عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل واتس اب Windows WhatsApp 2.2323.4 للكمبيوتر 2023

تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر برابط مباشر واخر اصدار بشكل مجاني

  • تم تحديث برنامج Windows WhatsApp الى احدث واخر اصدار : Windows WhatsApp 2.2323.4
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

تحميل واتس اب للكمبيوتر برابط مباشر 2023

تحميل واتس اب للكمبيوتر نسخة محمولة تعمل بدون تثبيت


اصبح الان بامكانك التمتع بالدردشة على تطبيق واتساب على الكمبيوتر وليس فقط على هاتفك المحمول فقد قامت الشركة العالمية whatsapp باصدار نسخة لنظام الويندوز دون الحاجة لتنزيل برامج محاكاة الاندرويد على الكمبيوتر الخاص بك، وتفيدك نسخة الويندوز في امكانية التواصل مع الاشخاص والاصدقاء من مكتب العمل والبقاء على قيد الاتصال بشكل مطول، حيث تصلك كافة اشعارات المحادثات على سطح المكتب ويشبه واتساب الكمبيوتر الى حد كبير التطبيق على الهاتف المحمول.

ما الفرق بين برنامج واتس اب للكمبيوتر وواتس اب ويب :

من المعروف قديما بانه كانت شركة واتس اب تستخدم صفحة واتس اب ويب لاستخدام واتساب على الكمبيوتر من خلال الرمز الموجود في الصفحة الا ان شركة واتس أب أخيراً رضخت لطلبات المستخدمين وقامت بإطلاق برنامج الواتس أب الأخضر الأصلي باللغة العربية لسطح المكتب وهو ما أسعد مستخدمي البرنامج حول العالم،ولم يختلف تصميم برنامج واتس أب للكمبيوتر كثيراً عن تصميم برنامج واتساب للهواتف المحمولة فجاء باللون الأخضر الذي اشتهر به الواتس أب المألوف هذا مع نفس أشكال القوائم والنوافذ حتي يوفر تجربة سهولة الإستخدام لجميع المستخدمين هذا ويمكنك الإستمتاع بكل مميزات تطبيق واتساب إذا قمت بتنزيل الواتساب على الكمبيوتر فيمكنك على سبيل المثال إجراء المكالمات الصوتية وإرسال وإستقبال الرسائل المجانية وذلك للأرقام الذي قمت بتسجيلهم على هاتفك من قبل هذا ويمكنك تغيير خلفيات المحادثات تماماً كما في الهاتف بالإضافة إلى إمكانية حفظ الصور وحذف المحادثات.

مع العلم بان التسجيل في برنامج واتس اب للكمبيوتر يتم عن طريق الهاتف المحمول ويجب ان يكون لديك حساب على الهاتف المحمول حيث تقوم بمسح البار كود وبمجرد أن تقوم بمسح ذاك البار كود بشكل صحيح تجد أن كل محادثاتك ورسائلك إنتقلت إلى الكمبيوتر بشكل سريع جداً.

WhatsApp للكمبيوتر الشخصي هو إصدار سطح المكتب من تطبيق الدردشة والتواصل الشهير هذا حيث يمكنك التواصل بسهولة مع أصدقائك وزملائك في العمل باستخدام هاتفك كمرساة لهذه المحادثات.

يمكن القول إن WhatsApp هو أحد أكثر التطبيقات شعبية ، إن لم يكن أكثرها ، لأصحاب الهواتف للدردشة مع الآخرين. إنه مصمم لإجراء مكالمات هاتفية وإرسال رسائل إلى مستخدمين آخرين فقط باستخدام اتصال الإنترنت ، والذي يختلف عن طريقة إجراء المكالمات العادية لاستخدام النطاق الترددي العريض الخاص بك.

وباستخدام WhatsApp للكمبيوتر الشخصي ، ستتمكن الآن من الدردشة مع مستخدمين آخرين على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows أيضًا. يمكنك استخدام عميل سطح المكتب ، أو يمكنك استخدام التطبيق في متصفح الويب.

أيًا كان الخيار الذي تختاره ، يتيح لك التطبيق استخدام نفس الإمكانات والوظائف التي يمكنك استخدامها في إصدار الهاتف الذكي.

استخدم حساب WhatsApp الخاص بك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك
الحقيقة هي أن هذا التطبيق هو مجرد مرآة لتطبيق الهاتف المحمول ، ولا يوفر العديد من الوظائف على الإطلاق. ومع ذلك ، قد يكون هذا مفيدًا للعديد من المستخدمين الذين يرغبون في الحفاظ على تدفق الدردشة الأصلي للتطبيق. لا يزال التطبيق سهل الاستخدام ومفيد جدًا للتواصل بسرعة وبطرق متنوعة.

لا يزال بإمكانك مشاركة محتوى الصوت والفيديو والدردشة مع الآخرين عبر الرسائل الصوتية والنصية أو إجراء المكالمات. يمكنك أيضًا مشاركة البيانات ، مثل المستندات والملفات. هناك أيضًا رموز تعبيرية يمكنك استخدامها لإثارة المحادثات.

قم بإقران جهازك المحمول بإصدار سطح المكتب
بمجرد تنزيل هذا التطبيق واستخراجه إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ستحتاج إلى توصيل هاتفك به. لحسن الحظ ، يمكنك القيام بذلك ببساطة عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة الذي ستجده على هاتفك. ستتمكن من الوصول إلى جميع الرسائل والمحادثات الموجودة على جهازك المحمول من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
برنامج “WhatsApp” messenger متوفر أيضًا كإصدار Windows مجاني “WhatsApp للكمبيوتر الشخصي”. باستخدام تطبيق سطح المكتب “WhatsApp for Windows” ، يمكنك استخدام جميع وظائف “WhatsApp” بشكل ملائم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، تمامًا مثل هاتف iPhone أو هاتف Android المحمول ، مثل إرسال الرسائل النصية والصوتية ومقاطع الفيديو والصور والاتصال الهاتفي المجاني و مكالمات الفيديو عبر WLAN. يضمن “WhatsApp للكمبيوتر الشخصي” أمان مشاركاتك ومكالماتك الهاتفية مع التشفير التام بين الأطراف. يتطلب عميل سطح المكتب اتصالاً بهاتفك الذكي iPhone أو Android ، والذي تقوم بإنشائه عن طريق مسح رمز QR الذي تم إنشاؤه. بمجرد الاتصال ، قم بالوصول إلى الدردشات وجهات الاتصال الخاصة بك عبر WhatsApp للكمبيوتر الشخصي. باستخدام تطبيق سطح المكتب ، لا تكتفي فقط بكتابة الرسائل ، ولكن حتى إرسال رسائل صوتية عبر ميكروفون متصل بجهاز الكمبيوتر. بالإضافة إلى النص ، يتوفر WhatsApp أيضًا رموز تعبيرية وصور GIF متحركة وملصقات. يوجد أيضًا على متن المركب إمكانية الوصول إلى “غرف المراسلة” لعقد مؤتمرات الفيديو مع ما يصل إلى 50 شخصًا. لا يلزم وجود حساب WhatsApp للمشاركين في هذه المناقشات الجماعية. عملي: إذا لزم الأمر ، يمكنك حفظ الصور ومقاطع الفيديو الموجودة في محفوظات الدردشة مباشرة على الكمبيوتر أو يمكنك إرسال المستندات والصور والأفلام من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يرجى ملاحظة أنه لجميع هذه الوظائف يجب أن يكون هناك دائمًا اتصال بهاتفك الذكي. ميزة إصدار سطح المكتب على إصدار المتصفح يوجد أيضًا على متن المركب إمكانية الوصول إلى “غرف المراسلة” لعقد مؤتمرات الفيديو مع ما يصل إلى 50 شخصًا. لا يلزم وجود حساب WhatsApp للمشاركين في هذه المناقشات الجماعية. عملي: إذا لزم الأمر ، يمكنك حفظ الصور ومقاطع الفيديو الموجودة في محفوظات الدردشة مباشرة على الكمبيوتر أو يمكنك إرسال المستندات والصور والأفلام من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يرجى ملاحظة أنه لجميع هذه الوظائف يجب أن يكون هناك دائمًا اتصال بهاتفك الذكي. ميزة إصدار سطح المكتب على إصدار المتصفح يوجد أيضًا على متن المركب إمكانية الوصول إلى “غرف المراسلة” لعقد مؤتمرات الفيديو مع ما يصل إلى 50 شخصًا. لا يلزم وجود حساب WhatsApp للمشاركين في هذه المناقشات الجماعية. عملي: إذا لزم الأمر ، يمكنك حفظ الصور ومقاطع الفيديو الموجودة في محفوظات الدردشة مباشرة على الكمبيوتر أو يمكنك إرسال المستندات والصور والأفلام من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يرجى ملاحظة أنه لجميع هذه الوظائف يجب أن يكون هناك دائمًا اتصال بهاتفك الذكي. ميزة إصدار سطح المكتب على إصدار المتصفح أنه بالنسبة لجميع هذه الوظائف ، يجب أن يكون هناك دائمًا اتصال بهاتفك الذكي. ميزة إصدار سطح المكتب على إصدار المتصفح أنه بالنسبة لجميع هذه الوظائف ، يجب أن يكون هناك دائمًا اتصال بهاتفك الذكي. ميزة إصدار سطح المكتب على إصدار المتصفحWhatsApp Web” هو القدرة على دمج “WhatsApp للكمبيوتر الشخصي” في بدء تشغيل Windows ليتم إعلامك بالرسائل. ملاحظة: إصدار سطح المكتب هذا من “WhatsApp” مُحسَّن للاستخدام على أنظمة 64 بت.

WhatsApp هو عميل لبرنامج المراسلة الفورية الشهير WhatsApp. يقدم البرنامج جميع الميزات المعروفة من إصدار الهاتف المحمول للتطبيق ويتطلب تثبيت WhatsApp على الهاتف الذكي وأن يكون لديك حساب نشط ليعمل بشكل صحيح.

يقدم البرنامج قائمة واسعة جدًا من الاحتمالات. يتيح لك إرسال الرسائل النصية والصور ومقاطع الفيديو والأصوات وكذلك المستندات وملفات PDF. يتواءم التطبيق جيدًا مع التعامل مع الروابط المرسلة إلى مواقع الويب ، ويقدم معاينة لجزء من المحتوى. يمكنك أيضًا إجراء مكالمات هاتفية باستخدام WhatsApp. يستخدم التطبيق اتصالاً بالإنترنت لهذا الغرض – من المهم أن يكون متلقي المكالمة أيضًا مستخدمًا لخدمة WhatsApp. يتيح لك البرنامج إجراء محادثات فردية وإنشاء مجموعات من المحاورين.

يجب إقران تطبيق WhatsApp لنظام التشغيل Windows بهاتفك الذكي ليعمل بشكل صحيح. بعد تثبيته على جهاز يعمل بنظام Windows ، ستظهر رسالة تطلب منك مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا باستخدام القارئ المدمج في تطبيق الهاتف المحمول. بعد الانتهاء من هذه الخطوة ، سيكون البرنامج الموجود على Windows نشطًا طالما كان اتصال كلا الجهازين نشطًا.

اهم مميزات برنامج واتس اب whatsapp 2021 على الكمبيوتر :

  • اول ميزة وهي الاهم دائما بان تطبيق واتساب مجاني وسيبقى مجاني دائما.
  • يدعم كافة اللغات حول العالم بما فيها اللغة العربية.
  • متوافق وسريع جدا في اجراء المحادثاث واجراء الاتصالات.
  • امكانية حفظ بياناتك وجعلها بعيداً عن المتطفلين.
    استخدام WhatsApp لنظام التشغيل Windowsكان Win WhatsApp بمثابة امتداد للهاتف الذكي الخاص بنا ، والذي يحتاج إلى تشغيل تطبيق الهاتف المحمول حتى يعمل. لقد وضعنا هاتفنا بالقرب من الكمبيوتر للحصول على أفضل تجربة ، ولكن يمكننا أيضًا تركه في الجيب بعد الإعداد الأولي.
    عندما أطلقنا التطبيق لأول مرة ، احتجنا إلى مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا باستخدام نظيره المحمول. لقد ضغطنا على زر القائمة في تطبيق الهاتف المحمول وقمنا بالضغط على WhatsApp Web ، مما سمح لنا بمسح الرمز على الكمبيوتر.
    بمجرد مسح الرمز ضوئيًا ، تم تحميل جميع المحادثات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بنا على إصدار سطح المكتب. لم نقم بإضافة أي جهة اتصال يدويًا ، حيث قام البرنامج باستيرادها من الهاتف بشكل بديهي. واصلنا بسلاسة محادثاتنا من الكمبيوتر ، حيث كانت الكتابة أكثر ملاءمة. بالإضافة إلى استخدام لوحة مفاتيح كبيرة ، تمكنا من الوصول إلى جميع اختصارات لوحة المفاتيح ، مما جعل عملنا أسهل.
    يمكننا إرسال الرسائل والصور والمرفقات وتسجيل الرسائل الصوتية وإدارة محفوظات الرسائل من الكمبيوتر. قام البرنامج بحفظ رسائلنا ، ولا داعي للقلق بشأن فقد الإخطارات المدفوعة.
    سمح لنا خيار القائمة في تطبيق الهاتف المحمول بعرض جميع عملاء الويب وسطح المكتب الذين قاموا بتسجيل الدخول إلى حسابنا.

معلومات تحميل برنامج واتس اب whatsapp 32 بت و نسخة 64 بت :

الاصدارات : جميع نسخ الويندوز.
الترخيص : مجاني بالكامل.
المطور : WhatsApp

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تنال أعجابك : 

تحميل برنامج فايبر Viber 17.4.0.482 للكمبيوتر + نسخة محمولة بورتابل

تحميل برنامج التحكم فى الكمبيوتر عن بعد Remote Desktop Manager 2022.2.18

تحميل برنامج ScreenHunter Pro 7.0.1431 كامل مع الكراك

تحميل برنامج WinArchiver 5.0 لضغط وفك ضغط الملفات كامل مع التفعيل

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.