عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل عملاق البرامج للتعديل علي الفيديو Icecream Video Editor Pro 3.11 كامل مفعل

تحميل برنامج Icecream Video Editor Pro مع التفعيل

تحميل برنامج Icecream Video Editor كامل مع كراك التفعيل والتنشيط أخر اصدار تفعيل مضمون 100%

Icecream video Editor Download

تحميل برنامج Video Editor العربى + شرح التفعيل بالفيديو

Icecream video editor PRO

تحميل برنامج ايس كريم Icecream Video Editor للكمبيوتر

  • تم تحديث النسخة المحمولة من برنامج Icecream Video Editor Pro الي اصدار : Icecream Video Editor Pro 3.11
  • رابط صفحة التحميل في نهاية المقال للوصول إليها اضغط علي عرض روابط التحميل

برنامج Icecream Video Editor Pro بالكراك + نسخة محمولة تعمل بدون تثببيت مفعلة وجاهزة

برنامج Icecream Video Editor Pro هو برنامج تحرير فيديو سهل الاستخدام لنظام التشغيل Windows يتيح لك تحرير مقاطع الفيديو وإنشاء مقاطع فيديو جديدة من كل من مقاطع الفيديو والصور في بضع دقائق. قم بدمج مقاطع الفيديو والصور ، وإضافة انتقالات ، وقطع مقاطع الفيديو ، وإضافة العناوين وصوت الخلفية ، وتطبيق المؤثرات البصرية. يمكنك أيضًا تدوير مقاطع الفيديو وتسريعها وطمسها وغير ذلك الكثير.

يعد Icecream Video Editor أحد تطبيقات تحرير الفيديو العديدة الموجودة حاليًا في السوق والتي تستهدف المستخدم العادي. ومع ذلك ، فإن التطبيق يصل إلى النقطة المثالية من حيث سهولة الاستخدام والميزات التي تسمح لجميع أنواع المستخدمين بتعديل مقاطع الفيديو الموجودة بالفعل وإنشاء مقاطع فيديو جديدة من البداية.

على الرغم من أن واجهة المستخدم الرسومية تتميز بتصميم مألوف إلى حد ما (مشابه جدًا لمعظم التطبيقات الأخرى من هذا النوع) ، إلا أن Icecream Video Editor لديه الكثير من ميزات تحرير الفيديو القوية الموجودة في قوائمه المباشرة.

بالنسبة للمبتدئين ، فإنه يوفر سهولة في العمل مع وظيفة المخطط الزمني التي تسمح للمستخدمين بدمج مقاطع الفيديو والصور معًا. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين إضافة مسارات صوتية ، وحتى المبالغ الصوتية ، وعناوين نصية إلى مشاريعهم. ميزة أخرى من الميزات الأساسية لـ Icecream Video Editor هي وظيفة تقليم الفيديو. بفضل مساعدتها ، يمكن للمستخدمين تحرير مقاطع الفيديو وتقليمها بشكل إبداعي ، مما يوفر مستوى عالٍ من التخصيص.

بالإضافة إلى ذلك ، يسمح التطبيق للمستخدمين بتغيير سرعة مقاطع الفيديو الخاصة بهم (يمكنهم إما تسريع أو إبطاء معدلات تشغيل الفيديو) ، وتدوير المقاطع أو الصور المضافة وقلبها ، وكذلك تحديد جودة الفيديو لملف الإخراج. يجلب التطبيق أيضًا إلى الجدول 15 تأثيرات انتقالية للمشهد والتي ستساعد بالتأكيد في تحقيق إحساس فريد ومهني لمقاطع الفيديو.

إلى جانب القدرة على تخصيص مجموعة واسعة من المعلمات مثل حجم الضبط وتأثيرات الانتقال وجودة الفيديو ، يضم التطبيق أيضًا سلسلة من المرشحات الأنيقة المظهر. بالطبع ، يحتوي التطبيق على مدير مشروع مدمج يجعل من السهل جدًا على الجميع العمل مع مشاريع متعددة بطريقة فعالة. أخيرًا وليس آخرًا ، تجدر الإشارة إلى أن التطبيق يمكّن المستخدمين من تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بهم على YouTube و Dropbox وحتى Google Drive ببضع نقرات بالماوس.

الكل في الكل ، Icecream Video Editor هو أداة تحرير / إنشاء فيديو مختصة يجب أن تعمل بشكل جيد إلى حد ما عند مواجهتها مع برامج أخرى مماثلة. باختصار ، لا يخيب Icecream Video Editor عندما يتعلق الأمر بتوفير طريقة سهلة لتحرير مقاطع الفيديو وإنشاءها بشكل إبداعي.

يمكنك إنشاء مقاطع فيديو فريدة وممتعة بصريًا دون عناء بمساعدة تطبيق تحرير الفيديو المباشر والمليء بالميزات

ما الجديد في Icecream Video Editor 2023:

ميزة جديدة: ضبط الألوان التلقائي للصور
وضع النص بعض الإصلاحات
تقليم وإصلاح المحاصيل

يعد Icecream Video Editor أحد تطبيقات تحرير الفيديو العديدة الموجودة حاليًا في السوق والتي تستهدف المستخدم العادي. ومع ذلك ، فإن التطبيق يصل إلى النقطة المثالية من حيث سهولة الاستخدام والميزات التي تتيح لجميع أنواع المستخدمين تعديل مقاطع الفيديو الموجودة بالفعل وإنشاء مقاطع فيديو جديدة من البداية.

على الرغم من أن واجهة المستخدم الرسومية تتميز بتصميم مألوف إلى حد ما (مشابه جدًا لمعظم التطبيقات الأخرى من هذا النوع) ، إلا أن Icecream Video Editor لديه الكثير من ميزات تحرير الفيديو القوية الموجودة في قوائمه المباشرة.

لديه قدر مذهل من ميزات تحرير الفيديو المفيدة
بالنسبة للمبتدئين ، فإنه يوفر سهولة في العمل مع وظيفة المخطط الزمني التي تتيح للمستخدمين دمج مقاطع الفيديو والصور معًا. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين إضافة مسارات صوتية ، وحتى التعليقات الصوتية ، والعناوين النصية إلى مشاريعهم. ميزة أخرى من الميزات الأساسية لـ Icecream Video Editor هي وظيفة تقليم الفيديو. بفضل مساعدتها ، يمكن للمستخدمين تحرير مقاطع الفيديو وتقليمها بشكل إبداعي ، مما يوفر مستوى عالٍ من التخصيص.

بالإضافة إلى ذلك ، يسمح التطبيق للمستخدمين بتغيير سرعة مقاطع الفيديو الخاصة بهم (يمكنهم إما تسريع أو إبطاء معدلات تشغيل الفيديو) ، وتدوير المقاطع أو الصور المضافة وقلبها ، وكذلك تحديد جودة الفيديو لملف الإخراج. يجلب التطبيق أيضًا إلى الجدول 15 تأثيرات انتقالية للمشهد والتي ستساعد بالتأكيد في تحقيق إحساس فريد واحترافي لمقاطع الفيديو.

إدارة وتصدير مقاطع الفيديو بسهولة
إلى جانب القدرة على تخصيص مجموعة واسعة من المعلمات مثل حجم الضبط ، وتأثيرات الانتقال ، وجودة الفيديو ، يضم التطبيق أيضًا سلسلة من المرشحات الأنيقة. بالطبع ، يحتوي التطبيق على مدير مشروع مدمج يجعل من السهل جدًا على الجميع العمل مع مشاريع متعددة بطريقة فعالة. أخيرًا وليس آخرًا ، تجدر الإشارة إلى أن التطبيق يمكّن المستخدمين من تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بهم على YouTube و Dropbox وحتى Google Drive ببضع نقرات بالماوس.

الكل في الكل ، Icecream Video Editor هو أداة تحرير / إنشاء فيديو مختصة يجب أن تعمل بشكل جيد إلى حد ما عند مواجهة برامج أخرى مماثلة. باختصار ، لا يخيب محرر الفيديو Icecream عندما يتعلق الأمر بتوفير طريقة سهلة لتحرير مقاطع الفيديو وإنشاءها.

مميزات برنامج Icecream Video Editor Pro

محرر فيديو بسيط
استمتع ببرنامج تحرير فيديو قوي مع واجهة المستخدم الرسومية سهلة الاستخدام.

الجدول الزمني
دمج مقاطع الفيديو والصور في مخطط زمني واحد.

أضف انتقالات
اختر واحدة من 15 انتقالات المشهد أو اجعلها عشوائية.

تقليم مقاطع الفيديو
تمت إضافة مقاطع الفيديو إلى محرر الفيديو.

أضف عناوين
أضف نصًا إلى أي فيديو أو مشهد صور على المخطط الزمني.

ضبط الصورة
ضبط السطوع والتباين والتشبع والصبغة باستخدام محرر الفيديو.
ما الذي يجعله أفضل محرر فيديو لنظام التشغيل Windows؟

التنسيقات المدعومة: تنسيقات الفيديو والصور الشائعة المدعومة (MP4 ، AVI ، MOV ، WEBM ، JPG ، PNG ، إلخ.).

تغيير السرعة: تسريع أو إبطاء مقاطع الفيديو.
التدوير والوجه: اقلب أو قم بتدوير مقاطع الفيديو والصور المضافة.
تعيين جودة الفيديو: اختر جودة إخراج الفيديو لمحرر الفيديو.
شارك: قم بتحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة على YouTube و Dropbox و Google Drive.
نسبة العرض إلى الارتفاع: اضبط نسبة العرض إلى الارتفاع للفيديو الناتج – سواء كان عموديًا أو أفقيًا أو حتى 1: 1 في Instagram.
تخصيص الصوت: ضبط مستوى الصوت وإضافة التأثيرات والتلاشي والتلاشي وغير ذلك الكثير!

برامج قد تنال أعجابك : 

كامتازيا 2022 مفعل – تحميل Camtasia Studio للكمبيوتر برابط مباشر منشط 100%

تحميل أدوبي بريمير 2022 كامل مفعل بالكراك مدي الحياة – Adobe Premiere Pro 2022 v22.0.0.169

تحميل ادوبي افتر افكت 2022 كامل مع التفعيل– Adobe After Effects 2022 v22.0.1.2

برنامج GiliSoft Video Editor 15.4.0 كامل لتقطيع ودمج الفيديو والصوت مع التنشيط بالكراك

تحميل برنامج VSDC Video Editor Pro 7.1.8.415 كامل مع التفعيل 2022

فيديو تحميل وتثبيت وتفعيل Icecream Video Editor Pro

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.