عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل Adobe Photoshop 2023 للماك

Adobe Photoshop 2023 mac os

وصف Adobe Photoshop 2023

يتوفر Adobe Photoshop 2023 للتنزيل مجانًا من مكتبة البرامج الخاصة بنا. أعد تخيل الواقع باستخدام Photoshop. يستخدم الملايين من المصممين والمصورين والفنانين حول العالم Photoshop لجعل المستحيل ممكناً. من الملصقات إلى التغليف ، واللافتات الأساسية إلى مواقع الويب الجميلة ، والشعارات التي لا تُنسى إلى الرموز الجذابة ، يحافظ Photoshop على العالم الإبداعي متحركًا. باستخدام الأدوات البديهية والقوالب سهلة الاستخدام ، يمكن حتى للمبتدئين إنشاء شيء مذهل.

ميزات برنامج Adobe Photoshop 2023

يعمل العالم الإبداعي على برنامج فوتوشوب
يستخدم الملايين من المصممين والمصورين والفنانين حول العالم Photoshop لجعل المستحيل ممكناً.

مصممة لأي شخص لتصميم أي شيء.
من الملصقات إلى التغليف ، واللافتات الأساسية إلى مواقع الويب الجميلة ، والشعارات التي لا تُنسى إلى الرموز الجذابة ، يحافظ Photoshop على العالم الإبداعي متحركًا. باستخدام الأدوات البديهية والقوالب سهلة الاستخدام ، يمكن حتى للمبتدئين إنشاء شيء مذهل.

ليس مجرد التقاط الصور. لالتقاط الأنفاس.
سواء كنت تبحث عن تعديلات يومية أو تحويلات كاملة ، يقدم برنامج تصميم الجرافيك لدينا مجموعة كاملة من أدوات التصوير الاحترافية لتحويل لقطاتك إلى أعمال فنية. ضبط الصور القديمة واقتصاصها وإزالتها وتنقيحها وإصلاحها. العب بالألوان والتأثيرات وغير ذلك لتحويل الأشياء العادية إلى شيء غير عادي.

القوة لفرشاة الرسم.
ارسم وادهن كل ما تحلم به باستخدام الأدوات المصممة خصيصًا للرسامين. قم بالطلاء بأنماط متناظرة تمامًا. احصل على مظهر مصقول مع تجانس السكتة الدماغية. ابتكر باستخدام أقلام الرصاص والأقلام وأقلام التحديد والفرش التي تبدو حقيقية بما في ذلك أكثر من 1000 من الرسام الشهير Kyle T. Webster.

وضع
التناسق قم بالطلاء بتناسق مثالي مع وضع جديد يتيح لك تحديد محاورك والاختيار من بين الأنماط المحددة مسبقًا مثل الدائرية والشعاعية واللولبية والماندالا.

تجربة جديدة للملء المدرك للمحتوى
تتيح لك مساحة العمل المخصصة تحديد وحدات البكسل الدقيقة لاستخدامها في عمليات التعبئة ، ويسهل Adobe Sensei تدويرها وقياسها وعكسها.

أداة Frame
قم بإنشاء إطارات شكل أو نص لاستخدامها كعناصر نائبة على قماشك. قم بسحب وإسقاط الصور لملء الإطارات وكلها تتناسب مع حجمها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.