عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج ان ديزاين 2020 مجانا – Adobe InDesign كامل مع كراك التفعيل

تنشيط وتفعيل Adobe InDesign 2020 للكمبيوتر مجانا

تحميل انديزاين يدعم العربية

تحميل برنامج ان ديزاين عربي برابط واحد

برنامج ادوبي ان ديزاين عربي للكمبيوتر اخر اصدار

ادوبي ان ديزاين تحميل

تحميل برنامج Adobe InDesign CC النسخة النهائية الداعمة للعربية

انديزاين اخر اصدار

تحميل برنامج InDesign مع التفعيل

  • تم تحديث برنامج ادوبي ان ديزاين 2020 كامل الي احدث واخر اصدار : Adobe InDesign (x64) Multilingual (Pre-Activated) 2020 v15.1.3.302
  • رابط صفحة التحميل في نهاية المقال للوصول إليها اضغط علي عرض روابط التحميل

طريقة تحميل انديزاين

 يتيح لك برنامج تصميم الصفحات والتخطيط الرائد في الصناعة إنشاء مستندات جميلة وتسجيلها المبدئي ونشرها للوسائط المطبوعة والوسائط.

يحتوي InDesign CC على كل ما تحتاجه لإنشاء ملصقات وكتب ومجلات رقمية وكتب إلكترونية وملفات PDF تفاعلية وغير ذلك الكثير. تخطيطات الاستعداد. فقط مع InDesign.
سواء كنت تعمل في الوسائط المطبوعة أو الرقمية ، يمكن أن يساعدك InDesign في إنشاء تخطيطات من الصفحة

Adobe InDesign CC 2020 Crack Free Download هو برنامج نشر احترافي يمكن استخدامه لإنشاء ملصقات ومنشورات وصحف ومجلات وكتب والمزيد. Adobe InDesign هو خليفة Adobe PageMaker ويساعد في إنشاء وتكوين منشورات تدعم Unicode لمعالجة الكلمات وأنماط التصميم المتقدمة والطباعة المتقدمة والشفافية المتقدمة وتصور الهامش والبرامج النصية عبر الأنظمة الأساسية. يمكن لـ InDesign أيضًا نشر محتوى الكتب الإلكترونية على أي نظام أساسي أو أي جهاز باستخدام تنسيقات EPUB و PDF و SWF وتنسيقات أخرى عبر الإنترنت.

يحتوي InDesign CC 2020 على كل ما تحتاجه لإنشاء ملصقات وكتب ومجلات رقمية وكتب إلكترونية وملفات PDF تفاعلية والمزيد. هذا البرنامج مفيد لإنشاء وإنشاء منشورات تدعم Unicode لمعالجة النصوص وأنماط التصميم المتقدمة والطباعة المتقدمة وإمكانيات الشفافية المتقدمة وإعداد الهامش والبرامج النصية بين الأنظمة الأساسية. يحتوي تصحيح InDesign CC 2020 على العديد من خيارات التحرير والتصميم. يتكامل البرنامج تمامًا مع التطبيقات الأخرى التي تعد جزءًا من مجموعة Adobe الإبداعية ، مثل Illustrator و Photoshop. يزود المستخدمين بواحدة من أقوى أدوات النشر في السوق. أنشئ صفحات متعددة الأعمدة بطباعة أنيقة ورسومات وصور وجداول واضحة المعالم وغير ذلك الكثير. احصل على أفضل التسجيلات باستخدام Adobe Audition.

يعد Adobe InDesign CC 2020 Full Crack الأداة الرائدة في تصميم الصفحات وتصميمها. يقدم أحدث إصدار من البرنامج تنسيق ملف جديدًا ، وأداءًا سريعًا جديدًا ، وسرعة ودقة لا تصدق ، ومزامنة تلقائية للأصول والوصول الفوري ، ومكتبة جديدة خالية من حقوق الملكية. تم تحسينه للعمل التعاوني ، يمكنك أنت وفريقك العمل على نفس المشاريع أو تحريرها في نفس الوقت ومشاهدة التغييرات التي تحدث في الوقت الفعلي.

الجديد في برنامج ان ديزاين لتصميم المجلات – Adobe InDesign CC 2020:

صور عالية الجودة وخالية من حقوق الملكية.
خيارات التصدير إلى PDF تطبع مربع الحوار.
جميع الكائنات حية وقابلة للتعديل بالكامل.
متكامل مع Adobe Creative Assets.
التعاون والتغييرات في الوقت الفعلي.
الحدود والتظليل للفقرات.
الضوابط ، يبرز ضبط تلقائيا.
تكبير سريع ، والتمرير ، والترحيل ، والمزيد.
تحسينات نظام الأداء.
نشر المعاينة عبر الإنترنت بدون مكون إضافي.
يدعم الجدول للرسومات والصور.
إصلاحات أخطاء وتحسينات أخرى وغير ذلك الكثير .

مميزات برنامج ادوبي انديزاين كامل – Adobe InDesign CC 2020:

يمكنك إنشاء الحواشي السفلية في جدول واستيرادها من مستند Word.
أيضًا ، جميع الكائنات حية وقابلة للتحرير بالكامل ومدمجة باستخدام Adobe Creative
عندما تقوم بتغيير حجم مستند ، يتم إعادة بناء النص والرسومات بنقرة واحدة.
علاوة على ذلك ، يمكنك تغيير الشكل والمظهر من خلال تحديد خط نموذج تصدير PDF.
متوافق مع شاشة Mac HiDPI Retina ونظام Windows HiDPI.
علاوة على ذلك ، من الأسهل إضافة مسافة بين الفقرات المتتالية التي تشترك في نفس النمط.
مربع حوار طباعة لخيارات تصدير PDF ، والتكبير السريع ، والتمرير ، والترحيل ، إلخ.
علاوة على ذلك ، يتم ضبط نوافذ التحكم والتحكم والتظليل والإضاءة تلقائيًا
أداء أسرع. تحافظ التحسينات التي تتم تحت الغطاء في جميع أنحاء Adobe InDesign CC على العمل بسرعة وسلاسة. استغل كل ذاكرة الوصول العشوائي في نظامك بدعم 64 بت الأصلي. شاهد أفضل التحسينات في السرعة والاستقرار عند الطباعة وعند تصدير ملفات PDF و INX.
واجهة مستخدم حديثة. يتمتع Adobe InDesign CC بمظهر جديد. نظرًا لأن واجهة المستخدم المحدثة متوافقة مع Adobe Photoshop و Illustrator ، فمن الأسهل العمل عبر تطبيقات Adobe.
دعم شاشات HiDPI و Retina. من النص إلى الأعمال الفنية المعقدة ، سيكون لكل عنصر في تصميمك وضوح وحيوية أكبر بفضل دعم شاشة Retina عالية الدقة على MacBook Pro الجديد.
مزامنة الخطوط. ستغير مزامنة الخطوط الطريقة التي تعمل بها مع الكتابة. اعثر بسرعة على الخط المثالي من المكتبة المتنامية لخطوط Adobe Typekit ، وقم بمزامنته مع نظامك ، واجعله متاحًا للاستخدام على الفور.
البحث عن الخطوط والتصفية. اعثر على الخط المثالي – بسرعة. اكتب أي جزء من اسم الخط ، مثل ‘غامق’ أو ‘شبه مكثف’ أو ‘مائل’ أو أي جزء من اسم عائلة الخط ، وشاهد فقط الخطوط التي تطابق المعايير الخاصة بك.
معاينة الخط الفوري. انظر بسرعة كيف تبدو الخطوط المختلفة في التخطيط الخاص بك. استخدم مفاتيح الأسهم لتصفح الخطوط ومشاهدة كل منها مطبق على النص المحدد. عندما تجد الأنسب لتصميمك ، ما عليك سوى النقر فوق اسمه أو الضغط على Enter لتحديد اختيارك.
منشئ رمز الاستجابة السريعة. قم بإنشاء رموز QR واضحة ونقية من داخل InDesign. يمكنك تغيير حجم رموز المتجهات دون المساس بالجودة ونسخها في تطبيقات مثل Illustrator. في أي وقت ، يمكنك تحرير رمز الاستجابة السريعة مباشرة داخل InDesign.
طباعة النشر. اطبع المستندات الطويلة والقصيرة مباشرة على طابعة سطح المكتب أو كملفات PDF للطباعة الاحترافية. اعمل بكفاءة بفضل أدوات التصميم التكيفية وأدوات الإنتاجية والمزيد.
النشر الرقمي. إنشاء أنواع عديدة من المستندات الرقمية. طور محتوى متطورًا للأجهزة اللوحية الشهيرة عن طريق إقران InDesign مع Adobe Digital Publishing Suite. صمم كتبًا إلكترونية للأجهزة الشهيرة ، بما في ذلك Kindle و Nook. تصدير المخططات التفاعلية كملفات SWF أو PDF.
تطبيقات iPad بدون تشفير. أنشئ تطبيقات iPad بدون كتابة كود. قم بالوصول إلى Digital Publishing Suite، Single Edition (جزء من Creative Cloud) من داخل InDesign واستخدم الأدوات المألوفة لتطوير تطبيقات iPad.
أدوات الاختبار والإنتاج. تسريع الإنتاج وتقليل الأخطاء من خلال الاختبار المبدئي المباشر للمستندات المطبوعة والرقمية والخطوط المثبتة على المستندات وتصدير ملفات PDF في الخلفية وتقنية JDF وتصدير PDF / X
تكوين نص قوي. قم بإنشاء نص معقد بطباعة دقيقة. تصميم الكتابة بكفاءة باستخدام الأنماط ، والتفاف النص ، ومؤلف الفقرة ، ودعم OpenType ، وحروف الأحرف الكبيرة ، وتخطيط الأنماط لتصدير EPUB ، والمزيد.
أتمتة. قم بإنشاء تدفقات عمل مؤتمتة قوية باستخدام ميزات XML المستندة إلى المعايير لتخطيط الصفحات بالنصوص والصور. دمج المحتوى المستند إلى قاعدة البيانات للنشر عبر القنوات.
تحسينات EPUB. تسهل الميزات الجديدة إنتاج ملفات EPUB عالية الجودة من Adobe InDesign CC. لديك تحكم أكبر في جدول المحتويات وتصدير CSS ، كما أن تحرير CSS أبسط. يمكنك أيضًا تعيين أنماط الكائنات إلى العلامات بحيث يتم تصديرها بشكل مناسب.
ملاءمة إطار النص المستمر. اضبط الإطارات على تغيير حجمها تلقائيًا لتناسب النص ، بناءً على معلمات بسيطة. باستخدام الملاءمة الثابتة لإطار النص ، تتوسع الإطارات وتتقلص ديناميكيًا أثناء تحرير العناوين الرئيسية أو وسائل الشرح أو أي محتوى متغير آخر.
نماذج PDF داخل. صمم نماذج PDF بدون مغادرة InDesign. يمكنك إضافة حقول نموذج تفاعلية ، وحتى تعيين ترتيب علامات التبويب باستخدام لوحة Articles قبل تصدير المستند إلى PDF.

كراك انديزاين 2020

متطلبات النظام:
– المعالج: معالج Intel® Pentium® 4 أو AMD Athlon® 64
– نظام التشغيل: Microsoft Windows 7 المزود بحزمة الخدمة Service Pack 1 أو Windows 10 *
– ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (16 جيجابايت)
– مساحة القرص الصلب: 3 جيجابايت من مساحة القرص الثابت المتاحة للتثبيت ؛ مساحة حرة إضافية مطلوبة أثناء التثبيت (لا يمكن التثبيت على أجهزة تخزين فلاش قابلة للإزالة) ؛ SSD الموصى بها
– دقة الشاشة: 1024 × 768 شاشة (1920 × 1080 موصى بها)
– بطاقة الفيديو: بطاقة فيديو 32 بت
– Adobe® Flash® Player 10 المطلوب لتصدير ملفات SWF

يمكنك أيضاً تحميل

فيديو تثبيت وتفعيل ان ديزاين 2020 مع الكراك

 

باسورد فك الضغط 123

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. محمود يقول

    ممكن شرح التفعيل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.