عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج iTubeGo YouTube Downloader 4.2.9 كامل مع كراك التفعيل

برنامج iTubeGo YouTube Downloader 4.2.9 كامل

iTubeGo YouTube Downloader – نواة 32 بت و 64 بت + نسخة محمولة تعمل بدون تثبيت ومفعلة تلقائياً 2021

iTubeGo YouTube Downloader 4.2.9 Crack: ربما يكون تطبيق تنزيل قويًا يسمح لك بحفظ مقاطع الفيديو والصوت مجانًا. ستنزل مقاطع الفيديو والصوت وقوائم التشغيل العامة بجودة HD و 4K من YouTube لتكون جاهزًا لتحويل المجلد الذي تم الحصول عليه إلى التنسيق المحدد ، مثل MP4 أو MP3. متوافق تمامًا مع أجهزة iPhone و iPad و iTunes و iMovie و Android Phone وما إلى ذلك ، وستقوم أيضًا بتنزيل ChrisPC VideoTube Downloader Pro مع الكراك.

واجهة iTubeGoYTD Full Version مباشرة. آلية التنزيل تعمل بشكل جيد. ما عليك سوى لصق عنوان URL المحدد للفيديو ودع الجهاز يدير بقية مقاطع الفيديو. عند الانتهاء ، سيتم وضع الفيديو في مجلد من اختيارك. الطريقة مباشرة. علاوة على ذلك ، يدعم iTubeGo YTD 2020 معظم مواقع الفيديو مثل YouTube و Facebook و Instagram و Dailymotion و Vimeo و Einthusan و NicoNico و Ok.ru و VK و Twitter و Fox و Lynda و YouKu و Yahoo Video والمزيد. يمكن أن يساعدك iTubeGo YTD في تنزيل قوائم تشغيل YouTube بأكملها بنقرة واحدة. يستخدم iTubeGo YTD 2020 تقنية متقدمة لتحقيق تنزيلات متعددة المهام. ستدخل عدة عناوين URL لمقاطع الفيديو أو الصوت في أداة تنزيل iTubeGo ثم تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك على دفعات.

ميزات iTubeGo YouTube Downloader

تنزيل مقاطع الفيديو من أكثر من 1000 موقع: دعم معظم مواقع الفيديو مثل YouTube و Facebook و Instagram و Dailymotion و Vimeo و Einthusan و NicoNico و Ok.ru و VK و Twitter و Fox و Lynda و YouKu و Yahoo Video و Bilibili و Coub و Vlive .TV و Liveleak و Reddit و Mgoon و Sportstadio و Mediaset والمزيد.
تنزيل فيديو بدقة 4K و Full HD: يدعم iTubeGo HD Video Downloader تنزيل مقاطع فيديو SD أو HD متنوعة. يمكنك تنزيل مقاطع فيديو عالية الجودة دون أي خسارة وتحويلها إلى تنسيق MP4. بغض النظر عن 720p ، 1080p ، يمكن تنزيل 4K دون أي متاعب.
1-انقر لتنزيل قائمة تشغيل YouTube: يمكن أن يساعدك iTubeGo YouTube Downloader في تنزيل قوائم تشغيل YouTube بأكملها بنقرة واحدة. ما عليك سوى نسخ ولصق عنوان URL لقائمة تشغيل فيديو واحد ، مما يزيل متاعب لصق روابط الفيديو واحدة تلو الأخرى. أسهل ووفر الوقت.
دعم تنزيل متعدد المهام: يستخدم iTubeGo YouTube Downloader تقنية متقدمة لتحقيق تنزيلات متعددة المهام. يمكنك تعيين عدد المهام المتعددة لتحسين كفاءة التنزيل. لن يؤثر تعدد المهام على أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مما يؤدي إلى تسريع التنزيلات بشكل كبير.
إدارة جميع الوسائط التي تم تنزيلها: iTubeGo YouTube downloader يأتي مع مدير ملفات. سيتم حفظ الصوت والفيديو الذي تم تنزيله تلقائيًا في المكتبة بترتيب زمني. يمكنك البحث عن الوسائط أو تشغيلها أو حذفها في المدير.

باسورد فك الضغط 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.