عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج إدارة كاميرا الويب بإحترافية – CyberLink YouCam Deluxe 9.1.1927.0 مع التفعيل

تنزيل CyberLink YouCam Deluxe 9.1.1927.0 للكمبيوتر مجانا

  • تم تحديث برنامج CyberLink YouCam Deluxe الى احدث واخر اصدار : CyberLink YouCam Deluxe 9.1.1927.0
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف CyberLink YouCam Deluxe 

CyberLink YouCam Deluxe 9 – أفضل برامج كاميرا الويب لمستخدمي اللقطات ومستخدمي الأعمال . حول كاميرا الويب الخاصة بك إلى استوديو فيديو مباشر. يمكنك دمج YouCam بسلاسة في خدمات مكالمات الفيديو مثل Skype و Zoom & U Meeting وكذلك Facebook و YouTube Live أو حتى Twitch. تطبيق تحسينات البشرة في الوقت الحقيقي والمكياج لتبدو أفضل. أضف الحياة إلى اجتماعاتك وتدفقاتك وبثك مع أكثر من 200 من مؤثرات الواقع المعزز والعناوين والصور المخصصة.

ميزات CyberLink YouCam Deluxe 9

YouCam for Business
ابحث عن أفضل ما لديك في كل مؤتمر فيديو. جودة الفيديو واعرض وجهًا صحيًا مع أدوات تحسين البشرة في الوقت الحقيقي والماكياج الافتراضي. تعمل YouCam كمكون إضافي لخدمات مؤتمرات الفيديو الشائعة ، بما في ذلك Skype و CyberLink U Meeting و Google Hangouts.

Look Sharp with Live Makeup (جديد)
تحدد تقنية YouCam’s AR بنية وجهك الفريدة وميزاتها ومصفوفة الألوان لتطبيق المكياج الطبيعي في الوقت الفعلي. قم بإنشاء الإعدادات المسبقة الخاصة بك ، أو اختر من بين مجموعة كبيرة من اللوحات الجاهزة.

تنعيم البشرة المباشرة
لا تدع الإضاءة السيئة تجعلك تبدو متعبًا. سواء كنت تتحدث عبر الإنترنت أو تعيش على Facebook أو YouTube ، فإن تجانس البشرة في الوقت الفعلي يقلل من البقع والتجاعيد المرئية على وجهك.

معايرات الإضاءة والحدة والتقليل من الضجيج. تقوم
YouCam ، باستخدام تقنية TrueTheater ™ ، بضبط الإضاءة والحدة تلقائيًا للحصول على صورة ممتعة بصريًا. تتيح لك أدوات التحكم البديهية ضبط الحد من الضوضاء والتباين والسطوع يدويًا.

تسجيل عروض الأعمال
قم بتحويل شرائح PowerPoint إلى عروض تقديمية جذابة عن طريق الاختيار من بين مجموعة من التخطيطات باستخدام فيديو PiP أو عرض جنبًا إلى جنب. أضف تأثيرات من مجموعة واسعة لتنشيط عملك. يمكنك أيضًا رسم أو تسجيل حركات مؤشر الماوس باليد لتسليط الضوء على المناطق الرئيسية.

Face Login and Face-out
وجهك هو أسلم كلمة مرور لك. سيسجل تسجيل الدخول باستخدام Face Login في Windows عند تقديم وجهك أمام كاميرا الويب. لمزيد من الأمان ، يمكن لـ Face-out قفل جهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما لا يكون وجهك أمام كاميرا الويب.

YouCam للمستخدمين
المنزليين تقدم YouCam وليمة من 200 مؤثر حيوي ومثير ، و animojis ، وفلاتر ، وجزيئات ، وتشوهات لإضافة المتعة إلى محادثات الفيديو وتسجيل المشاريع.

تأثيرات الفيديو في الوقت الفعلي
قم بتطبيق أكثر من 200 تأثير حيوي على محادثات الفيديو ومشاريع التسجيل ، مع توفر آلاف أخرى للتنزيل المجاني على DirectorZone.

Animojis و Gadgets
جرب الواقع المعزز مع ملحقات تتبع الوجه و animojis المرحة. يمكن إقرانها بتأثيرات أخرى لمضاعفة المتعة!

الجسيمات والفلاتر والتشويهات
تشتمل تأثيرات كاميرا الويب العديدة المتوفرة في YouCam على جسيمات تفاعلية ملونة ، بالإضافة إلى مرشحات شبيهة بالمرح وتأثيرات تشويه.

الإطارات والمشاهد
امزج الصورة من كاميرا الويب الخاصة بك مع تأثير صورة آخر. استخدمها لإضفاء الإثارة على مقاطع الفيديو الخاصة بك وإنشاء صورة مثالية أو صورة ملف تعريف.

كن مبدعًا مع تحرير الصور قم
بتحسين صور كاميرا الويب باستخدام مجموعة من أحجام الفرشاة والألوان ، أو جرب الرسم الحر باستخدام أصابعك على شاشة تعمل باللمس. استخدم الإعدادات المسبقة للصور لإضافة لمسة فنية إلى صورك. قم بتدوير صور كاميرا الويب واقتصاصها لاستخراج أفضل الأجزاء.

أدوات تجميل
الوجه تتيح لك تقنية التعرف على الوجه من YouCam ومجموعة أدوات التجميل تحسين ملامح وجهك وإزالة العيوب وإجراء تحسينات خفية. صورة شخصية مثالية ، مباشرة من كاميرا الويب الخاصة بك!

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.