عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

برنامج K-Lite Codec Pack Mega/Full/Standard 18.0.10 لتشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت

تنزيل K-Lite Codec Pack للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج الكودك K-Lite Codec Pack 18.0.10 Mega/Full/Standard [Latest]
  اخر اصدار للكمبيوتر

k-lite codec pack full 2020

تحميل برنامج k-lite codec pack من ميديا فاير

k-lite mega codec pack 64 bit

تحميل برنامج كودك لويندوز XP

K-Lite Codec Pack Mega

تحميل برنامج كودك 2024

  • تم تحديث برنامج K-Lite Codec Pack Mega/Full/Standard الى احدث واخر اصدار : K-Lite Codec Pack Mega/Full/Standard 18.0.10
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف K-Lite Codec Pack 

عند الاتصال بالإنترنت ، ستصادف مقطع فيديو تم ترميزه باستخدام مجموعة متنوعة من برامج الترميز. إذا كنت تشاهد أنواعًا مختلفة من الفيديو بشكل متكرر ، فسيتعين عليك عمومًا تثبيت العديد من البرامج المختلفة ، كل منها يلبي أنواعًا مختلفة من الفيديو – قد يكون هذا مصدر إزعاج عندما تصادف مقطع فيديو ليس لديك بالفعل البرنامج أو الترميز المطلوب. بدلاً من الانتظار حتى اللحظة الأخيرة ، قم بتثبيت حزمة K-Lite Mega Codec Pack التي تتضمن مجموعة واسعة من برامج الترميز الشائعة لعدد من تنسيقات الفيديو المختلفة.

إذا كنت ترغب في تشغيل جميع أنواع التنسيقات على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows ، فإن K-Lite Codec Pack ضروري لك. إلى جانب القدرة على تشغيل أي تنسيق أو برنامج ترميز يمكن تخيله ، تأتي هذه الحزمة مع مشغل وسائط قياسي ، Media Player Classic Homecinema. وظائفها المحسنة والتركيز المحدود على المظهر يجعلها أداة أكثر من كونها تطبيقًا كاملًا ، لذا فهي يجب اعتباره سكين الجيش السويسري في ساحة الوسائط المتعددة. وهي متوفرة بأحجام مختلفة 10 و 17 و 20 ميغا بايت ؛ سيكون الحجم الأكبر هو دعم برامج الترميز. إنها واحدة من عدد قليل جدًا من البرامج المجانية المتوفرة اليوم والتي تقوم بإجراء التحديثات وتقترحها على الفور.

بالإضافة إلى التنسيقات المعروفة مثل XviD و MPEG2 و DivX ، تتضمن الحزمة أيضًا برامج ترميز الصوت ومجموعة مختارة من مشغلات الوسائط البديلة. عند استخدامها مع بعضها البعض ، فمن غير المرجح أن تصادف مقطع فيديو لا يمكنك تشغيله ، وباستخدام الأدوات البديلة – مثل Real Alternative – يمكنك الاستفادة من الأداء المحسن.

حزمة K-Lite Mega Codec عبارة عن مجموعة من برامج الترميز وفلاتر وأدوات DirectShow. برامج الترميز وعوامل تصفية DirectShow مطلوبة لتشفير وفك (تشغيل) تنسيقات الصوت والفيديو.

تعد حزمة الترميز هذه حلاً سهل الاستخدام لتشغيل جميع ملفات الأفلام الخاصة بك. يتيح لك تشغيل جميع تنسيقات الصوت والفيديو الشائعة وحتى بعض التنسيقات النادرة.

K-Lite Mega Codec Pack دائمًا ما تكون محدثة جدًا بأحدث (و / أو أفضل) إصدارات المكونات. التثبيت قابل للتخصيص بالكامل ، مما يعني أنك قادر على تثبيت المكونات التي تريدها بالضبط.

يؤدي إلغاء التثبيت إلى إزالة كافة الملفات وإدخالات التسجيل التي تم إنشاؤها بواسطة الحزمة. من السهل للغاية إجراء تثبيت غير مراقب مخصص بالكامل. يحاول تجنب المشكلات المحتملة مع برامج الترميز الحالية وحتى يصلح بعض المشكلات.

إنها حزمة كاملة للغاية. يحتوي على كل ما تحتاجه لتشغيل أفلامك. مناسب لكل من المستخدمين المبتدئين والخبراء. بالإضافة إلى ذلك ، هذه الحزمة قادرة على اكتشاف برامج الترميز والفلاتر المعطلة على نظامك وإزالتها من أجلك.

إذا كنت تستخدم مشغل وسائط متعددة أساسيًا لا يدمج حزمة ترميز جيدة مثل Microsoft Windows Media Player ، فستلاحظ أن هناك العديد من مقاطع الفيديو التي تريد عرضها والتي لم يتم تثبيت برامج الترميز بها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مما يجعل من الضروري تنزيلها من الإنترنت. مرة واحدة من أفضل الخيارات هو تنزيل K-Lite Mega Codec Pack مجانًا.

عند الاتصال بالإنترنت ، ستصادف مقطع فيديو تم ترميزه باستخدام مجموعة متنوعة من برامج الترميز. إذا كنت تشاهد أنواعًا مختلفة من الفيديو بشكل متكرر ، فسيتعين عليك عمومًا تثبيت العديد من البرامج المختلفة ، كل منها يلبي أنواعًا مختلفة من الفيديو – قد يكون هذا مصدر إزعاج عندما تصادف مقطع فيديو ليس لديك بالفعل البرنامج المطلوب أو برنامج الترميز المطلوب. بدلاً من الانتظار حتى اللحظة الأخيرة ، قم بتثبيت حزمة K-Lite Mega Codec التي تتضمن مجموعة واسعة من برامج الترميز الشائعة لعدد من تنسيقات الفيديو المختلفة.

بالإضافة إلى التنسيقات المعروفة مثل XviD و MPEG2 و DivX ، تشتمل الحزمة أيضًا على برامج ترميز الصوت ومجموعة مختارة من مشغلات الوسائط البديلة. عند استخدامها مع بعضها البعض ، فمن غير المحتمل أن تصادف مقطع فيديو لا يمكنك تشغيله ، وباستخدام الأدوات البديلة – مثل Real Alternative – يمكنك الاستفادة من الأداء المحسن. تُستخدم عند تشفير إعلان الفيديو الخاص بك ، فهناك عدد من الأدوات المفيدة التي قد تكون مفيدة جدًا – مثل آلة حاسبة لمعدل البت ، وأداة الترجمة ، ومقاطع الفيديو وغير ذلك الكثير. تتضمن الحزمة عددًا كبيرًا من الأدوات وبرامج الترميز ، وببساطة لا توجد مساحة لتغطيتها جميعًا بأي تفاصيل. لحسن الحظ ، ليس من الضروري تثبيت جميع برامج الترميز مرة واحدة إذا لم تكن بحاجة إلى ذلك – يمكنك اختيار و اختر ما تحتاجه ، إضافة الآخرين في وقت لاحق إذا لزم الأمر. يوجد عدد محدود من عمليات تثبيت البرامج التي يمكن وصفها بأنها ضرورية ، ولكن هذا أحدها.

لاحظ أن هذا هو الإصدار “الضخم” من حزمة الترميز.
لتجنب تضييع الوقت في البحث حول الويب ، فإن أفضل خيار هو تثبيت حزمة كاملة توفر لك الأمان للحصول على المجموعة الأكثر اكتمالا من برامج الترميز على جهاز الكمبيوتر الخاص بك المحدثة إلى أحدث إصدار لها . هذه هي حالة K-Lite ، التي تقدم لك مجموعة كبيرة من حزم الترميز التي ستتكيف مع احتياجاتك: الأساسية والقياسية والكاملة والضخمة والشركات و 64 بت.

تتضمن حزمة K-Lite Codec Pack في الإصدار القياسي برامج ترميز لتشغيل ملفات الفيديو بتنسيقات WEBM و MPEG-4 و MKV و AVI و DVD و M2TS بالإضافة إلى ملفات Flash و RealMedia و QuickTime. بقدر ما يتعلق الأمر بالصوت ، يوفر الإصدار القياسي برامج الترميز لتشغيل امتدادات FLAC و MP3 و OGG أو APE و AC3 و WAV.

بالإضافة إلى ذلك ، تتضمن الحزمة مرشحات madVR بالإضافة إلى DirectShow للصوت والفيديو والترجمة. يتم أيضًا تضمين Codec Tweak Tool و MediaInfo Lite.
لاحظ أيضًا أنه يمكن للمستخدم تكوين العديد من المعلمات عن طريق اختيار وضع الخبير عند تثبيت الحزمة.
حزمة K-Lite Codec عبارة عن مجموعة من عوامل تصفية DirectShow وبرامج ترميز VFW / ACM والأدوات. هناك حاجة إلى برامج الترميز وعوامل تصفية DirectShow لتشفير وفك تشفير تنسيقات الصوت والفيديو. تم تصميم K-Lite Codec Pack كحل سهل الاستخدام لتشغيل جميع ملفات الصوت والأفلام. باستخدام K-Lite Codec Pack ، يجب أن تكون قادرًا على تشغيل جميع تنسيقات الصوت والفيديو الشائعة وحتى العديد من التنسيقات الأقل شيوعًا.

ميزات K-Lite Codec Pack 

تتمتع حزمة K-Lite Codec Pack بمزايا رئيسية مقارنة بحزم الترميز الأخرى:

يتم تحديثه بشكل متكرر. لذلك فهو دائمًا محدث بأحدث و / أو أفضل المكونات.
وقد تم اختيار جميع المكونات بعناية لأغراض محددة. إنها ليست مجرد مجموعة عشوائية من الأشياء التي يتم جمعها معًا.
إنه سهل الاستخدام للغاية وسهل الاستخدام.
يعمل بشكل رائع مع Windows Media Player و Windows Media Center. ولكن أيضًا مع جميع مشغلات DirectShow الأخرى ، مثل Media Player Classic و BS.Player و ZoomPlayer وغيرها.
التثبيت قابل للتخصيص بالكامل ، مما يعني أنك قادر على تثبيت المكونات التي تريدها حقًا.
تحتوي الحزمة على العديد من الخيارات ، والتي تتيح لك تعديلها وفقًا لاحتياجاتك وتفضيلاتك الخاصة.
إلغاء يزيل كل ما تم تثبيته بواسطة حزمة. بما في ذلك جميع مفاتيح التسجيل. تم التراجع عن جميع التغييرات بشكل صحيح.
من السهل للغاية إجراء تثبيت مخصص بالكامل بدون مراقبة باستخدام المعالج المدمج.
لا يحتوي على أي برامج ترميز أو فلاتر معروفة بأنها سيئة أو بها أخطاء أو غير مستقرة. في الواقع ، يمكن للمثبت اكتشاف وتعطيل العديد من مثيري المشاكل المعروفين.
يحاول تجنب التعارضات المحتملة مع برامج الترميز الأخرى المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن للمثبت اكتشاف وإزالة أكثر من 100 حزمة ترميز وفلتر مختلفة.
يمكن للمثبت اكتشاف برامج الترميز والفلاتر المعطلة على نظامك ، ويساعدك على إزالتها.
إنها حزمة كاملة للغاية تحتوي على كل ما تحتاجه لتشغيل أفلامك.
تحتوي الحزمة على خيارات لتنشيط إنشاء الصور المصغرة في Windows Explorer للعديد من تنسيقات ملفات الفيديو الشائعة ، والتي لا يتم عرضها بشكل افتراضي في Explorer.
تقوم الحزمة تلقائيًا بتكوين Media Center للتعرف على جميع تنسيقات ملفات الصوت والفيديو الشائعة ، بحيث تظهر هذه الملفات في مكتبة الوسائط الخاصة بك.
تحتوي هذه الحزمة على قاعدة مستخدمين ضخمة. هذا يعني أنه يتم العثور على المشاكل وحلها بسرعة.
هناك أنواع مختلفة من العبوة. من صغير جدًا إلى كبير.
الحزمة مناسبة لكل من المستخدمين المبتدئين والخبراء.
حزمة K-Lite Codec 9.3.x (ميجا / كامل / قياسي / أساسي / 64 بت)

  • دعم مجموعة كبيرة من التنسيقات: AVI و MKV و MP4 و FLV و OGM و MPEG و MOV و HDMOV و TS و M2TS و OGG.
    يتم تحديثه بشكل متكرر. لذلك فهو دائمًا محدث بأحدث و / أو أفضل المكونات.
    وقد تم اختيار جميع المكونات بعناية لأغراض محددة. إنها ليست مجرد مجموعة عشوائية من الأشياء التي يتم جمعها معًا.
    إنه سهل الاستخدام للغاية وسهل الاستخدام.
    التثبيت قابل للتخصيص بالكامل ، مما يعني أنك قادر على تثبيت المكونات التي تريدها حقًا.
    تتجاوز قدرات التخصيص مستوى المكون. بعض المكونات هي قادرة على التعامل مع صيغ متعددة.
    يمكنك تحديد المكونات التي يجب أن تتعامل مع التنسيقات. وبالتالي يمكن تعديل الحزمة بالكامل وفقًا لاحتياجاتك وتفضيلاتك الخاصة.
    إلغاء يزيل كل ما تم تثبيته بواسطة حزمة. بما في ذلك جميع مفاتيح التسجيل.
    من السهل للغاية إجراء تثبيت غير مراقب مخصص بالكامل باستخدام المعالج المدمج.
    لا يحتوي على أي برامج ترميز سيئة أو عربات التي تجرها الدواب أو غير مستقرة.
    يحاول تجنب التعارضات المحتملة مع برامج الترميز الأخرى المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. التثبيت قادر على اكتشاف وإزالة أكثر من 100 حزمة ترميز وفلتر مختلفة.
    الحزمة قادرة على اكتشاف برامج الترميز والفلاتر المعطلة على نظامك ، وتساعدك على إزالتها.
    إنها حزمة كاملة للغاية تحتوي على كل ما تحتاجه لتشغيل أفلامك.
    تحتوي هذه الحزمة على قاعدة مستخدمين ضخمة. هذا يعني أنه يتم العثور على المشاكل وحلها بسرعة.
    هناك أنواع مختلفة من العبوة. من صغير جدًا إلى كبير.
    العبوة مناسبة لكل من المبتدئين والخبراء
  • يتضمن ميديا ​​بلاير كلاسيك هوميسينيما .
  • يشتمل على فك تشفير MPEG-2 لتشغيل أقراص DVD .
  • يدعم تشغيل ملفات الصوت FLAC و WavPack.
  • يتضمن برامج ترميز ACM و VFW لتشفير ملفات الصوت والفيديو .
  • يدعم الغالبية العظمى من تنسيقات الصوت غير المفقودة .
  • يحتوي على عوامل تصفية DirectShow وأدوات مفيدة مثل GraphStudio.

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تعجبك:

تحميل برنامج Coolutils Total Movie Converter 4.1.0.47 لتحويل صيغ الفيديو مع التفعيل

تحميل برنامج Sidify Music Converter 2.6.2 كامل مع التفعيل

تحميل برنامج EZ CD Audio Converter 10.1.0.1 اخر إصدار مع التفعيل

برنامج Xilisoft AVCHD Converter 7.8.26 Build 20220609 لتحويل صيغ الفيديو مع التفعيل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.