عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج اليستريتور 2021 كامل و مفعل بالكراك مدى الحياة – 2021 Adobe Illustrator

تحميل ادوبي اليستريتور 2021 منشط اخر اصدار

تحميل ادوبي اليستريتور 2021 كامل مع كراك التنشيط مدي الحياة

تم تحديث برنامح اليستريتور 2021 الي أصدار : Adobe Illustrator CC 2021 v25.2.3.259

تشيط 2021 Adobe Illustrator – محرر رسومات متجه قياسي في الصناعة يوفر لك كل ما تحتاج إليه في التصميم والأعمال الفنية الاحترافية. يعد Adobe Illustrator أداة تصميم قوية مثالية ومتعددة الاستخدامات لجميع أنواع التصميمات. يوفر مجموعة رائعة من أدوات الرسم وأدوات معالجة الألوان والفرش والمرشحات المتقدمة والمؤثرات الخاصة للرسم. سواء كنت كذلك ، سيكون من السهل إنشاء فن متجه جميل ، مثل الملصقات والشعارات والرسومات والطباعة والأيقونات بالإضافة إلى الرسوم التوضيحية المعقدة لجميع أنواع الأغراض للطباعة والتوزيع الرقمي. يعد Adobe Illustrator أحد أقوى برامج التصميم في العالم التي يستخدمها محترفو التصميم في جميع أنحاء العالم. باستخدام Illustrator (Adobe AI) ، سيكون من السهل التعامل مع ملفات متعددة في وقت واحد ، والعمل ومشاركة رسوماتك مباشرة.

يأتي Adobe Illustrator 2021 – كراك برنامج ادوبي اليستريتور 2021 مع عشرات الميزات الجديدة. يمكنك العمل بطرق أكثر فاعلية ، والتصميم بسهولة أكبر ، ومزامنة الإعدادات ، والخطوط ، والأصول ، والعمل مع فريقك معًا في “السحابة”. تمنحك أداة Touch Type الجديدة مزيدًا من التحكم في الأحرف الفردية ، والعمل بسلاسة أكبر مع الخطوط والحروف الرسومية ، وإنشاء تصميماتك باستخدام القوالب ، وإنشاء بدقة مثالية بكسل.

Adobe Illustrator CC 2021 – اليستريتور 2021 كامل مفعل هو برنامج رسومات متجه حائز على جوائز مصمم لمساعدتك في إنشاء الشعارات والرموز والرسومات والطباعة والرسوم التوضيحية للطباعة والويب والفيديو والجوال. هذا تطبيق شامل يأتي محملاً بأدوات رسم مبتكرة ومتقدمة تحتاجها لتحويل الأشكال والألوان البسيطة إلى شعارات وأيقونات ورسومات متطورة. هذه أداة مثالية للفنانين والمصممين الذين يحتاجون إلى دقة عالية في مجال الرسومات الرقمية ، مما يمكنهم من تحقيق نتائج احترافية في أقصر وقت ممكن. يدعم البرنامج ويقرأ جميع التنسيقات الرئيسية مثل EPS و FXG و PSD و TIFF أو GIF أو JPEG أو SWF أو SVG أو DWG أو DXF. يمكنك أيضًا تنزيل ProDAD Erazr مجانًا.

يستخدم Adobe Illustrator CC 2021 محرك تصور دقيق للغاية للتأكد من دقة الصور والقياسات. يمكنك إضافة تأثيرات متنوعة وإدارة الأنماط وتحرير الأحرف الفردية لإنشاء تصميمات مطبعية تعبر بشكل مثالي عن رسائلك. بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن محررًا قويًا يساعد المستخدم أثناء التصميم. يوفر عددًا من المكونات والوظائف التي تحول العمل إلى فن رائع. باستخدام هذه الأداة الذكية ، يمكنك تجميع وتجميع ما يصل إلى 100 رسم كبير مختلف في ملف Illustrator واحد. أيضًا ، يمكن للمستخدمين تصميم رسوماتهم التوضيحية باستخدام المتجهات لتسهيل التحرير والتخصيص في المستقبل. يوفر للمستخدم خيار التصدير الذي يوفر مجموعة واسعة من تنسيقات حفظ الملفات بأقصى جودة. يمكن للمستخدمين أيضًا تغيير الحجم أو إضافة بعض الخلفية في شعاراتهم. بشكل عام ، يعد Adobe Illustrator CC 2021 تطبيقًا مهيبًا لتصميم الرسوم مزودًا بالعديد من الأدوات والميزات المفيدة التي تمكن المستخدمين من تصميم الرسوم التوضيحية الإبداعية وتحويل فكرتهم إلى حقيقة.

يعد برنامج Adobe Illustrator 2021 بيئة الرسم المتجه القياسية في الصناعة للتصميم عبر الوسائط. عبر عن رؤيتك الإبداعية بالأشكال والألوان والتأثيرات والطباعة.

يعمل Adobe Illustrator 2021 بالسرعة والثبات على الملفات الكبيرة والمعقدة ، وينقل التصميمات بكفاءة بين تطبيقات Adobe الإبداعية. يتم الآن تبسيط المهام المألوفة ، من التحرير المضمن لأسماء الطبقات إلى عينات الألوان الدقيقة.

يشتمل برنامج Adobe هذا على Adobe Mercury Performance System ، مع دعم 64 بت أصلي لنظام التشغيل Mac OS و Windows لتشغيل مهام مثل فتح الملفات الكبيرة وحفظها وتصديرها ومعاينة التصميمات المتقنة.

تمنحك أداة Touch Type في Adobe Illustrator 2021 مزيدًا من التحكم في الكتابة: نقل الأحرف الفردية وقياسها وتدويرها مع العلم أنه يمكنك تغيير الخط أو النسخ في أي وقت.

وباستخدام Adobe Illustrator ، يمكنك مشاركة العمل مباشرة من داخل التطبيق ومزامنة الألوان من Adobe Kuler. عالمك الإبداعي بأكمله ، معًا في مكان واحد. فقط في Adobe Creative Cloud.

يعمل Adobe Illustrator 2021 مع الكتابة بطرق أكثر فاعلية. ضع ملفات متعددة في وقت واحد بتحكم كامل ، وأنشئ بفرشاة مصنوعة من صورة. صمم بسهولة أكبر للويب مع العلم أنه يمكنك نسخ ولصق كود CSS تلقائيًا بسرعة. استمتع بمستوى جديد من الإبداع مع الكتابة. تعمل الشخصيات الفردية الآن ككائنات مميزة. حرك أحرف النص وقياسها وتدويرها ، مع العلم أنه يمكنك تغيير الخط أو التحرير في أي وقت. واستخدم الماوس أو القلم أو جهاز اللمس المتعدد المفضل لديك.

ميزات اليستريتور 2021 مع التفعيل

محاذاة المسارات والأشكال تلقائيًا
المدمج في الإعدادات المسبقة والقوالب
قم بإنشاء عمل فني مثالي بالبكسل
الوصول بسهولة إلى أصول Adobe Stock
تصدير الرسم بأحجام متعددة
مليون تصميم عالي الجودة (HQ)
قم بتخزين جميع أصولك على السحابة
قم بإنشاء الشعارات والأيقونات والرسومات والطباعة والرسوم التوضيحية للطباعة والويب والفيديو والجوال.
تأتي محملة بأدوات الرسم المبتكرة والمتقدمة التي تحتاجها لتحويل الأشكال والألوان البسيطة إلى شعارات وأيقونات ورسومات متطورة.
أداة مثالية للفنانين والمصممين الذين يحتاجون إلى دقة عالية في مجال الرسومات الرقمية.
تمكن مصممي الجرافيك من تحقيق نتائج احترافية في أقصر وقت ممكن.
يدعم ويقرأ جميع التنسيقات الرئيسية مثل EPS أو FXG أو PSD أو TIFF أو GIF أو JPEG أو SWF أو SVG أو DWG أو DXF.
يستخدم محرك تصور دقيق للغاية للتأكد من دقة الصور والقياسات.
يتيح لك إضافة تأثيرات متنوعة وإدارة الأنماط وتحرير الأحرف الفردية لإنشاء تصميمات مطبعية تعبر بشكل مثالي عن رسائلك.
يتضمن محررًا قويًا يساعد المستخدم أثناء التصميم.
يوفر عددًا من المكونات والوظائف التي تحول العمل إلى فن رائع.
قم بتجميع ما يصل إلى 100 رسم كبير مختلف في ملف Illustrator واحد.
يسمح للمستخدمين بتصميم رسمهم التوضيحي باستخدام المتجهات لسهولة التحرير والتخصيص في المستقبل.
يزود المستخدم بخيار التصدير الذي يوفر مجموعة واسعة من تنسيقات حفظ الملفات بأقصى جودة.
القدرة على تغيير حجم أو إضافة بعض الخلفية في شعاراتهم.
تطبيق تصميم رسومات كامل مستقل عن الدقة
حل تصميم متجه شامل
يكتشف تلقائيًا زوايا النمط
قم بإعداد المحتوى لتطبيقات الويب والجوال
الظلال والقوام والتمويه لتحسين المظهر المرئي
أضف مؤثرات وفلاتر متنوعة لتحسين تجربة التصميم
محرك Mercury Performance Engine لتحسين سير العمل
يوفر ضربات فرشاة واقعية لإخراج أكثر دقة
ميزات التحكم باللمس ودعم الفرش المخصصة
قم بإنشاء تصميمات موجهة ورسومات مستقلة عن الدقة
محرك تتبع الصور للتعامل مع التصاميم التكيفية
قم بإعداد المحتوى للجوال والويب والأنظمة الأساسية الأخرى
سير عمل محسّن مع ميزات تفصيلية أفضل
يحافظ على تغييرات التخطيط وفقًا لذلك
فرش قابلة للتخصيص بالكامل للتصميم
مجموعة قوية من ميزات الطباعة والنشر
تحسين سير العمل مع العديد من التحسينات
تنسيق الألوان والخطوط مع التفاصيل الأخرى
فرش وتأثيرات مخصصة لتحسين الأداء
استخدم الفرش المخصصة والتأثيرات ثلاثية الأبعاد للتصميمات
استخدم Gaussian blur و Shape builder والمزيد
وأكثر من ذلك بكثير.

بعض الميزات الاخري التي سوف تجدها في اليستريتور 2021 مجانا مدى الحياة

أداة Touch Type. صمم بالكتابة بطريقة جديدة وقوية. يمكن الآن التلاعب بالأحرف مثل الكائنات الفردية. جرب النقل والقياس والتدوير ، مع العلم أنه يمكنك تغيير الخط أو التحرير في أي وقت. ويمكنك الآن استخدام أجهزة اللمس المتعدد بالإضافة إلى الماوس أو القلم.
صور بالفرش. ارسم بفرشاة مصنوعة من صورة. يمكن أن تحتوي فرش Art و Pattern و Scatter على صور نقطية ، لذا يمكنك إنشاء تصميمات عضوية معقدة بسرعة – بضربات فرشاة بسيطة.
البحث عن الخط. اعثر على الخط المثالي – بسرعة. في لوحة Character ، اكتب نمطًا مثل “غامق” أو “مائل” ، أو مجموعة خطوط ، أو أي جزء آخر من اسم الخط.
مزامنة الخطوط. ستغير مزامنة الخطوط الطريقة التي تعمل بها مع الكتابة. اعثر بسرعة على الخط المثالي من المكتبة المتنامية لخطوط Adobe Typekit ، وقم بمزامنته مع نظامك ، واجعله متاحًا للاستخدام على الفور.
استخراج CSS. يمكن أن تكون عناصر الويب ذات الترميز اليدوي مثل الرموز والأنماط محبطة. الآن ، قم بإنشاء مواقع الويب بشكل أسرع من خلال السماح لـ Illustrator بإنشاء رمز CSS لك ، حتى بالنسبة إلى الشعار الكامل الذي يتضمن التدرجات. انسخ الكود والصقه في محرر الويب الخاص بك.
مزامنة الألوان. التقط سمات الألوان في العالم باستخدام تطبيق Adobe Kuler iPhone. شارك موضوعاتك واستكشف الآلاف من الموضوعات الأخرى المتاحة على موقع Kuler.
منطقة ونوع نقطة التحويل. التبديل على الفور بين نوع المنطقة ونوع النقطة. أصبح تحويل كائن النص الآن فوريًا بحيث يمكنك التصميم بحرية في تخطيطات النص الخاصة بك. ويمكنك العمل بنفس السهولة مع الكتابة المستوردة ، وتبديل التنسيقات في أي وقت.

المزيد من الميزات في برنامج Illustrator 2021 مع الكراك

تكامل Behance. احفظ العمل مباشرة من Adobe Illustrator إلى Behance لعرض المشاريع المنتهية أو مشاركة العمل الجاري. أثناء قيامك بإتقان عملك وتحميل إصدارات جديدة ، احصل على تعليقات فورية من المبدعين حول العالم.
تغليف الملف. تجمع حزم الملفات وتحفظ الخطوط الضرورية والرسومات المرتبطة وتقرير الحزمة تلقائيًا في مجلد واحد. قم بتسليم ملفات Illustrator بكفاءة للإنتاج أو احتفظ بملفات العمل منظمة عن طريق حزم مشروعك.
الصور غير المضمنة. صور غير مدمجة بسهولة تم وضعها ودمجها في ملف Adobe Illustrator. يمكنك إتاحة الصور بسرعة للتحرير أو استخراج الملفات المضمنة في العمل الفني الذي تلقيته من شخص آخر.
أدوات رسم متجهية متطورة. قم بإنشاء رسومات متجهة مقنعة للطباعة والويب والجوال والفيديو. باستخدام أدوات بناء الأشكال الدقيقة ، وفرش الرسم ، وعناصر التحكم المتقدمة في المسار ، يمكنك تجربة الأشكال المعقدة والتأثيرات المعقدة والطباعة الأنيقة بحرية.
نظام أداء ميركوري. اعمل بدقة وسرعة واستقرار قوي على الملفات الكبيرة والمعقدة. بفضل الدعم الأصلي 64 بت على نظامي التشغيل Mac OS و Windows ، يتيح لك نظام Adobe Mercury Performance System الوصول إلى جميع ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) لفتح الملفات الكبيرة وحفظها وتصديرها بسهولة ومعاينة التصميمات المعقدة.
لوحات رسم متعددة. تنظيم وعرض ما يصل إلى 100 لوح رسم بأحجام مختلفة أو متداخلة أو على شبكة. إضافة وحذف وإعادة ترتيب واسم بسرعة. حفظ وتصدير وطباعة بشكل مستقل أو معًا.

ميزات أخرى:

التدرجات والشفافية. تفاعل مع التدرجات اللونية مباشرة على الكائنات ، وحدد أبعاد التدرجات البيضاوية ، وقم بتحرير الألوان ، وضبط العتامة. قم بتطبيق التدرجات اللونية على الحدود – بطول الطول أو العرض أو داخل الحد نفسه.
ضربات متغيرة العرض. ارسم حدودًا بعروض متغيرة ، واضبطها بسرعة وسلاسة في أي نقطة. قم بإنشاء وحفظ ملفات تعريف العرض وتطبيقها على أي حد ، أو استخدام الإعدادات المسبقة ذات العرض المتغير.
رسومات واضحة للويب والجوال. قم بإنشاء ومحاذاة كائنات متجهة بدقة على شبكة البكسل في المستند للحصول على رسومات نقطية واضحة ودقيقة. استخدم خيارات صقل النص للتحكم الدقيق في إطارات النص الفردية.
تتبع الصورة. قم بتحويل الصور النقطية إلى متجهات قابلة للتحرير باستخدام محرك تتبع قوي يوفر تحكمًا استثنائيًا في الألوان والأشكال. احصل على خطوط نظيفة وتركيب دقيق ونتائج موثوقة باستخدام خيارات بسيطة وبديهية.
خلق النمط. قم بإنشاء أنماط متجهية متجانبة بسهولة. جرب بحرية مع أنواع مختلفة من أنماط المتجهات المتكررة التي يمكن تحريرها في أي وقت لتحقيق أقصى قدر من المرونة في التصميم.

الجديد في Illustrator 2021

وصول جديد إلى الإعدادات المسبقة والقوالب
إمكانيات مكتبات CC الجديدة ، إلخ.
قوالب التصميم والصور والمزيد.
إدارة والوصول إلى الحروف الرسومية بسهولة
واجهة حديثة وأيقونات جديدة
فن جديد بدقة بكسل (محاذاة تلقائية)
إصلاحات الشوائب والتحسينات الأخرى.


يمكنك أيضاً تحميل


تفاصيل الإعداد الفني لبرنامج Adobe Illustrator CC 2021

قبل بدء تنزيل Adobe Illustrator CC 2021 مجانًا ، تأكد من توفر مواصفات النظام المدرجة أدناه

الاسم الكامل للبرنامج: Adobe Illustrator CC 2021
اسم الملف: Adobe_Illustrator_2021_v25.2.3.259x64_Multilingual.rar
حجم البرنامج: 1.4 جيجا بايت
نوع الإعداد: مثبت غير متصل / إعداد مستقل كامل
التوافق الميكانيكي: 64 بت (x64)
تمت إضافة الإصدار الأخير بتاريخ: 3 مايو 2021
المطورون: Adobe

متطلبات النظام  اللازمة لتشغيل ادوبي اليستريتور 2021

المعالج: معالج Intel أو AMD مع دعم 64 بت ؛ 2 جيجاهرتز أو معالج أسرع
نظام التشغيل:  ، Windows 10 (الإصدار 1709 أو أحدث (64 بت فقط)
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت أو أكثر من ذاكرة الوصول العشوائي (8 غيغابايت مستحسن)
مساحة القرص الصلب: 3.1 جيجا بايت أو أكثر من مساحة القرص الصلب المتاحة لتثبيت 64 بت ؛ مساحة فارغة إضافية مطلوبة أثناء التثبيت (لا يمكن التثبيت على وحدة تخزين تستخدم نظام ملفات حساسًا لحالة الأحرف)
دقة الشاشة: شاشة عرض 1024 × 768 (يوصى بـ 1280 × 800) بألوان 16 بت و 512 ميجابايت أو أكثر من VRAM المخصصة يوصى بـ 2 غيغابايت
متطلبات تسريع معالج الرسومات: نظام يدعم OpenGL 2.0

__________________________________________________________________

Processor: Intel or AMD processor with 64-bit support; 2 GHz or faster processor
Operating system: Windows 10 (Version 1709 or later)
RAM: 2 GB or more of RAM (8 GB recommended)
Hard disk space: 3.1 GB or more of available hard-disk space for 64-bit installation; additional free space required during installation (cannot install on a volume that uses a case-sensitive file system)
Monitor resolution: 1024 x 768 display (1280×800 recommended) with 16-bit color and 512 MB or more of dedicated VRAM; 2 GB is recommended
Graphics processor acceleration requirements: OpenGL 2.0-capable system

فيديو تثبيت وتفعيل ادوبي اليستريتور 2021

باسورد فك الضغط 123

قد يعجبك ايضا
10 من التعليقات
  1. salem يقول

    كيف طريقة التفعيل اذا سمحت

    1. Alaa mohammed يقول

      مرحباً البرنامج مفعل وجاهز للاستخدام

  2. محمود فكرى يقول

    بارك الله فى جهودكم

  3. عمر يقول

    السلام عليكم
    شكرا للبرنامج الرائع
    صديقي لو نشرت رابط الصفحة ورابط التحميل ضمن مقطع يوتيوب هل يوجد مانع ؟

    1. Alaa mohammed يقول

      لا يوجد مشكلة تفضل

  4. Salman يقول

    بارك الله فيكم .. شكرا جزيلا

  5. وليد صبري يقول

    بارك الله فيكم والف شكر .

  6. إلياس يقول

    أين الرابط جزاكم الله خيرا

  7. احمد يقول

    كلمه المرور غير صحيحة لفك الرابط

    1. Alaa mohammed يقول

      كلمة المرور صحيحة
      ننصحك باستخدام برنامج WinRAR لفك الضغط
      تأكد من أنالارقام 123 بالغة الإنجليزية أو قم بنسخها من التعليق وألصقها في برنامج فك الضغط
      إذا لم تنجح في فك الضغط فجرب استخدام برنامج 7-zip

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.