عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل AOMEI Partition Assistant كامل مع التفعيل برنامج تقسيم وإدارة الهارد

برنامج تقسيم الهارد Aomei Partition Assistant Technician 2023 مع التنشيط

برنامج AOMEI Partition Assistant v9 لتقسيم الهارد تحميل مباشر مع التنشيط 2024

  • تم تحديث برنامج AOMEI Partition Assistant الي احدث واخر اصدار : AOMEI Partition Assistant 10.3
  • روابط التحميل في نهاية المقال للوصول اليها اضغط علي عرض روابط التحميل

معلومات عامه حول الاصدار

الاسم الكامل للبرنامج :  AOMEI Partition Assistant v9 Edition: Professional, Server, Unlimited, Technician
النواه المدعومة: 64 و 32 بت
رقم الاصدار: v10.3
حجم البرنامج: 41 MB
اللغات المتوفره: متعدد اللغات
حاله التفعيل: مرفق
اللغات المدعمة :  English, German, French, Spanish, Italian, Japanese, Portuguese, Hungarian, Polish, Russian etc.

Aomei Partition Assistant كامل بالتفعيل | برنامج تقسيم وإدارة وتحويل الهارد

برنامج إدارة وتقسيم الهارد AOMEI Partition Assistant هو برنامج إدارة أقسام القرص الصلب وهو ايضا من البرامج التي اكتسبت سمعة طيبة بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم لأنه يأتي مع العديد من الميزات القوية التي يمكنكم من التحكم تماما بالقرص الثابت الخاص بك والتقسيم على سبيل المثال “إكستند بارتيتيون ويزارد” تمكنك من زيادة حجم القسم لحل مشكلة مساحة القرص المنخفضة تماما أو يمكنك إدارة مساحة القرص بمرونة مع “ريزيزي بارتيتيون” و “دمج بارتيتيونس” و “سبيل بارتيتيون” و “كوبي بارتيتيون” والكثير من الخصائص المهمة لادارة وتقسيم الهارد ديسك مع برنامج AOMEI Partition Assistant وهو برنامج رائع وبسيط وسهل الاستخدام حتى للمبتدئين ويعمل على القيام بعمل الفورمات وإعادة تجزئة وتقسيم القرص الصلب الخاص بالكمبيوتر واعادة تهيئة الهارد بالكامل دون فقد الملفات فإن برنامج AOMEI Partition Assistant Standard Edition يعتبر من البرامج الاساسية للتعامل مع الاقراص ويمتلك واجهة بسيطة تمكن جميع المستخدمين من التعامل مع البرنامج بسهولة

مراجعة احترافية لمساعد قسم aomei تدرك المعالجات المدمجة خطوة بخطوة إنهاء العمليات المعقدة بسهولة بما في ذلك قسم النسخ واستنساخ قرص ثابت بالكامل. يمكّنك مفتاح ترخيص الإصدار القياسي من Aomei Partition Assistant من توسيع المساحة المتوفرة على القرص الثابت بسرعة لتحسين سعة القسم الأصلي. يمكن لمعالج الترحيل الذكي مساعدتك بسهولة في ترحيل نظام التشغيل إلى قرص ثابت آخر بما في ذلك SSD و HDD ، كل ذلك بفضل معالج استرداد القسم الثابت ، لم يعد القسم المفقود والمحذوف مشكلتك بعد الآن. يتيح لك إنشاء قرص قابل للتمهيد الوصول إلى القرص الثابت لديك حتى لو تعطل نظام التشغيل الأصلي.

يدعم التطبيق أهم أنظمة الملفات – FAT12 و FAT16 و FAT32 و NTFS و EXT2 / EXT3 / EXT4 و exFAT / ReFS بالإضافة إلى جميع ناقلات البيانات الأكثر شيوعًا مع SSD و SSHD و IDE و SATA و eSATA و SCSI و Firewire وواجهات USB لجميع أنواع مجلات الفلاش والوسائط الأخرى القابلة للإزالة. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر البرنامج الوصول إلى معلومات مفصلة حول الأجهزة والقسم الذي تم إنشاؤه (نظام الملفات وسعة القرص والعدد الدقيق للقطاعات والأسطوانات). يدعم AOMEI Partition Assistant واجهات MBR و GPT (8 تيرابايت وأكبر) وواجهات UEFI / EFI.

باستخدام البرنامج ، يمكننا تغيير حجم الأقسام ودمج وحدات التخزين وتقسيمها بحرية وتنفيذ العديد من العمليات الأخرى على أقسام القرص الصلب الفردية. يتيح لك البرنامج نسخ أي قسم وتهيئته واستعادته وحذفه ، ويمكن استخدامه أيضًا كأداة لنسخ البيانات ونقل نظام التشغيل بين ناقلات البيانات.

AOMEI Partition Assistant Standard هو برنامج مجاني لتقسيم القرص ، اكتسب سمعته بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم. يأتي مزودًا بالعديد من الميزات القوية التي تتيح لك التحكم الكامل في القرص الثابت والأقسام. على سبيل المثال ، يمكّنك ” Resize Partition ” من زيادة حجم القسم لحل مشاكل انخفاض مساحة القرص ، أو تقليص حجم القسم لجعل حجم القسم أكثر معقولية. يمكنك إدارة مساحة القرص بمرونة باستخدام “إنشاء قسم” و “دمج الأقسام” و “حذف قسم” و “تنسيق قسم” و “نسخ قسم” وما إلى ذلك.

يقوم AOMEI Partition Assistant بتضمين تقنية حماية البيانات على مستوى القطاع.
إنها تمكنك من تحقيق عمليات تقسيم أكثر أمانًا تلبي توقعاتك.
إنه قادر على مساعدتك في حل جميع أنواع المشاكل الموجودة على أقسام القرص ، بغض النظر عن أقراص MBR أو GPT أو حجم الأقراص (صغيرة أو أكبر من 2 تيرابايت).

يحتوي الإصدار الاحترافي لـ Aomei Partition Assistant على الكثير من الميزات الجديدة وإصلاح الأخطاء السابقة بشكل مثالي. يمكّنك معالج ترحيل نظام التشغيل من ترحيل نظام التشغيل إلى قرص ثابت آخر بما في ذلك SSD و HDD دون إعادة تثبيت نظام التشغيل والتطبيقات. مراجعة مساعد قسم aomei يتيح لك إنشاء قرص مضغوط قابل للتمهيد إدارة القرص الثابت لديك حتى لو كان نظام التشغيل Windows بعيد المنال أو كان النظام غير قادر على التمهيد. يحتوي مفتاح الإصدار غير المحدود من aomei على ميزات أكثر من الإصدار القياسي. إنه مصمم خصيصًا لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر ومستخدمي محطات العمل والمستخدمين التجاريين وبعض المستخدمين المتقدمين الذين يرغبون في الدفع مقابل المنتج الممتاز.

برنامج AOMEI Partition Assistant Crack Free Download سلس لاستخدام برنامج تقسيم القرص الصلب الكل في واحد. يوفر العديد من وظائف التحكم في التقسيم غير المثبتة لجميع المستخدمين المنزليين والعملاء التجاريين. يضمن AOMEI Partition Assistant الميزات الكاملة للتطوير ، وتغيير الحجم ، والتحويل ، والنسخ ، والحذف ، والمسح ، والمحاذاة ، والتشكيل ، والدمج ، وتقسيم التقسيم والمزيد. يتعرف برنامج AOMEI Partition Assistant 9 الإصدار الكامل المدمج على معالجات خطوة بخطوة بدون مشاكل وعمليات معقدة مع نسخ القسم واستنساخ القرص الصلب بأكمله.

يسمح لك AOMEI Partition Assistant Keygen بزيادة مساحة القرص الصلب بسرعة لتعزيز القدرة على القسم الأصلي. يجب أن يسمح لك معالج الترحيل الذكي بدون صعوبة بترحيل نظام التشغيل إلى كل قرص صلب آخر بما في ذلك SSD و HDD. كل ذلك بفضل معالج معالجة القسم الصلب ، القسم المفقود والمحذوف ليس مشكلتك الإضافية. يسمح لك إنشاء قرص قابل للتمهيد بالدخول إلى القرص الصلب حتى تعطل نظام التشغيل الأصلي.

يحتوي AOMEI Partition Assistant Serial Key على الكثير من الإمكانات الجديدة وأصلح الأخطاء السابقة بشكل مثالي. يمكّنك معالج ترحيل نظام التشغيل من ترحيل نظام التشغيل إلى بعض الأقراص الصعبة الأخرى بما في ذلك SSD و HDD دون إعادة تثبيت نظام التشغيل والحزم. يتيح لك تزايد القرص المضغوط القابل للتشغيل التحكم في القرص الثابت حتى لو كان نظام التشغيل الخاص بالنافذة بعيدًا عن الوصول أو أن الجهاز غير قادر على التمهيد. يحتوي مفتاح ترخيص Aomei مساعد مساعد pro على وظائف أكثر من الإصدار القياسي. وهي مصممة بشكل خاص لعملاء أجهزة الكمبيوتر ، وعملاء أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، والعملاء الصناعيين ، وعدد قليل من المستخدمين المتقدمين الراغبين في الدفع مقابل المنتج الرائع.
AOMEI Partition Assistant Standard هو برنامج مجاني لإدارة أقسام القرص اكتسب سمعة طيبة بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم. يأتي مزودًا بالعديد من الميزات القوية التي يمكنك من خلالها التحكم بشكل كامل في القرص الثابت والقسم. على سبيل المثال ، يمكّنك “Extend Partition Wizard” من زيادة حجم القسم لحل مشكلة مساحة القرص المنخفضة تمامًا ، أو يمكنك إدارة مساحة القرص بمرونة باستخدام “Resize Partition” و “Merge Partitions” و “Spilled Partition” و “Copy Partition”.

يقوم AOMEI Partition Assistant بتضمين تقنية حماية البيانات على مستوى القطاع. تمكنك من تحقيق عمليات تقسيم أكثر أمانًا كما كنت تتوقع. بغض النظر عما إذا كان نمط القرص الخاص بك هو MBR أو GPT وبغض النظر عما إذا كان القرص الخاص بك صغيرًا أو أكبر من 2 تيرابايت ، فإن المنتج قادر على مساعدتك في حل المشكلات المختلفة لقسم القرص الخاص بك. يحتوي AOMEI Partition Assistant على أكثر من 30 وظيفة قيّمة لتحسين أداء قسم القرص الثابت لديك. حل مشكلة عدم كفاية مساحة القرص وحل مشكلة التقسيم غير المعقول للقرص وإعادة تقسيم القرص الصلب دون فقد البيانات. باختصار ، يمكنه إدارة محركات الأقراص الثابتة والأقسام الخاصة بك في الحالة الأكثر منطقية.

يسمح لك بتغيير حجم (توسيع / ​​تقليص) ، نقل ، إنشاء ، تقسيم ، دمج الأقسام دون فقدان أي بيانات لزيادة استخدام مساحة القرص الثابت.
يمكنك فقط ترحيل نظام التشغيل إلى SSD / HDD حسب الحاجة. أو يمكنك استخدام Disk Clone Wizard لعمل نسخة طبق الأصل من قرص النظام أو قرص البيانات.
يمكنك بسهولة تحويل الأقراص بين MBR و GPT ، وتحويل الأقراص الديناميكية إلى أقراص أساسية ، والعكس صحيح ، وتحويل أنظمة الملفات بين NTFS و FAT32 دون فقدان البيانات.

يمكن استرداد الأقسام المفقودة. يمكن أن يؤدي مسح محرك الأقراص الثابتة إلى مسح البيانات نهائيًا. بالإضافة إلى ذلك ، تعد Rebuild MBR و Windows to Go Creator و Make Bootable Media كلها أدوات مفيدة للغاية يمكن أن تساعدك على الخروج من المشاكل.

يقوم AOMEI Partition Assistant Home Edition بإنشاء أقراص مضغوطة قابلة للتمهيد ، ويصلح الأخطاء في سجل التمهيد الرئيسي (MBR) ويعيد بنائه بالكامل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين إخفاء وحدات التخزين وتغيير أحرف الأقسام والتسميات وتحويل أقسام النظام إلى منطقية والتحقق من وجود أخطاء في قطاعات القرص الثابت الفردية باستخدام أدوات تشخيص إضافية.

ميزات AOMEI Partition Assistant Pro v9 لتقسيم الهارد 2023 واصلاح مشاكل الهارد مع التفعيل

  • تغيير حجم القسم ونقله دون فقدان البيانات.
  • دمج الأقسام المجاورة في واحد.
  • دمج المساحة غير المخصصة لقسم.
  • تقسيم قسم كبير واحد إلى قسمين أو أكثر.
  • خصص مساحة خالية من قسم لآخر.
  • قسم نسخ (استنساخ) إلى محرك أقراص ثابت جديد.
  • قم بمحاذاة القسم لتحسين الأداء وعمر القرص.
  • تغيير معرف نوع القسم وتغيير الرقم التسلسلي.
  • إدارة قسم Linux: إنشاء ، حذف ، تنسيق ، مسح ، نسخ ، استرداد قسم Ext2 / Ext3 ، إلخ.
  • إنشاء المزيد من الأقسام حتى بدون مساحة غير مخصصة.
  • حذف القسم وتنسيقه ومسحه بسهولة.
  • تحويل الأساسي إلى قسم منطقي والعكس صحيح.
  • تحويل قسم FAT إلى نظام ملفات NTFS.
  • تغيير تسمية القسم وحرف محرك الأقراص.
  • قم بإخفاء التقسيم والتحقق منه ، وامسح المساحة غير المخصصة.
  • تعيين القسم النشط وعرض خصائص القسم.

ميزات إدارة القرص:

انسخ القرص (Clone) بدون إعادة تثبيت Windows والتطبيقات.
جديد! تحويل MBR إلى قرص GPT والعكس بالعكس.
جديد! إعادة بناء MBR لإصلاح أو إضافة رمز التمهيد.
حذف كافة الأقسام الموجودة على القرص مباشرة.
امسح محرك الأقراص الثابتة لمحو البيانات الحساسة بشكل دائم.
اختبار سطح القرص للتحقق وإصلاح القطاعات التالفة.
تهيئة القرص.
عرض خصائص القرص.

معالجات سهلة:

معالج توسيع القسم: ‘توسيع قسم النظام’ و ‘تحديد أي قسم’ مضمن.
معالج نسخ القرص: ‘نسخ القرص بسرعة’ و ‘نسخ قطاع تلو الآخر’.
معالج نسخ القسم: ‘نسخ قسم سريع بسرعة’ و ‘نسخ قطاع تلو الآخر’.
جديد! ترحيل نظام التشغيل إلى SSD أو HDD: ترحيل النظام إلى محرك الأقراص الصلبة أو محرك الأقراص الثابتة ، ودعم أقراص MBR و GPT.
جديد! معالج استرداد القسم: استعادة الأقسام المفقودة أو المحذوفة بسهولة.
جديد! جعل معالج القرص المضغوط القابل للتشغيل: إنشاء وسائط قابلة للتمهيد من Windows PE دون الحاجة إلى تثبيت AIK / WAIK.

التقنيات المدعومة:

خوارزمية محسنة لضمان عملية أسرع وأكثر أمانًا لتحريك القسم.
تقنيات حماية البيانات المحسنة للحفاظ على البيانات آمنة.
واجهة سحب وإفلات مرنة وقابلة للتعديل تجعل الأمر معقدًا
معاينة أي مهام التقسيم قبل تطبيقها على القرص الثابت.
توفير خيار لإيقاف تشغيل الكمبيوتر بعد الانتهاء من جميع العمليات.
دعم جميع أجهزة RAID ، مثل RAID 0 ، 1 ، 5 ، 10 ، إلخ.
دعم قسم القرص الافتراضي في VMware و VirtualBox و Virtual PC.
يدعم معظم معايير الأقراص الصلبة ، مثل IDE و SCSI و SATA و SAS و SSD و USB 1.0 / 2.0 و IEEE 1394 (FireWire)
دعم الجهاز القابل للإزالة ، مثل محرك أقراص USB المحمول (جديد!) ، وبطاقة الذاكرة ، وشريحة الذاكرة وما إلى ذلك.
دعم أنظمة الملفات بما في ذلك FAT و FAT32 و NTFS.
جديد! دعم قرص MBR وقرص GPT حتى 4 تيرابايت.
دعم ما يصل إلى 32 قرصًا في نظام واحد.
متوافق تمامًا مع Windows 8.1 و Windows 8 و Windows 7 و Vista و Windows XP و Windows 2000 Professional.
يدعم Windows Server 2003 و 2008 و 2012 و Windows SBS 2003 و 2008 و 2011 و Windows Home Server

AOMEI Partition Assistant SE إيجابيات وسلبيات البرنامج

هناك الكثير مما يعجبك في Partition Assistant Standard Edition:

الإيجابيات:

واجهة سهلة الاستخدام والفهم
يدعم مهام التقسيم الأكثر شيوعًا
يستخدم معالجات خطوة بخطوة لإكمال المهام بسرعة
قادر على العمل قبل بدء تشغيل Windows
قادر على وضع الكثير من التغييرات في قائمة الانتظار ثم تطبيقها في الحال
يتضمن أدوات محرك أقراص مفيدة أخرى

سلبيات:

غير قادر على تحويل الأقراص الحيوية إلى أقراص أساسية
لا يمكن التحويل بين الأقسام الأساسية والمنطقية
يتم تضمين ميزات إضافية فقط في الإصدار Pro

باسوورد فك الضغط : 123

قديعجبك أيضا

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. يزن يقول

    التفعيل لا يعمل
    Registration Failed : License code is invalid !!

    جربت كل السيريالات
    ولا سيريال اشتغل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.