عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

كراك اليستريتور 2019 – تحميل Illustrator 2019 كامل بالتفعيل

متطلبات تشغيل  ادوبي اليستريتور 2019

برنامج  ادوبي اليستريتور 2019 من موقع عالم التقنية

تحميل ادوبي اليستريتور 2019 الاصدار الاخير v23.0.2.567 مع التفعيل والكراك

النسخة الاخيرة من برنامج Illustrator اصبحت الان جاهزه علي موقع عالم التقنية بروابط تحميل مباشرة و سريعة وتدعم الاستكمال .

البرنامج متوافق مع نواه 64 بت فقط فتأكد قبل التحميل ان لديك ويندوز 64 بت وليس 32 بت

متطلبات تشغيل  ادوبي اليستريتور 2019

نظام التشغيل Windows

الحد الأدنى للمتطلبات
المعالجمعالج Multicore Intel (مع دعم 32/64 بت) أو معالج AMD Athlon 64
نظام التشغيلMicrosoft Windows 7 مع Service Pack 1، Windows 10*
ذاكرة الوصول العشوائيذاكرة وصول عشوائي سعة ‎2‎ غيغابايت (يوصى بسعة ‎4‎ غيغابايت) لإصدار نظام ‎32 بت؛ وذاكرة وصول عشوائي ‎4‎ غيغابايت (يوصى بسعة ‎16‎ غيغابايت) لإصدار نظام ‎64 بت
محرك الأقراص الثابتةتوفير مساحة خالية بمقدار 2 غيغابايت على محرك الأقراص الثابتة للتثبيت، ويلزم توفير مساحة خالية إضافية خلال التثبيت، ويفضل محرك الأقراص ذو الحالة الصلبة.
دقة الشاشة‏‫شاشة عرض بدقة 1024 × 768 (نوصي بشاشة 1920 × 1080)لاستخدام مساحة العمل Touch في Illustrator، يجب أن يكون لديك كمبيوتر لوحي/جهاز عرض تم تمكين العمل باللمس عليه ويستخدم نظام التشغيل 10 Windows (يوصى باستخدام Microsoft Surface Pro 3).
وحدة معالجة الرسوماتOpenGL 4.xاختياري: لاستخدام أداء وحدة معالجة الرسومات: يجب أن يتضمن نظام Windows لديك ذاكرة وصول عشوائي للفيديو سعة 1 غيغابايت (يوصى بسعة 4 غيغابايت)، ويجب أن يدعم الكمبيوتر الإصدار 4.0 أو أحدث من OpenGL.
الاتصال بالإنترنتيلزم وجود اتصال إنترنت واسع النطاق والتسجيل لتنشيط البرنامج المطلوب، والتحقق من الاشتراكات، والوصول إلى الخدمات عبر الإنترنت.*

تفعيل   ادوبي اليستريتور 2019 بالكراك

النسخة التي لدينا مفعلة تلقائياً ولكن هذا للاحتياط

بعد تحميل و تثبيت أي برنامج من برامج أدوبي 2019 “ يوصى بتثبيت برنامج Adobe بعد فصل الشبكة ” على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، قم بإغلاق البرنامج تماماً، ثم شغل باتش GenP Adobe CC AIO Universal Patcher 2019 من خلال الضغط علي ملف بإسم RunMe، قم بتحديد ايقونة البرنامج المراد تفعيله، ثم حدد الخيار الموضح في الصورة التوضيحية رقم “1”، وبعدها اضغط على ايقونة Analyze لتحليل نظامك بحثاً عن البرنامج، وبعدها اضغط ايقونة باتش لتفعيل البرنامج.

إذا لم تقم بتثبيت برنامج أدوبي المراد تفعيلة في المسار التلقائي المخصص بة في قرص” C ” فستكون مضطر إلي الذهاب الي مسار التثبيت الذي قمت بتثبيت البرنامج فيه وتحديد الملف بصورة يدوية كما توضح الصورة التوضيحية رقم “2”

_ صورة توضيحية رقم “1”  _

_ صورة توضيحية رقم “2” _

قد تظهر رسالة خطأ اثناء تشغيل باتش GenP Adobe CC AIO Universal Patcher قم بتشغيل باتش اصلاح الخلل الذي تجدونه مرفقة مع الباتش في نفس الملف بإسم ” Adobe_2019_Home_Screen_FIX” وبعد ذالك قم بمعادة إستخدام الباتش


يمكنك أيضاً تحميل


يمكنك أيضاً تحميل amtemu 2020 لتفعيل برامج ادوبي  من إصدار cs 4 إلي إصدار cc 2018
البرنامج مفعل لا يحتاج الي تفعيل فهو مفعل وجاهز تلقائياً
تم توفير تفعيل منفصل في حالة احتجت الية
البرنامج…..

فيديو تثبيت وتفعيل برنامج Adobe_Illustrator_CC_2019_v23

باسورد فك الضغط 123

قد يعجبك ايضا
2 من التعليقات
  1. بلقيس يقول

    شكرا ولك كل التوفيق

  2. naryano يقول

    مفيش الكراك لوحده ؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.