عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج إدارة كلمات السر على الكومبيوتر – LastPass Password Manager 4.125.0 مع التفعيل

تنزيل LastPass Password Manager 2023 للكمبيوتر مجانا

وصف LastPass Password Manager 2021

  • تم تحديث برنامج LastPass Password Manager الى احدث واخر اصدار :LastPass Password Manager 4.125.0
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

LastPass  هو برنامج مجاني لإدارة كلمة المرور يجعل تصفح الويب أسهل وأكثر أمانًا. وهو متوفر كمكون إضافي لبرنامج Internet Explorer و Mozilla Firefox و Google Chrome و Opera و Safari. تتم حماية كلمات المرور في Last-Pass Password Manager بكلمة مرور رئيسية ويتم تشفيرها محليًا وتتم مزامنتها مع أي متصفح آخر. يحتوي البرنامج أيضًا على حشو للنموذج يقوم بأتمتة إدخال كلمة المرور وتعبئة النموذج. يسمح لك البرنامج أيضًا بإنشاء حساب LastPass بسهولة واستيراد كلمات المرور الحالية. يدعم LastPass Password Manager أيضًا إنشاء كلمة المرور ومشاركة الموقع وتسجيل الموقع.

يتكامل LastPass مع Chrome و Firefox و Internet Explorer و Safari والمزيد ، لذا يمكنك الاستمرار في استخدام متصفحك المفضل والاستمرار في الحصول على جميع الفوائد من هذا التطبيق. يمكنك اختيار تثبيت المكونات الإضافية فقط لمتصفحات معينة ، أو يمكنك استخدام المثبت العام ، والذي سيعمل على معظم المتصفحات الرئيسية وهو الخيار الأسهل للمستخدمين المبتدئين.

LastPass هو مدير كلمات المرور الذي يؤمن كلمات المرور والمعلومات الشخصية في قبو مشفر. أثناء زيارتك للتطبيقات والمواقع ، يقوم LastPass بالتعبئة التلقائية لبيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك. من قبو LastPass الخاص بك ، يمكنك تخزين كلمات المرور وتسجيلات الدخول ، وإنشاء ملفات تعريف التسوق عبر الإنترنت ، وإنشاء كلمات مرور قوية ، وتتبع المعلومات الشخصية بأمان في الملاحظات ، والمزيد. كل ما عليك فعله هو تذكر كلمة المرور الرئيسية الخاصة بك على LastPass ، وسيقوم LastPass بملء مستعرض الويب وتسجيلات دخول التطبيق تلقائيًا نيابة عنك.

يحتوي هذا التطبيق على واجهة مبسطة تجعل عملية تخزين عمليات تسجيل الدخول والوصول إليها وإدارتها في غاية السهولة. بمجرد تسجيل الدخول إلى التطبيق ، سيظهر زر في كل مرة تقوم فيها بإدخال معلومات تسجيل الدخول لموقع آخر. ما عليك سوى النقر فوق هذا الزر لإضافة تسجيل الدخول هذا إلى Vault ، وستتمكن من إدارته من هناك من الآن فصاعدًا.

قم بالتبديل بين عرض الشبكة وإدراج المستودع لإدارة بيانات المستخدم بسهولة. استخدمت الشبكة مربعات أكبر لسهولة الكشف عن كائن معين ، وقائمة الرموز المستخدمة أقل. يسمح لك وضعا العرض بتحرير الكائنات ومشاركتها ونقلها وحذفها ؛

جديد: يوفر Clearinghouse نظامًا أساسيًا مناسبًا لإدارة جميع الكائنات التي قمت بمشاركتها ومشاركتها معك ، بما في ذلك المجلدات المشتركة. المكون الجديد متاح في قائمة التنقل اليسرى للتخزين ؛

تنزيل برنامج التثبيت المستقل LastPass Password Manager 4 غير المتصل بالإنترنت مجانًا لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. إنه برنامج مناسب لمساعدتك في الحفاظ على أمان جميع معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك دون الحاجة إلى حفظها كلها. يمكنك استخدام LastPass لتسجيل الدخول تلقائيًا إلى أي موقع بمجرد إدخال المعلومات مرة واحدة ، لذلك لن تقلق أبدًا بشأن نسيان كلمة المرور الخاصة بك مرة أخرى.

يتكامل LastPass مع Chrome و Firefox و Internet Explorer و Safari والمزيد ، لذا يمكنك الاستمرار في استخدام متصفحك المفضل والاستمرار في الحصول على جميع الفوائد من هذا التطبيق. يمكنك اختيار تثبيت المكونات الإضافية فقط لمتصفحات معينة أو استخدام المثبت العام ، والذي سيعمل على معظم المتصفحات الرئيسية وهو الخيار الأسهل للمستخدمين المبتدئين.

يحتوي هذا التطبيق على واجهة مبسطة تجعل عملية تخزين عمليات تسجيل الدخول والوصول إليها وإدارتها في غاية السهولة. بمجرد تسجيل الدخول إلى التطبيق ، سيظهر زر في كل مرة تقوم فيها بإدخال معلومات تسجيل الدخول لموقع آخر. ما عليك سوى النقر فوق هذا الزر لإضافة تسجيل الدخول هذا إلى Vault ، وستتمكن من إدارته من هناك من الآن فصاعدًا.

جديد: بما في ذلك الوصول في حالات الطوارئ – ميزة جديدة تسمح لك بنقل وصول العائلة أو الأشخاص المصرح لهم إلى التخزين في حالة حدوث ظروف غير متوقعة. الميزة الجديدة متاحة في قائمة التنقل اليسرى للتخزين ؛
جديد: الاختيار من متعدد في مخزن LastPass. يمكن للمستخدمين الآن نقل أو حذف أو مشاركة عدة كائنات في المستودع.

LastPass Password Manager هو برنامج مجاني لإدارة كلمات المرور يجعل تصفح الويب أسهل وأكثر أمانًا. وهو متاح كمكوِّن إضافي لـ Internet Explorer و Mozilla Firefox و Google Chrome و Opera و Safari.
بمجرد التثبيت ، يعرض LastPass تذكر كلمات المرور في كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول باستخدام حساب. يمكنك تعديل عنوان URL والاسم والمجموعة واسم المستخدم وكلمة المرور وإضافة حساب إلى قائمة المفضلة وتمكين تسجيل الدخول التلقائي وكذلك كتابة الملاحظات. يحتوي مخزن LastPass على جميع العناصر المحفوظة ، ويمكنك استكشاف محتوياته في مستعرض الويب. من الممكن إعداد ملفات تعريف تعبئة جديدة عن طريق كتابة المعلومات الشخصية والعنوان والاتصال وبطاقة الائتمان والحساب المصرفي ، جنبًا إلى جنب مع الحقول والملاحظات المخصصة.

تأمين إدخالات تسجيل الدخول في قبو محمي بكلمة مرور رئيسية
بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إنشاء وإدارة الهويات لأنواع بيانات مختلفة ، مثل الحسابات الشخصية والحسابات الموجهة للأعمال ، بحيث يمكنك التبديل بينها بسلاسة. يوفر التطبيق أيضًا أداة مساعدة لمشاركة الوصول إلى مواقع الويب مع أشخاص آخرين ، طالما لديهم حساب LastPass أيضًا. يمكّن امتداد shell الخاص بمتصفح الويب المستخدمين من الملء التلقائي للبيانات ونسخ أسماء المستخدمين وكلمات المرور وعناوين URL وإعادة فحص الصفحة الحالية وإنشاء كلمة مرور آمنة وملء النماذج.

بقدر ما يتعلق الأمر بالإعدادات ، يمكنك تغيير كلمة المرور الرئيسية أو المنطقة الزمنية أو اللغة أو مهلة تسجيل الخروج التلقائي لموقع الويب ، والسماح فقط بتسجيل الدخول من البلدان المحددة ، وكذلك عدم السماح بتسجيل الدخول من شبكة Tor. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إزالة مواقع الويب المكررة من حسابك ، وضبط مستوى الأمان ، وإدارة قواعد URL.

يحتوي LastPass على الأدوات التي تساعدك على اتباع أفضل ممارسات الأمان ، باستخدام كلمة مرور فريدة وقوية لكل حساب. يتيح لك البرنامج أيضًا إنشاء حساب LastPass بسهولة واستيراد كلمات المرور الحالية.

يدعم Password Manager أيضًا إنشاء كلمات المرور ومشاركة الموقع وتسجيل الموقع. كلمات المرور محمية بكلمة مرور رئيسية ويتم تشفيرها محليًا وتتم مزامنتها مع أي متصفح آخر. علاوة على ذلك ، يحتوي هذا البرنامج على أداة تعبئة نماذج تعمل على إدخال كلمة المرور وتعبئة النماذج تلقائيًا.

علاوة على ذلك ، يقوم البرنامج بأكثر من مجرد تذكر كلمات المرور الخاصة بك. تتبع المعلومات المهمة الأخرى وقم بتبسيط حياتك على الإنترنت.
يقدم برنامج Password Manager هذا اشتراكًا متميزًا (مقابل دولار واحد فقط شهريًا). يتضمن ذلك تطبيقات iPhone و BlackBerry و Android و Windows Phone و Windows Mobile و WebOS و Symbian والدعم المحسن والمصادقة متعددة العوامل وعدم وجود إعلانات. احم نفسك من حيل التصيد الاحتيالي والاحتيال عبر الإنترنت والبرامج الضارة.

LastPass Password Manager هو برنامج مجاني لإدارة كلمات المرور يجعل تصفح الإنترنت أسهل وأكثر أمانًا. متاح أيضًا كإضافة لمتصفح Internet Explorer و Mozilla Firefox و Google Chrome و Opera و Safari.
يقدم LastPass خدمة مدروسة جيدًا وملحقات لمتصفح الويب. متوفر بالعديد من اللغات ، بما في ذلك الفرنسية ، وهو الحل النهائي للإدارة الآمنة لكلمات المرور والمعلومات السرية.

لاحظ أن الإصدار المجاني من LastPass يستحق الانعطاف على الرغم من قيوده والاشتراكات الأخرى – Premium and Families – تقدم العديد من المزايا المثيرة للاهتمام بسعر شهري في المتناول. LastPass هو رهان آمن سيبسط حياتك بالتأكيد!

يحتوي LastPass على أدوات لمساعدتك على اتباع أفضل مماريقدم LastPass خدمة مدروسة جيدًا وملحقات لمتصفح الويب. متوفر بالعديد من اللغات ، بما في ذلك الفرنسية ، وهو الحل النهائي للإدارة الآمنة لكلمات المرور والمعلومات السرية.

لاحظ أن الإصدار المجاني من LastPass يستحق الانعطاف على الرغم من قيوده والاشتراكات الأخرى – Premium and Families – تقدم العديد من المزايا المثيرة للاهتمام بسعر شهري في المتناول. LastPass هو رهان آمن سيبسط حياتك بالتأكيد!سات الأمان باستخدام كلمة مرور فريدة وقوية لكل حساب. يتيح لك البرنامج أيضًا إنشاء حساب LastPass بسهولة واستيراد كلمات المرور الحالية.

يدعم LastPass أيضًا إنشاء كلمات المرور ومشاركة الموقع وتسجيل الدخول إلى الموقع دون الحاجة إلى إدخال كلمة المرور الخاصة بك في كل مرة. كلمات المرور محمية بكلمة مرور رئيسية ويتم تشفيرها محليًا ، وتتم مزامنتها تلقائيًا مع أي متصفح آخر وجهاز كمبيوتر يتم تسجيل الدخول باستخدامه بالاسم وكلمة المرور الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك ، سيقوم LastPasss تلقائيًا بملء أي معلومات تحتاجها للتسجيلات المختلفة. الترخيص: مجاني .
يتيح لك LastPass التحكم في حياتك على الإنترنت – مما يجعل من السهل الحفاظ على أمان معلوماتك المهمة حتى تتمكن من الوصول إليها وقتما تشاء وأينما كنت. احفظ جميع كلمات مرورك وعناوينك وبطاقاتك الائتمانية والمزيد في قبوك الآمن وسيقوم LastPass تلقائيًا بملء معلوماتك عندما تحتاج إليها.

توقف عن إضاعة الوقت في حظر الحسابات أو ملء كلمات المرور والنماذج عبر الإنترنت – يبسط LastPass مهامك اليومية عبر الإنترنت مع الحفاظ على سلامتك أنت وعائلتك.

جميع بياناتك ، أينما تحتاجها:
– قم بتخزين أسماء المستخدمين وكلمات المرور وسوف يقوم LastPass بتسجيل دخولك تلقائيًا
– املأ النماذج بسرعة عن طريق حفظ عناوينك وأرقام بطاقات الائتمان والمزيد
– احفظ جوازات السفر وبطاقات التأمين وأي شيء آخر تريد الاحتفاظ به بأمان
– تتوفر جميع بياناتك على أي جهاز مجانًا
– تتم مزامنة أي شيء تقوم بحفظه على جهاز واحد على الفور على جميع أجهزتك الأخرى

حماية نفسك من الانتهاكات:
– توفر لوحة معلومات LastPass الأمنية ونظرة عامة على كلمات مرورك الضعيفة والمعاد استخدامها وكيفية تحسينها
– تنبهك ميزة مراقبة الويب المظلم LastPass إذا كانت معلوماتك في خطر
– إنشاء كلمات مرور آمنة لاستبدال الكلمات الضعيفة
– حماية حساب LastPass الخاص بك بمصادقة متعددة العوامل

تبسيط حياتك:
– لا تنس أبدًا كلمة مرور أخرى
– يتم تعبئة كلمات المرور تلقائيًا أثناء انتقالك إلى مواقعك – أقل كتابة!
– مشاركة كلمات المرور الخاصة بك بأمان مع الأصدقاء والعائلة
– لا تقلق إلا بشأن كلمة مرور رئيسية واحدة

بيانات LastPass:
جميع بيانات المخزن الحساسة الخاصة بك ، بما في ذلك كلمات المرور والملاحظات الآمنة والتحميلات محمية من خلال تدابير شاملة بما في ذلك استخدام تشفير AES 256 مع التمليح والتجزئة (لمزيد من المعلومات حول ميزات أمان LastPass ، يرجى زيارة هنا ):
– الكل يتم تخزين كلمات المرور الخاصة بك والعناصر الحساسة الأخرى المحفوظة بطريقة مشفرة لا تكون مرئية لـ LastPass في شكلها غير المشفر.
– تم تصميم نموذج “المعرفة الصفرية” هذا لضمان أن العناصر التي تحفظها في مخزن LastPass الخاص بك قد يتم فك تشفيرها فقط من جانب العميل عبر كلمة مرور رئيسية يمتلكها المستخدم فقط.
– قد يقوم LastPass بجمع بعض بيانات الاستخدام عالية المستوى (على سبيل المثال ، عناوين URL على مستوى المجال) من أجل توفير تجربة مستخدم ودعم أفضل للعملاء.

المكون الثنائي ، إذا تم تثبيته اختياريًا ، سيتواصل بشكل آمن مع الامتداد لتمكين وظائف إضافية بما في ذلك معالجة المرفقات ومزامنة عمليات تسجيل الدخول عبر العملاء محليًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

البيانات الشخصية:
يجمع LastPass البيانات ويحتفظ بها حسب الضرورة لتوفير خدماتنا وتشغيلها ودعمها. قد نقوم بجمع معلومات * والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر:
– معلومات حساب LastPass الخاص بك ، والتي تتضمن مالك الحساب ونوع الحساب بالإضافة إلى معلومات الدفع والمعاملات.
– استخدامك ، والذي يتضمن محاولات تسجيل الدخول الناجحة والفاشلة ، واستخدام الميزات ، وأنواع العناصر المخزنة في قبو الخاص بك ، ومشاركة المجلدات.
– معلومات خاصة بالمستخدم ، والتي قد تتضمن عنوان IP الخاص بك ، والأجهزة المستخدمة والمرتبطة بحسابك ، بالإضافة إلى اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك.
إلى الحد الذي يتم فيه مشاركة “البيانات الشخصية” مع جهات خارجية لتوفير الخدمات لك وبالنيابة عنك ، يجب تحديد هذه الأطراف الثالثة .
* قد يتم جمع بعض المعلومات الإضافية إذا تم تمكين ميزات معينة و / أو اعتمادًا على فئة حساب LastPass الخاص بك.

أنت فقط تعرف كلمة مرورك الرئيسية ، ويمكنك أنت فقط الوصول إلى قبو الخاص بك. لا تتم مشاركة كلمة مرورك الرئيسية أبدًا مع LastPass. لهذا السبب يثق الملايين من الأشخاص والشركات في LastPass للحفاظ على أمان معلوماتهم. نحن نحمي بياناتك في كل خطوة.

LastPass مجاني للتنزيل والاستخدام على أي كمبيوتر مكتبي أو كمبيوتر محمول. يضيف LastPass Premium المزيد من الميزات ، مثل مشاركة كلمات المرور العائلية ، وتخزين الملفات المشفرة بسعة 1 جيجابايت ، وخيارات المصادقة الثنائية المميزة مثل YubiKey ، والدعم الفني ذي الأولوية. تعرف على المزيد على https://lastpass.com/go-premium

ميزات LastPass Password Manager

لن ننسى ابدا كلمة السر:

  • تخزين كلمات المرور في خزنة آمنة
  • ملء تلقائي لكل كلمة مرور
  • حساب واحد أو أكثر
  • سهولة الوصول

كلمات سر أفضل ، أفضل الأمن:

  • توليد كلمات مرور عشوائية
  • حساب جديد ، كلمة مرور جديدة
  • تدقيق كلمات المرور الخاصة بك
  • التغيير التلقائي كلمات السر

إدارة أكثر من كلمات المرور:

  • الحفاظ على السجلات الرقمية مع ملاحظات آمنة
  • لمحات للتسوق عبر الإنترنت
  • مشاركة كلمات المرور ، بشكل آمن

موثوق به و آمن:

  • تشفير محلي فقط
  • خوارزميات التشفير الرائدة
  • الوصول دون اتصال

بمجرد حفظ كلمة المرور في LastPass ، ستحصل عليها دائمًا عندما تحتاج إليها ؛ تسجيل الدخول سريع وسهل.
عندما تكون مستعدًا لإجراء عملية شراء ، سيقوم ملفك التعريفي بملء جميع تفاصيل الدفع والشحن نيابة عنك.
ينشئ مُنشئ كلمات المرور المدمج كلمات مرور طويلة وعشوائية تحمي من القرصنة.
بطاقات التأمين والعضويات وكلمات مرور Wi-Fi … احتفظ بكل ملاحظاتك بأمان ويسهل العثور عليها.
لا ينبغي إرسال بعض الأشياء في نص. مشاركة كلمات المرور والملاحظات بشكل ملائم وآمن مع أي شخص.
اسمح للأصدقاء والعائلة الموثوق بهم بالوصول إلى حساب LastPass الخاص بك في حالة الطوارئ أو الأزمات.

متطلبات النظام والتفاصيل الفنية:
نظام التشغيل المدعوم: Windows 7/8/10
المعالج: بنتيوم الرابع أو أعلى
ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجابايت رام
مساحة القرص الصلب المجانية: 200 ميغا بايت أو أكثر

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تنال اعجابك

قد يعجبك ايضا
2 من التعليقات
  1. Alaa Alwandy يقول

    اين التفعيل

    1. Alaa mohammed يقول

      مرفق مع البرنامج

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.