عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل ادوبي افتر افكت 2020 كامل مع التنشيط – Adobe After Effects CC 2020 Full Download

تحميل مباشر ادوبي افتر افكت 2020 كامل منشط Adobe After Effects CC 2020

تحميل مباشر ادوبي افتر افكت 2020 كامل منشط Adobe After Effects CC 2020

تحميل افتر افكت 2020 مع التفعيل

كراك افتر افكت 2020

Adobe After Effects 2020

تحميل افتر افكت 2020 مفعل

تحميل برنامج افتر افكت من ميديا فاير

  • تم تحديث افتر افكت 2020 الي احدث واخر اصدار : Adobe After Effects 2020 v17.7.0.45 (x64) Multilingual (Pre-Activated)
  • رابط صفحة التحميل في نهاية المقال للوصول إليها اضغط علي عرض روابط التحميل

2020 After Effects تحميل

Adobe After Effects CC 2020 Full Download | تحميل ادوبي افتر افكت 2020 كامل مع التفعيل

  قم بتنزيل الإصدار الأحدث من برنامج Adobe After Effects CC 2020 الإصدار 17.0 مجانًا لنظام التشغيل Windows 64 بت. Adobe After Effects CC 2020 v17.0 هو تطبيق احترافي لمعالجة الصور والرسومات ثلاثية الأبعاد مع أفضل مجموعة من ميزات التجسيد.

  Adobe After Effects CC 2020 يدعم العربي “الشرق الاوسط” نظره عامة علي البرنامج

يعد تطبيق Adobe After Effects CC 2020 الإصدار 17.0 تطبيقًا قويًا للتعامل مع المحتوى الرسومي وتقديم المحتوى ، وهو مزود بمجموعة من الأدوات الاحترافية ومجموعة متنوعة من الميزات القوية لإنشاء المحتوى وعرضه. يوفر بيئة بسيطة ومحترفة مع مجموعة من الأدوات القوية التي يمكنها معالجة الصور الرقمية. يمكنه التعامل مع الرسومات ثلاثية الأبعاد ويدعم التعامل مع الانحرافات اللونية التي تعزز الصور الرقمية دون بذل أي مجهود.

توجد واجهة مستخدم حديثة المظهر لإضافة تأثيرات بصرية سينمائية إلى الصور وتحسين الصور بطريقة بديهية. علاوة على ذلك ، فإنه يوفر إعدادات مسبقة مختلفة ويوفر ميزات معالجة أكثر سلاسة ويوفر الدعم للألوان الصلبة والكاميرا والأضواء وتفاصيل أخرى مختلفة من الصور. استيراد الصور وتخصيص تفاصيل مختلفة من الصور دون أي جهد شاق. أضف أنماطًا جديدة ، وتحطيمها ، وتشويهها ، ومختلف العناصر الأخرى باستخدام التخصيصات والإعدادات المختلفة التي توفر ميزات أفضل للرسوم المتحركة. الكل باختصار ، هو تطبيق موثوق لتطبيق التأثيرات المختلفة على الرسوم المتحركة وتقديم المحتوى دون بذل أي مجهود.

البرنامج الافضل في المونتاج Adobe After Effects CC 2020 Full Download

برنامج قوي ومدوّن يمكّنك من إنشاء صور ذات مظهر احترافي ، وتقديم رسومات ثلاثية الأبعاد وإضافة حركة إليها
يدرك محررو الوسائط المتعددة المحترفون بالفعل أهمية برامجهم ، لأن التطبيق الذي يستخدمونه يجب أن يكون معبأًا بالميزات وبديهية بما يكفي للسماح للمستخدمين بتحديد موقع كل وظيفة بسهولة. يعد Adobe After Effects واحدًا من أكثر الأدوات تعقيدًا التي يمكن أن يعمل معها فيما يتعلق بتصميم الرسومات المتحركة أو التأثيرات المرئية السينمائية.

التثبيت المستهلكة للوقت وبعض النصائح
أولاً وقبل كل شيء ، يجب الإشارة إلى أن هذا البرنامج يأتي مع برنامج تثبيت كبير ، وبالتالي يستغرق التنزيل بعض الوقت ، ويستعرض خلال الإعداد والتحميل بالكامل.

عند بدء تشغيل البرنامج لأول مرة ، تكون شاشة الترحيب في متناول اليد للمبتدئين والمحترفين على حد سواء ، حيث تعرض بعض النصائح التي تهدف إلى تحسين الطريقة التي تعمل بها Adobe After Effects.

استيراد الصور والاستفادة من الإعدادات المسبقة المدمجة
عند إنشاء تكوين جديد ، يمكن للمستخدمين تخصيصه عن طريق إضافة سلاسل نصية ، وألوان صلبة ، وكاميرا ، وأضواء ، فضلاً عن طبقات جديدة مميزة. بدلاً من ذلك ، يمكن رؤية التركيبة على شكل مخطط انسيابي ، لضمان التلاعب السلس بمكوناتها.

يدعم التطبيق أيضًا إدراج الصور الشائعة أو الصور المستندة إلى Photoshop ، ويمكن للمستخدمين تطبيق تأثيرات مثل الأسلوب والتشويه والتحطيم. يمكن دمج جميع العناصر وتعديلها وتحريرها للحصول على رسوم متحركة مخصصة عالية الجودة – يمكن أيضًا استخدام الإعدادات المسبقة عند البحث عن مصدر إلهام لمشروع جديد.

يتضمن أداة رسوم متحركة مستقلة تساعد المستخدمين على إعادة ظهور الشخصيات
يتم نشر Adobe Character Animator جنباً إلى جنب مع Adobe After Effects ، مما يوفر للمستخدمين أداة رسوم متحركة قوية يمكنهم استخدامها لعرض نماذج حية تم إنشاؤها باستخدام Photoshop أو Illustrator.

إن الشيء العظيم في Adobe Character Animator هو أنه يمكن تتبع تعبيرات الوجه والحركة باستخدام كاميرا ويب بسيطة ، وتطبيقها على أحرف ثنائية الأبعاد. علاوة على ذلك ، يمكنه محاكاة حركة الفم وتمكين المستخدمين من استخدام التسجيل الصوتي ليصبح صوت شخصياتهم ، من خلال مزامنة الشفاه الخالية من القلق.

قم بتطبيق مجموعة من التأثيرات وقم بإعداد معلمات متنوعة
بالنظر إلى الأنواع المتعددة من التأثيرات وإجراءات الطبقة (مثل عكس الوقت ، والقناع ، والمزج ، والمحول) المدعوم من Adobe After Effects ، فمن الأفضل أن تجربها قبل تطبيقها على إنشائك النهائي.

يلتزم الخبراء بالوصول إلى قسم التفضيلات عندما يرغبون في ضبط مقدار ذاكرة الوصول العشوائي التي يمكن استخدامها من قبل البرنامج ، أو لتكوين معاينة الفيديو وإعدادات أجهزة الصوت.

استنتاج
قد يثقل كاهل أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ومع ذلك يجب أن تعلم أن جميع المهام قد تم الانتهاء منها في فترة زمنية معقولة دون الوقوع في مشكلات مثل الأخطاء أو الأعطال أو الأخطاء.

على الرغم من أن الواجهة قد تبدو ساحقة بعض الشيء ، إلا أنها محترفة تمامًا وهناك الكثير من محتويات التعليمات المدمجة. الكل في الكل Adobe After Effects هو برنامج فعال وموثوق به ، ويستحق كل الائتمان الذي تم منحه على مر السنين.

 ميزات Adobe After Effects CC 2020

تطبيق قوي لإنشاء صور ذات مظهر احترافي
يدعم تقديم الرسومات ثلاثية الأبعاد وإضافة الحركة إليها
يمكنك إنشاء صور تفاعلية وتوفير حل غني بالميزات
تحديد موقع الكائنات بسهولة ويوفر مجموعة معقدة من الأدوات
يوفر الدعم لإضافة تأثيرات الحركة والمؤثرات البصرية السينمائية
استيراد الصور والاستفادة من الإعدادات المسبقة المختلفة
تحسين الرسومات والعمل باستخدام الأوتار والألوان الصلبة والكاميرا والأضواء والمزيد.
تعامل مع طبقات مميزة ويوفر معالجة أكثر سلاسة للأشياء
إضافة الصور المشتركة والبيئة القائمة على فوتوشوب
يدعم التعامل مع الشخصيات ثنائية الأبعاد والكائنات المتحركة
التعامل مع أنواع مختلفة من الحركة والعمل بصوت كذلك
ميزات مزامنة الشفاه وتهيئة الإعدادات المختلفة
ضبط المعلمات المختلفة وتخصيص إعدادات الصوت والفيديو المختلفة
العديد من الخيارات والميزات القوية الأخرى

متطلبات الجهاز اللازمه لتشغيل ادوبي افتر افكت 2020

Operating system

Intel® Core™2 Duo or AMD Phenom® II processor; 64-bit support required
Microsoft Windows 10 (64 bit) versions 1803 and later
(4GB of RAM (8GB recommended
5GB of available hard-disk space; additional free space required during installation. Cannot install on removable flash storage devices
(Additional disk space for disk cache (10GB recommended
1280×900 display
OpenGL 2.0–capable syste
QuickTime 7.6.6 software required for QuickTime features
Optional: Graphics card from list below with at least 1GB VRAM for GPU acceleration of ray-traced 3D renderer

 التفاصيل الفنية لبرنامج Adobe After Effects CC 2020 الإصدار 17.7

  الاسم الكامل للبرنامج: Adobe After Effects CC 2020
اسم ملف الإعداد: Adobe_After_Effects_2020_v17.7.0.45_Multilingualx64.rar
حجم البرنامج الكامل: 2.1 GB
نوع الإعداد: غير متصل المثبت / الإعداد المستقل الكامل
بنية التوافق: 64 بت (x64)
تمت إضافة الإصدار الأخير بتاريخ: 17 مايو 2021
المطورون: أدوبي

كيفية تثبيت وتفعيل برنامج ادوبي افتر افكت 2020 – Adobe After Effects CC 2020 Full Download

المشكلات التي قد تواجهها او قد واجهتها بالفعل لن تواجهها في عالم التقنية فيما يخص تفعيل برامج ادبي 2020

قد تفكر في سبب إطلاقنا لهذا الدليل التعليمي للفيديو لتثبيت Adobe After Effects CC 2020. حسنًا ، ليس كل مستخدم هو مستخدم كمبيوتر شخصي مهني وخبير. لأنه مع كل يوم يمر تثبيت البرامج يزداد صعوبة. الآن الشركات قد عززت أمن البرمجيات. لذلك ، فإنه يوفر وقتًا صعبًا للمستخدمين لاتباع دليل التمهيدي البسيط لتثبيت برامج مثل Adobe After Effects CC 2020. لذلك ، قمنا بإعداد هذا المنتدى لتيسير تثبيت البرامج المعقدة مثل Adobe After Effects CC 2020. لذلك إذا كنت أحد هؤلاء المستخدمين الذين حصلوا للتو على برنامج ثقيل بعد استخدام عرض النطاق الترددي للبيانات hgh والآن في مشكلة عميقة يتساءلون عن كيفية جعل Adobe After Effects CC 2020 يعمل بنجاح بنسبة 100 ٪.

نحن على دراية بحقيقة أنك قد تجد العديد من الأدلة العشوائية عبر الإنترنت ، ولكن هدفنا في هذا المنتدى هو بناء مجتمع كبير ومنصة واحدة لاستكشاف الأخطاء ومصلحي مشكلات الكمبيوتر. لاحقًا سنبدأ في تغطية مشكلات Mac OS X أيضًا. لذلك إذا لم يبدأ تطبيق Adobe After Effects CC 2020 بعد التثبيت. لا تقلق بعد ذلك بسبب أخطاء ومشاكل Adobe After Effects CC 2020. لذلك إذا حصلت على أي أخطاء مثل تعطل Adobe After Effects CC 2020. أو أنك تحصل على توقف Adobe After Effects CC 2020 عن العمل. ثم انتهى البحث في النهاية. سيقوم دليل الفيديو السهل الموضح أدناه بحلها نهائيًا وسيكون لديك إعداد كامل للعمل في Adobe After Effects CC 2020.

قمنا بتجميع هذا للمبتدئين والمبتدئين لاتباع الخطوات السهلة لتثبيت Adobe After Effects CC 2020. لذا فلن تحصل على خطأ مثل إعداد Adobe After Effects CC 2020 تالفًا أو مفقودًا للملفات. ثانياً ، يتم أيضًا تضمين ملفات Fix لبرنامج Adobe After Effects CC 2020 في الدليل كجزء من الخطوات. ثانياً ، الخطأ مثل Adobe After Effects CC 2020 غير صالح لن تظهر ISO أو zip ‘إلخ’.

 إذا لم يتم حل مشاكلك بعد اتباع الخطوات الكاملة. ثم الرجاء ترك تعليق أدناه وسنساعدك في حل المشكلة. لأننا نفهم الإحباط الخاص بك.

كيفية تثبيت Adobe After Effects CC 2020 بدون أخطاء

بعد تحميل البرنامج من صفحه التحميل التي تجدون رابطها في نهايه المقاله,قم بإغلاق اي برنامج حماية موجود علي جهازك الكمبيوتر او اللاب توب لا تنسي ان تغلق ويندوز ديفيندر كذالك.

الخطوه التاليه وهي فك الضغط عن البرنامج
بعدها توجه لتثبيت البرنامج


يمكنك أيضاً تحميل


فيديو تثبيت وتنشيط البرنامج Adobe After Effects CC 2020

باسورد فك الضغط 123

قد يعجبك ايضا
2 من التعليقات
  1. احمد يقول

    جيد جدا وممتاز

  2. Aigoo ! يقول

    شكرًا لقد كان ناجحًا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.