عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج أوتوكاد Architecture 2020 كامل مفعل – Autodesk AutoCAD Architecture 2020

برنامج أوتوكاد Architecture 2020

نظرة عامة على برنامج Autodesk AutoCAD Architecture 2020

Autodesk AutoCAD Architecture 2020 هو تطبيق مفيد للغاية سيوفر للمهندسين والمصممين حزمة مبسطة من الأدوات التي ستسمح لهم بتصميم وتحسين الإنتاجية من خلال المشاريع الكبيرة. يتيح لك إنشاء مخططات الأرضيات والارتفاعات والأقسام باستخدام بعض الأدوات المتخصصة. يمكنك أيضًا تنزيل Autodesk AutoCAD Architecture 2019.

ستخدام أكثر من 8000 عنصر معماري ذكي بالإضافة إلى أنماط لدعم الإصدار الثاني من AIA و ISYBAU Long Format و ISYBAU Short Format. لقد تم بناؤه على نظام AutoCAD المألوف مما يعني أنه يمكن للمستخدمين الجدد المرور به بسهولة. تتكون مجموعة أدوات AutoCAD Architecture 2020 من مجموعة كاملة من أدوات Keynoting ومكتبة مذهلة لمكونات التفاصيل والجدولة بالإضافة إلى وضع العلامات التلقائي للمساحات مع تغير تخطيط الغرفة. تتضمن أدوات إنتاجية الرسم وظائف آلية لبناء العناصر مثل النوافذ والأبواب وكذلك الجدران. الكل في الكل Autodesk AutoCAD Architecture 2020 هو تطبيق مفيد للغاية يوفر للمهندسين والمصممين حزمة مبسطة من الأدوات.

تم تكوين Autodesk AutoCAD Architecture خصيصًا لسوق الهندسة المعمارية ولهذه الغاية تحتوي على أدوات إنتاجية خاصة بقطاع السوق هذا.

يمكن للمستخدم الجديد المبني على منصة AutoCAD المألوفة بعد قدر صغير من التدريب الأولي الانتقال بسهولة نسبية إلى منصة برامج CAD المعمارية القوية هذه وتسريع إنشاء الرسم وإنتاج الجداول وبالطبع الوثائق الأخرى ذات الصلة.

للمهندسين المعماريين الذين يحتاجون إلى الوصول إلى برمجيات BIM (نمذجة معلومات البناء) الإضافية ، يمكن شراء Autodesk AutoCAD Architecture على أساس الاشتراك كجزء من مجموعة الهندسة المعمارية والهندسة والبناء وهي الآن جزء من AutoCAD مع مجموعة أدوات متخصصة.

ميزات Autodesk AutoCAD Architecture 2020

فيما يلي بعض الميزات الملحوظة التي ستواجهها بعد تنزيل Autodesk AutoCAD Architecture 2020 مجانًا.

تطبيق مفيد يزود المهندسين والمصممين بحزمة مبسطة من الأدوات التي ستسمح لهم بتصميم وتحسين الإنتاجية من خلال المشاريع الكبيرة.
يسمح لك بإنشاء مخططات الطوابق والارتفاعات والأقسام باستخدام بعض الأدوات المتخصصة.
يسمح لك باستخدام أكثر من 8000 كائن معماري ذكي بالإضافة إلى أنماط لدعم الإصدار الثاني من AIA و ISYBAU Long Format و ISYBAU Short Format.
مبني على نظام AutoCAD المألوف مما يعني أنه يمكن للمستخدمين الجدد تصفحها بسهولة.
يتألف من مجموعة كاملة من أدوات Keynoting ، ومكتبة مذهلة لمكونات التفاصيل ، والجدولة ، بالإضافة إلى وضع العلامات التلقائي للمساحات مع تغير تخطيط الغرفة.
تتضمن أدوات إنتاجية الرسم وظائف آلية لبناء العناصر مثل النوافذ والأبواب وكذلك الجدران.

ما الجديد في مجموعة أدوات AutoCAD Architecture 2020

دعم شاشة عالية الدقة (4K)
تم الآن تحسين واجهات المستخدم في هندسة AutoCAD و MEP للعمل مع الشاشات عالية الدقة. نتيجة لذلك ، يتم قياس مربعات الحوار مثل Wall Style و Callout و Curtain Wall و MvPart و Plumbing Line و Cable Tray بشكل صحيح عند زيادة حجم النص في خصائص عرض Windows.

مظهر داكن جديد
من الواضح أن واجهة المستخدم الخاصة بك هي شيء تستخدمه طوال الوقت. أشارت ملاحظات العملاء السابقة مرارًا وتكرارًا إلى أننا بحاجة إلى إجراء تغييرات كبيرة لتحسين وضوح وهشاشة المظهر الداكن. تم تطبيق شحذ مماثل أيضًا على سمة الإضاءة أيضًا.

كما ترى ، قمنا بتحسين ألوان الخلفية بألوان الأيقونة لتوفير التباين الأمثل دون تشتيت الانتباه عن منطقة الرسم ، حيث تركز عادةً.المحتوى
تمت إضافة ما يقرب من 150 MVBlocks جديدة ومراجع الكتلة إلى حزم محتوى AutoCAD Architecture (الولايات المتحدة الإمبراطورية) و AutoCAD Architecture (US Metric) لمركز التصميم. المحتوى المضاف ينطبق فقط على اللغة الإنجليزية. يتضمن المحتوى المركبات ، والسكن ، والتصميم المستدام ، وخدمة الطعام ، والموقع ، والتأثيث ، والمزيد.

جدول الباب
يمكن اختيار الأبواب من رسومات Xref في جدول الباب ويتم تحديث جدول الجدول بتفاصيل الباب.

مركز التصميم
تمت إضافة مربع الاختيار “عدم إظهاره مرة أخرى” إلى مربع حوار كائنات إصدار AEC للإصدار المختلط.

المساحات
يتم تقريب المساحة الإجمالية للمساحات والمناطق بشكل صحيح الآن.

IFC Export
IFCEXPORT قادر الآن على التعامل مع رؤية الطبقات للكتل المتداخلة.

Autodesk AutoCAD Architecture 2020 تفاصيل الإعداد الفني

الاسم الكامل للبرنامج: Autodesk AutoCAD Architecture 2020
اسم الملف: AutoCAD_Architecture_2020-MAR19.rar
الحجم  الكامل: 2.4 جيجا بايت
نوع الإعداد: مثبت غير متصل بالإنترنت / إعداد مستقل كامل
بنية التوافق: 64 بت (x64)
تمت إضافة الإصدار الأخير بتاريخ: 05 أبريل 2019
المطورون: أوتوديسك

متطلبات النظام للحصول على Autodesk AutoCAD Architecture 2020

قبل أن تبدأ تنزيل Autodesk AutoCAD Architecture 2020 مجانًا ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

نظام التشغيل: Windows 7/8 / 8.1 / 10
الذاكرة (RAM): 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
مساحة القرص الصلب: 3 جيجا بايت من المساحة الحرة المطلوبة.
المعالج: 3 جيجاهرتز إنتل بنتيوم أم آجلا.

تحميل برنامج Autodesk AutoCAD Architecture 2020 مجانًا

فيديو تحميل وتثبيت وتفعيل Architecture 2020

باسورد فك الضغط 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.