عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل اوتوكاد 2020 مفعل Autodesk AutoCAD 2020 كامل مع الكراك

تحميل برنامج Autodesk AutoCAD 2020 للكمبيوتر مجانا مع باتش التنشيط

تحميل برنامج اوتوكاد AutoCAD 2020 للكمبيوتر مجانا مع باتش التنشيط

autocad 2020 تحميل برنامج

تحميل اوتوكاد 2020 مدى الحياة

تحميل اوتوكاد 2020 كامل نسخة مجانية 3 سنين

autocad 2020 keygen

autocad 2020 keygen


  • تم تحديث برنامج Autodesk AutoCAD 2020 الى احدث واخر اصدار : Autodesk Autocad 2020.1.4 (x64) Multilingual 
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

Autodesk AutoCAD 2020 برنامج تصميم وتوثيق ، من أدوات CAD ثنائية وثلاثية الأبعاد الرائدة في العالم. سيتيح لك تصميم وتشكيل العالم من حولك باستخدام ميزاته القوية والمرنة. سرعة التوثيق ومشاركة الأفكار بسلاسة واستكشاف الأفكار بشكل أكثر حدسية في الأبعاد الثلاثية. مع الآلاف من الوظائف الإضافية المتاحة ، يوفر برنامج AutoCAD أقصى درجات المرونة ، المخصصة لاحتياجاتك الخاصة. هذا وقت اخذ تصميم أبعد من ذلك.

يمكّنك AutoCAD 2020 من إنشاء واستكشاف أفكار لم يسبق لها مثيل. كل ما تحتاج إليه هو إنشاء أفكارك وتصورها وتوثيقها ومشاركتها. من التصميم المفاهيمي من خلال الصياغة والتفصيل.
قم باستيراد مجموعة متنوعة من التنسيقات الأخرى بما في ذلك SolidWorks و Pro / ENGINEER و CATIA و Rhino و NX. يتم تحديث طرق عرض الرسم وعرض الحافة والموقع على الفور عند إجراء تغيير هندسي.

يعد Autodesk AutoCAD بلا شك أحد أكثر تطبيقات CAD شيوعًا وقوة والتي يمكن استخدامها لتحقيق دقة وتصميم أكبر في المجال الهندسي. يُعرف العصر الذي نعيشه بالعصر الرقمي حيث احتلت أجهزة الكمبيوتر مركز الصدارة في جميع يقظة الحياة. إذا كنت تبحث عن أدوات متخصصة ، فإن AutoCAD هو أحد هذه التطبيقات التي يمكن استخدامها لتصميم كل شيء تقريبًا مثل شيء ما من خط الفنون أو الأجزاء الميكانيكية المعقدة وكذلك المباني

Autodesk AutoCAD موجود في الساحة منذ بعض الوقت وأصبح أداة لا غنى عنها للمهندسين. أحدث إصدار من AutoCAD هو Autodesk AutoCAD 2020 x64. ستستغرق عملية التثبيت وقتًا لا بأس به نظرًا لأنها تحتوي على الكثير من الميزات لتقدمها. بمجرد أن تتم عملية التثبيت ، ستتمكن من إنشاء كائنات ثنائية وثلاثية الأبعاد باستخدام بعض الأشكال الهندسية الأساسية أو عن طريق رسم أشكال مخصصة. حصل Autodesk AutoCAD 2020 x64 على مظهر جديد جديد حيث أن المظهر الداكن لديه واجهة حديثة باللون الأزرق الداكن وهو أمر مريح للغاية للعيون. تم تصميم هذا المظهر الجديد بحيث يمكنك العمل بشكل لا تشوبه شائبة مع أحدث تحسينات التباين وأيقونات أكثر وضوحًا. تم تحسين سرعة العمل بشكل كبير مع تحسين كبير في الأداء. الوقت ثمين وبإصدار 2020 يمكنك توفير وقتك الثمين لأن كل مرة تحفظ فيها عملك سيستغرق الأمر نصف ثانية فقط لإكماله. كما تم جعل وقت التثبيت أسرع بنسبة 50٪ لمحركات الأقراص الثابتة ذات الحالة الصلبة. يحتوي هذا الإصدار أيضًا على أداة Quick Measure الجديدة التي ستقيس الرسومات ثنائية الأبعاد بمجرد التمرير فوق الماوس. أثناء تحريك الماوس فوق التصميم الخاص بك ، سيتم عرض الأبعاد والزوايا والمسافات ديناميكيًا. حصل Autodesk AutoCAD 2020 x64 أيضًا على لوحة بلوك جديدة ستجعل إدخال الكتلة قطعة من الكعكة وهذا أيضًا مع القدرة على التصفية للكتلة الدقيقة. وقد تم تجهيزه أيضًا بميزة التطهير التي تم تجديدها بالكامل لتنظيف الرسم بسهولة. شهدت ميزة DWG Compare أيضًا تحسينات في هذا الإصدار.

ميزات برنامج اوتوكاد مجانا مع الكراك للكمبيوتر بت 64

مهمتنا هي أن يستمر AutoCAD في أن يكون المحرك القوي عالي الأداء وعالي الدقة الذي تثق به. مع أوتوكاد 2020:

كل مرة تقوم فيها بحفظ عملك الآن يستغرق نصف ثانية فقط – ثانية كاملة أسرع في المتوسط. هذا يمكن أن يوفر لك ساعات من الوقت كل عام. (في عام واحد فقط ، سيوفر جميع مستخدمي AutoCAD 80 سنة عمل بشكل جماعي!)
بالإضافة إلى ذلك ، يكون وقت التثبيت أسرع بنسبة 50٪ لمحركات الأقراص الثابتة ذات الحالة الصلبة.
عرض القياسات بسرعة في لمحة
في AutoCAD 2020 ، أصبح قياس المسافات أسرع من أي وقت مضى باستخدام أداة القياس السريع الجديدة ، التي تقيس الرسومات ثنائية الأبعاد ببساطة عن طريق تحريك الماوس. يتم عرض الأبعاد والمسافات والزوايا ديناميكيًا أثناء تحريك الماوس فوق العناصر وبينها.

“أحب هذه الأداة لأغراض التصميم. قال سام هيرنانديز ، المصمم السكني في SHP Design and Drafting ، إن مخططات الموقع ومخططات الطوابق والارتفاعات – يمكنني رؤية استخدام هذه الأداة باستمرار.

أدخل الكتل بكفاءة باستخدام لوحة الكتل
تسهل لوحة Blocks الجديدة إدراج الكتل مع المعارض المرئية والقدرة على التصفية للكتلة الدقيقة التي تبحث عنها. يمكنك ببساطة سحب الكتل وإفلاتها في الرسم من علامات التبويب “الرسم الحالي” أو “الأحدث” أو “الرسم الآخر”. تزيد اللوحة من الكفاءة في البحث عن الكتل المتعددة والكتل المستخدمة مؤخرًا وإدراجها – بما في ذلك إضافة خيار Repeat Placement لحفظ الخطوات.

رسومات نظيفة بسهولة مع تطهير المعاد تصميمه
تمت إعادة تصميم ميزة Purge لتسهيل عملية تنظيف الرسم. قم بإزالة العديد من العناصر غير الضرورية مرة واحدة مع تحديد سهل ومنطقة معاينة مرئية. تحقق من زر البحث عن العناصر غير القابلة للإزالة مع قسم الأسباب المحتملة ، لفهم سبب عدم إمكانية إزالة عناصر معينة.

اوتوكاد 2020 بالكراك

قارن مراجعات الرسم في نافذة واحدة
المفضلة من إصدار العام الماضي ، تم تحسين ميزة DWG Compare بناءً على تعليقاتك. يمكنك الآن مقارنة نسختين من الرسم دون مغادرة نافذتك الحالية واستيراد التغييرات المطلوبة إلى الرسم الحالي في الوقت الفعلي. قم بتشغيل وإيقاف المقارنة بسرعة باستخدام شريط أدوات DWG Compare الجديد.

“التحسينات التي تم إجراؤها مفيدة جدًا وتجعل وظيفة المقارنة أكثر وضوحًا وأسهل في الفهم وأكثر فائدة عند التعاون ومقارنة الرسومات التي ربما تم تحديثها بواسطة شخص آخر. قال ريتشارد هاولي ، مستشار مدير المشروع ، إن الإدخال والتصدير إلى اللقطة سيكون مفيدًا للغاية.

شركاء AutoCAD مع Microsoft و Box
يشترك AutoCAD مع Microsoft و Box ، لذا اعتبارًا من اليوم ، إذا قمت بتخزين ملفاتك بالفعل في Microsoft OneDrive أو Box ، فسيكون لديك مهام سير عمل مبسطة ويمكنك الاستفادة في أي وقت من الوصول إلى أي ملف DWG باستخدام AutoCAD.

عزز الإنتاجية باستخدام تكامل Microsoft و Box لبرنامج AutoCAD

تمهد الشراكة مع Microsoft و Box الطريق لسير عمل سلس وفعال لتحقيق إنتاجية أكبر. يمكن إنجاز عملك عبر الإنترنت في AutoCAD وتخزينه مباشرة في السحابة. الآن ، يمكنك بسرعة فتح أي ملف DWG مخزن في Microsoft OneDrive و Box باستخدام تطبيق الويب AutoCAD ، بضغطة زر. يعمل تطبيق AutoCAD على الويب في متصفح الويب على أي جهاز كمبيوتر تقريبًا ، لذلك لا تحتاج حتى إلى تثبيت AutoCAD على جهازك لتتمكن من فتح الرسومات ومراجعتها وتحريرها.

قال جيتو باتيل ، كبير مسؤولي المنتجات في Box: “في بيئة الأعمال السريعة اليوم ، يرغب عملاؤنا في تسريع العمليات التجارية وتعزيز التعاون في مكان العمل ، أثناء العمل مع مجموعة تكنولوجيا معلومات مؤسسية مرنة وأفضل من نوعها”. “يسعدنا أن يتمكن عملاؤنا من الوصول بسهولة إلى ملفات DWG المخزنة في Box مباشرة في تطبيق الويب AutoCAD لإنجاز أعمالهم في أي وقت وفي أي مكان.”

تعمل عمليات الدمج على تسريع الوصول إلى ملفاتك ، بالإضافة إلى تقليل وقت التعاون من خلال السماح لك بعرض الرسومات وتحريرها في الوقت الفعلي. يمكنك حفظ ملفاتك المحدثة في OneDrive و Box دون مغادرة تطبيق AutoCAD على الويب ، مما يتيح لك العمل دون انقطاع.

كما توفر الشراكة مع Microsoft و Box المرونة. على سبيل المثال ، إذا كان لديك ملفات DWG مخزنة في سحابة Autodesk ، فيمكنك فتحها ، باستخدام Xrefs الخاصة بهم ، على أي جهاز باستخدام تطبيقات AutoCAD لسطح المكتب والويب والجوال. وينطبق الشيء نفسه إذا تم تخزين ملفات DWG في Microsoft OneDrive و Box ، على الرغم من أن Xrefs لا يتم تجميعها. مع إمكانيات السحابة ، يمكنك تخزين ملفاتك أينما تريد والوصول إليها بسهولة في AutoCAD من المكتب وموقع العمل وأثناء التنقل.

قال مايك أميرلان ، مدير Microsoft 365 Ecosystem في Microsoft: “يسعدنا أن نتشارك مع Autodesk ، الشركة الرائدة في صناعة CAD ، لمنح عملائنا مزيدًا من القوة والمرونة في سير عملهم”. “سيتمكن عملاؤنا من تصميم أي شيء وصنعه ، حيث يمكنهم الآن فتح ملفات DWG المخزنة في OneDrive و SharePoint باستخدام AutoCAD على سطح المكتب وتطبيقات الويب والهاتف المحمول AutoCAD.”

تحميل اوتوكاد 2020 مفعل/منشط مدى الحياة

  • أوتوكاد 2020 يمكنه حل مشاكل التصميم الأكثر تعقيدًا. وسيلة لخلق أشكال تعسفية على غرار مجموعة متنوعة من الجسم والوجه ؛ التفتيش على المشاريع تقلص إلى حد كبير ؛ رسومات حدودي تساعد على الحفاظ على جميع المعلومات اللازمة. يمكن تصور أفكار المشروع في PDF ، وكذلك في التمرين الوهمي ، التي يتم الحصول عليها عن طريق الطباعة ثلاثية الأبعاد. لا تزال لا فكرة عندما لا تتحول إلى حقيقة بهذه السرعة.
  • تقليل استهلاك الوقت بسبب الرسومات حدودي. يمكن أن تقلل التصميمات البارامترية بشكل كبير من وقت مشروعات التفتيش. هناك إمكانية لتحديد العلاقات بين الكائنات – على سبيل المثال ، ستبقى الخطوط المتوازية تلقائيًا متوازية ودائما يكون للدوائر المركزية مركز مشترك.
  • الحرية الفنية: العمل بأشكال تعسفية. الآن يمكنك ترجمة أي أفكار للتصميم ، وترك إرادة الفكر الإبداعي. لإنشاء أشكال معقدة ، انقل الوجه والحواف والرؤوس.
  • تعزيز دعم قوات الدفاع الشعبي. كان نقل البيانات وإعادة استخدامها مريحًا وخفيفًا بشكل مدهش مع دعم محسن لتنسيق PDF. أصبح حجم أصغر من الملفات المنشورة ، وأضاف دعم تروتايب. يتيح لك الاستيراد الجديد واستخدامه كركائز إضافة ملفات PDF مباشرة إلى رسومات AutoCAD.
  • 3D طباعة نماذج أوتوكاد. لا يمكنك فقط تصور المشاريع ، ولكن أيضًا لترجمتها إلى واقع. النماذج المادية للمشاريع التي تم إنشاؤها بواسطة سحب طابعة ثلاثية الأبعاد (خاصة بك أو تابعة لشركة متخصصة تقدم خدمات الطباعة ثلاثية الأبعاد).
  • سهولة إنشاء وتحرير الكتل الديناميكية. ساعدت التحسينات المقدمة على تبسيط إنشاء وتحرير الكتل الديناميكية. بفضل التعيين والتخصيص المتقدمين للكائنات والأدوات ، يعمل العمل مع الكتل الديناميكية على تقليل الوقت اللازم لإنتاج الوثائق بشكل كبير.

Autodesk AutoCAD 2020 x64 تفاصيل الإعداد الفني

الاسم الكامل للبرنامج: Autodesk AutoCAD 2020 x64
اسم الملف: AutoCAD_2020.rar ، Autodesk_2020_Keymaker.rar
الحجم الكامل: 3.7 جيجا بايت
نوع الإعداد: مثبت غير متصل بالإنترنت / إعداد مستقل كامل
بنية التوافق: 64 بت (x64)
تمت إضافة الإصدار الأخير بتاريخ: 13 ديسمبر 2021
المطورون: أوتوديسك

فيديو تفعيل برنامج Autodesk AutoCAD 2020 كامل مع الكراك


تحميل فيديو تفعيل البرنامج من هنا او من هنا

باسوورد  فك الضغط  123
يجب عليك نسخ الباسورد دون اي زيادات او نسخ مسافة مع الارقام 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.