عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل ادوبي بريدج 2021 كامل و مفعل بالكراك مدى الحياة – 2021 Adobe Bridge

تحميل كراك ادوبي بريدج - Adobe Bridge CC 2021

تحميل Adobe Bridge CC 2021 ادوبي بريدج كامل مع كراك التنشيط – اخر اصدار

تم تحديث برنامح بريدج 2021 الي أصدار : Adobe Bridge 2021 v11.0.2.123

يعد Adobe Bridge CC 2021 أداة مساعدة رائعة لإدارة وتنظيم الصور والوسائط ومقاطع الفيديو والمحتويات الأخرى بطريقة جيدة التنظيم وفعالة. إنه مدير ملفات عالمي وأداة مفيدة للغاية لعرض الملفات الإبداعية والعمل معها بسرعة في العديد من التنسيقات المختلفة. يأتي البرنامج مدمجًا مع تطبيقات Adobe مثل Photoshop و Camera Raw التي يمكنها معالجة الصور والمستندات بسهولة ويسر ، دون عمل إضافي ودون إضاعة الوقت.

يدعم البرنامج وظائف البحث المتقدم حسب الأنواع المختلفة ، مثل نوع الكاميرا ونوع العدسة ونوع الفتحة والعديد من خيارات التصفية والفرز الأخرى. توفر هذه الأداة الذكية حلاً مثاليًا مع بيئة احترافية للوصول إلى المشاريع وتشغيلها بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يتضمن أيضًا ميزات مفيدة أخرى مثل إعادة تسمية المستندات المجمعة لإنشاء صور بانورامية أو أي صور مع عرض ملء الشاشة. يمكنك إجراء عمليات تحرير بسيطة ، مثل الاقتصاص. تغيير الحجم والتدوير وما إلى ذلك. علاوة على ذلك ، يُسمح لك بإضافة علامات مائية على الوسائط الخاصة بك لحقوق النشر. بشكل عام ، يعد Adobe Bridge CC 2021 مدير وسائط رقمية قويًا يسمح لك بتحديد موقع ملفات المحتوى الخاصة بك وتنظيمها واستعراضها ومعاينتها ومعالجتها بشكل مجمّع بما في ذلك معظم ملفات الصور والمتجهات والصوت والفيديو.

قم بتنزيل Adobe Bridge CC 2021 المثبت مسبقًا في وضع عدم الاتصال لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، حيث يمنحك وصولاً مركزياً إلى جميع الملفات والأصول التي تحتاجها لمشاريعك الإبداعية. قم بتنظيم الأصول الشخصية والجماعية ، وتحرير الدُفعات بسهولة ، وإضافة العلامات المائية ، وتعيين تفضيلات الألوان المركزية ، وحتى تحميل صورك إلى Adobe Stock. يبسط Bridge سير عملك ويبقيك منظمًا والآن مع CC Libraries.

يوفر لك Adobe Bridge CC وصولاً مركزياً إلى جميع أصول الوسائط التي تحتاجها لمشاريعك الإبداعية. تحرير الدُفعات بسهولة وإضافة العلامات المائية وحتى تعيين تفضيل الألوان المركزي – يعمل Bridge على تبسيط سير عملك ويبقيك منظمًا.

يوفر لك Bridge CC وصولاً مركزياً إلى جميع أصول الوسائط التي تحتاجها لمشاريعك الإبداعية. يمكنك التحرير دفعة واحدة بسهولة وإضافة العلامات المائية وتعيين تفضيلات الألوان المركزية – يعمل Bridge على تبسيط سير عملك ويسمح لك بالعمل بطريقة منظمة.

ميزات Adobe Bridge CC 2021

فيما يلي بعض الميزات الملحوظة التي ستواجهها بعد تنزيل Adobe Bridge CC 2021 المجاني

فرض فائدة لإدارة وتنظيم الصور والوسائط ومقاطع الفيديو والمحتويات الأخرى بطريقة جيدة التنظيم وفعالة.
يأتي مدمجًا مع تطبيقات Adobe مثل Photoshop و Camera Raw.
قم بمعالجة الصور والمستندات بسهولة ويسر ، بدون عمل إضافي ودون إضاعة الوقت.
أداة مفيدة لعرض ملفاتك الإبداعية والعمل معها بسرعة في العديد من التنسيقات المختلفة.
يدعم وظائف البحث المتقدم حسب الأنواع المختلفة ، مثل نوع الكاميرا ونوع العدسة ونوع الفتحة والعديد من خيارات التصفية والفرز الأخرى.
يدعم معالجة الدُفعات.
يقدم حلاً مثاليًا مع بيئة احترافية للوصول إلى المشاريع وتشغيلها بسهولة.
يتضمن ميزة إعادة تسمية المستندات المجمعة لإنشاء صور بانورامية أو أي صور مع عرض ملء الشاشة.
دعونا نجري عمليات تحرير بسيطة ، مثل القص. تغيير الحجم والتدوير وما إلى ذلك.
يسمح لك بإضافة علامات مائية على الوسائط الخاصة بك لحقوق النشر.
يعمل بشكل مثالي مع معماريات 64 بت
مقالات لتنسيقات مختلفة ، على سبيل المثال سيتم عرض PDS و INDD و RAW بدون مشاكل
Adobe Mini Bridge هو امتداد مصمم للسماح لك بالعمل باستخدام الموارد في Photoshop و Injection و Incopy.
معالجة مجمعة بإعدادات مرنة
تتم إدارة الملفات ببساطة عن طريق السحب والإفلات
يمكن تغيير لوحة المسار لتناسب احتياجاتك
إعدادات اللون مركزية
استيراد وتصدير ومعاينة أصول CC Libraries
تحرير وقت التقاط الصورة
تصدير / استيراد ذاكرة التخزين المؤقت للشبكة
وحدة إخراج PDF الأصلية
تحميل الصور بسهولة إلى Adobe Stock حتى تتمكن من الحصول على حقوق ملكية لعملك
دعم لشاشات Retina و HiDPI مع إمكانية التحجيم
إدارة ذاكرة التخزين المؤقت الآلي
النشر إلى Adobe Portfolio لبناء موقع الويب المخصص الخاص بك
التنظيم والتكديس السريع للصور البانورامية و HDR
إنشاء الصور المصغرة والبيانات الوصفية عند الطلب
خيار لاستيراد الصور ومقاطع الفيديو من جهازك المحمول أو الكاميرا الرقمية على نظام macOS
دعم CEP HTML5
معالجة دفعة مرنة
مرونة في السحب والإفلات
إعدادات الألوان المركزية

تناسق واجهة المستخدم. واجهة المستخدم الخاصة بإصدار Adobe Bridge تم تحسينها مؤخرًا وفقًا لتطبيقات Creative Cloud الأخرى. يمكنك تغيير الواجهة الافتراضية وحجم النص والمعدل عن طريق ضبط المعلمة المقابلة. لإنجاز ذلك ، حدد تحرير واجهة الإعدادات.
تحسين عملية تسجيل الدخول والخروج. في Bridge ، تعتبر خطة الهجرة الجديدة التي سيتم نشرها لاستخدام التطبيق آمنة ومريحة. عند تشغيل Bridge ، تظهر نافذة تسجيل دخول تطلب منك إدخال معرف Adobe وكلمة المرور. إذا قمت بتسجيل الدخول باستخدام معرف Adobe الخاص بك إلى تطبيق لن تظهر نافذة تسجيل الدخول الأخرى Creative Cloud ولن تظهر المعلومات ، فسيتم استخدام نفس تسجيل الدخول. للتخلص من Bridge ، اختر Help Exit. بعد الخروج من Bridge ، يتم تثبيت جميع تطبيقات Adobe على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وسيتم تسجيل خروجك.
تم تحسين مكتبة Creative Cloud. تعرض مساحة العمل الخاصة بالمعرض في Bridge جودة الصور المصغرة لعناصر المعرض لعرضها أولاً. يمكنك تحديد عدة عناصر لمعاينتها في نفس الوقت.
تركيز إدارة ذاكرة التخزين المؤقت. يمكنك الآن مشاركة المخزن المؤقت مع مستخدمين آخرين لـ Bridge والسماح لهم باستخدام المخزن المؤقت للمشاركة بدلاً من إنشاء مخزن مؤقت جديد. يمكن لأي مستخدم لـ Adobe Bridge يمكنه أيضًا التخزين المؤقت في المجلد المشترك ويمكن للمستخدمين الآخرين إدخال نسخة من المخزن المؤقت لمشاركتها على الكمبيوتر المحلي الخاص بهم. إذا تمت مزامنة الكمبيوتر ، فإن إدارة تركيز المخزن المؤقت يسمح لك بإعادة استخدام المخزن المؤقت بالفعل والذي لا ينشئ حشية جديدة على جهاز كمبيوتر مختلف. يمكنك إنشاء مخزن مؤقت بشكل جماعي وإدارته في المخزن المؤقت لإدارة الحوار (أدوات إدارة المخزن المؤقت) ، والآن نقدم خيار إنشاء المخزن المؤقت واستيراده وحذفه. بالإضافة إلى ذلك ، تم تحسين تثبيت المخزن المؤقت (تعديل ذاكرة التخزين المؤقت للإعدادات وتحرير الإعدادات إدارة المخزن المؤقت).
تغيير وقت التصوير. في Adobe Bridge ، يمكنك الآن تغيير الوقت لإنشاء ملفات الصور بتنسيق JPEG و RAW بنفس الطريقة كما في Adobe Lightroom. هذه الوظيفة مفيدة للغاية إذا كنت تتحرك في منطقة زمنية مختلفة ولا تغير التاريخ أو الوقت على الكاميرا قبل التصوير. باستخدام هذه الوظيفة ، يمكنك تغيير الوقت المستغرق بعد التصوير.
تنسيقات الملفات المدعومة XD. يدعم Bridge الآن المعاينة وإنشاء صور مصغرة ووضع علامات على البيانات الأولية وإنشاء كلمات أساسية لملف Adobe XD.
التكوين والوسائط العازلة. يدعم الإصدار الجديد من معالجة وتخزين Bridge جميع ملفات الصوت والفيديو. تعمل هذه الميزة على تحسين أداء تشغيل الملف ، لأن الملف جاهز دائمًا لمشاهدته. للحصول على الأداء الأمثل ، يجب عليك حذف ملفات الوسائط القديمة بانتظام وعدم استخدامها من المخزن المؤقت. لتخصيص وسيلة التثبيت المؤقتة ، اختر تحرير إعدادات وسائط المخزن المؤقت.

تفاصيل الإعداد الفني لبرنامج Adobe Bridge CC 2021

الاسم الكامل للبرنامج: Adobe Bridge CC 2021
اسم الملف: Adobe_Bridge_2021_v11.0.2.123x64_Multilingual.rar
حجم البرنامج: 1 جيجابايت
نوع الإعداد: مثبت غير متصل / إعداد مستقل كامل
التوافق الميكانيكي: 64 بت (x64)
تمت إضافة الإصدار الأخير بتاريخ: 3 مايو 2021
المطورون: Adobe

متطلبات النظام  اللازمة لتشغيل ادوبي بريدج 2021

المعالج: معالج Intel أو AMD مع دعم 64 بت ؛ 2 جيجاهرتز أو معالج أسرع
نظام التشغيل:  ، Windows 10 (الإصدار 1709 أو أحدث (64 بت فقط)
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت أو أكثر من ذاكرة الوصول العشوائي (8 غيغابايت مستحسن)
مساحة القرص الصلب: 3.1 جيجا بايت أو أكثر من مساحة القرص الصلب المتاحة لتثبيت 64 بت ؛ مساحة فارغة إضافية مطلوبة أثناء التثبيت (لا يمكن التثبيت على وحدة تخزين تستخدم نظام ملفات حساسًا لحالة الأحرف)
دقة الشاشة: شاشة عرض 1024 × 768 (يوصى بـ 1280 × 800) بألوان 16 بت و 512 ميجابايت أو أكثر من VRAM المخصصة يوصى بـ 2 غيغابايت
متطلبات تسريع معالج الرسومات: نظام يدعم OpenGL 2.0

__________________________________________________________________

Processor: Intel or AMD processor with 64-bit support; 2 GHz or faster processor
Operating system: Windows 10 (Version 1709 or later)
RAM: 2 GB or more of RAM (8 GB recommended)
Hard disk space: 3.1 GB or more of available hard-disk space for 64-bit installation; additional free space required during installation (cannot install on a volume that uses a case-sensitive file system)
Monitor resolution: 1024 x 768 display (1280×800 recommended) with 16-bit color and 512 MB or more of dedicated VRAM; 2 GB is recommended
Graphics processor acceleration requirements: OpenGL 2.0-capable system

طريقة تحميل وتثبيت وتفعيل ادوبي بريدج 2021

باسورد فك الضغط 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.