عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

افضل برنامج تغيير الموقع للايفون بدون كمبيوتر لعام 2024

The best location change program for iPhone without a computer for the year 2024

صورة واجهة برنامج Tenorshare iAnyGo
افضل برنامج تغيير الموقع للايفون بدون كمبيوتر لعام 2024

افضل برنامج تغيير الموقع للايفون بدون كمبيوتر لعام 2024 (The best location change program for iPhone without a computer for the year 2024): هل سبق لك استخدام أحد التطبيقات ولكن لم تتمكن من الحصول على أفضل استفادة منه بسبب موقعك؟ تقريباً هذا الموقف حدث معنا جميعا ؟ على سبيل المثال إذا كنت تستخدم Twitter أو Facebook، فهناك بعض مقاطع الفيديو التي لا يمكنك مشاهدتها لأنها محظورة في منطقتك، إذا كنت تستخدم Tinder، فهناك بعض الأشخاص الذين لا يمكنك التواصل معهم لأنهم خارج نطاقك، وإذا كنت مدرب بوكيمون، فهناك بعض البوكيمونات التي لن تمتلكها أبدًا لأنها غير متوفرة في منطقتك.

الطريقة الوحيدة للتغلب على هذه القيود هي استخدام أداة تغيير الموقع  Tenorshare iAnyGo.

هل تريد تغيير موقع GPS على جهاز الايفون الخاص بك؟

في الواقع؛ لدى نظام iOS قيود صارمة بشأن تغيير الموقع، لذا، فهي ليست مهمة بسيطة، ومع ذلك، يمكنك استخدام الطريقة التقليدية لتغير الموقع، وهي كسر حماية جهازك.

إذا كنت لا ترغب في كسر حماية جهازك وتبحث عن طريقة آمنة لتغيير موقع GPS على جهاز iPhone الخاص بك، فإن الحل الأمثل هو  Tenorshare iAnyGo.

الآن يمكنك القيام بذلك دون كسر الحماية بمساعدة Tenorshare iAnyGo، اقرأ هذه المقالة لتتعرف على افضل برنامج تغيير الموقع للايفون بدون كمبيوتر لعام 2024.

ما هو Tenorshare iAnyGo؟

يعد Tenorshare iOS أحد لتطبيقات التي ستغير موقع GPS الحقيقي الخاص بك على نظام iOS إلى أي موقع آخر تختاره.

يمكن لكل من أنظمة Windows وMac استخدامه، كما يمكن لمستخدمي iOS تغيير موقعهم باستخدام الأداة دون الحاجة إلى مغادرة منازلهم.

بلغة بسيطة، يخدع iAnyGo نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص بجهاز iOS الخاص بك ليعتقد أنه في موقع مختلف، يمكنك التظاهر بأنك في مكان آخر دون كسر حماية هاتفك الخلوي، كما يمكنك اختيار أحد المواقع الثلاثة باستخدام هذه الأداة.

يمكنك اختيار أي موقع على الخريطة وتعيينه كموقع لك باستخدام الإعدادات الافتراضية، كما أن استخدام خيارات حركة النقطة الواحدة وحركة النقاط المتعددة في iAnyGo يجعل التحرك عبر الخريطة أمرًا بسيطًا.

إلى جانب تنظيم حركتك، يمكنك أيضًا اختيار السرعة المثالية لك، والتي تتراوح من 1 م/ث إلى 3.6 كم/ساعة، يؤكد مطورو Tenorshare iAnyGo أن الأداة آمنة بنسبة 100 بالمائة وخالية من المخاطر للاستخدام، وهي ميزة رائعة أخرى.

لماذا  Tenorshare iAnyGo هو افضل برنامج تغيير الموقع للايفون بدون كمبيوتر لعام 2024؟

Tenorshare iAnyGo هو تطبيق رائع لتغيير الموقع، إذا كنت تستخدم نظام iOS، فهذا خبر سار لك حيث يمكنك تغيير الموقع دون مغادرة منزلك باستخدام هذه الأداة، وبصرف النظر عن هذا، فهو يدعم مسارات مخصصة لتحفيز حركة GPS، بكلمات بسيطة، يخدع هذا البرنامج نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص بجهازك ويجعله يعتقد أنك في موقع مختلف، ولكن الذي يجعل Tenorshare iAnyGo هو الخيار الأفضل، هو أنه يسمح لك بالتظاهر بأن موقعك مختلف دون الحاجة إلى كسر حماية جهازك، كما يمكنك استخدام الإعداد الافتراضي  للاختيار بين ثلاثة مواقع مختلفة.

أفضل (الإيجابيات)

  1. موقع محاكاة رائع للآيفون بدون كسر الحماية.
  2. iAnyGo لديها تطبيق جوال يمكن تنزيله واستخدامه بدون جهاز كمبيوتر.
  3. يعمل مع جميع التطبيقات الشائعة المعتمدة على الموقع.
  4. يحاكي حركة GPS وهمية.
  5. عصا التحكم GPS لمحاكاة الحركة الطبيعية.
  6. يدعم ما يصل إلى 15 جهاز iOS.
  7. متوافق مع نظام التشغيل Windows وMac.

ميزات Tenorshare iAnyGo

يتصدر iAnyGo قائمة افضل برنامج تغيير الموقع للايفون بدون كمبيوتر لعام 2024 بسبب ميزاته الرائعة  تتيح هذه الأداة الرائعة للمستخدمين:

تغيير موقع GPS

يعد Tenorshare iAnyGo مثاليًا إذا كنت ترغب في تغيير موقعك على هاتفك المحمول، يمكنك بسهولة تغيير موقع GPS الخاص بك على iOS 17 بنقرة واحدة فقط، علاوة على ذلك، إذا كان لديك ملف GPX بمسار مخطط مسبقًا، فأحضره إلى iAnyGo، وستكون جاهزًا للبدء، يمكن لهذه الأداة اكتشاف المسارات المختلفة في ملف GPX، بالإضافة إلى ذلك؛ إذا كان لديك طريق مفضل، فقم بتصديره كملف GPX لإعادة استخدامه بسرعة وسهولة لاحقًا.

حركة متعددة النقاط

إذا لم تكن راضيًا عن وضع النقطة الواحدة، فإن مغير موقع iAnyGo يوفر أيضًا وضعًا متعدد النقاط، يمكنك اختيار مواقع متعددة على الخريطة، وتعديل السرعة، وتحديد عدد اللفات التي تريد القيام بها، كل شيء في يديك.

حركة عصا التحكم

iAnyGo طرحت أيضًا ميزة عصا التحكم لكي تستطيع التحكم الكامل في نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، قم بتدوير اتجاهك 360 درجة أثناء التنقل، سواء كان المشي أو ركوب الدراجات أو القيادة، كما يمكنك ضبط السرعة لتصل إلى 72 كم/ساعة.

ما هي التطبيقات التي يدعمها Tenorshare iAnyGo؟

في السنوات الأخيرة، اكتسبت التطبيقات المعتمدة على الموقع شعبية هائلة، وأصبحت عنصراَ مهماً في هواتفنا المحمولة، يمكن لـ Tenorshare iAnyGo تغيير موقع جهاز الايفون عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) دون كسر حماية جهازك.

علاوة على ذلك، يمكنك حفظ مواقعك المفضلة على الخريطة لاستخدامها لاحقًا، تدعم هذه الأداة الرائعة جميع التطبيقات التي تستخدم موقع GPS، بما في ذلك أحدث التطبيقات.

يمكنك تغيير الموقع على الايفون على هذه التطبيقات المستندة إلى الموقع:

  • انستجرام
  • تويتر
  • فيسبوك
  • واتساب
  • تطبيقات اللياقة البدنية والتمرين
  • سناب شات
  • الألعاب المعتمدة على الموقع مثل Ingress وPokemon Go وما إلى ذلك.

ما هي الأجهزة والأنظمة التي يدعمها Tenorshare iAnyGo؟

ميزة أخرى مذهلة في Tenorshare iAnyGo هي نطاق التوافق الواسع، ولحسن الحظ، فهو يدعم جميع إصدارات iPad وiPhone، يعمل بشكل جيد مع أحدث أجيال نظام iOS iPhone 14.3 وiOS-12 Pro Max وMin.

بالإضافة إلى ذلك، فهو يدعم جميع الموديلات السابقة لكل من أنظمة iOS (iPad وiPhone). كما يسمح أيضًا بتشغيل مواقع GPS المزيفة على نظامي التشغيل Windows وMac.

احتلت هذه الأداة مكانتها بين أدوات تغيير  الموقع لأنها تدعم أنظمة التشغيل Windows 10 و8.1 و8 و7 وVista وXP بإصداري 32 و64 بت، علاوة على ذلك، البرنامج متوافق أيضًا مع نظام التشغيل macOS 10.11 أو الأحدث.

كيفية تغيير موقع الايفون باستخدام Tenorshare iAnyGo

يعد استخدام Tenorshare iAnyGo عملية بسيطة، وهي واحدة من أكبر نقاط القوة في التطبيق، سيتيح لك ذلك تغيير موقع iPhone الخاص بك واستخدام حركة عصا التحكم الافتراضية.

ملحوظة iAnyGo لديها تطبيق جوال يمكن تنزيله واستخدامه بدون جهاز كمبيوتر.

برنامج iAnyGo على جهاز الكمبيوتر يعرض اختيار ios/android

ابدأ بتنزيل التطبيق وتشغيله

زر تنزيل ويندوز زر تنزيل ماك

يعمل هذا على كل من أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac، ثم قم بتوصيل جهاز iPhone الخاص بك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 

برنامج iAnygo على جهاز الكمبيوتر يعرض خيار حركة عصا التحكم

حدد الوضع الذي تريد استخدامه على اليسار، هناك ثلاثة أوضاع حركة مختلفة، منها وضع عصا التحكم، للاختيار من بينها، لذا اختر الوضع الذي يناسب احتياجاتك ثم انقر فوق Enter بمجرد تحديد اختيارك.

برنامج iAnyGo على جهاز الكمبيوتر يعرض خيارات تغيير الموقع

أدخل الموقع الذي تريد تزييفه في شريط العناوين الموجود أعلى اليسار، انقر فوق ابدأ للتعديل .

إذا كنت في وضع عصا التحكم، فيمكنك استخدام مفاتيح الأسهم لتحريك موقع GPS الخاص بك كما لو كنت تتجول، يمكنك القيام بأي منعطف أو تغيير سرعتك.

الأسئلة الشائعة

ما هو Tenorshare iAnyGo؟

Tenorshare iAnyGo هو برنامج احترافي لتغيير موقع iOS تم تطويره بواسطة Tenorshare Software, Inc، وهو يسمح للمستخدمين بتغيير موقع iPhone أو iPad GPS الخاص بهم دون كسر الحماية، مما يمكنهم من محاكاة حركة GPS لأغراض مختلفة.

كيف يعمل Tenorshare iAnyGo؟

يعمل Tenorshare iAnyGo من خلال استخدام مجموعة من المواقع الافتراضية ومعلومات نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، إنه ينتحل موقع GPS على أجهزة iOS عن طريق محاكاة الحركة بين إحداثيات مختلفة، مما يسمح للمستخدمين بالانتقال الفوري أو محاكاة الحركة في الوقت الفعلي دون التواجد فعليًا في تلك المواقع.

هل يمكنني استخدام Tenorshare iAnyGo على جهاز iPhone/iPad الخاص بي؟

نعم، Tenorshare iAnyGo متوافق مع أجهزة iPhone وiPad التي تعمل بأنظمة التشغيل iOS 14 وiOS 13 وiOS 12 والإصدارات السابقة. وهو يدعم مجموعة واسعة من أجهزة iOS، بما في ذلك أحدث موديلات iPhone.

هل أحتاج إلى كسر حماية جهازي لاستخدام Tenorshare iAnyGo؟

لا، Tenorshare iAnyGo لا يتطلب أي كسر حماية، يستخدم طريقة آمنة ومأمونة لتغيير موقع GPS على جهاز iOS الخاص بك دون تعديل أو المساس بسلامة النظام. يمكنك استخدامه على كل من الأجهزة التي تم كسر حمايتها وغير كسر حمايتها.

ماذا يمكنني أن أفعل مع Tenorshare iAnyGo؟

باستخدام Tenorshare iAnyGo، يمكنك تغيير موقع GPS الخاص بك إلى أي مكان في العالم، إنه مفيد لأغراض مختلفة مثل الألعاب المستندة إلى الموقع، وتسجيلات الوصول إلى وسائل التواصل الاجتماعي، وتجارب الواقع الافتراضي، واختبار التطبيقات المستندة إلى الموقع، والمزيد.

هل Tenorshare iAnyGo قانوني للاستخدام؟

يوصى باستخدام البرنامج بطريقة مسؤولة وبما يتوافق مع القوانين واللوائح، لا تتغاضى Tenorshare عن أي أنشطة غير قانونية أو تروج لها.

هل Tenorshare iAnyGo آمن للاستخدام؟

نعم، Tenorshare iAnyGo آمن للاستخدام. ولا يعرض أمان جهازك أو خصوصيته للخطر، جميع تغييرات الموقع مؤقتة ولا تترك أي أثر على جهازك، لقد تم تصميمه ليكون سهل الاستخدام وموثوقًا، مما يوفر طريقة آمنة لتزييف نظام تحديد المواقع العالمي (GPS).

هل يمكنني محاكاة الحركة باستخدام Tenorshare iAnyGo؟

نعم، يتيح لك Tenorshare iAnyGo محاكاة الحركة عن طريق تحديد مسار بنقاط طريق متعددة،.يمكنك إنشاء مسار مخصص أو الاختيار من بين المسارات المحددة مسبقًا/ تعد هذه الميزة مفيدة بشكل خاص للألعاب أو التطبيقات المعتمدة على الموقع والتي تتطلب التنقل بين مواقع مختلفة.

هل يمكنني تغيير موقعي في الوقت الفعلي باستخدام Tenorshare iAnyGo؟

نعم، يدعم Tenorshare iAnyGo محاكاة نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) في الوقت الفعلي، يمكنك تغيير موقعك أثناء تشغيل التطبيق أو اللعبة، مما يمنحك القدرة على التفاعل ديناميكيًا مع الميزات المستندة إلى الموقع دون التحرك فعليًا.

أين يمكنني الحصول على Tenorshare iAnyGo؟

يمكنك الحصول على Tenorshare iAnyGo من خلال زيارة الموقع الرسمي لشركة Tenorshare Software, Inc، تأكد من التنزيل من المصادر الرسمية فقط لضمان الحماية والأمان.

خاتمة

تحدثنا في هذه المقالة عن افضل برنامج تغيير الموقع للايفون بدون كمبيوتر لعام 2024، يتيح هذا البرنامج للمستخدمين تعديل وتخصيص أجهزتهم التي تعمل بنظام iOS بسهولة عن طريق تغيير موقعهم وتجاوز قيود الموقع ومحاكاة حركة GPS دون الحاجة إلى كسر حماية أجهزتهم، باستخدام Tenorshare iAnyGo، يمكن للمستخدمين أيضًا استعادة البرامج الثابتة لأجهزتهم إلى أي إصدار أقدم، مما يجعل من الممكن الرجوع إلى إصدار iOS سابق دون فقدان أي من بياناتهم.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح هذا البرنامج للمستخدمين تثبيت إصدارات iOS بدون حساب مطور Apple، وبالتالي تجربة أحدث ميزات iOS قبل إصدارها رسميًا، مع واجهة Tenorshare iAnyGo سهلة الاستخدام والخطوات سهلة المتابعة، يمكن لأي شخص تحقيق أقصى استفادة من جهاز iOS الخاص به.

أدخل رمز الخصم PF007B عند الشراء للحصول على خصم 30%.

Tenorshare: تقديم خدمة عملاء مجانية لمساعدة المستخدمين على حل أي مشاكل؛ يمكن استرداد أموال المستخدمين غير الراضين عن المنتج في غضون 30 يومًا.

وبالنسبة لخدمات ما بعد الشراء فأنت ستحصل علي الكثير من الميزات واهمها :

  • خدمة عملاء متوفرة لحل جميع مشاكل العملاء المحتملة كما انها مجانية طوال أيام السنه وفي جميع الأوقات في الحقيقة خدمة العملاء رائعة ومميزه للغاية أحببت التعامل معهم كثيراً .
  • يمكن استرداد الأموال للمستخدمين غير الراضين عن المنتج في غضون 30 يومًا.
  • دليل إرشادي منظم لشرح خصائص ومميزات وطرق استخدام البرنامج مقدم باللغة العربية ومدعم بالفيديوهات التوضيحية, موجود علي الموقع الرسمي للبرنامج ويمكنك الاطلاع علي دليل استخدام البرنامج الكامل من هنا
  • تحديثات مستمرة للبرنامج

قد يعجبك هذا !

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.