عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل ويندوز 11 عربي

تحميل ويندوز 11 عربي برابط مباشر من ميديا فاير

  • رابط صفحة التحميل في نهاية المقال للوصول إليها اضغط علي عرض روابط التحميل

تحميل ويندوز 11 النسخة الكاملة من مايكروسوفت عربي

تحميل ويندوز 11 64 بت عربي

اعلان

تحميل ويندوز 11 64 بت

تحميل نسخة ويندوز 11 بالتعريفات والبرامج 2022

طريقة تحميل windows 11

تحميل ويندوز 11 عربي برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل ويندوز 11 مفعل

تحميل ويندوز 11 عربي برابط مباشر

تحميل ويندوز 11 مع التفعيل

تحميل ويندوز 10 مع المفتاح

تحميل ويندوز 11 64 بت ماي ايجي

تحميل ويندوز 11 الجديد

تحميل ويندوز 11 64 بت من ميديا فاير

تحميل ويندوز 11 النسخة النهائية برابط مباشر


تنزيل مجاني لنظام التشغيل Windows 11 Professional إصدار 64 بت الذي تم تنشيطه مسبقًا ISO Non-TPM Torrent magnet هو نظام تشغيل مصمم حديثًا من Microsoft. (الإصدار بخلاف TPM مخصص للأجهزة التي لا تفي بمتطلبات Windows 11.)

TPM: لم تتم إضافة تجاوز TPM المطلوبة.

نظرة عامة على Windows 11 Pro

يتمتع Windows 11 بتصميم جديد تمامًا. تحتاج Microsoft إلى سبب وجيه لعكس مطالباتها السابقة ولا تزال تتخلى عن Windows 10 من خلال تقديم رقم نظام تشغيل جديد. والتصميم الجديد تمامًا ممتاز لذلك.

الجزء المركزي من هذا الإعلان هو تغيير كبير في واجهة المستخدم. كما نعلم ، سنستعير جزءًا كبيرًا من تغييرات UX من Windows 10x shell ، ولن يتم طرح Windows 10x في السوق.

ستختفي الزوايا اليمنى. سوف تحل محلها شرائح. في الحقيقة ، يختلف المطلعون ومصممو المفاهيم حول هذه النقطة – فالبعض واثق من أن Microsoft لن تغير تقاليدها وتحافظ على الزوايا الصحيحة. في المقابل ، يعتقد البعض الآخر أنه في عام 2021 ستتبع مايكروسوفت أسلوب الشرائح.

ستكون هناك خلفية شفافة مع ضبابية في كل مكان. هناك خلاف على الويب حول نمط الجزيرة لعرض النوافذ ، وتصميم الزوايا ، وتأثير التحليق في القائمة. مع ذلك ، هناك إجماع في الرأي حول شفافية النوافذ. تُظهر معظم التسريبات وعروض التصميم الشفافية والتمويه في جميع النوافذ ، سواء كانت قائمة ابدأ أو المستكشف.

التفاصيل الفنية ومتطلبات النظام

المعالج: 1 جيجاهرتز أو أسرع مع نواتين أو أكثر على معالج 64 بت متوافق. (توفر Microsoft قائمة بالمعالجات المتوافقة على موقعها على الويب).
ذاكرة الوصول العشوائي: 4 قيقابايت أو أكثر
التخزين: 64 جيجابايت أو جهاز تخزين أكبر (مثل محرك الأقراص الثابتة أو SSD)
البرامج الثابتة للنظام: UEFI و Secure Boot قادران على ذلك
بطاقة الرسومات: متوافقة مع DirectX 12 أو أحدث مع برنامج تشغيل WDDM 2.0
الشاشة: شاشة عالية الدقة بدقة 720 بكسل (1280 × 720) أكبر من 9 بوصات قطرية ، 8 بت لكل قناة ملونة

معلومات الويندوز

اسم الملف :
Windows 11 Pro 21H2 Build 22000.469 (No TPM Required) Multilingual Preactivated
 انشأ من قبل :
microsoft
الإصدار :
22000.469
نوع الرخصة :
Full_version
 تاريخ الافراج عنه :
January 28th, 2022
 اللغات :
العربية ، الإنجليزية ، الألمانية ، اليونانية ، الفرنسية ، الإسبانية ، الإيطالية ، البرتغالية البرتغالية ، البرتغالية البرازيلية ، التركية ، البلغارية

مع المخاطرة بتوضيح الأمر الواضح للغاية ، فإن Windows 11 هو خليفة Windows 10. إنه مبني على نفس البنية الأساسية مثل Windows 10 ؛ في الواقع ، كان بإمكان Microsoft اختيار تقديم الميزات الجديدة في Windows 11 من خلال سلسلة من تحديثات الميزات نصف السنوية لنظام التشغيل Windows 10 دون تغيير الاسم.

بدلاً من ذلك ، اختاروا أن يجعلوا هذا إصدارًا قديمًا من ‘الانفجار الكبير’ ، مع رقم إصدار رئيسي جديد وقائمة غسيل بالميزات الجديدة.

بالنسبة للمبتدئين ، هناك تجربة مستخدم جديدة ، مع ألوان وأيقونات مُحدَّثة ، وتغييرات رئيسية في قائمة ابدأ وشريط المهام ، وإعادة صياغة شاملة لتطبيق الإعدادات ، وجزء أدوات مصمم لتقديم أجزاء صغيرة من الأخبار والتذكيرات ، إلى حد كبير طريقة محسّنة لتثبيت النوافذ في موضعها.

أصبح الأمان بمساعدة الأجهزة ، والذي كان جزءًا اختياريًا من Windows 10 ، إلزاميًا الآن ، مما يعني أن التمهيد الآمن وتشفير الجهاز متاحان افتراضيًا للحماية من الهجمات المتزايدة التعقيد عبر الإنترنت.

إذا لم تتأثر بالاختيار التافه للتطبيقات في متجر Microsoft ، فأنت لست وحدك. يوفر Windows 11 تحديثًا رئيسيًا لـ Store ، بما في ذلك خيار مطوري الجهات الخارجية لجعل تطبيقات Win32 لسطح المكتب التقليدية متاحة للتنزيل الآمن من خلال المتجر.

عند الحديث عن التطبيقات ، سيتضمن Windows 11 نظامًا فرعيًا جديدًا لـ Windows لنظام Android ، مما يسمح بتشغيل تطبيقات Android على سطح مكتب Windows المألوف. ومع ذلك ، لم يتم شحن هذه الميزة مع الإصدار الأولي من Windows 11 وبدأت تظهر فقط في إصدارات معاينة Windows 11 بعد عدة أسابيع من إطلاق Windows 11 الرسمي.

قبل أن تشعر بالحماس الشديد بشأن إمكانيات Android-on-Windows ، يجب أن تدرك أنه في الوقت الحالي على الأقل ، ستأتي هذه التطبيقات من متجر تطبيقات Amazon ، والذي يعاني أيضًا من متلازمة Paltry App Selection. من الناحية النظرية ، يمكن أن يتسع مدى توفر تطبيقات Android في المستقبل مع إضافة مستودعات تطبيقات أكثر قوة مثل Samsung App Store أو حتى متجر Google Play Store. أي شخص لديه ذاكرة طويلة لتجارب Microsoft في هذا المجال له الحق في أن يكون متشككًا.

تم إصدار Windows 11 لعامة الناس في 5 أكتوبر 2021. كان هذا الإصدار الأولي هو الإصدار رقم 22000.194 ، والذي تم إصداره لأول مرة كتحديث تراكمي لأعضاء برنامج Windows Insider في 16 سبتمبر 2021. وقد زادت التحديثات التراكمية الشهرية من الإصدار الثانوي رقم الإصدار منذ ذلك الحين. للحصول على قائمة بالتحديثات والارتباطات الخاصة بملاحظات الإصدار ، راجع صفحة محفوظات تحديث Windows 11.

تخطط Microsoft لتقديم Windows 11 كتحديث لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 بناءً على تقديرها لما إذا كانت هذه الأجهزة ستتمتع بتجربة ترقية مرضية. إذا كنت ترغب في تجاوز الخط وتثبيت Windows 11 مبكرًا ، فانتقل إلى صفحة تنزيل Windows 11 ، حيث يمكنك اختيار أحد خيارات التثبيت الثلاثة:

قم بتشغيل Windows 11 Installation Assistant ، وهو برنامج أداة يقوم بتنزيل ملفات المثبت الضرورية ويقوم بترقية جهاز الكمبيوتر الحالي.
قم بإنشاء وسائط تثبيت Windows 10 على محرك أقراص USB محمول أو قرص DVD تقليدي.
قم بتنزيل صورة قرص Windows 11 بتنسيق ISO.
تتوفر ملفات التثبيت أيضًا لمشتركي الترخيص المجمع ولمشتركي Visual Studio.

أهم تغيير في عصر Windows 11 ليس البرامج على الإطلاق. بدلاً من ذلك ، انظر إلى ما تسميه Microsoft جدول الصيانة ، والذي سينتج الآن تحديثات الميزات مرة واحدة سنويًا بدلاً من الالتزام بجدول تحديث الميزات المحمومة مرتين في السنة لنظام التشغيل Windows 10.

تم أيضًا إلغاء تقويم الدعم (ما تسميه Microsoft دورة حياة Windows) ، حيث تقدم Microsoft 24 شهرًا من الدعم لإصدارات Home و Pro و Pro for Workstations و Pro Education بدلاً من 18 شهرًا الحالية. يمكن لموظفي تكنولوجيا المعلومات في بيئات الأعمال والتعليم التطلع إلى 36 شهرًا من الدعم لإصدارات Enterprise و Education. يعد هذا تحسينًا على جدول دعم tick-tock غير المعتاد الذي تم تنفيذه لنظام التشغيل Windows 10 ، حيث تحصل إصدارات H2 فقط على ثلاث سنوات كاملة من التحديثات.

سيستمر وصول تحديثات الأمان شهريًا ، في ثاني ثلاثاء من كل شهر.

بخلاف Windows 10 ، الذي تم تصميمه خصيصًا للتشغيل على الأجهزة القديمة ، يتطلب Windows 11 أجهزة جديدة نسبيًا ولن يتم تثبيته كترقية على أجهزة الكمبيوتر القديمة. ستعمل معظم أجهزة الكمبيوتر التي تم تصميمها وبيعها في عام 2019 أو ما بعده مع نظام التشغيل Windows 11. قد يظل بإمكان مالكي أجهزة الكمبيوتر التي لا تلبي الحد الأدنى من المتطلبات تثبيت Windows 11 ، لكن Microsoft تحذر من أن هذه التثبيتات لن تكون مدعومة.

متطلبات النظام المنشورة لنظام التشغيل Windows 11 هي كما يلي:

المعالج: 1 جيجاهرتز أو أسرع مع مركزين أو أكثر على معالج أو نظام 64 بت متوافق على شريحة (SoC)
ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت على الأقل
التخزين: 64 جيجابايت على الأقل من مساحة التخزين المتاحة
الأمان: إصدار TPM 2.0 ، برنامج UEFI الثابت ، إمكانية التمهيد الآمن
بطاقة الرسومات: متوافقة مع DirectX 12 أو أحدث ، مع برنامج تشغيل WDDM 2.0
العرض: شاشة عالية الدقة (720 بكسل) ، شاشة 9 بوصة أو أكبر ، 8 بت لكل قناة ملونة
للتحقق من توافق Windows 11 ، قم بتنزيل وتشغيل تطبيق PC Health Check ، والذي سيحدد مشكلات توافق معينة تمنع الترقية. من غير المرجح أن تجتاز الأجهزة القديمة اختبارات التوافق الصارمة لنظام التشغيل Windows 11 ؛ على سبيل المثال ، معظم معالجات Intel 7th Generation Core ليست مدرجة في قائمة وحدات المعالجة المركزية المتوافقة ، ولا أجهزة الكمبيوتر المصممة باستخدام معالجات AMD Zen 1. من شبه المؤكد أن تكون أجهزة الكمبيوتر التي تم شراؤها في عام 2016 أو قبل ذلك غير مدعومة.

في 27 أغسطس 2021 ، أعلنت Microsoft أنها تقوم بتوسيع قائمة المعالجات المتوافقة بشكل طفيف مع الحفاظ على جميع المتطلبات الأخرى في مكانها الصحيح.

يتطلب Windows 11 مكون أمان للأجهزة يسمى Trusted Platform Module (TPM) ، جنبًا إلى جنب مع البرامج الثابتة UEFI (لا يُسمح بـ BIOS القديم) والتمهيد الآمن. تعني متطلبات UEFI أيضًا أنه يجب إعداد أقراص النظام باستخدام معيار جدول أقسام GUID (GPT). الأنظمة التي تستخدم نظام Master Boot Record (MBR) القديم غير مدعومة.

تشتمل جميع أجهزة الكمبيوتر المصممة والمصممة منذ عام 2015 تقريبًا على دعم TPM 2.0 ، على الرغم من أنك قد تضطر إلى الدخول في إعدادات البرنامج الثابت لتمكينه.

بطبيعة الحال ، ستحتاج إلى اتصال بالإنترنت لتحديث Windows 11 باستمرار ولتنزيل بعض الميزات واستخدامها. يتطلب إصدار Windows 11 Home اتصالاً بالإنترنت وحساب Microsoft لإكمال إعداد الجهاز الجاهز ؛ يتوفر خيار الحساب المحلي الآن فقط في إصدارات الأعمال ، حيث يعد خطوة أولى ضرورية على طريق الانضمام إلى جهاز كمبيوتر في مجال Windows.

وقد يكون هذا مكانًا جيدًا لرفع نخب الوداع إلى نظام التشغيل Windows 32 بت ، والذي تم إيقافه رسميًا الآن. يتوفر Windows 11 فقط كنظام تشغيل 64 بت لوحدات المعالجة المركزية 64 بت (ومع ذلك ، سيستمر دعم تطبيقات Windows 32 بت).

يشتمل برنامج إعداد Windows 11 على أداة مساعدة تتحقق من التوافق مع متطلبات الأجهزة وتحظر تثبيتات الترقية على الأجهزة التي لا تتضمن وحدة المعالجة المركزية (CPU) أو TPM 2.0 المدعومة. ومع ذلك ، يمكنك تجاوز فحص التوافق هذا عن طريق تنزيل ملف ISO وإجراء تثبيت نظيف. لترقية نظام يعمل بنظام التشغيل Windows 10 ولكنه لا يفي بمتطلبات الأجهزة ، يحدد مستند دعم Microsoft تعديل مفتاح التسجيل التالي الذي يجب عليك إجراؤه أولاً:

مفتاح التسجيل: HKEY_LOCAL_MACHINE SYSTEM Setup MoSetup
الاسم: AllowUpgradesWithUnsupportedTPMOrCPU
النوع: REG_DWORD
القيمة: 1
يحذر مستند دعم Microsoft منفصل من أن إجراء هذا التعديل غير مستحسن:

لا يلبي هذا الكمبيوتر الشخصي الحد الأدنى من متطلبات النظام لتشغيل Windows 11 – تساعد هذه المتطلبات في ضمان تجربة أكثر موثوقية وجودة أعلى. لا يُنصح بتثبيت Windows 11 على هذا الكمبيوتر وقد يؤدي إلى حدوث مشكلات في التوافق. إذا تابعت تثبيت Windows 11 ، فلن يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك مدعومًا ولن يكون مؤهلاً لتلقي التحديثات. لا يغطي ضمان الشركة المصنعة الأضرار التي لحقت بجهاز الكمبيوتر الخاص بك بسبب عدم التوافق.

أتوقع أن تستمر أجهزة الكمبيوتر القديمة التي تمت ترقيتها باستخدام هذا الحل البديل في تلقي تحديثات الأمان جنبًا إلى جنب مع الأجهزة المدعومة لفترة غير محددة ، ولكن هذا غير مضمون. قد تعيد تحديثات الميزات المستقبلية فحص التوافق دون السماح بتجاوز.

عندما تسرب الإصدار الأولي من Windows 11 قبل إعلان Microsoft في يونيو ، أدى التسرب إلى موجة من التغطية السطحية المهووسة بتغييرات مرئية صغيرة. بالنسبة إلى مراقب غير رسمي ، بدا Windows 11 وكأنه حزمة سمات رائعة لنظام التشغيل Windows 10.

هذا ليس هو الحال. هناك بعض التعديلات المرئية الملحوظة لما تسميه Microsoft تجربة مستخدم Windows 11 (UX) ، بما في ذلك الرموز الجديدة بألوان أكثر حيوية وزوايا دائرية ، بالإضافة إلى خط نظام جديد.

يحتوي شريط المهام على زر جديد واحد يفتح جزء الأدوات على الجانب الأيسر من الشاشة. في الوقت الحالي ، على الأقل ، يقتصر اختيار الأدوات المصغّرة في الغالب على خدمات Microsoft. تعد تعديلات شريط المهام الأخرى (باستثناء المحاذاة المركزية الجديدة) طفيفة نسبيًا. ومع ذلك ، نرحب بالقدرة على ضبط رؤية أيقونات الدرج وتطبيق الإعدادات السريعة الأكثر وضوحًا ونظافة.

بصرف النظر عن المرئيات ، يقوم Windows 11 أيضًا بإجراء بعض التغييرات الجذرية إلى حد ما على الأجزاء الأساسية من Windows UX ، بما في ذلك قائمة ابدأ وشريط المهام. لا يزال الزر ‘ابدأ’ موجودًا على يسار شريط المهام ، ولكن شريط المهام نفسه يتم توسيطه الآن عند الحافة السفلية للشاشة. (هناك إعداد لإعادة كل شيء إلى اليسار إذا كنت لا تشعر بالرغبة في التغلب على ذاكرتك العضلية منذ عقود من البدء في الجزء السفلي الأيسر من الشاشة.)

يؤدي النقر فوق شرائح البدء إلى فتح جزء جديد يشبه بالكاد قوائم التمرير الخاصة بالتطبيقات والأدوات المساعدة الموجودة في قائمة ‘ابدأ’ التقليدية. في Windows 11 ، يتم تقسيم هذه المساحة إلى مستطيلين أسفل مربع بحث ، مع تخصيص النصف العلوي لرموز البرامج والنصف السفلي مخصص لاختصارات المستندات الحديثة. يمكنك تثبيت البرامج والمجلدات في تلك المساحة العلوية وسحبها إلى الترتيب المفضل لديك ، ولكن هذا إلى حد كبير هو مدى خيارات التخصيص. لا يمكن تجميع الرموز المثبتة في قائمة البدء في مجلدات فرعية.

القرص الآخر الوحيد لـ Start هو خيار تثبيت بعض مجلدات النظام في الصف السفلي ، بين صورة ملف تعريف المستخدم وزر الطاقة.

يحصل File Explorer على نفس التحديث المرئي مثل باقي أنظمة Windows ، مع شريط مبسط وقوائم مختصرة ؛ وإلا فإنه يحتفظ بالترتيب المألوف المكون من ثلاثة أجزاء.

من ناحية أخرى ، يحصل تطبيق الإعدادات على تحول كامل. يوفر جزء التنقل الجديد الموجود على اليسار وصولاً جاهزًا إلى الفئات الرئيسية ، مع وجود أقسام على اليمين تفتح هذه الشريحة حسب الحاجة لتمكين التعديلات على إعدادات النظام وخيارات التخصيص. أحد التحسينات الجديرة بالملاحظة هو عرض تفصيلي يوضح استخدام البطارية على أساس كل ساعة بساعة ، مما يسمح لك بتحديد التطبيقات المسؤولة عن استنزاف البطارية بشكل غير عادي.

على الأجهزة والأجهزة اللوحية التي تعمل باللمس مثل Surface Pro ، ستجد تغييرات كبيرة في طريقة عمل القلم وعناصر اللمس ، مع انتقالات أكثر رشيقة من الكمبيوتر إلى وضع الكمبيوتر اللوحي والعكس. على أجهزة الكمبيوتر التقليدية ذات الشاشات المتعددة ومحطات الإرساء ، أصبح النظام أخيرًا ذكيًا بما يكفي لتذكر ترتيب النوافذ عند إعادة الاتصال. هناك أيضًا ميزة جديدة للكتابة الصوتية تتيح لك إملاء نص ليتم كتابته تلقائيًا في أي تطبيق أو مربع نص. (اضغط على مفتاح Windows + H لتنشيط هذه الميزة.)

يتم توسيع خيارات ترتيب النوافذ على شاشات العرض الخارجية الكبيرة بشكل كبير مقارنةً بنظام التشغيل Windows 10. لا تزال اختصارات ‘المفاجئة’ المألوفة تعمل على وضع النوافذ جنبًا إلى جنب ، ولكن تمرير مؤشر الماوس فوق الرمز في الزاوية اليمنى العليا من أي نافذة يعرض خيارات إضافية لترتيب ثلاث أو أربع نوافذ ، كما هو موضح هنا. تتوفر هذه الترتيبات أيضًا من شريط المهام ، مما يسمح لك باستعادة ترتيب معين بنقرة واحدة.

على الرغم من تحديث UX الكبير ، ستظل تواجه أماكن تظهر فيها أجزاء من عناصر Windows القديمة وحتى القديمة. هذا ينطبق بشكل خاص على الأجزاء المتبقية المتبقية من لوحة التحكم القديمة وأي تطبيق مستضاف بواسطة Microsoft Management Console (MMC).

توفر Microsoft إصدارات معاينة من Windows 11 لأي ​​شخص يقوم بتشغيل Windows على الأجهزة المدعومة الذين يختارون برنامج Windows Preview Program ويشتركون في قناة Dev. حاليًا ، تتضمن قناتا Beta و Release Preview إصدارات معاينة من نفس الفرع مثل الإصدار الرسمي (الإصدار 22000).

على أي جهاز كمبيوتر به نسخة مرخصة بشكل مناسب من Windows 10 ، تكون الترقية إلى Windows 11 مجانية.

تتطابق مجموعة إصدارات Windows 11 مع تلك المتوفرة لنظام التشغيل Windows 10 ، وكذلك أسعار التجزئة المقترحة لإصدارات Windows 11 المقابلة.

نعم ، يمكنك تثبيت Windows 11 في جهاز افتراضي. في الواقع ، يمكنك إنشاء TPM ظاهري في جهاز ظاهري يعمل بنظام Windows 11 يفي بمتطلبات الأجهزة لنظام التشغيل الجديد. على جهاز مراقبة من النوع 1 (معدني مكشوف) مثل Hyper-V الخاص بشركة Microsoft ، ستقيد بمتطلبات وحدة المعالجة المركزية نفسها التي تحكم عمليات التثبيت على جهاز كمبيوتر شخصي فعلي. في برنامج Hypervisor من النوع 2 مثل Oracle Virtual Box أو محطة عمل VMware ، قد تتمكن من محاكاة هذا المطلب ، ولكن ربما لا يستحق هذا الجهد المخاطرة.

للحصول على إرشادات مفصلة حول كيفية إعداد جهاز افتراضي يعمل بنظام Windows 11 باستخدام Hyper-V على نظام التشغيل Windows 10 أو Windows 11 ، راجع ‘كيفية إنشاء جهاز افتراضي مثالي لنظام التشغيل Windows 11’.

يجب أن تعمل معظم التطبيقات والأجهزة التي تعمل مع Windows 10 كما هو متوقع في Windows 11. ونظام التشغيل الجديد مشابه بدرجة كافية لسابقه بحيث لا تشكل الاختلافات مشكلة بالنسبة لمعظم التطبيقات. أفضل طريقة للتحقق من التوافق مع تطبيق Windows هي تثبيت Windows 11 في جهاز افتراضي ومحاولة تشغيله. (إذا واجهت خطأً ، فتأكد من استخدام تطبيق Feedback Hub لتقديم تقرير.)

إذا اكتشفت مشكلة توافق مع الأجهزة أو البرامج بعد الترقية إلى Windows 11 ، فلديك 10 أيام لإعادة هذه الترقية إلى التثبيت السابق لنظام التشغيل Windows 10. يختفي هذا الخيار بعد 10 أيام ، لذلك لا تتأخر.

 

اعلان

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.