عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل اسطوانة الاوفيس الشاملة 2019 – كل الإصدارات عربى وإنجليزى

تنزيل office 2019 للكمبيوتر مجانا

وصف 2019 Microsoft Office

Microsoft Office 2019 هو الحل الشامل عبر الأجهزة لمكان العمل الحديث ، مع الأدوات الذكية للأفراد والفرق والشركات. يمكنه فتح التطبيقات والمستندات الخاصة بك في أي مكان عبر أجهزة متعددة. احصل على التطبيقات المثبتة التي تعرفها وتثق بها – Word و Excel و PowerPoint و OneNote و Outlook و Publisher و Access.

احتفظ دائمًا بأحدث الإصدارات الكاملة والمثبتة من Word و Excel و PowerPoint و OneNote و Outlook و Publisher و Access والتقاط الأفكار الخاصة بك مهما كنت تعمل – باستخدام لوحة مفاتيح أو قلم أو شاشة تعمل باللمس. سيوفر Microsoft Office 2019 ميزات أمان وتوافق ونشر جديدة ، مما يمنح المؤسسات مزيدًا من التحكم في البيانات الحساسة وتكنولوجيا المعلومات أكثر مرونة في النشر والإدارة

فيما يلي إصدار جديد من Microsoft Office 2019- تحديث أحد أهم منتجات الشركة ، والذي على الرغم من حالة Preview بالفعل مستقر تمامًا. يوضح Microsoft Office 2016 جيدًا كيف غيرت اليوم طريقة إنشاء المستندات والعمل معها.

ميزات office 2019

وسعت مايكروسوفت مساحة المكتب لتشمل أجهزة iPad و Android اللوحية. تجارب Office التي تمت ترقيتها على أجهزة Mac و iPhone وعلى الويب. تمت إضافة تطبيقات جديدة إلى عائلة Office باستخدام Sway و Office . كلها مصممة للحفاظ على عملك تتحرك ، في كل مكان. على الرغم من أن رأينا نركز على ضبط Office لأنظمة تشغيل مختلفة على مدار العام .

يتضمن Microsoft Office 2019مجموعة تطبيقات مثل Word و Excel و PowerPoint و Outlook. يمكن لمستخدمي Office 2007 أو Office 2010 أو Office 365 أو Office 2013 فتح المستندات التي تم إنشاؤها دون أي إجراء إضافي. قد يحتاج العملاء الذين يستخدمون إصدارات سابقة من Office إلى تنزيل حزمة توافق وتثبيتها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.