عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج إنشاء مكتبة كتب الكترونية وإدارتها – Calibre 6.10.0 مع التفعيل

تنزيل Calibre للكمبيوتر مجانا

Caliber – هو برنامج يسمح لك بمشاهدة وتحويل وتنظيم الكتب الإلكترونية بطريقة بسيطة.

واجهة المستخدم للبرنامج سهلة الاستخدام. يمكنك إضافة كتب إلكترونية (من دليل واحد أو عدة أدلة) باستخدام متصفح الملفات أو وظيفة “السحب والإفلات”. يمكنك أيضًا إضافة كتب عن طريق إدخال رمز ISBN الخاص بها.

في متصفح العلامات ، يمكنك فرز الكتب الإلكترونية وفقًا لمؤلفها ولغتها وسلسلةها وتنسيقها وناشرها وتصنيفها بالإضافة إلى الأخبار والعلامات والمعرفات.
لذلك ، يمكنك تنزيل البيانات الوصفية أو تحريرها بشكل فردي أو مجمّع ، والحصول على أغلفة ، ودمج سجلات الكتب الإلكترونية ، وتحويل الكتب الإلكترونية بشكل فردي أو مجمّع (بتنسيق XML ، و CSV ، و EPUB ، و MOBI ، وتنسيقات أخرى) ، بالإضافة إلى إرسال البريد الإلكتروني كتب على الأجهزة.

يمكنك أيضًا استخدام ميزة “جلب الأخبار” لتنزيل الأخبار من مواقع الويب وتحويلها إلى تنسيق الكتاب الإلكتروني المفضل. من الممكن جدولة تنزيلات الأخبار أو إضافة مصادر مخصصة أو تنزيل جميع مصادر الأخبار المجدولة أيضًا.

يتيح لك Calibre إنشاء مكتبات والتبديل بينها ، بالإضافة إلى إعادة تسمية المكتبات وحذفها ونسخها احتياطيًا واستعادتها ، والاتصال بـ iTunes ، وبدء خادم المحتوى ، والبحث عن الكتب الإلكترونية وفرزها ، والمزيد.
يستخدم البرنامج كمية كبيرة من موارد النظام ويحتوي على ملف تعليمات شامل. لم يتجمد أو يتعطل أثناء اختباراتنا. Caliber سهل الاستخدام ويوفر حلاً رائعًا لعرض وتنظيم الكتب الإلكترونية بتنسيقات مختلفة.

أنظمة التشغيل المدعومة: Windows XP و Windows Vista و Windows 7 و 8 و 8.1 و 10 (32 بت و 64 بت

ميزات Calibre 2021

يمكنك إضافة كتب إلكترونية (من أدلة مفردة أو متعددة) باستخدام متصفح الملفات أو وظيفة ‘السحب والإفلات’.

يمكنك أيضًا إضافة كتب عن طريق إدخال رمز ISBN الخاص بهم.

في مستعرض العلامات ، يمكنك فرز الكتب الإلكترونية وفقًا لمؤلفها واللغة والمسلسلات والتنسيق والناشر والتصنيف بالإضافة إلى الأخبار والعلامات وتحديد الهوية.
وبالتالي،

يمكنك تنزيل أو تحرير البيانات الوصفية بشكل فردي أو جماعي ، والحصول على أغلفة ، ودمج سجلات الكتاب الإلكتروني ،

تحويل الكتب الإلكترونية بشكل فردي أو جماعي (بتنسيقات XML و CSV و EPUB و MOBI وغيرها من التنسيقات) ، فضلاً عن إرسال الكتب الإلكترونية إلى الأجهزة.

يمكنك أيضًا استخدام ميزة ‘Fetch news’ لتنزيل الأخبار من مواقع الويب وتحويلها إلى تنسيق كتاب إلكتروني مفضل.

برامج قد تنال أعجابك : 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.