عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج إصلاح وصيانة الويندوز – SmartFix Tool 2.3.14 مع التفعيل

تنزيل SmartFix Tool 2.3.14 للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج إصلاح وصيانة الويندوز – SmartFix Tool 2.3.14 مع التفعيل

  • تم تحديث برنامج SmartFix Tool الى احدث واخر اصدار : SmartFix Tool 2.3.14
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف SmartFix 

أداة SmartFix هي الأداة التي تدعم المستخدم لإصلاح الأعطال المتعددة لأنظمة مختلفة ، واستعادة إعدادات الشبكة وتثبيت برامج تنظيف فعالة. ومع ذلك ، لا توجد مادة باللغة الإنجليزية ، ولكنها لا تسبب صعوبة لك أثناء استخدام البرنامج.
يرجى ملاحظة أنه حتى إذا لم تكن لديك خبرة في الكمبيوتر ، فلن يكون تطويره مشكلة كبيرة ، وذلك بفضل المطورين ، لقد حاولوا حقًا في هذا العمل. إذا كنت خبيرًا في الكمبيوتر ، فيمكنك الآن صيانة الكمبيوتر عن بُعد بسهولة وأسرع بكثير. يرجى ملاحظة أنه قبل الحصول على أحدث البرامج ، سأحاول تحديثه في الوقت المناسب وسأعلمك دائمًا.

يقوم برنامج SmartFix بالعثور على العديد من المشكلات وإصلاحها ، لذلك يمكن القول أنه يمكنه “علاج” جهاز الكمبيوتر الخاص بك من التهديدات غير المعروفة ، وسيكون مفيدًا في حالة مرور برنامج مكافحة الفيروسات. بمجرد دمج البرنامج ، يمكن تحديده من خلال قائمة START وفي بيئة الاسترداد ، يمكن الوصول إلى القائمة بالضغط على F8 أثناء بدء تشغيل النظام ، وهو متوافق مع Windows XP والإصدارات الأقدم.
يقوم SmartFix تلقائيًا بإصلاح المشكلات الأكثر شيوعًا ويعالج جهاز الكمبيوتر الخاص بك من البرامج الضارة غير المعروفة التي يتعذر على برامج مكافحة الفيروسات العثور عليها. بعد الدمج ، يتوفر SmartFix في قائمة ‘ابدأ’ وفي ‘بيئة الاسترداد’ على F8 في وقت التمهيد لـ WinXP وما فوق.

عند بدء تشغيل الأداة المساعدة ، يمكنك اختيار ما يلي:
• تنفيذ التكامل في استعادة نظام SmartFix.
• لإجراء استعادة كاملة لإعدادات الشبكة وإعادة التشغيل.
• تنزيل أدوات إضافية: AutoRuns ، Dr. Web CureIt! أو AdwCleaner.

يمكن تنزيل أداة SmartFix Tool 2.3.14 من مكتبة البرامج الخاصة بنا مجانًا. عادة ما يكون ملف مثبت البرنامج هو: SmartFix.exe. هذا البرنامج المجاني هو نتاج بسيط. هذا البرنامج متوافق مع Windows Vista / 7/8/10 إصدار 32 بت و 64 بت.

تشير عمليات الفحص المتكاملة لمكافحة الفيروسات إلى أن هذا الملف معترف به على أنه آمن. أحدث ملف تثبيت متاح هو 23.2 ميغابايت. على موقعنا ، ستجد هذا البرنامج في أدوات النظام وبشكل أكثر دقة عام. الإصدارات التي يتم تنزيلها بشكل متكرر من أداة SmartFix Tool هي 2.3 و 2.2 و 1.6.

يقوم SmartFix تلقائيًا بإصلاح المشكلات الأكثر شيوعًا ، كما أنه يعالج جهاز الكمبيوتر الخاص بك من البرامج الضارة غير المعروفة ، والتي لا تستطيع برامج مكافحة الفيروسات العثور عليها. بعد التكامل ، يتوفر SmartFix في قائمة “ابدأ” وفي “بيئة الاسترداد” على F8 في وقت التمهيد لنظام WinXP والإصدارات الأحدث.
لإرسال ملفات للتحليل وإضافتها إلى القوائم البيضاء / السوداء ، يرجى استخدام النموذج أدناه.

 ميزات SmartFix :

• برنامج SmartFix هو استمرار منطقي لتطوير AntiSMS.
• يتم تخزين السجل في٪ WinDir٪ \\ SmartFix ، ولكن للراحة ، يتوفر أيضًا في٪ WinDir٪ \\ AntiSMS.
• قرص التمهيد AntiSMS متوافق ، يمكنك تنزيلها من AntiSMS.com و SmartFix.exe للحصول على التحديثات.
• في الاستخدام العادي ، عندما يتم تمهيد النظام ، لا تكون هناك حاجة إلى الأقراص على الإطلاق – يكفي دمجها.
• تمتع بالقدرة على تنزيل أحدث إصدارات AutoRuns و AdwCleaner و CureIt بسرعة لمزيد من التحقق.
• يشير شعار البرنامج على موقع SmartFix.pro إلى TeamViewerQS للحصول على مساعدة سريعة للمستخدمين عن طريق الهاتف.

مبدأ العمل والتوصيات:
بعد الدمج ، يتوفر SmartFix في قائمة البداية وفي بيئة الاسترداد عبر F8 عند التمهيد لـ WinXP وما فوق. للتكوين التلقائي ، انقر فوق ابدأ – SmartFix – استكشاف الأخطاء وإصلاحها ، ثم ابدأ وانتظر حتى يقوم البرنامج بالمهمة.

سيتم إعادة تشغيل الكمبيوتر في بيئة الاسترداد ، حيث يقوم البرنامج بتكوينه لمدة 5 دقائق تقريبًا ثم يقوم بالتمهيد للنظام في الوضع العادي. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك التحقق من تسجيل الدخول في٪ WinDir٪ \\ SmartFix وتمكين عناصر بدء التشغيل المعطلة من خلال msconfig.

على موقع SmartFix.pro يمكنك نقل ملفات آمنة أو ضارة بشكل لا بأس فيه للتحقق ، وسيتم تضمينها مع إصدار الإصدار التالي من البرنامج. ينصح المستخدمين المتمرسين بفحص النظام باستخدام برنامج مكافحة الفيروسات وأدوات إضافية للتحكم في بدء التشغيل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.