنت تستخدم Chrome أو Safari أو Firefox ؛ وقد لا تكون متوافقة مع صفحات الويب التي تستخدم تقنية غير متعلقة بالمتصفح. على عكس وكيل ، تقوم خدمة aVPNservice بتشفير كل حركة المرور الخاصة بك ، وسوف تعمل على خدمات withallinternetbased. باختصار ، سوف توفر لك شبكة VPN مزيدًا من  الخصوصية والأمان. 
■ لماذا Touch VPN VPN 
تعمل بنسبة 100٪ مجانًا ، غير محدود و آمن . يمكنك الاتصال بأي من الخوادم أدناه (السويد ، UnitedKingdom ، الدنمارك ، فرنسا ، الولايات المتحدة ، هولندا ، Canada) للاستمتاع بالخصوصية والحرية عبر الإنترنت. مع لمسة VPNyoucan
⇨ الوصول إلى أي موقع في anycountry.Bypassgeo قيود على إلغاء حظر أي موقع حيث تكون إلى المواقع المحظورة أو الخاضعة للرقابة من قبل الحكومة ، 
حماية بياناتك من الهاكرز. عند إعادة الاتصال بشبكة Wi-Fi العامة ، يمكن اختراق اسمك وكلمات المرور والمعلومات الشخصية بسهولة. لمسة VPNencryptsyour dataand يوفر لك الأمن forthebestprotection على مستوى مصرفي.
⇨ Touch VPN عبارة عن خدمة وكيل VPN بنقرة واحدة. TouchVPN تحتوي على زر واحد فقط. يوصلك الزر إلى ملفات oneofmanyanonymous بسرعة أكبر من بروكسي الويب. Whenyouarenot تشغيل التطبيق يساعدك على حفظ بطارية الأجهزة الخاصة بك. ، والإتصال بــ VPN مجاني وغير محدود تماما!

بيانات ومعلومات الاصدار

حجم الملف :15.1 MB
الإمتداد :apk
الإصدار :1.8.1
نوع النسخة :android

روابط التحميل

حمل من uploadraruploadrar
حمل من uploadkinguploadking
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.