عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Ashampoo Burning Studio 25.0.2 كامل مع سيريال التفعيل

Ashampoo Burning Studio كامل

تحميل وتفعيل برنامج Ashampoo Burning Studio عملاق نسخ وحرق الاسطوانات اخر اصدار

 برنامج Download Ashampoo Burning Studio 24.0 Full Crack كامل مع الكراك نسخه محموله بورتابل مفعلة وجاهزة.

  • تم تحديث برنامج Ashampoo Burning Studio الى احدث واخر اصدار : Ashampoo Burning Studio 25.0.2
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

Ashampoo Burning Studio هو برنامج قوي لتأليف الأقراص الضوئية يسمح لك بحرق جميع أنواع الملفات ، بما في ذلك الأفلام والموسيقى والبيانات وغيرها. باستخدام هذا البرنامج ، ستتمكن بسهولة من نسخ البيانات إلى أقراص CD / DVD / Blu-ray ، أو إنشاء أفلام أو عروض شرائح من ملفات الفيديو ، أو إنشاء أقراص مضغوطة صوتية ، أو نسخ ملفات موسيقية ، والمزيد. يوفر لك Ashampoo Burning Studio Full أداة شاملة وواجهة سهلة الاستخدام ، والتي يمكنك من خلالها إنشاء أقراص بيانات وموسيقى ، وإنشاء نسخ احتياطية ، وإنشاء صور قرص افتراضية ، والتنقل بسهولة.

Ashampoo Burning Studio 22 هو أحدث إصدار من أداة حرق الأقراص القوية هذه. البرنامج قادر على إنشاء الأقراص المدمجة وأقراص DVD وأقراص Blu-ray وصور القرص. وهو يدعم جميع أقراص التسجيل والأجهزة ، ويتميز بأدوات إضافية ، مثل النسخ الاحتياطي للقرص المتعدد أو قرص القرص المضغوط. ومع ذلك ، فإنه لا يحتوي على العديد من الميزات الإضافية التي قد يجدها المستخدمون المتقدمون مفيدة.
هنا تحصل على أفضل برامج النسخ التي يمكنها نسخ قرص DVD أو القرص المضغوط مباشرة ونسخ بياناتك الأساسية احتياطيًا على قرص DVD الخاص بك. قم بتنزيل Ashampoo Burning Studio لإنشاء صورة القرص بسهولة ودعم النسخ المباشر الذي يمكن أن يوفر وقتك. يمكنك أيضًا استخدام الأعمال في عروض الشرائح والأفلام والموسيقى والأغلفة والصوت وتنزيل الكثير من الأشكال من المتجر واستخدامها بنقرة واحدة. يمكن لبرنامج Ashampoo Burning Studio Crack مع keygen 2021 تأمين بياناتك بسهولة لإنشاء قرص بيانات ولكنه استعاد بياناتك المحفوظة بالكامل من القرص. إنها أيضًا أداة فعالة جدًا وموصى بها لنسخ الصوت والفيديو والبيانات إلى قرص مضغوط أو قرص DVD أو Blu ray. باستخدام البرنامج بسرعة ، قم بعمل غلاف القرص هنا وأدخل الملف من أماكن متعددة.
Ashampoo Burning Studio – الحل الشامل لمسجل القرص الخاص بك. يقوم Ashampoo Burning Studio الجديد بنسخ البيانات أو الأفلام أو الموسيقى على أي قرص مضغوط أو قرص DVD أو قرص Blu-ray. انسخ كل شيء من أقراص البيانات البسيطة إلى الأفلام شديدة التعقيد مع الترجمة – سمها ما شئت. سهل الاستخدام ومنظم منطقيًا وقابل للاستخدام دون أي معرفة تقنية. يحقق Burning Studio الجديد أقصى استفادة من ملفاتك وأفلامك وصورك ويطلق العنان للإمكانات الكاملة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. Burning Studio – الفئة المرجعية لتطبيقات الحرق!
لا يدعم Burning Studio الجديد تنسيقات الملفات الجديدة فحسب ، بل يتكامل بدقة مع Windows 10 مع دعم قوائم الانتقال والإشعارات. يعد الدعم المضمن لتقنية M-DISC مثاليًا لإنشاء أرشيفات بيانات دائمة ودائمة والقدرة على النسخ الاحتياطي للأجهزة الخارجية مثل الهواتف المحمولة ومحركات الأقراص المحمولة أو الأجهزة اللوحية مما يجعل هذا الجهاز متعدد الاستخدامات.

Ashampoo Burning Studio Crack هو برنامج لنسخ مقاطع الفيديو والموسيقى والصور والملفات على قرص مضغوط أو قرص DVD أو Blu-ray وبيانات النسخ الاحتياطي. يحتوي على وحدات لتحويل الصوت إلى أقراص موسيقية مضغوطة وإنشاء محرك مشغل MP3 ومحرر فيديو ووظائف أخرى مفيدة. البرنامج له واجهة بسيطة وبديهية. يحتوي Ashampoo Burning Studio على واجهة تقليدية وودية. يتم تنفيذ الإجراءات اللازمة بمساعدة معالج خطوة بخطوة على عدة مراحل. لا يتعين على المستخدم فهم تعقيدات الواجهة ، كما هو الحال غالبًا في البرامج المماثلة الأخرى. تم تصميم التطبيق لنسخ الوسائط الأكثر شيوعًا بشكل موثوق: الأقراص المضغوطة وأقراص DVD وأقراص Blu-Ray وحتى الشعبية المتزايدة لأقراص M مع استقرارها الأسطوري.

Ashampoo Burning Studio Crack هو برنامج حرق ممتاز. ستحصل على نسخة حديثة من وظيفة النسخ للتخزين الثابت ، ويمكنك بسرعة نقل الأقراص المضغوطة وأقراص DVD وأقراص Blu-ray ، بالإضافة إلى ميزات الوسائط المتعددة الرائعة الأخرى ، هذه حزمة كاملة ، على سبيل المثال ، حتى تتمكن من إنشاء مقاطع الفيديو والعروض التقديمية من الشرائح مفتوحة ومرنة – يمكنك إجراء أي تغييرات على الأقراص الموجودة أو يمكنك إنشاء قوائم متحركة بشكل جميل. يمكنك أيضًا إزالة الصوت من أقراص الموسيقى المضغوطة ، والنسخ الاحتياطي لملفاتك تلقائيًا ، وإنشاء أغلفة رائعة لإبداعاتك في أي وقت وفي أي مكان.

يعمل Ashampoo Burning Studio 21 بثقة مع الوسائط القابلة لإعادة الكتابة ويدعم التسجيل متعدد الجلسات ومتعدد الطبقات. بالإضافة إلى ذلك ، بدون التواضع المفرط ، سيتمكن المالكون السعداء من استخدامه لخلق الإبداع ، وإنشاء عروض شرائح من مقاطع الفيديو والصور ، وأقراص DVD بقائمة ألوان ، وأخيراً اختيار غلاف مناسب من عدد الصور التي يجدونها. تعتقد أن هذه قائمة كاملة من الاحتمالات. بالطبع لا. لذلك يجب ألا ننسى دعم الصور ، والقدرة على نسخ النظام احتياطيًا ونقله إلى BDXL بسعة قابلة للاستخدام تصل إلى 128 جيجا بايت ، ولكن إذا لم يكن هذا القرص في متناول اليد ، فقم بتوزيع المعلومات على وسائط مختلفة في الوضع التلقائي.
برنامج الموقد معقد للغاية؟ احصل على القوة والبساطة ونسخ الملفات أيضًا! يحتفظ Ashampoo Burning Studio 6 الجديد بجميع مزايا سابقه ويضيف نسخًا احتياطيًا متعدد الأقراص ، وممزق قرص مضغوط صوتي مدمج ودعم محسّن إضافي لتنسيق Blu-ray الجديد المثير بسعات تصل إلى 25 غيغابايت لكل طبقة.

لقد سئم العديد من المستخدمين من تطبيقات حرق الأقراص المضغوطة المعقدة التي تزداد صعوبة وأصعب في الاستخدام. في بعض الأحيان قد تضيع معظم وقتك في مجرد محاولة العثور على وظيفة. يركز Ashampoo Burning Studio على ما تريده: لنسخ الأقراص بسرعة وسهولة وبأقصى جودة وبأقل قدر من المتاعب. يتضمن كل ما تحتاجه لتكون قادرًا على القيام بذلك. ويستثني كل ما يمكن أن يعيق الطريق. نفس البساطة ، المزيد من القوة

لا يزال Ashampoo Burning Studio 6 FREE بسيطًا تمامًا وبديهيًا للاستخدام. لقد استمعنا إلى ملاحظاتك ، وأضفنا الوظائف الجديدة التي طلبتها وقمنا بعمل قائمة طويلة من التصحيحات والتغييرات. والنتيجة هي تطبيق نسخ أقراص مضغوطة وأقراص DVD و Blu-ray أفضل وأكثر قوة وفعالية من أي وقت مضى. الميزات في لمحة

تختفي الأقراص الضوئية تدريجياً في الماضي ، لكنها لا تزال تُستخدم في أجهزة الكمبيوتر والأجهزة ، مثل أنظمة استريو السيارة. لنسخ ملفات الفيديو أو الملفات الصوتية أو لتخزين المعلومات على قرص CD / DVD / Blu-ray ، تحتاج إلى برنامج مخصص لحرق أقراص الليزر. يحتوي Ashampoo Burning Studio crack على جميع الأدوات اللازمة للعمل مع الأقراص الضوئية: إنشاء الأقراص المضغوطة أو نسخها أو نسخها.

يعد Ashampoo Burning Studio تنزيلًا مجانيًا أفضل برنامج لنسخ بيانات DVD أو Blu Ray في عام 2021 يمكن أن يساعدك في الاستخدام المهني والتجاري. إذا كنت ترغب في إنشاء قرص جديد ، فهذه الأداة هي الحل الأفضل لك الذي يمكنك من نسخه وإنشاء قرص خاص بك بسرعة فائقة. كما يدعم التنشيط الكامل لمفتاح ترخيص Ashampoo Burning Studio مفتاح USB للنسخ الاحتياطي والهاتف الخلوي الاحتياطي. يمكنك أيضًا إنشاء الصوت الخاص بك على قرص DVD صوتي أو قرص مضغوط ، قرص MP3 ، وإنشاء مشغل MP3 بسهولة. تتمتع هذه الأداة بالقدرة على إنشاء عرض شرائح من الفيديو أو الصور وإنشاء BluRay أو قرص فيديو DVD بسهولة من أي مجلد.
يمكنك أيضًا إنشاء أغلفة DVD ونسخها مباشرة إلى DVD. يقوم بإنشاء صور ISO وحرقها بسهولة وتصفح أي تنسيق للصور يدويًا. قبل كل شيء ، إذا كنت جادًا جدًا بشأن بيانات محرك الأقراص الثابتة ، فيمكنك بسهولة الاحتفاظ بنسخة احتياطية من كل الملفات والمعلومات الخاصة بك على محركي أقراص خارجيين. Ashampoo Burning Studio 22.0.8 الرقم التسلسلي الكامل لمفتاح ترخيص الكراك مع أداة نسخ أحدث إصدار من keygen مع الكثير من خيارات التحديثات الجديدة والميزات التي يمكن أن تساعدك بشكل أفضل. إذا كنت ترغب في إنشاء قرص قهوة معدل تريد إنشاء قرص إعدادات متقدمة ، يمكن أن تساعدك هذه الأداة بشكل أفضل. كما أنها تستخدم للنسخ الاحتياطي أو استعادة الملفات الهامة والحساسة.
Ashampoo Burning Studio عبارة عن مجموعة برامج حرق أقراص معقدة ومتعددة الاستخدامات. يمكن للبرنامج التعامل بنجاح مع جميع مهام حرق الأقراص المضغوطة وأقراص DVD و Blu-ray.
يتم تحسين Ashampoo Burning Studio باستمرار للحصول على قدرات تأليف أسرع وأفضل لبناء أقراص الفيديو والصوت باستخدام أحدث التنسيقات. يدعم البرنامج الآن HD و Full HD لأقراص Blu-ray بينما يتم تنفيذ جميع الترميز بواسطة Ashampoo Burning Studio. يمكن أن يحتوي المحرر المدمج الجديد على مهام آلية للقوائم المنشأة أو المصممة بواسطة المستخدم عند إنشاء أقراص فيديو Blu-ray و DVD. يمكنك أيضًا استخدام سمة و / أو موسيقى خلفية مختلفة في كل صفحة قائمة.
من خلال محرر التشغيل التلقائي الجديد ، ستتمكن من إنشاء أقراص بيانات بقوائم تفاعلية متعددة الصفحات تبدأ تلقائيًا. يمكن أن تتضمن القوائم روابط إلى ملفات أو مواقع ويب. يمكنك أيضًا إنشاء أقراص ذات بدء التشغيل التلقائي بدون قوائم. يتيح لك Ashampoo Burning Studio تشغيل الملفات الصوتية والأقراص المدمجة الصوتية مباشرة من داخل البرنامج مما يلغي الحاجة إلى تبديل البرنامج في كل مرة يتعين عليك التحقق من المسارات. يأتي مشغل الصوت المدمج أيضًا مع شاشة عرض رسومية وجميع عناصر التحكم القياسية في المشغل.

الميزات الرئيسية لبرنامج Ashampoo Burning Studio 22:

• نسخ البيانات على الأقراص المضغوطة أو أقراص DVD أو أقراص Blu-ray.
• تحديث الأقراص التي تم نسخها مسبقًا
• النسخ الاحتياطي للبيانات الهامة على واحد أو أكثر من الأقراص المضغوطة أو أقراص DVD أو أقراص Blu-ray
• نسخ الموسيقى إلى تنسيقات الصوت المختلفة
• إنشاء أقراص صوتية مضغوطة وأقراص MP3 أو WMA
• حرق مقاطع الفيديو عالية الدقة و Full HD إلى Blu-ray
• نسخ الأقراص المدمجة وأقراص DVD وأقراص Blu-ray
• إنشاء وحرق وعرض صور القرص
• محو وتنسيق الأقراص القابلة لإعادة الكتابة
• إنشاء نسخ قرص معدلة
• إنشاء وطباعة الأغلفة والملصقات

ما الجديد في Ashampoo Burning Studio 22: 

انتقال المشهد الجديد والمؤثرات الصوتية
يدعم تنسيقات MPEG-4 و H.264 و AAC
واجهة بديهية وجديدة (UI)
إصلاحات أخطاء أخرى وتحسينات.

الحد الأدنى من المتطلبات لتشغيل Ashampoo Burning Studio 22

Windows 7/8 / 8.1 / 10
(32 بت أو 64 بت – جميع الإصدارات)
1 غيغاهرتز المعالج
2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
مساحة القرص الحرة 250 ميغابايت
1280 x 1024 display
128 ميغابايت VRAM
DirectX 9.0c
.NET Framework 4.5
Windows Media Player 10
Burners CD / DVD / Blu-ray

 كيفية التثبيت والتنشيط لبرنامج Ashampoo Burning Studio 22

قطع الاتصال بالإنترنت ( موصى به)
فك وتثبيت البرنامج (تشغيل الإعداد)
لا تقم بتشغيل البرنامج بعد انتهاء التثبيت  ، قم بإنهاء البرنامج إذا كان قيد التشغيل
نسخ ملفات Cracked من ملف  crack
والصقها في مسار تثبيت البرنامج :
يمكنك الوصول الي مسار تثبيت البرنامج من خلال الضغط علي ايقونه اختصار البرنامج الموجوده علي سطح المكتب بيمين الفأره واختيار open file location او فتح مسار التثبيت اذا كان باللغه العربيه والصقها في المجلد الذي سفتح معك
وبعدها وافق علي الاستبدال

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضاً

تحميل Ratiborus KMS Tools احدث اصدار 2020 لتنشيط منتجات الويندوز والاوفيس

أداة تفعيل الويندوز والأوفيس Aact Portable | Network مدي الحياه

برنامج / اداه تفعيل ويندوز 10 مدي الحياه

تحميل Mini KMS Activator Ultimate لتفعيل الويندوز والاوفيس مدي الحياة

قد يعجبك ايضا
2 من التعليقات
  1. جمال يقول

    شكرا على المجهود وجاري التحميل

  2. ياسين يقول

    مشكور على مجهوداتك ننتظر المزيد بالتوفيق اخي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.