عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج ليبر اوفيس LibreOffice 24.2.0 عربي كامل مع كراك التفعيل

تنزيل LibreOffice للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج ليبر أوفيس 2023 عربي كامل مجانا LibreOffice

LibreOffice

تحميل برنامج ليبر أوفيس برابط مباشر

طريقة تحميل برنامج ليبر أوفيس بيس

برنامج معالج النصوص ليبر أوفيس

  • تم تحديث برنامج LibreOffice الى احدث واخر اصدار : LibreOffice 24.2.0
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

LibreOffice 7.6.4 هو مجموعة مكتبية قوية ؛ تتيح لك واجهته النظيفة وأدواته القوية إطلاق العنان لإبداعك وزيادة إنتاجيتك. يدمج LibreOffice Crack العديد من التطبيقات التي تجعله أقوى مجموعة Office مجانية ومفتوحة المصدر في السوق: Writer ، معالج النصوص ، Calc ، تطبيق جداول البيانات ، Impress ، محرك العرض التقديمي ، تطبيق الرسم والرسم والمخططات الانسيابية ، Base ، قاعدة البيانات الخاصة بنا والواجهة الأمامية لقاعدة البيانات ، والرياضيات لتحرير الرياضيات. ستبدو مستنداتك احترافية ونظيفة ، بغض النظر عن الغرض منها: خطاب ، رسالة ماجستير ، كتيب ، تقارير مالية ، عروض تسويقية ، رسومات فنية ، ومخططات. برنامج التثبيت LibreOffice للكمبيوتر الشخصي متوافق مع العديد من تنسيقات المستندات مثل Microsoft® Word و Excel و PowerPoint و Publisher. لكن LibreOffice Key يذهب إلى أبعد من ذلك من خلال تمكينك من استخدام معيار مفتوح حديث ، Open Document Format (ODF). بالإضافة إلى العديد من الميزات التي يتم شحنها افتراضيًا ، يمكن توسيع LibreOffice Mac بسهولة من خلال ملحقاته القوية.

أعلن مطورو LibreOffice عن إطلاق LibreOffice 7.3.3 Community ، وهو إصدار ثانوي على الإصدار 7.3. ينص LibreOffice على أن الإصدار الجديد يمثل إصدار “حافة النزيف” ؛ مما يعني أنه يوفر أحدث الميزات ولكن قد يكون به بعض مشكلات الاستقرار أيضًا. بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى مزيد من الاستقرار ، يوصي المطورون باستخدام LibreOffice 7.2.6 و 7.2.7.

يأتي LibreOffice 7.3.3 مع أكثر من 80 إصلاحًا للأخطاء ؛ بما في ذلك جميع التحسينات من إصدارات RC1 و RC2. تتمتع عائلة LibreOffice 7.3 بتوافق عالي المستوى مع تنفيذ تنسيق OpenDocument الأصلي (ODF) وتوفر دعمًا فائقًا لأنواع ملفات DOCX و XLSX و PPTX. ومع ذلك ، فقد اشتكوا أيضًا من سياسات Microsoft فيما يتعلق ببرامج وملفات Office الخاصة بها. قال Italo Vingoli ، التسويق عالي التقنية والعلاقات الإعلامية في LibreOffice.

Libre Office 2022 Serial Key

LibreOffice عبارة عن مجموعة إنتاجية شخصية مجانية مفتوحة المصدر ومليئة بالطاقة لأنظمة Windows و Macintosh و Linux ، والتي تمنحك ستة تطبيقات غنية بالميزات لجميع احتياجات إنتاج المستندات ومعالجة البيانات. LibreOffice عبارة عن مجموعة مكتبية (معالج كلمات وجداول بيانات وعروض تقديمية وأداة رسم) متوافقة مع مجموعات المكاتب الرئيسية الأخرى. تنسق مؤسسة Document تطوير وصيانة مفترق OpenOffice.org هذا. لا تحتوي برامج مكونات LibreOffice على الواجهة المستندة إلى الشريط والتي كانت جزءًا من Microsoft Office منذ عام 2007. بدلاً من ذلك ، تستخدم مجموعة Office مفتوحة المصدر نظامًا أكثر تقليدية من الرموز وأشرطة الأدوات. هذا ليس شيئًا سيئًا – واجهة المدرسة القديمة تعني أنه لا توجد أدوات مخفية خلف علامات التبويب ذات الأسماء غير المفيدة ، ويمكنك التنقل بسهولة باستخدام لوحة المفاتيح بدلاً من الماوس إذا كنت تفضل ذلك. علاوة على ذلك ، هناك فرق بسيط بين مجموعة أدوات الإنتاجية من Microsoft و LibreOffice. تفتقر المجموعة مفتوحة المصدر إلى خيار التخزين السحابي المدمج في Office ، ولكن يمكن علاج ذلك بسهولة عن طريق تثبيت برنامج Dropbox لسطح المكتب ، والذي يمنحك وصولاً فوريًا إلى حسابك كما لو كان مجلدًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يتيح لك Sandboxie تشغيل البرامج في مساحة معزولة مما يمنعها من إجراء تغييرات دائمة على البرامج والبيانات الأخرى في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في حين أنه بالتأكيد أكثر قابلية للتنقل من ذي قبل بفضل تحسين وضع الأدوات والمعاينات المرئية للأنماط مباشرة من شريط الأدوات الرئيسي ، إلا أنه لا يزال يبدو قديمًا بعض الشيء ، على الرغم من مجموعات الرموز المحدثة. ومع ذلك ، لا تزال هذه مجموعة قوية قادرة على تلبية احتياجات معظم الأشخاص ، مما يجعل هذا البديل عديم التكلفة لبرنامج Office أداة قيمة في مستودع الأسلحة الخاص بك. يتوافق برنامج تثبيت LibreOffice Keygen غير المتصل للكمبيوتر الشخصي مع العديد من تنسيقات المستندات مثل Microsoft® Word ، Excel و PowerPoint و Publisher. لكن LibreOffice Key يذهب إلى أبعد من ذلك من خلال تمكينك من استخدام معيار مفتوح حديث ، Open Document Format (ODF). بالإضافة إلى الميزات العديدة التي يتم شحنها افتراضيًا ، يمكن توسيع LibreOffice Mac بسهولة من خلال آليات الامتدادات القوية.

LibreOffice هو مجموعة مكتبية قوية. تتيح لك واجهته النظيفة وأدواته القوية إطلاق العنان لإبداعك وزيادة إنتاجيتك. يدمج LibreOffice العديد من التطبيقات التي تجعله أقوى حزمة Office مجانية ومفتوحة المصدر في السوق: Writer ، معالج الكلمات ، Calc ، تطبيق جداول البيانات ، Impress ، محرك العرض التقديمي ، تطبيق الرسم والرسم والمخططات الانسيابية ، قاعدة البيانات وقاعدة البيانات الواجهة الأمامية والرياضيات لتحرير الرياضيات.

ستبدو مستنداتك احترافية ونظيفة ، بغض النظر عن الغرض منها: خطاب ، رسالة ماجستير ، كتيب ، تقارير مالية ، عروض تسويقية ، رسومات فنية ، ومخططات.

LibreOffice عبارة عن مجموعة مكتبية كاملة المزايا ومجانية عبر الأنظمة الأساسية تعتمد على مجموعة OpenOffice الشهيرة ، وهي منافسة مباشرة لـ Microsoft Office 365 . يتم تطويرها داخل The Document Foundation التي لا يعد أعضاؤها سوى متعاونين في مشروع OpenOffice ، ولكن هذه المرة أكثر استقلالية عن Sun العملاقة ، البادئ في مشروع OOo . يقوم LibreOffice أيضًا بتقليد الصفحة الرئيسية لهذا الجناح ، ويستخدم الرموز الرئيسية وتكون أوجه التشابه في الواجهات مناسبة. إنه على أي حال ضمان الجودة لمجموعة المكاتب الجديدة هذه. من جهة أخرى،

يتكون LibreOffice بالتالي من برنامج المكتب الرئيسي مثل محرر نصوص وجداول بيانات وبرنامج عرض تقديمي بالإضافة إلى عدد معين من التطبيقات الأخرى (محرر الصيغ الرياضية وقاعدة البيانات والرسم والنماذج وما إلى ذلك).

علاوة على ذلك ، مثل OpenOffice أو حتى Firefox ، يدمج LibreOffice ميزة مثيرة للاهتمام تتمثل في إمكانية تحسين هذه المجموعة ، وفقًا لاحتياجاتك ، من خلال الإضافات. يمكن تنزيلها من موقع FSF Extension .

LibreOffice قادر على فتح الملفات من مجموعة Microsoft (XLS و DOC و PPT وما إلى ذلك) ، بما في ذلك أحدث الملفات (XLSX و DOCX و PPTX وما إلى ذلك) بالإضافة إلى ملفات التنسيقات المجانية (ODS و ODT وما إلى ذلك).

تم تحديث LibreOffice في أغسطس 2020 ، وانتقل إلى الإصدار 7 واكتسب مرونة بفضل محرك الرسومات Skia وواجهة برمجة تطبيقات حساب Vulkan. تدعم مجموعة المكتب الآن أحدث إصدار من تنسيق OpenDocument 1.3 الذي تم تحديثه مؤخرًا وتعزز توافقه مع تنسيقات ملفات Microsoft Office. تمت إضافة ميزات جديدة تشمل التوقيع الرقمي للمستندات وتشفير OpenPGP لوثائق XML وغيرها.

برنامج التثبيت LibreOffice للكمبيوتر الشخصي متوافق مع العديد من تنسيقات المستندات مثل Microsoft® Word و Excel و PowerPoint و Publisher. لكن البرنامج يذهب إلى أبعد من ذلك من خلال تمكينك من استخدام معيار مفتوح حديث ، وهو تنسيق المستند المفتوح (ODF). بالإضافة إلى العديد من الميزات التي يتم شحنها افتراضيًا ، يمكن توسيع هذا التطبيق بسهولة من خلال آليات الامتدادات القوية.

ماذا يقدم لك LibreOffice؟

الكاتب هو معالج النصوص داخل البرنامج. استخدمه في كل شيء ، بدءًا من كتابة رسالة سريعة إلى إنتاج كتاب كامل به جداول محتويات ورسوم توضيحية وببليوجرافيات ورسوم بيانية. يؤدي الإكمال التلقائي أثناء الكتابة ، والتنسيق التلقائي ، والتدقيق الإملائي التلقائي إلى تسهيل المهام الصعبة (ولكن من السهل تعطيلها إذا كنت تفضل ذلك).

يقوم Calc بترويض أرقامك ويساعد في اتخاذ قرارات صعبة عندما تزن البدائل. قم بتحليل بياناتك باستخدام Calc ثم استخدمها لتقديم مخرجاتك النهائية. تساعد المخططات وأدوات التحليل في إضفاء الشفافية على استنتاجاتك. يسهل نظام المساعدة المتكامل العمل من إدخال الصيغ المعقدة. أضف البيانات من قواعد البيانات الخارجية مثل SQL أو Oracle ، ثم قم بفرزها وتصفيتها لإنتاج تحليلات إحصائية.

Impress هو أسرع وأسهل طريقة لإنشاء عروض تقديمية فعالة للوسائط المتعددة. تساعدك الرسوم المتحركة المذهلة والمؤثرات الخاصة المثيرة على إقناع جمهورك. أنشئ عروض تقديمية تبدو أكثر احترافية من العروض التقديمية القياسية التي تراها عادة في العمل. اجذب انتباه زملائك ورؤسائك من خلال إنشاء شيء مختلف قليلاً.

يتيح لك الرسم إنشاء مخططات ورسومات من البداية. الصورة تساوي ألف كلمة ، فلماذا لا تجرب شيئًا بسيطًا باستخدام المخططات المربعة والخطية؟ أو يمكنك الذهاب إلى أبعد من ذلك وإنشاء الرسوم التوضيحية الديناميكية ثلاثية الأبعاد والمؤثرات الخاصة بسهولة. إنها بسيطة أو قوية كما تريدها.

Base هو الواجهة الأمامية لقاعدة البيانات لمجموعة LibreOffice. باستخدام Base ، يمكنك دمج هياكل قاعدة البيانات الحالية بسلاسة في المكونات الأخرى لـ Libre Office ، أو إنشاء واجهة لاستخدام وإدارة بياناتك كتطبيق مستقل. يمكنك استخدام الجداول والاستعلامات المستوردة والمرتبطة من MySQL أو PostgreSQL أو Microsoft Access والعديد من مصادر البيانات الأخرى ، أو تصميم الاستعلامات الخاصة بك باستخدام Base.

Math هو محرر معادلات بسيط يتيح لك تخطيط وعرض معادلاتك الرياضية أو الكيميائية أو الكهربائية أو العلمية بسرعة في تدوين قياسي مكتوب. يمكن فهم حتى أكثر الحسابات تعقيدًا عند عرضها بشكل صحيح. E = mc2.

ملاحظة: يتطلب بيئة تشغيل Java Runtime. حقوق المسؤول مطلوبة لعملية التثبيت.

ما هو الجديد LibreOffice

أحدث إصدار “جديد” من LibreOffice ، موصى به لعشاق التكنولوجيا ، والذي يحتوي على ميزات وتحسينات جديدة للبرنامج. قد يحتوي هذا الإصدار على عدد قليل من الأخطاء المزعجة والتي سيتم إصلاحها في إصدارات bugfix القادمة القادمة. يمكن الوصول إلى ملاحظات الإصدار التفصيلية من الرابط أدناه.

في حالة وجود مشكلات على Windows تتعلق بعرض OpenGL ، يمكنك تعطيله تمامًا عن طريق تطبيق إعداد التسجيل (مطلوب فقط في حالة تعطل LibreOffice عند بدء التشغيل ، وإلا يمكنك تعطيله في Tools | Options → LibreOffice → View). يمكنك العثور على الجزء الضروري في Bugzilla (احفظه بامتداد ملف .reg ، ثم يمكنك النقر نقرًا مزدوجًا على الملف لتطبيق التغيير).

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.