عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج أوتوكاد 2022 كامل – AutoCAD 2022 مع التفعيل

Autodesk AutoCAD 2022

تحميل برنامج أوتوكاد 2022 – Autodesk AutoCAD 2022 مع التفعيل


وصف Autodesk AutoCAD 2022

برنامج Autodesk AutoCAD 2022 للتصميم والتوثيق ، لأدوات CAD ثنائية وثلاثية الأبعاد رائدة في العالم. سيسمح لك بتصميم العالم من حولك وتشكيله باستخدام ميزاته القوية والمرنة. سرعة التوثيق ومشاركة الأفكار بسلاسة واستكشاف الأفكار بطريقة أكثر بديهية في صورة ثلاثية الأبعاد. مع الآلاف من الوظائف الإضافية المتاحة ، يوفر برنامج AutoCAD أقصى درجات المرونة والمخصصة لاحتياجاتك الخاصة. هذا وقت اخذ تصميم أبعد من ذلك.

يتيح لك AutoCAD 2022 إنشاء واستكشاف أفكار لم يسبق لها مثيل. كل ما تحتاجه لإنشاء أفكارك وتصورها وتوثيقها ومشاركتها.من التصميم المفاهيمي من خلال الصياغة والتفصيل. استيراد مجموعة متنوعة من التنسيقات الأخرى بما في ذلك SolidWorks و Pro / ENGINEER و CATIA و Rhino و NX. يتم تحديث عروض الرسم وشاشة الحافة والموقع فورًا عند إجراء تغيير هندسي.
تم تطوير AutoCAD بواسطة Autodesk ، وهو برنامج تجاري ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد للتصميم بمساعدة الكمبيوتر (CAD) تم إنشاؤه منذ عقود. يعتبره الكثيرون جد برامج CAD. يتوفر تطبيق سطح المكتب منذ عام 1982 ، بينما تم إصدار نسخة محمولة مرة أخرى في عام 2010.

وفرة ميزات AutoCAD تجعله أداة متعددة الاستخدامات للغاية. يمكن للمستخدمين صياغة نماذج ثنائية وثلاثية الأبعاد باستخدام مواد صلبة وأسطح وعناصر شبكية ، في حين أن مجموعة كبيرة من التطبيقات الإضافية وواجهات برمجة التطبيقات تجعلها قابلة للتخصيص بالكامل. يستخدم برنامج AutoCAD في مجموعة واسعة من الصناعات ، بما في ذلك الهندسة المعمارية ، والهندسة ، والتصميم الجرافيكي ، والإدارة ، والعديد من الصناعات الأخرى. لذلك ، ليس من المستغرب أن الإصدار الكامل من AutoCAD ليس مجانيًا.

ميزات Autodesk AutoCAD 2022

مجموعة أدوات العمارة: ميزات تصميم المباني المتخصصة وأكثر من 8000 كائن وأنماط معمارية ذكية لتسريع الرسم والتوثيق المعماري.
مجموعة الأدوات الميكانيكية: استخدم ميزات التصميم الميكانيكي وأكثر من 700000 من أجزاء التصنيع الذكية والميزات والرموز لتسريع تصميم المنتج.
مجموعة الأدوات الكهربائية: استخدم ميزات التصميم الكهربائي المتخصصة وأكثر من 65000 رمز كهربائي ذكي. زيادة الإنتاجية لإنشاء أنظمة التحكم الكهربائية وتعديلها وتوثيقها.
مجموعة أدوات MEP: ميزات هندسة MEP وأكثر من 10500 عنصر ميكانيكي وكهربائي ذكي وأدوات سباكة. صياغة وتصميم وتوثيق أنظمة البناء.
مجموعة أدوات النبات ثلاثية الأبعاد: تصميم مصنع متخصص ومجموعة أدوات هندسية لإنتاج معرفات P & ID بكفاءة ثم دمجها في نموذج تصميم مصنع ثلاثي الأبعاد.
مجموعة أدوات الخرائط ثلاثية الأبعاد: ميزات الخرائط الخاصة لدمج بيانات GIS و CAD لدعم التخطيط والتصميم وإدارة البيانات. قم بالوصول إلى البيانات المكانية المخزنة في الملفات وقواعد البيانات وخدمات الويب ، وقم بتجميعها مع بيانات تصميم AutoCAD الخاصة بك.
مجموعة أدوات التصميم النقطية: استخدم الأدوات النقطية إلى المتجهات لمساعدتك في تحرير الرسومات الممسوحة ضوئيًا وتحويل الصور النقطية إلى كائنات DWG.

متطلبات النظام – System requirements :

نظام التشغيل: Microsoft Windows 10 (64 بت فقط) (الإصدار 1803 أو أعلى)
وحدة المعالجة المركزية: أساسي: 2.5–2.9 جيجاهرتز / معالج 3+ جيجاهرتز
معالجات متعددة: يدعمها التطبيق
ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت / الموصى بها: 16 جيجابايت
دقة العرض:
الشاشات التقليدية: 1920 × 1080 بالألوان الحقيقية
شاشات عالية الدقة و 4 K: دقة تصل إلى 3840 × 2160 مدعومة على أنظمة Windows 10 ، 64 بت (مع بطاقة عرض قادرة)
مساحة القرص: 6.0 جيجابايت

قد يعجبك ايضا
2 من التعليقات
  1. raseel يقول

    account

  2. raseel يقول

    very good

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.