عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2021 فرنسي منشط مدى الحياة

تحميل Office 2021 كامل مع التفعيل

تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2021 كامل النسخة النهائية منشط

شرح طريقة تثبيت وتفعيل برنامج اوفيس 2021 كامل على الكمبيوتر

اوفيس 2021 مع الكراك

تحميل اوفيس 2021 من الموقع الرسمي

اوفيس 2021 فرنسي

تفعيل اوفيس 2021

Télécharger Microsoft Office 2021 complet

يعد Microsoft Office 2021 Product Key Generator أداة منتجة تأتي مع إصدارات جديدة من Word و Excel و PowerPoint و Outlook و OneNote لتقديم أفضل مستخدمي الكرة الأرضية. المكتب المألوف لتجربة Mac الأكثر إفادة. ستجد نفسك في المنزل في Office 2021 for Mac إذا كنت تستخدم Office حاليًا على جهاز الكمبيوتر الشخصي أو iPad. إنه يعمل بالطريقة التي تتوقعها بسبب الشريط البسيط وأجزاء المهام الفعالة.

مفتاح منتج Microsoft Office 2021 مع تنزيل الكراك

سيقدر مستخدمو Mac أي تجربة مكتبية حديثة مع تكامل إمكانات Mac مثل عرض الشاشة الشامل و Multi-TouchTM Gesture. بمساعدة شاشة Retina الكاملة.

يقدم Microsoft Office 2021 Crack أحدث التطورات والنماذج. مقارنة بالإصدارات القديمة ، تكون عملية التثبيت أكثر وضوحًا. هذا النموذج المكتبي الجديد وفير. يتميز هذا الإصدار الجديد بأسلوب رائع ويتيح لنا التعامل مع كل مرة عند الباب. تُسهل مساحة السحابة الجديدة علينا إجراء نسخ احتياطي للمستندات. يمكن أيضًا ترجمة المستندات إلى تنسيقات أخرى ، بما في ذلك ملفات PDF.

برنامج Microsoft Office 2021 Crack تنزيل الإصدار الكامل 32/64 بت

يتميز Microsoft Office 2021 Crack بوظيفة فريدة باعتباره المنتج الأكثر شيوعًا. إنه أحدث طراز من Microsoft ، بخصائص وأسلوب قادم. يمكنك استخدام شخصية المستخدمين كشركة. هذه النسخة المحدثة عصرية وتتيح لك التعامل مع كل شيء عند الباب. يمكن معالجة الوثيقة. في مساحة السحابة وغير ذلك الكثير ، يمكنك الاحتفاظ بملف.

يتضمن ميزة أخرى ، وهي ميزة البحث الذكي الجديدة ، والتي غالبًا ما تكون موجودة في Word و Excel و PowerPoint و Outlook وتستخدم Bing للعثور على مصطلح دون تطبيق. تتضمن التغييرات في PowerPoint مصمم الشريط الجانبي لتحسين التصميم الجديد والقوالب في شرائح Excel والرسوم التخطيطية.

تتضمن ميزة منع فقدان البيانات أيضًا Word و PowerPoint و Excel. يتكون Office 2021 أيضًا من القدرة على إدراج فيديو OneNote. وصل Microsoft Office 2021 Crack ويحمل معه العديد من الميزات الذكية الجديدة تمامًا. ستحصل عليه بنسبة 100٪ الآن ، وسنشرح لك كيفية الاشتراك أدناه إذا كنت قد حصلت على اشتراك في Office 365. عادةً ما يكون هذا هو بالضبط ما يكمله دائمًا تكنولوجيا وتطبيقات الكمبيوتر الشخصي الجديدة الأكثر ذكاءً. ومع ذلك ، يستخدم كل شخص سابع على هذا الكوكب Microsoft Office ، وبالتالي ينتسب 83 بالمائة إلى شركات Fortune 500 ؛ إنها مختلفة بشكل كبير.

مايكروسوفت أوفيس 2021 كجن تحميل النسخة الكاملة

Microsoft Office 2021 يدعم الكتابة اليدوية في جميع التطبيقات من بين الابتكارات. يتعلق الأمر بالجرابات اللاسلكية للقلم الرقمي ، التي تدعم تأثيرات الإمالة والضغط. يحتوي Excel أيضًا على أدوات أكثر فاعلية لتحليل البيانات ، مثل الصيغ الجديدة والرسوم التخطيطية والتكامل مع Power BI. يضيف PowerPoint ميزات متطورة مثل تأثيرات Morph و Zoom إلى العرض التقديمي. كانت معظم هذه الميزات متاحة لفترة طويلة فقط لمستخدمي Office 2021 لمشتركي Office 365 ProPlus.

يعد Microsoft Office 2021 Keygen مجموعة كاملة من الإصدارات الجديدة. يتضمن الإصدارات الحديثة من Word و Excel و Outlook و OneNote المقدمة لمستخدمي Mac. سيتم تضمين واجهة مستخدم الشريط المحدثة والدعم الكامل لشاشة Retina ووظائف مشاركة المستندات الفريدة. يمكنك مشاركة الملفات كمرفقات أو روابط من قائمة المشاركة أعلى البرنامج. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تشغيل ارتباط من البريد الإلكتروني إذا أرسل إليك أحد الأشخاص ارتباط مرفق.

الميزات الرئيسية لبرنامج Microsoft Office 2021 Crack:

احتفظ دائمًا بتاريخ المستند ووقته الحاليين
تتميز Microsoft بميزة تقوم تلقائيًا بتحديث تاريخ الملفات ، والتي يمكن أن تكون كافية لإنقاذك من غيابك حقًا. وإضافة التاريخ الحالي أو الأحدث إلى المستند الخاص بك أمر بسيط للغاية مثل الكتابة والسماح لـ Microsoft Office بملء الباقي تلقائيًا. كلما قمت بإعادة استخدام نفس النص بدقة في تواريخ أو أوقات أخرى مختلفة ، فإن تغيير التاريخ والوقت يعد مهمة صغيرة لملف واحد. ومع ذلك ، فإنها مجرد عملية طويلة إذا أضفت عددًا قليلاً من السجلات الأخرى.

أجزاء سريعة
الأجزاء السريعة هي ‘الكتل البرمجية الإنشائية’ المتوفرة في Word و Outlook. تخيل أحدهم كقوالب لم تكبر. نظرًا لأن الاسم يقول ، فهي عناصر قابلة لإعادة الاستخدام لأي محتوى تحتاج بالتأكيد إلى استخدامه في Microsoft Word. يمكن أن تكون في فقرات مفردة أو متعددة من النص ، أو مربعات النص ، أو الجداول ، أو القوائم ، أو صفحات الغلاف ، أو أي شكل آخر من أشكال المحتوى. تشبه هذه الأسس أي نموذج يمكن إعادة استخدامه والذي قد يوفر وقتًا هائلاً للمستخدمين ، خاصة في المناطق التي تكون فيها التنسيقات والمحتوى متكررًا دائمًا.

تحميل اوفيس 2021 من الموقع الرسمي

علامة مائية
يمكن استخدام العلامات المائية لإنشاء اسم علامة تجارية أو كإجراء حماية لسلامة ملفات الفرد. يمكنك استخدام نص أو صورة لإظهار حالة الملف أو علامتك التجارية. علامة مائية قياسية واحدة في ‘مسودة’. لإنشاء العلامة المائية ، اتبع التعليمات. انتقل إلى قالب تصميم الشريط ثم انقر فوق علامة مائية. يمكنك استخدام بعض العلامات المائية الافتراضية الأربعة أو إنشاء العلامة المائية الخاصة بك. انتقل من خلال Custom Watermark اكتب النص الموجود على Watermark. يرجى تحديد واحد من القائمة المحددة أو طلب الكتاب ؛ إنه اختيارك. بعد ذلك ، اضغط على Watermark عن طريق تعيين الخط والتخطيط والحجم والألوان والاتجاه والشفافية. انتقل من خلال العلامة المائية المخصصة ، ثم قم بتعيين العلامة المائية للصورة وتصفح للوصول إلى صورة.

خط التوقيع
سطر التوقيع هو مجرد حاوية مكان بسيطة لملف. بالطبع ، ستحتاج إلى إرسال ملفك أو توقيعك رقميًا أو طباعته. ومع ذلك ، فهو يتضمن ميزة إضافية. بالإضافة إلى ذلك ، قد تتكون من معلوماتهم الشخصية أو أي تعليمات أخرى قد تراها ضرورية للموقّع. ملفات PDF التي تم وضع علامة عليها: لا يشبه PDF إضافة ‘علامات’ لترتيب ملفات PDF.

يعد ملف PDF الموسوم ميزة مساعدة لإنتاج ملفات PDF أكثر سهولة في الاستخدام من Microsoft Office. يعد PDF ذو علامات التمييز ضروريًا أيضًا لإنشاء مستندات قابلة لإعادة التدفق تعمل في كل شكل من أشكال العرض. بشكل أكثر بساطة ، تحدد ‘العلامات’ هيكل PDF. تخيلها كخرائط تصف العلاقات المنطقية بين العناصر المختلفة في وثيقة PDF معقدة.

متطلبات التشغيل أوفيس 2021

CPU: 1GHz dual-core processor
GPYU: DirectX 9 or higher with WDDM 2.0 or higher
Memory: 4GB RAM
Storage: 4GB of available space
Display: 1280×768 screen resolution
Browser: Current version of Internet Explorer, Microsoft Edge, Safari, Chrome, or Firefox
.NET version: Some features require .NET 4.6 or higher
Other: Some Outlook features require Microsoft Edge WebView2

  • قد يعجبك….

طريقة تفعيل Office 2021- تفعيل اوفيس 2021 مدى الحياة

في هذه المرحلة سنقوم بـ تفعيل برنامج Office 2021 باستخدام أداة التفعيل المرفقة مع روابط التحميل في نهاية المقالة. كل ما عليك فعله هو فتح الأداة بعد تنزيلها على جهازك. ستظهر لك بهذا الشكل:

قم بالضغط على مفتاح (1) من الكيبورد لبدء التفعيل، ثم انتظر حتى تنتهي العملية بنجاح بدون أي خطوات إضافية. بعد انتهاء تفعيل اوفيس 2021، اضغط على أي مفتاح من الكيبورد للخروج من القائمة. ثم أغلق الأداة.

تم التفعيل بنجاح

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.