عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج فوتوشوب 2021 كامل و مفعل بالكراك مدى الحياة – Adobe Photoshop CC 2021

تحميل فوتوشوب 2021 مجانا مدى الحياة

تحميل برنامج Adobe Photoshop cc 2021 v22.5.2.491 كامل مهكر و مفعل مدى الحياة

تم تحديث برنامح فوتوشوب 2021 الي أصدار : Adobe Photoshop 2021 v22.5.2.491

تحميل وتثبيت وتفعيل Adobe Photoshop CC 2021 Free Download يدعم العربي

روابط التحميل في نهاية المقال اضغط علي عرض روابط التحميل

يعد Adobe Photoshop CC 2021 ميديا فاير برنامجاً شاملاً لتحرير الصور ، وهو برنامج شامل يحتوي على مجموعة متنوعة من الميزات والخيارات القوية لمعالجة الصور الرقمية. إنه برنامج موثوق به مع مجموعة واسعة من الأدوات الإبداعية ويوفر الدعم لتحسين الصور الرقمية بسهولة كبيرة. قم بتلوين الصور بالأبيض والأسود وتحسين مظهر ومظهر الصور بسهولة كبيرة. يوفر حلولًا احترافية يمكنها تعديل كل تفاصيل الصور بطريقة فريدة. استبدال السماء ، ومزامنة الإعدادات المسبقة التلقائية ، والعديد من الميزات القوية الأخرى التي تعمل على تحسين عملية التحرير. يمكنك أيضًا تنزيل Adobe Photoshop Elements 2021

احصل على خبرة عملية للبرنامج باستخدام العديد من البرامج التعليمية المتاحة لتحسين الصور الرقمية وفقًا لذلك. يأتي هذا البرنامج القوي مع مجموعة متنوعة من التحسينات وإصلاحات الأخطاء التي تعمل على تحسين سير العمل. توجد مجموعة متنوعة من الأدوات لإزالة الخلفية من الصور وتحسين مظهر ومظهر الصور. توجد العديد من المرشحات والتأثيرات لتحسين الصور الرقمية ، كما تعمل مجموعة متنوعة من الميزات المتقدمة مثل تحرير الصور ثلاثية الأبعاد و 360 درجة بالإضافة إلى التحرير الدقيق للصور على تحسين سير العمل. اضبط كل تفاصيل الصور الرقمية وقم بتحسين المظهر المرئي للصور الرقمية. أضف ملحقات مختلفة لجعل البرنامج أكثر فائدة. يمكنك التحكم في الألوان وتحسين مظهر ومظهر الصور الرقمية دون بذل مجهود كبير. في الملاحظات الختامية ، يعد Adobe Photoshop CC 2021 برنامجاً كاملاً لإنشاء وتحرير الصور الرقمية باستخدام مجموعة متنوعة من الأدوات المتاحة والإضافية.

هو برنامج تحرير الصور رقم 1 في العالم لمستخدمي Windows و Mac. يحظى هذا البرنامج بشعبية كبيرة في العالم بسبب كفاءته المتميزة. إنه اختيار الفنانين والمصممين المحترفين. يعد البرنامج جيدًا لتحرير الرسومات النقطية وكذلك جميع أنواع الفن الرقمي. يوفر أدوات تحرير صور متوافقة مع معايير الصناعة للحصول على نتائج احترافية. تقدم Adobe نظامًا أساسيًا فعالاً للمشاريع الإبداعية حيث يمكنك زيادة إنتاجيتك.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنه القيام بكل شيء بدءًا من تحرير الصور والتركيب إلى الرسم الرقمي والرسوم المتحركة وتصميم الرسوم. يقود Adobe Photoshop CC Full Torrent Cracked إبداعك إلى المستوى التالي. يمكنك تحويل صورك اليومية إلى صور رائعة. هناك عدد من أدوات التصوير الاحترافية التي تحتاجها لتحسين صورك. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك اقتصاص الكائنات وتنقيحها وإزالتها ودمج الصور. يعتمد عليها الأشخاص من الصناعات والمكاتب والهندسة والعديد من مجالات الحياة الأخرى.

يساعدك تنزيل الإصدار الكامل من Adobe Photoshop المجاني على إنشاء لافتات وملصقات وتغليف والمزيد سهولة استخدام هذا البرنامج بسيطة جدًا للمبتدئين. ومع ذلك ، فهو يتضمن ميزات قوية للمستخدمين المحترفين والقويين. يمكن للمستخدم إضافة نص إلى صوره لتوليد منتجات مذهلة. يتوفر عدد من الفرش لرسم صورك الفوتوغرافية بطريقتك. يعمل Adobe Photoshop CC Keygen 2021 على سطح المكتب و iPad أيضًا. يقوم البرنامج تلقائيًا بحفظ عملك في الخدمات السحابية.

علاوة على ذلك ، يأتي مع مكتبة محتوى موسعة تخدمك بكل ما تريد. يمكنك إضافة أي كائن إلى صورك وتعديل موضعها بكل سهولة. يمكن للمستخدم تغيير الخلفية الحالية بخلفياتها القابلة للتخصيص غير المحدودة. كما أنه يسمح لك بتشويه أي جزء من صورتك. يمكن لهذا البرنامج القضاء على تأثير الاهتزاز وجعل صورك مستقرة. باستخدام أداة Warp الخاصة به ، يمكنك إضافة نقاط تحكم إلى صورك لتحويل المنطقة المحددة لصورك.

يوفر Crack for Adobe Photoshop CC 2021 إعدادات مسبقة حديثة للتدرجات والحوامل والطبقات والأنماط والمزيد. كما أنه يساعدك على إنشاء رسوم متحركة رائعة في الوقت الفعلي بسهولة كبيرة. هذا برنامج غني بالميزات ويحتاج إلى تدريب مناسب لاستخدامه. تتوفر البرامج التعليمية على الموقع الرسمي الذي يجعلك خبيرًا في حوالي 30 دقيقة. يوفر لك الرقم التسلسلي لـ Adobe Photoshop وصولاً كاملاً إلى ميزاته الرائعة. لذا ، احصل عليه الآن وابدأ في إنشاء أكثر المنتجات الجذابة على الفور. يمكنك أيضًا قراءة المقالة حول CorelDraw Crack 2021 في هذه الصفحة.

Adobe Photoshop 2021 هو أقوى برنامج لتحرير الصور في العالم يوفر كل ما تحتاجه لإنشاء وتعديل أي شيء تتخيله. كما رأينا ، يعد Photoshop هو المعيار الصناعي في تحرير الرسومات النقطية. يتيح لك إنشاء صور نقطية وتحريرها وتكوينها في طبقات متعددة وأقنعة ونماذج ألوان متعددة بما في ذلك RGB ولون التركيز و CMYK والمزيد. وهو يدعم جميع أنواع تنسيقات ملفات الرسوم بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من تنسيقات الرسومات والفيديو ثلاثية الأبعاد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن توسيع مجموعة ميزات Photoshop عن طريق المكونات الإضافية التي يمكن تشغيلها بداخلها وتقديم المزيد من الميزات المتقدمة.

أصبح Adobe Photoshop أحد أفضل برامج التصوير والتصميم التي توفر أدوات قوية لكل مشروع إبداعي تقريبًا. تم تجميع البرنامج مع برامج إضافية مثل Adobe Creative Cloud و Adobe Bridge و Adobe Camera RAW. يتيح لك إنشاء وتحسين الصور الفوتوغرافية وتصميمات التطبيقات والأعمال الفنية ثلاثية الأبعاد ومقاطع الفيديو والمزيد عبر أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة. علاوة على ذلك ، فإنه يوفر أيضًا طرقًا جديدة أفضل للعمل والمشاركة وسهولة الوصول إلى القوالب والأدوات والأصول.

ميزات للفوتوشوب 2021:

الوصول إلى القوالب والأدوات والأصول
مزامنة كل شيء (سطح المكتب والجوال)
يخزن الفرش والألوان والأنماط والمزيد.
صور عالية الجودة ومقاطع فيديو وأشياء ثلاثية الأبعاد
دعم لجميع صيغ ملفات الرسوم
قوالب مدمجة للويب .
برنامج كامل لتحرير الصور ومعالجتها
دعم الطبقات للحصول على مزيد من التحكم في الصور الرقمية
تعاون مع منتجات Adobe الأخرى لمزيد من التحرير
قم بإزالة خلفية الصور بشكل لا تشوبه شائبة
إزالة الانحرافات اللونية وميزات تصحيح الألوان
دعم الطبقات لتحرير كل مكون من الصور بدقة
يوفر سيطرة كاملة على المحتوى الرسومي
مساحة كبيرة لأي نوع من التخصيصات
مجموعة متنوعة من ميزات وخيارات معالجة الصور
يدعم معالجة ومعالجة المحتوى الرسومي
يوفر Mercury Graphics Engine مزيدًا من التحكم
تخصيص الألوان واستخدام فرش مختلفة وتحسين الصور
ميزات وخيارات متقدمة مختلفة لمعالجة الصور
تعامل مع الصور الرقمية بسهولة كبيرة
أزل أي نوع من العيوب من الصور
أداة Lasso مع ميزات الشفاء السريع وميزات معالجة الصور
ميزات تصوير HDR مع ميزات اخفاء متقدمة
ميزات تصحيح الصورة مع ميزات تصحيح درجة اللون
سير عمل محسن وأداء محسن للبرنامج
مجموعة متنوعة من الإعدادات المسبقة للعمل مع الصور وفقًا للاحتياجات
دعم البرنامج المساعد لتحسين وظائف البرنامج
إعدادات وتعديلات مخصصة مختلفة للصور
يوفر أقصى قدر من الأداء ويعزز سير العمل
تحكم في درجات الألوان واحصل على أداء محسن
ميزات تنقيح الصور مع مجموعة متقدمة من الأدوات
وأكثر من ذلك بكثير.

ما الجديد في فوتوشوب Photoshop 2021

وصول سريع وسهل إلى الإعدادات المسبقة
القدرة على المستوى الاحترافي لضبط العيون
أداء عام أفضل جديد
أداة إبداعية وقدرات السحابة
دعم قوالب مخزون Adobe
دعم خطوط SVG الملونة
قوالب جديدة ، كائنات ثلاثية الأبعاد ، إلخ.
طرق جديدة للوصول إلى أدوات Photoshop
إصلاحات الشوائب والتحسينات الأخرى.

ما الجديد في Photoshop CC 2021؟ جميع الأدوات التي كانت موجودة في إصدارات Photoshop الأقدم والتي تم إصدارها مسبقًا موجودة أيضًا في هذا الإصدار 21.2.1. ومع ذلك ، تمت إضافة بعض الابتكارات إلى ميزات أدوات Photoshop وتم إنشاء برامج أكثر تقدمًا. في حين أنه من الصعب التعديل باستخدام أداة “Refine Edge” في Photoshop في إصدار 2021 ، فقد تمت إضافة ميزة التحديد التلقائي وفقًا للألوان الأقرب إلى المنطقة المحددة إلى Photoshop الجديد.

ما الجديد في Photoshop CC 2021؟ جميع الأدوات التي كانت موجودة في إصدارات Photoshop الأقدم والتي تم إصدارها مسبقًا موجودة أيضًا في إصدار 21.2.1. ومع ذلك ، تمت إضافة بعض الابتكارات إلى ميزات أدوات Photoshop وتم إنشاء برامج أكثر تقدمًا.

أداة تحسين الحواف:

في حين أنه من الصعب التعديل باستخدام أداة “Refine Edge” في Photoshop في إصدار 2021 ، فقد تمت إضافة ميزة التحديد التلقائي وفقًا للألوان الأقرب إلى المنطقة المحددة إلى Photoshop الجديد. وبالتالي ، تم إجراء ترتيبات أكثر تفصيلاً على العناصر الرسومية الدقيقة مثل الشعيرات والخيوط.

أداة تدوير قماش 360 درجة:

في إصدار 2021 من Photoshop ، يمكن عمل قماش الرسم إما في الوضع الأفقي أو الرأسي. ومع ذلك ، في هذا الإصدار الجديد ، كان من الممكن تدوير اللوحة القماشية 360 درجة. وبالتالي ، أصبح من السهل عمل تصميمات رسومية متقاطعة

أداة الاختيار البشري:

كنا نستخدم أدوات اختيار مختلفة لقص طبقة بشرية في صورة من صورة. الآن ، بفضل هذا البرنامج الجديد ، يمكننا بسهولة تحديد حتى أصعب اختيار لشعر النساء بنقرة واحدة. وبالتالي ، يمكننا بسهولة قص الصور البشرية من الكائنات الأخرى الموجودة على الطبقة.

مكتشف الخط التلقائي:

إذا كنت تقوم بالتصميم في Photoshop ، فقد تم تطوير أداة تقوم تلقائيًا بالعثور على جميع الخطوط التي تحتاجها وتحميلها في النظام. يستخدم الباحث التلقائي عن الخطوط جميع خطوط Adobe. بهذه الطريقة ، لن تضطر إلى البحث عن الخطوط. أيضًا ، يمكنك استخدام هذه الأداة عندما تريد البحث عن خط في الصورة لأنها أداة مفيدة جدًا لاكتشاف الخطوط في الصورة.

أداة التعبئة لأنماط التدوير الحر:

في Adobe Photoshop CS6 والإصدارات السابقة ، لا يمكن تدوير أدوات التعبئة في النموذج بحرية. تُعد أداة التعبئة الجديدة هذه المضافة مع Photoshop 2021 طريقة رائعة لتغيير شكل الأنماط.

يمكنك أيضاً تحميل

متطلبات النظام  اللازمة لتشغيل فوتوشوب 2021

المعالج: معالج Intel أو AMD مع دعم 64 بت ؛ 2 جيجاهرتز أو معالج أسرع
نظام التشغيل:  ، Windows 10 (الإصدار 1709 أو أحدث (64 بت فقط)
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت أو أكثر من ذاكرة الوصول العشوائي (8 غيغابايت مستحسن)
مساحة القرص الصلب: 3.1 جيجا بايت أو أكثر من مساحة القرص الصلب المتاحة لتثبيت 64 بت ؛ مساحة فارغة إضافية مطلوبة أثناء التثبيت (لا يمكن التثبيت على وحدة تخزين تستخدم نظام ملفات حساسًا لحالة الأحرف)
دقة الشاشة: شاشة عرض 1024 × 768 (يوصى بـ 1280 × 800) بألوان 16 بت و 512 ميجابايت أو أكثر من VRAM المخصصة يوصى بـ 2 غيغابايت
متطلبات تسريع معالج الرسومات: نظام يدعم OpenGL 2.0

________________________________________________________________

Processor: Intel or AMD processor with 64-bit support; 2 GHz or faster processor
Operating system: Windows 10 (Version 1709 or later)
RAM: 2 GB or more of RAM (8 GB recommended)
Hard disk space: 3.1 GB or more of available hard-disk space for 64-bit installation; additional free space required during installation (cannot install on a volume that uses a case-sensitive file system)
Monitor resolution: 1024 x 768 display (1280×800 recommended) with 16-bit color and 512 MB or more of dedicated VRAM; 2 GB is recommended
Graphics processor acceleration requirements: OpenGL 2.0-capable syst

تفاصيل الإعداد الفني لبرنامج Adobe Photoshop

الاسم الكامل للبرنامج: Adobe Photoshop 2021
الإعداد اسم الملف: Adobe Photoshop 2021 v22.5.2.491 (x64) Multilingual.rar
حجم الإعداد الكامل: 2.6 جيجا بايت
نوع الإعداد: مثبت غير متصل بالإنترنت / إعداد مستقل كامل
بنية التوافق: 64 بت (x64)
تمت إضافة الإصدار الأخير بتاريخ: 27 اكتوبر 2021
المطورون: Adobe

فيديو تثبيت وتفعيل فوتوشوب 2021

اذا لم يتم تفعيل البرنامج بصورة تلقائيه يوجد ملف كراك مرفق مع البرنامج انسخ الملف وانقله الي مسار تثبيت البرنامج

باسورد فك الضغط 123

قد يعجبك ايضا
19 من التعليقات
  1. مايا احمد يقول
  2. صهيب يقول

    ممكن تنزلوا تفعيله منفصل لاني دورت في كل النت ما لقيت وانا محتاج التفعيل منفصل ضروووووووووووووري

  3. نجلاء يقول

    السلام عليكم بعد التنزيل ظهرت رسالة we are unable to install photoshop 2021 this time . error code 183
    ماذا افعل
    قمت بمسح ادوبي كما في الملف المرفق ،
    نفس التنيجة
    هل هناك حل
    شكرا لمجهودك

    1. Alaa mohammed يقول

      وعليكم السلام
      ثبتي البرنامج تاني وغيري مسار تثبيت البرنامج

  4. على لوشا يقول

    تم التحميل ولكن البرنامج غير مفعل بكل اسف واغلبالخصائص لا تعمل ملحوظة الوندوز جديد

    1. Alaa mohammed يقول

      البرنامج مفعل 100% تم التأكد من البرنامج علي جهازي الشخصي وانا استخدمه دون اي مشاكل

  5. vdl يقول

    حملته وثبته الحمد لله
    لكن في مشكله
    مساحة القرص الخاليه 20g.b لمن اشتغل ع الفوتو كل شويه تقل و يوصل ل 5g.b الين يرفض يشتغل
    لمن اقفله ترجع 20

  6. شسب يقول

    السلام عليكم لا يتم فك الضغط بالشيفرة 123

    1. Alaa mohammed يقول

      باسورد فك الضغط 123 استخدم برنامج الوينرار لفك الضغط عن البرنامج

  7. عرب فور نت يقول

    تحميل برنامج فوتوشوب 2021 للاندرويد في اخر اصدار مجانا برابط مباشر

  8. افضل شرح يقول

    شكرا على الشرح الرائع

  9. AKRM يقول

    لماذا لا يقبل يحفظ الملفات المكونه من طبقات؟

  10. Saad Ebrahim يقول

    السلام عليكم

    اولا شكرا لك على جهودك الجبارة

    ثانيا واجهت مشكلة اثناء فتح التطبيق تظهر لي هذه الرسالة بالاسفل , ارجوا حل المشكلة باسرع وقت ممكن

    $$$/Error/LangPack/LangPackMissing-Some of the appication components are missing from the Appication directory. Please reinstal the applcation.

    1. Alaa mohammed يقول

      وعليكم السلام
      قم باعادة تثبيت البرنامج وقم بقفل اي شئ يعمل علي الجهاز اثناء التثبيت

  11. ahmed mohamed ali ismail يقول

    هل البرنامج مفعل اثناء التسطيب ام انه يتم تفعيله بعد التسطيب

  12. Hamdi يقول

    رائع!!! شكراً جزيلاً. التنصيب سهل جداً وتلقائي، والبرنامج يعمل بشكل مثالي.

  13. Mohsin يقول

    شكرا لكم على المجهود ..نزلت ال Adobe Illustrator والان Photoshop ..الاول يعمل بشك جيد جدا..
    Thanks alot guys

  14. محمد يقول

    مشكور مجهودك

  15. Optitex Software يقول

    Thanks

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.