عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج الأنظمة الوهمية – Virtual Box كامل احدث اصدار 2020

تنزيل VirtualBox 6.1.24 Build 145767 للكمبيوتر مجانا

  • تم تحديث برنامج VirtualBox الى احدث واخر اصدار : VirtualBox 6.1.24
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف VirtualBox

Virtual Box هو virtualizer للأغراض العامة الكاملة للأجهزة. المستهدفة في الخادم وسطح المكتب والاستخدام المضمن ، هي الآن الحل الافتراضي الوحيد للجودة الاحترافية هو أيضا من البرمجيات مفتوحة المصدر. Virtual Box هو منتج افتراضي قوي للمؤسسات وكذلك للاستخدام المنزلي.

يتميز برنامج VirtualBox 6 بتصميم معياري للغاية مع واجهات برمجة داخلية محددة جيدًا وتصميم عميل / خادم. هذا يجعل من السهل التحكم من عدة واجهات في وقت واحد: على سبيل المثال ، يمكنك بدء تشغيل جهاز ظاهري في واجهة المستخدم الرسومية لجهاز ظاهري نموذجي ثم التحكم في هذا الجهاز من سطر الأوامر ، أو ربما عن بُعد. يأتي VirtualBox أيضًا مع مجموعة كاملة لتطوير البرامج: على الرغم من أنه برنامج مفتوح المصدر ، فلا يتعين عليك اختراق المصدر لكتابة واجهة جديدة لـ VirtualBox.
VirtualBox هو برنامج افتراضية مفتوح المصدر يمكن استخدامه في كل من الأعمال والمنزل. على عكس منافسيه التجاريين ، يتميز هذا البرنامج بانفتاحه الشديد على الأنظمة المختلفة ، سواء الأجهزة أو البرامج.

في الواقع ، يمكن لبرنامج VirtualBox أن يعمل أيضًا على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة MAC مثل الأجهزة المزودة بنظام Linux. يتمتع برنامج VirtualBox بالعديد من المزايا مقارنة بالمنافسة ، بدءًا من عدد أنظمة التشغيل الضيف التي يمكن أن يدعمها هذا البرنامج: جميع إصدارات Windows ، و MS DOS القديم الجيد ، وجميع توزيعات Linux ، ولكن أيضًا OpenBSD … وهذه القائمة لا تنتهي عند هذا الحد. يحتفظ موقع البرنامج الرسمي على الويب بقائمة مفصلة بجميع أنظمة التشغيل التي يمكن جعلها افتراضية.

تأتي إحدى الاهتمامات الرئيسية لهذا البرنامج من حقيقة طبيعة المصدر المفتوح. وهذا يسمح بالاستقرار والتحديثات الجيدة جدًا والتي تعد تطورات حقيقية. لاحظ أيضًا أن البرنامج يدعم جزء الشبكة وملحقات USB وأقراص SATA بالإضافة إلى مشاركة “المجلد” بين النظام المضيف ونظام “الضيف”.

تتمثل ميزة هذه البرامج على وجه الخصوص في أنها تتيح للمستخدم القدرة على اختبار البرنامج أو نظام التشغيل دون المخاطرة بتثبيته الرئيسية.

لا تتردد في الذهاب إلى ملف التحرير المخصص لمختلف المرافق والصفحة الموضوعية لهيئة التحرير المخصصة لكل ما يتعلق بأخبار Windows.

يمكنك أيضًا نشر أسئلتك على منتدى برامج سطح المكتب المخصص إذا واجهت أي مشاكل أو كنت ترغب في المشاركة في المناقشات.

أوصاف الجهاز الظاهري في XML
يتم تخزين إعدادات تكوين الجهاز الظاهري بالكامل في XML وتكون مستقلة عن الأجهزة المحلية. لذلك ، يمكن بسهولة نقل تعريفات الجهاز الظاهري إلى أجهزة كمبيوتر أخرى.

إضافات الضيف لنظام التشغيل Windows و Linux و Solaris
يحتوي VirtualBox على برنامج خاص يمكن تثبيته على الأجهزة الافتراضية التي تعمل بأنظمة Windows و Linux و Solaris لتحسين الأداء وجعل التكامل أكثر سلاسة. من بين الميزات التي توفرها إضافات الضيف هذه تكامل مؤشر الماوس وحلول العرض العشوائية (على سبيل المثال ، عن طريق تغيير حجم نافذة الضيف). هناك أيضًا إضافات ضيف لنظام التشغيل / 2 مع وظائف منخفضة إلى حد ما.

المجلدات المشتركة
مثل العديد من حلول المحاكاة الافتراضية الأخرى ، لتسهيل تبادل البيانات بين المضيفين والضيوف ، يسمح لك VirtualBox بإعلان بعض أدلة المضيف على أنها “مجلدات مشتركة” ، والتي يمكن الوصول إليها بعد ذلك من الأجهزة الافتراضية.

ميزات Virtual Box

يوفر Virtual Box العديد من الميزات المفيدة: تشغيل أنظمة تشغيل متعددة في وقت واحد. يسمح لك Virtual Box بتشغيل أكثر من نظام تشغيل في وقت واحد.

بهذه الطريقة ، يمكنك تشغيل برنامج مكتوب لنظام تشغيل واحد على آخر

(على سبيل المثال ، برنامج Windows على Linux أو Mac) دون الحاجة إلى إعادة تشغيله لاستخدامه.

نظرًا لأنه يمكنك التأكد من أنواع الأجهزة ‘الافتراضية’ التي ينبغي تقديمها لكل نظام تشغيل من هذا القبيل ،

يمكنك تثبيت نظام تشغيل قديم مثل DOS أو OS / 2

إذا لم يعد جهاز الكمبيوتر الخاص بك مدعومًا من قِبل نظام التشغيل الحقيقي.

على سبيل المثال ، يمكن أن يكون تثبيت حل خادم بريد كامل على جهاز حقيقي مهمة شاقة.

باستخدام Virtual Box ، يمكن تجميع هذا الإعداد المعقد (الذي يُطلق عليه غالبًا ‘الأجهزة’) في جهاز افتراضي.

يصبح تثبيت خادم البريد وتشغيله بنفس سهولة استيراد مثل هذا الجهاز إلى Virtual Box.

تعزيز البنية التحتية. الافتراضية يمكن أن تقلل بشكل كبير من تكاليف الأجهزة و استهلاك الكهرباء.

معظم الوقت ، تستخدم أجهزة الكمبيوتر اليوم جزءًا صغيرًا فقط من قدرتها المحتملة ويتم تشغيلها مع انخفاض متوسط ​​أحمال النظام.

الكثير من موارد الأجهزة  يضيع. لذلك ، بدلاً من تشغيل العديد من أجهزة الكمبيوتر الفعلية التي يتم استخدامها جزئيًا فقط ،

يمكن حزمة العديد من الأجهزة الافتراضية على عدد قليل من المضيفين قوية وتحقيق التوازن بين الأحمال بينهما.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.