عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

برنامج تحويل الملفات الصوتية CoolUtils Total Audio Converter 6.1.0.267 مع التفعيل

تحميل برنامج CoolUtils Total Audio Converter 6.1.0.263 كامل مع التنشيط

برنامج CoolUtils Total Audio Converter بالكراك

  • تم تحديث برنامج CoolUtils Total Audio Converter الى احدث واخر اصدار :CoolUtils Total Audio Converter 6.1.0.267
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

Total Audio Converter – هو برنامج يمكنه ترميز ملفات الوسائط لعدة امتدادات ، بما في ذلك MP3 و WAV و MIDI و RMVB و FLAC و AMR و M4A. واجهة البرنامج سهلة الاستخدام. يمكنك استخدام عرض صيغ صوتية لاستعراض الملفات.

يدعم البرنامج علامات ID3 وكذلك ملفات CUE. تحويل مسارات الصوت دون إنشاء ملف WAV الوسيطة التي تعمل في وضع ثقيل نوعا ما، عملية عالية السرعة ، في نهاية العملية يسمح لك بتشغيل الملف ، وتوفر واجهة واضحة باللغة الروسية dvupanelnogo إلى نافذة البرنامج ، وتوفير عملية سهلة ومثيرة.
CoolUtils Total Audio Converter Crack – هو محول فريد يسمح لك بتحويل الملفات الصوتية ذات الامتدادات المختلفة. واجهة البرنامج سهلة ومريحة للغاية. بفضل TreeView ، يمكنك عرض القائمة الكاملة للملفات والمجلدات التي تحتوي عليها شجرة الدليل. تحتوي النافذة الرئيسية لـ Total Audio Converter على العديد من لوحات التحكم ، والتي يمكنك من خلالها اختيار الحجم وإعدادات المصدر. يدعم البرنامج تحويل الدُفعات. ضروري لكل من يحب الموسيقى.

CoolUtils Total Audio Converter Crack Free Download  هو تطبيق مفيد يتيح لك تحويل ملفات الصوت بتنسيقات مختلفة. من بينها MP3 و WAV و RMVB و MIDI و AMR و FLAC و M4A. واجهة البرنامج مباشرة وسهلة الاستخدام. في TreeView ، يمكنك عرض إجمالي المتهدمة لجميع المستندات والمنظمين في شجرة كتالوج.

هناك عدد قليل من لوحات التحكم على النافذة الرئيسية لـ  CoolUtils Total Audio Converter Serial Key ،  والتي يمكنك من خلالها تحديد الحجم وإعدادات المصدر. البرنامج يدعم التحويل الجماعي. مفيد جدا لمحبي الموسيقى. باستخدامه ، يمكنك تحويل أي مسار عمليًا إلى WAV أو MP3 أو OGG أو WMA أو APE أو FLAC أو MP4 أو AAC أو MPC.

هناك العديد من لوحات التحكم على النافذة الرئيسية لمحول الصوت العام والتي تسمح لك بتخصيص الحجم والخط. يتم دعم تحويل الدفعة. مثالي لمن يحب الموسيقى. باستخدام Ashampoo Music Studio ، يمكنك تحويل أي مسار تقريبًا إلى wav و mp3 و ogg و wma و ape و FLAC و mp4 و AAC و MPC. قم بتنزيل Ashampoo Music Studio لنظام التشغيل Windows مجانًا.

CoolUtils Total Audio Converter Key ،  يمكنك تحويل الصوت على دفعات. ضروري لعشاق الموسيقى. باستخدامه ، يمكنك بسهولة تحويل أي مسار تقريبًا إلى Wav و MP3 و Ogg و WMA و ape و FLAC و mp4 و AAC و MP3. يساعدك برنامج مثل CoolUtils Total Audio Converter Serial Key في إنشاء علامات id3 وملفات جديلة ، وتحويل المسارات الصوتية دون تطوير ملفات Wav وسيطة ، ويعمل في وضع الدُفعات بسرعة عالية ، ويتيح لك إيقاف النظام تشغيل الملفات ، ويقدم لغة روسية واضحة واجهة لغة لنوافذ Companion بتصميم جذاب ودقيق.

نظرًا لتنوع تنسيقات الوسائط المتاحة اليوم ، ستحتاج على الأرجح إلى تحويل ملفات الصوت من تنسيق إلى آخر كثيرًا. CoolUtils Total Audio Converter Code  هو عارض صور بسيط ومريح وأنيق يتيح لك تصفح مجلدات الصور أو استخراج البيانات من الكاميرا الرقمية الخاصة بك. يعرض البرنامج محتويات الكمبيوتر ، بما في ذلك محركات الأقراص القابلة للإزالة ، على الجانب الأيسر ، حيث يمكنك الوصول إليها بنقرة واحدة فقط.

يتم عرض المجلدات الفرعية باللون الأصفر الغامق. هناك واجهة أكثر ودية في هذا التطبيق ، بالإضافة إلى القدرة على تصفح الملفات في عرض الشجرة ، مما يعني أنه يمكنك التعامل مع الكثير في أداة واحدة. يدعم المحول أيضًا أخذ متعدد بحيث يمكنك فتح أكثر من ثلاثة ملفات في نفس الوقت. إلى جانب تغيير معدل بت الصوت ، يتيح لك هذا البرنامج أيضًا تحويل ملفات الصوت إلى وسائط حقيقية. يوفر لك Total Audio Converter Serial Key 2022 نظام تشغيل عالي الجودة يقوم بتحويل الملفات الصوتية بنتائج مثالية. بالإضافة إلى تقديم مساعدة كبيرة في نسخ الأقراص المضغوطة الصوتية ، يحتوي هذا التطبيق أيضًا على قرص مضغوط صوتي مدمج.

بالنسبة لنظام التشغيل Windows ، يدعم ColliTiles Total Audio Converter تحويل الدُفعات.  أداة أساسية للمسوقين بالعمولة الذين يروجون لأي برنامج. باستخدام CoolUtils Total Audio Converter Crack ، يمكنك بسهولة تحويل أي مسار إلى wav و mp3 و ogg و wma و ape و flac و mp4 و aac و mpc. تعمل علامات CorelDRAW Graphics Suite وملفات جديلة في برنامج المفتاح التسلسلي ، على تشغيل مستندات WAV الوسيطة في وضع الدُفعات دون تغيير أي مسار صوتي ، وتوفر تقنيات سلسة ومثيرة للاهتمام لبرنامج Windows Companion من خلال توفير واجهة واضحة باللغة الروسية.

CoolUtils Total Audio Converter Crack  هو محول فريد يسمح لك بتحويل الملفات الصوتية بتنسيقات مختلفة. بعض التنسيقات المتاحة هي MP3 و WAV و RMVB و MIDI و AMR و FLAC و M4A. واجهة البرنامج بسيطة للغاية ومباشرة. يسمح لك TreeView بعرض القائمة الكاملة للملفات والمجلدات داخل شجرة دليل.

مميزات برنامج CoolUtils Total Audio Converter

يحول جميع صيغ الصوت تقريبًا: MP3 و RAX و WAV و OGG و CDA و APE و MPC و WMA و FLAC و AAC و MP4 و TTA و OFR و SPX و WV و MOD و AMR و Opus و MIDI و VQF.
يغير معدل البت أو التردد
يحول العديد من الملفات على دفعات
يحول الموسيقى من يوتيوب
محرك ذو جودة عالية
يحتوي على قرص مضغوط صوتي مدمج
يمكن تشغيله عبر سطر الأوامر
التحويل المباشر بدون ملفات مؤقتة
مشغل صوتي مدمج
يندمج في قائمة النقر بزر الماوس الأيمن على Windows
سهل الاستخدام للغاية
التنسيقات المدعومة:

طبقة صوت MPEG (MP3)
صوت حقيقي (RA ، RMM ، RAM ، RPM ، RM ، RMVB)
WAVE (WAV)
OGG (OGG)
المسارات الصوتية (CDA)
صوت القرد (APE ، APL)
Musepack (MPP ، MPC ، MP +)
صوت Windows Media (WMA)
برنامج ترميز الصوتيات المفقود (FLAC)
تشفير صوتي متقدم (AAC و M4A)
MPEG- 4 المعيار الدولي (MP4)
ترميز الصوت الحقيقي (TTA)
OptimFROG (OFR)
Speex (SPX)
WavPack (WV)
موسيقى MOD (XM ، IT ، S3M ، MOD ، MTM ، UMX)
موسيقى MO3 (MODs بتنسيق MP3 / OGG المضغوط)

  • يحول جميع تنسيقات الصوت تقريبًا: MP3 ، RAX ، WAV ، OGG ، CDA ، APE ، MPC ، WMA ، FLAC ، AAC ، MP4 ، TTA ، OFR ، SPX ، WV ، MOD ، AMR ، Opus ،
  • ميدي ، VQF.
  • يغير معدل البت أو التردد
  • يحول العديد من الملفات على دفعات
  • يحول الموسيقى من يوتيوب
  • يحول الموسيقى من SoundCloud
  • لديه محرك عالي الجودة
  • يحتوي على قرص مضغوط صوتي مدمج
  • يمكن تشغيلها عبر سطر الأوامر
  • التحويل المباشر بدون ملفات مؤقتة
  • مشغل صوت مدمج
  • يتكامل في قائمة النقر بزر الماوس الأيمن في Windows
  • سهل الاستخدام للغاية
  • محول NIST
  • محول AU
  • محول MAT5
  • محول بي دي إف
  • محول TTA
  • محول AUD
  • محول VOX
  • محول XM

متطلبات تشغيل برنامج CoolUtils Total Audio Converter

قبل أن تبدأ تنزيل CoolUtils Total Audio Converter 2019 مجانًا ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10
الذاكرة (RAM): 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
مساحة القرص الصلب: 50 ميجا بايت من المساحة الحرة المطلوبة.
المعالج: Intel Pentium 4 أو أحدث.

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تعجبك:

تحميل برنامج Coolutils Total Movie Converter 4.1.0.47 لتحويل صيغ الفيديو مع التفعيل

تحميل برنامج Sidify Music Converter 2.6.2 كامل مع التفعيل

تحميل برنامج EZ CD Audio Converter 10.1.0.1 اخر إصدار مع التفعيل

برنامج Xilisoft AVCHD Converter 7.8.26 Build 20220609 لتحويل صيغ الفيديو مع التفعيل

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. alaa يقول

    موقع متجدد و متميز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.