عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر 2022

افضل محاكي اندرويد في تشغيل الالعاب والتطبيقات 2022

تخدم محاكيات الأندرويد أغراضًا مختلفة ، من مساعدة المطورين على اختبار التطبيقات إلى اللاعبين الذين يلعبون على شاشة كبيرة. ربما تقوم بالتبديل من الأيفون إلى الأندرويد، أو ترغب فقط في اختبار برنامج مخصص على جهاز كمبيوتر. الاحتمالات مع Android Emulators (محاكيات الاندرويد) على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز و الماك لا حصر لها. قد يتوق المستخدمون العاديون أيضًا إلى تجربة نظام التشغيل الاندرويد على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام الويندوز، مكملًا بالماوس ولوحة المفاتيح.

بينما تصدرت BlueStacks دائمًا قائمة محاكيات الهاتف لأجهزة الكمبيوتر ، فإن قلة أخرى تلحق بالركب بسرعة بجنون. إذن ، إليك قائمة بأفضل محاكيات الأندرويد لأجهزة الكمبيوتر. في هذه المقالة ، سنناقش إيجابيات وسلبيات كل محاكي بالتفصيل.

أفضل محاكيات الأندرويد للكمبيوتر والماك ولينكس

اسم المحاكينظام التشغيل المدعومالاستخدامالموقع إلالكتروني
Bluestacksويندوز وماكالألعاب / التطبيقاتhttps://www.bluestacks.com/
NoxPlayerويندوز وماكالألعاب / التطبيقاتhttps://www.bignox.com/
Memuويندوزالألعابhttps://www.memuplay.com/
Gameloopويندوز وماكالألعابhttps://gameloop.fun/
Genymotionويندوز ، ماك ، لينوكستطويرhttps://www.genymotion.com/
Phoenix OSويندوزالألعاب / التطبيقاتhttps://www.filehorse.com/download-phoenix-os/
Prime OSويندوز وماكالألعاب / التطبيقاتhttps://primeos.in/
Android Studioويندوز ، ماك ، لينوكستطويرhttps://developer.android.com/studio
LD Playerويندوزالألعابhttps://www.ldplayer.net/
AndYويندوز وماكالألعابhttps://www.andyroid.net/
ARChonويندوز ، ماك ، لينوكسلتشغيل
Chrome OS
https://archon-runtime.github.io/
BlissOSويندوز و لينوكسلتشغيل
نظام التشغيل اندرويد
https://blissos.org/
KO Playerويندوز وماكالألعابhttps://koplayerpc.com/
Remix OSويندوزلتشغيل
نظام التشغيل اندرويد
https://www.fosshub.com/Remix-OS.html
Mumu App Playerويندوزالألعابhttps://www.mumuglobal.com/

أفضل محاكيات الأندرويد لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الماك في عام 2022

المحاكيات المقدمة في هذه القائمة كلها فريدة وتخدم غرضها الخاص. من الواضح أن بعضها أفضل من البعض الآخر ، لكن لكل منها مكان في هذه القائمة. قد تجد محاكيًا أكثر ملاءمة لاحتياجاتك.

BlueStacks (أشهر محاكي الأندرويد )
Nox Player (أفضل محاكي للكمبيوتر الشخصي)
GameLoop (Tencent Gaming Buddy)
MEmu (نظام التشغيل Windows)
Android Studio (Windows و Mac و Linux)
Genymotion (أفضل محاكي اندرويد لنظام Linux)
نظام Phoenix OS (Windows)
PrimeOS (Windows ، Mac)
AndY (Windows ، Mac)
LD Player (Windows)
ARChon (Windows ، Mac ، Linux)
Bliss OS (Windows ، Linux)
KOPlayer (Windows ، Mac)
MuMu App Player (Windows)
Remix OS (Windows)


BlueStacks (أشهر محاكي اندرويد)

BlueStacks هو أشهر محاكي الأندرويد لأجهزة الكمبيوتر. إنه مفضل للألعاب ويسهل إعداده بشكل لا يصدف. بخلاف متجر Google Play ، لديك خيار تنزيل التطبيقات المحسّنة من متجر التطبيقات الخاص به او المتاجر الاخري التي تدعم صيغ ملفات apk.

بالنسبة لأداء الألعاب ، فهو يتفوق على العديد من محاكيات الأندرويد الأخرى. ومع ذلك ، ستظل تلاحظ تأخيرات ، خاصة على أجهزة الكمبيوتر ضعيفة القوة. ومع ذلك ، لا يزال أحد أفضل برامج محاكاة الاندرويد لأجهزة الكمبيوتر ، خاصة إذا كنت جديدًا على المحاكيات.

يعتمد محاكي BlueStacks للأندرويد حاليًا على Android 7.1.2 (Nougat).

السعر:  مجاني / بريميوم 24 دولار

الايجابيات
سهل الإعداد دون الحاجة إلى معرفة فنية
دعم حسابات متعددة
أفضل محاكي اندرويد شامل

سلبيات

لا يعمل بشكل جيد على أجهزة الكمبيوتر الشخصية المنخفضة الإمكانيات
تحتاج على الأقل إلى 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لتعمل بسلاسة

تنزيل BlueStacks

Nox Player (أفضل محاكي للكمبيوتر )

يستهدف Nox Player عشاق العاب الاندرويد على وجه التحديد. في حين أن المحاكي ممتاز لاستخدام تطبيقات الأندرويد والاستمتاع بتجربة الأندرويد بأكملها ، إلا أنه الأنسب للعب ألعاب ضخمة مثل PUBG أو Justice League. إنه أحد أفضل محاكيات الأندرويد للألعاب.

يتيح لك Nox Player تعيين مفاتيح لوحة المفاتيح والماوس ولوحة الألعاب. يمكنك أيضًا تعيين مفاتيح لوحة المفاتيح للإيماءات ، على سبيل المثال ، تعيين الاختصارات أو التمرير سريعًا جهة اليمين. يمكنك أيضًا تحديد استخدام وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي في الإعدادات للحصول على أفضل نتائج الألعاب.

يعتمد محاكي الأندرويد على Android 5 Lollipop ، والذي قد يكون مصدر قلق للكثيرين. في حين أنه لا يزال مجانيًا ، يأتي المحاكي مرفقًا ببرنامج غير مرغوب فيه وصفه المستخدمون بأنه “يصعب حذفه”. وصفت العديد من برامج مكافحة الفيروسات الشائعة ملفات نظام Nox بأنها مشبوهة.

السعر:  مجاني

الايجابيات
نوافذ متعددة على جهاز واحد
تعيين الاختصارات على وحدات التحكم
سهل الروت
واجهة مستخدم مذهلة
سلبيات
بروتوكولات الأمان رديئة والملفات غير المعروفة سطحية
يتأخر عند فتح العديد من النوافذ

تنزيل Nox Player

GameLoop (Tencent Gaming Buddy)

Game Loop ، التي كانت تُعرف سابقًا باسم Tencent Gaming Buddy ، وصلت مؤخرًا إلى أفضل محاكيات الأندرويد لأجهزة الكمبيوتر ، وذلك بفضل الدعم الحصري لـ Call of Duty Mobile. قبل إطلاق COD ، كان المحاكي لنظام الأندرويد يدعم فقط PUBG ومجموعة من الألعاب المطوره من قبل Tencent Developer.

GameLoop مخصص حقًا لبعض ألعاب الأندرويد ، وبالتالي نقص الدعم لتطبيقات الأندرويد الأخرى. لكن الجانب الفضي هو أن GameLoop هو أحد أفضل برامج محاكاة ألعاب الأندرويد لألعاب الأندرويد . ستلاحظ عدم وجود العديد من عناوين الألعاب الجيدة على الفور ، ناهيك عن أنه لا يمكن استخدام محاكي Gameloop الأندرويد للاختبار وتطبيقات الأندرويد الأخرى.

السعر: مجاني

الايجابيات
لوحة مفاتيح وتكامل ممتاز مع الماوس
Call of Duty والشريك الرسمي لـ PUBG
أداء رائع

سلبيات
يقتصر على الألعاب
التطبيقات غير المتعلقة بالألعاب لا تعمل بشكل جيد

تنزيل GameLoop

MEmu (ويندوز)

يعد MEmu مشغل تطبيقات جديدًا نسبيًا مقارنة بالآخرين. تم إطلاق MeMu Play في عام 2015 ، وهو يركز مرة أخرى على الألعاب. فيما يتعلق بالسرعة ، يعطي محاكي الأندرويد هذا نتائج مماثلة مثل Nox و BlueStacks. من أهم ميزات محاكي MeMu Android دعمه لكل من AMD و Nvidia.

يعتمد MEmu حاليًا على Android Lollipop ويعمل على أعلى مستوى مع التطبيقات. وإذا كنت تتطلع إلى ممارسة ألعاب مثل Ingress أو Pokémon Go ، فيجب أن يكون هذا هو اختيارك. بشكل عام ، إنه أفضل محاكي الأندرويد إذا كنت تريد تجربة الأندرويد على جهاز كمبيوتر.

السعر:  مجاني

الايجابيات
رسم الخرائط الرئيسية
قم بإعداد موقعك الافتراضي على خرائط Google
دعم كل من AMD و NVidia

سلبيات
يقتصر على الألعاب
يحتاج إلى جهاز كمبيوتر لائق

تنزيل MEmu

Android Studio (Windows و Mac و Linux)

Android Studio عبارة عن بيئة تطوير متكاملة من Google وخاصة للمطورين. يأتي بشكل أساسي مع مجموعة من الأدوات والمكونات الإضافية لمساعدة المطورين على بناء واختبار تطبيقاتهم.

يحتوي Android Studio على محاكي مدمج ولكنه يحتوي على ميزات أقل مقارنة بـ Genymotion. المحاكي بلا شك ليس للاستخدام العام ولعب الألعاب الثقيلة. يعد Android Studio صعب الإعداد ولكنه في الوقت نفسه مفضل لدى العديد من المطورين.

السعر:  مجاني

الايجابيات
محاكي جوجل الرسمي
تحديثات منتظمة

سلبيات
إعداد صعب
ليس للألعاب
يحتاج إلى جهاز كمبيوتر لائق

تنزيل Android Studio

Genymotion (أفضل محاكي اندرويد لنظام لينكس)

Genymotion ليس محاكي الأندرويد العادي لأجهزة الكمبيوتر الشخصية ؛ إنه يستهدف المطورين فقط. يتيح لك محاكي الأندرويد اختبار التطبيقات على مجموعة متنوعة من الأجهزة الافتراضية بإصدارات مختلفة من الأندرويد . المحاكي متوافق مع Android SDK و Android Studio. حتى أنه يعمل على نظامي macOS و Linux.

نظرًا لأن Genymotion تميل نحو المطورين ، فهي مجهزة بالعديد من الميزات الصديقة للمطورين. وقد لا يكون الخيار الصحيح للأشخاص الذين يتطلعون إلى اختبار تطبيقات الأندرويد على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

السعر:  Trail / Premium 136 دولارًا سنويًا.

الايجابيات
يدعم Android Studio
يعمل على MacOs و Linux
قم بتشغيل الإصدارات من Android 4.1 إلى 8.0

سلبيات
ليس للألعاب
لا يوجد متجر Play
يتطلب تثبيت برنامج VirtualBox

تنزيل Genymotion

 Phoenix OS (ويندوز)

يعد نظام التشغيل Phoenix OS أحد أحدث برامج المحاكاة في السوق حاليًا ويعمل بنظام التشغيل x86 OS. يمكنه تشغيل Android 7.1 ، وهو أمر نادر جدًا لأن معظم المحاكيات يمكنها تشغيل الإصدارات القديمة فقط. إنه جيد لكل من الألعاب وكذلك التطبيقات نظرًا لواجهة المستخدم البسيطة.

فيما يتعلق بالألعاب ، فهي قادرة على تشغيل ألعاب عالية الدقة بأداء عالي السرعة. كما أن لديها دعم متعدد الوظائف للاعبين (gamers). يعد محاكي رائعًا لأولئك الذين لديهم أجهزة كمبيوتر منخفضة الجودة حتى في ذلك الوقت ، حيث يمكنه تشغيل الألعاب بمعدل 30+ إطارًا في الثانية.

الايجابيات
متطلبات النظام منخفضة
واجهة مستخدم بسيطة

سلبيات
متاح فقط للويندوز
مدعومة من خلال الإعلانات

PrimeOS (Windows ، Mac)

PrimeOS هو البديل المثالي للأشخاص الذين يتابعون RemixOS. يمكن تمهيد نظام التشغيل Androidx86 مفتوح المصدر باستخدام محرك USB ، أو التمهيد المزدوج على جهاز كمبيوتر. أداء الألعاب جيد ، لكن الإمكانات الحقيقية للمحاكي هي توفير تجربة تشبه الاندرويد على سطح المكتب. نظرًا لدعمه المذهل لواجهة مستخدم  الأندرويد ، فإن Android Emulator يمكن مقارنته بـ ChromeOS في العديد من الحالات.

(Remix OS) ريمكس أو أس ‏ هو نظام تشغيل لأجهزة الحاسوب، وهو مبني على أندرويد-إكس86 — نسخة معدلة من نظام أندرويد. يتيح النظام للمستخدمين تشغيل تطبيقات أندرويد على جهاز الحاسوب، يدعم العتاد مثل الفأرة ولوحة المفاتيح، كما يحتوي على برامج كمدير الملفات ومشغل الوسائط. تم تطويره من قبل جيدي للتكنولوجيا، أعلن عنه في يناير-جانفي 2016.

في مراجعتنا المتعمقة ، ظهر PrimeOS كبديل قوي لـ Bluestacks وأفضل محاكيات الأندرويد لأجهزة الكمبيوتر. عند الدخول في الألعاب ذات الاستخدام الكثيف ، يتميز PrimeOS بدعم متعدد النوافذ وتخطيط لوحة المفاتيح في الألعاب. بعد قولي هذا ، سترى بالتأكيد تأخيرات في الألعاب ذات الرسوم البيانية المكثفة.

الايجابيات
أفضل تجربة الأندرويد شاملة
واجهة مستخدم جميلة
دعم متعدد للويندوز

سلبيات
الكثير من الإعلانات
خدمة Google Play غير محدثة
ليست كل الألعاب مدعومة
حجم ملف كبير

تنزيل Remix OS تنزيل  PrimeOS

AndY (Windows ، Mac)

AndY هو محاكي أندرويد يعتمد على VMWare Player. إنه مصمم بشكل أساسي لألعاب الأندرويد ويدعم كلاً من وحدات تحكم Xbox و PlayStation. حتى أنه يسمح لهاتفنا بالعمل كعصا تحكم. يعد AndY أيضًا رائعًا من حيث سعة التخزين ويمكنه تشغيل جميع التطبيقات التي يمكن تخيلها تقريبًا.

ومع ذلك ، فإنه يأتي مع عيوبه ، والأكثر انتشارًا هو أنه تم تحديثه آخر مرة في عام 2018. ونتيجة لذلك ، هناك بعض الأخطاء والتناقضات هنا وهناك. ومع ذلك ، تم اتهام التطبيق سابقًا بتعدين البيتكوين على أجهزة كمبيوتر المستخدمين دون موافقتهم.

الايجابيات
يدعم إعادة تعيين مفاتيح لوحة المفاتيح
الوضع الأفقي والعمودي
يحاكي Android 7.1

سلبيات
يشغل مساحة كبيرة
ملفات APK غير مدعومة
مشغل LD (Windows)
مشغل فديوهات

LD Player (ويندوز)

محاكي الأندرويد جديد إلى حد ما لأجهزة الكمبيوتر في السوق – يفخر LD Player بتقديم أداء سريع للألعاب وتحسين الألعاب. وهو يدعم الأساسيات مثل تعيين لوحة المفاتيح ودعم لوحة الألعاب والألعاب عالية الإطارات في الثانية وما إلى ذلك.

يعمل LD Player على Android Nougat 7.1 ، ومحاكي الهاتف متاح فقط على نظام الويندوز. فيما يتعلق بأداء الألعاب ، تمكن LD Player من الصمود بشكل جيد ضد Nox player و Bluestacks أثناء لعب PUBG. ومع ذلك ، لم يكن قادرًا على التغلب على Gameloop.

الايجابيات
تخصيص الموارد
من السهل الوصول إلى اختصارات الاندرويد

سلبيات
ميزات أقل مقارنة بالآخرين

تنزيل LD Player

ARChon (Windows و Mac و Linux)

ARChon ليس محاكيًا كبيرًا لنظام Android ، وليس لديه معجبين كثر. يعد تشغيل تطبيقات الاندرويدعلى نظام التشغيل Chrome بمثابة إصلاح أكثر. بدأت عندما قدمت جوجل دعمًا لتطبيقين أو ثلاثة تطبيقات اندرويد على متصفح الويب Chrome.

بعد ذلك ، أخذ مطور GitHub الأمر قليلاً وأطلقه لتشغيل جميع تطبيقات الاندرويد على Chrome. إن محاكي الاندرويد  ARChon غير مناسب للألعاب القوية ، ولكنه ممتاز للحصول على تطبيقات الاندرويد  على جهاز الكمبيوتر نظرًا لسهولة الوصول إليه.

السعر:  مجاني

الايجابيات
مدمج في Chrome
جيد لتطبيقات الاندرويد

سلبيات
الحد الأدنى من دعم المطور
تحديثات نادرة

تنزيل ARChon

Bliss OS (Windows ، Linux)

تحاكي  برامج محاكاة الاندرويد ” Android Emulators ” نظام الاندرويد  على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام الويندوز ، ولكن برنامج Bliss OS ، من ناحية أخرى ، هو الاندرويد نفسه ويجب تثبيته كنظام تشغيل منفصل. بالنسبة لتثبيته ، يمكنك استخدام Virtual Box أو إنشاء محرك أقراص USB قابل للتمهيد وتثبيت Bliss OS ROM على وحدة التخزين الخارجية.

الآن ، يعد تثبيت Bliss OS أو أي مشروع آخر يستند إلى Android x86 أفضل دائمًا إذا كنت تبحث عن تجربة اندرويد دقيقة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أن تستخدم برنامج Bliss OS . ناهيك عن أن Bliss OS مفتوح المصدر ولا يشمل الإعلانات أو أي فوضى لمحاكيات الاندرويد الاخري.

السعر:  مجاني

الايجابيات
مفتوح المصدر وخالي من الإعلانات
إصدار تجريبي يعمل على Android 9 Pie
دعم محرك موضوع الطبقة السفلية

سلبيات
العيوب الأخطاء لم يتم إصلاحها
غير متوافق مع منتجات Apple

تنزيل BlissOS

KOPlayer (Windows ، Mac)

مثل محاكيات ألعاب الاندرويد الأخرى الموجودة هناك ، يركز Ko Player على تقديم تجربة ألعاب خالية من التأخير مع برامج خفيفة الوزن. نظرًا لأن Ko Player مجاني حتى الآن ، فقد ترى بعض الإعلانات هنا وهناك. مشغل التطبيق سهل التثبيت والتنقل عبر التطبيقات. كما أنه يدعم تعيين لوحة المفاتيح ومحاكاة لوحة الألعاب.

الجانب السلبي لمحاكي الاندرويد هذا هو أنه يتجمد في بعض الأحيان من اللون الأزرق. أيضًا ، فإن المشغل عبارة عن عربات التي تجرها الدواب قليلاً ويجعل من الصعب على المستخدم إلغاء تثبيت محاكي الاندرويد. إنه محاكي اندرويد جيد لأجهزة الكمبيوتر ولكنه لا يبرز في المنافسة.

السعر:  مجاني

الايجابيات
واجهة مستخدم بسيطة
قم بإعداد أي جهاز يعمل بنظام الاندرويد
من السهل تثبيته

سلبيات
لا توجد خيارات التخصيص لسهولة الاستخدام

تنزيل KOPlayer

Remix OS (ويندوز)

لا يشبه نظام التشغيل Remix OS محاكيات الاندرويد الأخرى الموجودة هناك. إنه نظام تشغيل أندرويد كامل يمكنك التمهيد فيه. على عكس المحاكيات الأخرى التي يمكن أن تكون بسهولة أعلى الويندوز، يجب تثبيت نظام Remix OS على قسم منفصل.

على الرغم من أن تقنية Jide قتلت دعمها ، فلا يزال بإمكانك تنزيل أحدث إصدار من Android Marshmallow. وفي الوقت نفسه ، فإن مشروعًا مشابهًا يُعرف باسم Phoenix OS يحظى بإعجاب كبير بين عشاق Remix OS. ومؤخرا ، قام المطورون بتحديث المشروع إلى Android 7 Nougat. إذا كنت ترغب في تجربة تطبيقات الاندرويد على جهاز الكمبيوتر ، فقد يكون هذان التطبيقان مناسبين لك تمامًا.

السعر:  مجاني

الايجابيات
تجربة نظام التشغيل اندرويد
مدير ملفات جديد
جيد لتطبيقات الاندرويد

MuMu App Player (ويندوز)

بعد رؤية برامج إعلانية ساحقة حتى من بين أفضل برامج محاكاة أجهزة الكمبيوتر (Nox و Bluestacks) ، يبحث المستخدمون عن بعض البدائل الجيدة ، ويبدو أن تطبيق MuMu من Netease قد نقر بالعديد من البرامج. تم تحديثه مؤخرًا بدعم اللغة الإنجليزية ، ويوفر محاكي اندرويد لنظام التشغيل ويندوز 10 أداءً رائعًا. إنها واحدة من القلائل التي تدعم إدخال لوحة الألعاب بشكل صحيح.

أحد أسباب حب محاكي MuMu هو أن هناك عددًا أقل من الإعلانات ، على عكس الإعلانات القليلة الأخرى التي تقصف المستخدمين بالإعلانات كل بضع ثوانٍ. في الوقت الحالي ، النسخة الإنجليزية من MuMu متاحة فقط لمستخدمي الويندوز. ومع ذلك ، يمكن لـمستخدمين الماك تنزيل الإصدار الأصلي باللغة الصينية. هنا برنامج  تعليمي  حول تغيير اللغة في MuMu.

السعر:  مجاني

الايجابيات
أداء رائع
إعلانات أقل

سلبيات
ميزات المستوى الأساسي
يتطلب الإنترنت للتثبيت

تنزيل MuMu

محاكيات ألاندرويد التي لم تصل إلى هذه القائمة

ما سبق ذكره كان بعضًا من أفضل محاكيات ألاندرويد التي يمكنك تشغيلها على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام الويندوز. فيما يلي عدد قليل من المحاكيات الذين لم يتمكنوا من الوصول إلى القائمة.

  • Droid4x
  • Arc Welder
  • AMIDuOS
  • Android x86
  • Xamarin

قبل تثبيت أي من المحاكيات المذكورة أعلاه ، من المهم ملاحظة أنها ليست خالية تمامًا من الأخطاء وقد تتأخر من وقت لآخر. أيضًا ، سيعتمد أداء مشغلات التطبيقات هذه على مواصفات جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الأسئلة المتداولة حول المحاكيات

هل GameLoop أفضل من BlueStacks؟

يتعلق الأمر دائمًا بالتفضيل الشخصي ، حيث أن كلاهما من بين أفضل برامج محاكاة الاندرويد المتوفرة. يعتمد في الغالب على ما هو تفضيلك الشخصي وما الذي تريد استخدامه من أجله. ومع ذلك ، فإن العدد الهائل من التطبيقات المتاحة على BlueStacks يمنحها ميزة.

ما هي فوائد استخدام برنامج Android Emulator؟

باستخدام محاكيات ألاندرويد، يمكنك لعب ألعاب الجوال والتطبيقات الأخرى باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح. ستتمكن أيضًا من تشغيل ألعاب محمولة متطورة لا يمكن تشغيلها على الهواتف القديمة. والأهم من ذلك كله ، لا داعي للقلق بشأن عمر بطارية هاتفك والاستمرار في اللعب إلى ما لا نهاية.

أي محاكي Android هو الأسرع؟

BlueStacks و LD Player و Nox و MEmu هي بعض من أخف وأسرع محاكيات ألاندرويد المتوفرة.

هل يبطئ المحاكي الكمبيوتر؟

كل هذا يتوقف على أجهزتك والمحاكي الذي تقوم بتشغيله. إذا كان لديك جهاز كمبيوتر قديم ولكنك تحاول تشغيل تطبيق شديد التحمل على محاكي ألاندرويد، فسوف يتباطأ جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كان لديك جهاز كمبيوتر متطور ، فلا داعي للقلق.

هل BlueStacks أم NOX أفضل؟

حسب احتياجاتك ، يمكنك اختيار واحد. يكون BlueStacks أفضل عندما تحتاج إلى استخدام تطبيقات متعددة ، ويكون Nox أفضل إذا كنت ترغب فقط في لعب بعض الألعاب أو استخدام تطبيقات أقل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.