عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل محرر الفيديو TunesKit AceMovi 4.9.6.135 مع التفعيل

تنزيل TunesKit AceMovi

تحميل برنامج TunesKit AceMovi 4.5.0.82مع التفعيل

  • تم تحديث برنامج TunesKit AceMovi الى احدث واخر اصدار : TunesKit AceMovi 4.9.6.135
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

TunesKit AceMovi متاح للتنزيل المجاني من مكتبة البرامج الخاصة بنا. يمكن أن يبرز AceMovi من بين العديد من برامج محرر الفيديو المماثلة في السوق ويرجع ذلك أساسًا إلى واجهته البسيطة والبديهية ، فضلاً عن مجموعة متنوعة من الميزات القوية. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك بسهولة إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة على نظامي التشغيل Mac و Windows ، بغض النظر عن كونك محترفًا أو على وشك أن تعمل في مجال تحرير الفيديو. يمكنك ببساطة تسجيل شاشتك أو استيراد الوسائط الخاصة بك ، وإفلات النص والموسيقى والانتقالات والمزيد من التأثيرات وإفلاتها ، ثم تصدير ومشاركة الفيديو الخاص بك. منجز!

على الرغم من أن هذا التطبيق هو محرر فيديو بشكل أساسي ، إلا أنه يمكنك إنشاء مشاريع مذهلة من خلال دمج مجموعة كبيرة من ملفات الوسائط المتعددة. يمكنك البدء بالصور (PNG ، JPEG ، BMP ، GIF ، HEIC ، TIFF ، أو WebP) ، ثم اختيار الخلفية الصوتية (MP3 ، M4A ، AAC ، AC3 ، OGG ، AIFF ، APE ، FLAC ، WAV ، WMA ، MKA ، AU). أخيرًا وليس آخرًا ، يمكنك دمج مقاطع الفيديو (AVI و M4V و MTS و TRP و MP4 و MPEG و 3GP و WMV و RMVB و MOV و FLV و MKV و NSV و VOB و WebM وما إلى ذلك).

بدلاً من ذلك ، يمكنك تسجيل النشاط على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو دفق الصوت من الميكروفون أو من نظام الصوت بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك تحديد منطقة الشاشة التي تهتم بها ، ثم الاعتماد على مفاتيح الاختصار القابلة للتخصيص لبدء عملية الالتقاط أو إيقافها أو إيقافها مؤقتًا.

باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك بسهولة إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة على نظامي التشغيل Mac و Windows ، بغض النظر عن كونك محترفًا أو على وشك أن تعمل في مجال تحرير الفيديو. يمكنك ببساطة تسجيل شاشتك أو استيراد الوسائط الخاصة بك ، وإفلات النص والموسيقى والانتقالات والمزيد من التأثيرات وإفلاتها ، ثم تصدير ومشاركة الفيديو الخاص بك.

ميزات TunesKit AceMovi:

ما محتوى الفيديو الذي يمكن لـ AceMovi مساعدتك في إنشائه؟
TunesKit AceMovi Video Editor هو حل فيديو رائع لمساعدتك في تحرير أي فيديو تريده. بشكل عام ، يمكنك استخدام AceMovi لإنشاء مقاطع فيديو للترفيه الشخصي أو العمل أو الأغراض التعليمية. لكي تكون محددًا ، يمكنك استخدامه لالتقاط الذكريات أو الزفاف أو الرومانسية أو الهوايات أو السفر أو اللعب أو الرياضة أو الحيوانات الأليفة أو الطعام أو الطبخ ؛ العلامات التجارية أو التسويق ، والعروض التوضيحية ، وأحداث الشركة ، والندوات عبر الإنترنت ؛ التعلم ، والتدريب ، والتدريب ، والبرامج التعليمية ، والكيفية ، وغيرها الكثير.

سهولة في الاستخدام لكنها مليئة بالمميزات القوية
كبرنامج محرر فيديو سهل الاستخدام ، فإن TunesKit AceMovi Video Editor لنظام التشغيل Windows أو Mac قادر على تبسيط تحرير الفيديو بميزات غنية. يمكنك استخدام ميزات التحرير الأساسية مثل الاقتصاص ، والتقسيم ، والتدوير ، وضبط السرعة ، وما إلى ذلك ، أو استخدام التأثيرات المتقدمة لإنشاء مقاطع فيديو لافتة للنظر مثل المرشحات ، والرسوم المتحركة ، والانتقالات ، والسلوكيات ، والنص ، والصوت ، وما إلى ذلك.

اكتشف الموارد المثالية من مكتبة الوسائط المدمجة
يحتوي TunesKit AceMovi Video Editor على مكتبة مخزون ضخمة لأي مشروع ، بما في ذلك مقاطع الفيديو ، والصور ، والمقطوعات الموسيقية ، والقوالب ، وما إلى ذلك. يمكنك اختيار أي أصل لإنشاء مقاطع فيديو رائعة. حاليًا ، لديها بالفعل آلاف الأصول وستستمر في النمو مع قيامنا برعاية المزيد من الموارد.

تصدير ومشاركة الفيديو المصقول الخاص بك على أي منصة
بعد أن يتم تصميم كل شيء بشكل جيد ، يمكنك الآن حفظ الفيديو الخاص بك على الكمبيوتر المحلي أو مشاركة قصتك عبر الإنترنت مثل YouTube و Vimeo و Facebook وما إلى ذلك ، وهو يدعم العديد من تنسيقات وأجهزة الفيديو الشائعة بما في ذلك MP4 و M4V و MOV و MKV و MPG و 3GP ، 3GP-2 ، OGV ، iPhone ، iPad ، Apple TV ، سلسلة Galaxy ، Huawei ، Xbox ، PSP ، LG TV ، إلخ.
توفير ثروة من المرشحات المتاحة ، والانتقالات ، والرسوم المتحركة ، والتأثيرات الأخرى ؛
قادر على تسجيل نشاط الفيديو بالصوت على الشاشة ؛
الواجهة واضحة وسهلة للمستخدمين ؛
توفير الكثير من خيارات الاستيراد والتصدير ؛
توفير عدد متزايد من الأسهم في مكتبة الوسائط.

متطلبات النظام والتفاصيل الفنية

نظام التشغيل المدعوم: Windows 7/8/10
المعالج: Pentium IV أو أعلى
ذاكرة الوصول العشوائي: 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (2 غيغابايت مستحسن)
مساحة حرة على القرص الصلب: 200 ميجابايت أو أكثر

، تنزيل برنامج TunesKit AceMovi ، تنزيل TunesKit AceMovi ، تنزيل TunesKit AceMovi ، برنامج TunesKit AceMovi ، TunesKit AceMovi منشط بالكامل ، برنامج الكراك TunesKit AceMovi ، شرح برنامج TunesKit AceMovi

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. حسين يقول

    شكرا على المجهود

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.