عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج UnHackMe 14.90.2023.0426 كامل مع التفعيل

UnHackMe كامل

UnHackMe  Free Download + Portable

بيانات ومعلومات الاصدار

المطورون: Greatis Software
التفعيل: ShareWare
اللغة: English
نظام التشغيل: Windows

UnHackMe كامل

  • تم تحديث برنامج UnHackMe الى احدث واخر اصدار : UnHackMe 14.90.2023.0426
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

UnHackMe 11 – عند الحديث عن حماية الكمبيوتر ضد البرامج الضارة ، هناك الكثير من الحلول جاهزة لتلبية احتياجاتك. ومع ذلك ، فإن التهديدات تتزايد باستمرار ، كما أن الوصول غير المرغوب إلى البيانات الشخصية وسرقة المعلومات هو أحد القضايا الفعلية في الوقت الحالي.

UnHackMe هو برنامج يحاول تحديد وحماية الكمبيوتر من الوصول غير المرغوب فيه من خلال نوع معين من البرامج الضارة ، وهي ‘rootkits’.

واجهة البرنامج سهلة الاستخدام ومبنية على علامة التبويب ، لذا فإن الوصول السهل إلى الخيارات والميزات ليس مشكلة. لفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأحصنة طروادة ، عليك فقط الضغط على زر ‘Check Me Now!’. نافذة جديدة للملوثات العضوية الثابتة ، مما يسمح لك بإجراء فحص للبرامج الضارة أو لتنظيف الملفات وحمايتها ونسخها احتياطيًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إذا اخترت فحص الكمبيوتر بحثًا عن برامج ضارة ، فإن ‘UnHackMe’ يقدم لك أربعة خيارات للاختيار من بينها: يمكنك إرسال تقرير ، أو فحص عناصر بدء التشغيل في نظام Windows ، أو إجراء فحص على الإنترنت متعدد الفيروسات أو الكشف عن الملفات المخفية / المصابة. بعد فحص عناصر بدء التشغيل ، يمكنك تحديد ما يجب فعله مع كل مشكلة من المشكلات التي تم تحديدها: قم بحذف الملف ، أو قيّمه بأنه ‘إيجابي كاذب’ أو احتاج إلى مساعدة إضافية. يتضمن

UnHackMe أيضًا ميزة ‘Reanimator’ ، والتي يمكنك استخدامها لإجراء فحص كامل لبرنامج التجسس. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إجراء نسخ احتياطي لملفات النظام ، لاستعادتها بسرعة في حالة حدوث هجوم بالفيروسات. علاوة على ذلك ، يتميز UnHackMe بإدارة استعادة مضمنة يمكن أن تساعدك في استعادة Windows إلى حالة سابقة. يمكّنك

UnHackMe من تنشيط الحماية في الوقت الحقيقي ، وجدول التفحص ، بالإضافة إلى إنشاء قائمة استبعاد. علاوة على ذلك ، في كل مرة يتم فيها إعادة تمهيد Windows ، يمكن للتطبيق التحقق من وجود برامج rootkits الموجودة.

الغرض الرئيسي من UnHackMe هو منع الجذور الخفية من إلحاق الضرر بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، من خلال مساعدة المستخدمين على حماية أنفسهم من الاقتحام المقنع وسرقة البيانات.
UnHackMe هي أداة يمكنك استخدامها لاستكمال برنامج مكافحة الفيروسات الحالي الخاص بك ؛ يكتشف ويزيل الجذور الخفية على نظامك.

UnHackMe الكراكيسمح لك بإزالة عمليات إعادة توجيه بحث Google ، والجذور الخفية ، وأحصنة طروادة ، والأبواب الخلفية ، والفيروسات ، والديدان ، والبرامج الإعلانية ، وبرامج التجسس ، وبرامج تسجيل المفاتيح ، والبرامج غير المرغوب فيها ، وما إلى ذلك الآن ، يزيل UnHackMe معظم أنواع البرامج الضارة. تكتشف بعض أدوات التنظيف البرامج الضارة ولكنها تتقاضى أموالًا لإزالتها. يقدم لك جميع الميزات مجانًا لمدة 30 يومًا. البرنامج متوافق مع جميع برامج مكافحة الفيروسات المعروفة. التطبيق ليس مضاد فيروسات. يسمح لك بفحص وإزالة العناصر المشبوهة يدويًا. لا يبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لا يتم الفحص في الوقت الحقيقي. يمكنك تخصيص الجدول وفقًا لاحتياجاتك. UnHackMe هو الأفضل في استكشاف الأخطاء وإصلاحها ، وهو ما لا يقوم به برنامج مكافحة الفيروسات. يستخدم علماء الفيروسات الحديثون فيليتس مالوير. لا تقوم فيروسات الملفات المجانية بإنشاء ملفاتك أو تعديلها. إنهم يعيشون في سجل Windows و WMI والاختصارات والمهام المجدولة.

يعد برنامج مكافحة الفيروسات مفيدًا لإصلاح فيروسات الملفات ، ولكنه لا يساعد في اكتشاف البرامج الضارة التي لا تحتوي على ملفات أو إصلاحها ، حيث يستخدم قاعدة البيانات الخاصة به لمعرفة البرامج التي يجب إزالتها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك قبوله أم لا. إذا وجدت برنامجًا في القائمة على ما يرام ، فيمكنك وضع علامة عليه كإيجابي كاذب. عندما يتعلق الأمر بحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من البرامج الضارة ، فهناك العديد من الحلول الجاهزة لتلبية احتياجاتك. ومع ذلك ، تتزايد التهديدات والوصول غير المرغوب فيه إلى البيانات الشخصية وسرقة المعلومات هي واحدة من المشاكل الحالية. UnHackMe هو برنامج يحاول التعرف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحمايته من الوصول غير المرغوب فيه بواسطة نوع معين من البرامج الضارة ، يسمى “rootkits”. الواجهة سهلة الاستخدام وتعتمد على علامات التبويب ، لذا لا يمثل الوصول السهل إلى الخيارات والوظائف مشكلة. لفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن أحصنة طروادة ، ما عليك سوى الضغط على “Check Me Now!” زر.

ولكن ما هو الجذور الخفية؟ rootkit هو برنامج ضار ، يشبه حصان طروادة ، وتتمثل ميزته الرئيسية في أنه يخفي جميع مساراته وأي دليل على نشاطه عن المستخدم (وكذلك من معظم برامج مكافحة الفيروسات التقليدية) ، مما يفتح الأبواب الخلفية ويسمح للمتطفلين الخارجيين بالوصول جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع امتيازات المسؤول.

عادةً ما تكون هذه البرامج جيدة جدًا في وظيفتها ومن الصعب جدًا اكتشافها ، ولهذا السبب يمكن أن يكون البرنامج المخصص لها حصريًا ، مثل UnHackMe ، مفيدًا للغاية.

يعمل UnHackMe باستخدام واجهة سهلة الاستخدام ويسمح لك بتحديد موقع العمليات المشبوهة التي قد تعمل خلف ظهرك. أحد الاختلافات الرئيسية في UnHackMe هو أنه بدلاً من تحليل العمليات عندما تكون قيد التشغيل بالفعل ، فإنه يفحص النظام عند بدء التشغيل ويعلمك بالعمليات المشبوهة التي تحاول تشغيلها بشكل غير طبيعي.
من المنطقي أنه في الوقت الحاضر يجب أن يكون لديك دائمًا برنامج مكافحة الفيروسات وجدار الحماية الخاص بك في جميع الأوقات ، نظرًا لأن فرصة تعرضك لهجوم فيروسات عالية جدًا وتنمو بشكل كبير إذا بدأت في استكشاف المناطق المظلمة على الويب. ومع ذلك ، فإن هذا لا يضمن عدم مرور أي شيء عبر هذا الخط الدفاعي لك ؛ في الواقع ، يجب أن تراقب دائمًا برامج rootkits وأنواع أخرى من البرامج الضارة المتخفية والتي تجد دائمًا طريقة للدخول إليها ، مما يجعل من الصعب جدًا التخلص منها بعد ذلك. UnHackMe هي أداة لإزالة ملفات rootkits التي تعلق على نظامك وتعطيك وقتًا عصيبًا ، والذي يحتوي على الكثير من الميزات ؛ دعنا ندخل في التفاصيل.

إنه مصمم خصيصًا لاكتشاف وإزالة الجذور الخفية ولكنه يزيل أيضًا الأشكال الأخرى من البرامج الضارة من الديدان إلى أحصنة طروادة وما إلى ذلك. rootkit هو برنامج يستخدمه المتسلل لإخفاء التسلل والحصول على وصول على مستوى المسؤول إلى جهاز كمبيوتر أو شبكة كمبيوتر. يقوم الدخيل بتثبيت برنامج rootkit على جهاز كمبيوتر باستخدام إجراء المستخدم ، من خلال استغلال ثغرة أمنية معروفة أو اختراق كلمة مرور. يقوم برنامج rootkit بتثبيت باب خلفي يمنح المتسلل السيطرة الكاملة على الكمبيوتر. إنه يخفي ملفاتهم ومفاتيح التسجيل وأسماء العمليات واتصالات الشبكة عن عينيك.

ما هو الجديد؟

ميزة مضافة لإزالة إشعارات الإعلانات المزعجة في Microsoft Edge.
تحسين سرعة المسح المضاد للفيروسات.
تمت إضافة النسخة الأوكرانية.
تم إصلاح الخلل في UnHackMe الذي يتعطل أثناء فحص خلفية الجذور الخفية.
إصلاح الخلل مع معالجة ملفات الاختصار غير الصحيحة.

تتضمن ميزات UnHackMe  

UnHackMe Pro أدوات خاصة مصممة للكشف عن الجذور الخفية العميقة المخفية.
UnHackMe Pro فريد لكل مستخدم وهو غير مرئي لـ rootkit.
يمكنك فتح UnHackMe Pro من قرص مضغوط أو من محرك أقراص محمول.
يمكنك استخدام ترخيص UnHackMe Pro لفحص وإزالة ملفات rootkits من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالمستخدم.
لا تحتاج إلى تثبيت UnHackMe على جهاز كمبيوتر مستخدم.
لا داعي لشراء تراخيص إضافية.
سهل الاستخدام. بدون تعليقات!

التركيب

إجراء التثبيت هو نفسه كما هو الحال في أي برنامج نموذجي. ما عليك سوى تشغيل حزمة الإعداد ، واتباع التعليمات من أجل متابعة جميع الخطوات والوصول إلى عملية التثبيت الرئيسية ، والتي ستنتهي في بضع ثوانٍ فقط وتتيح لك تشغيل البرنامج مباشرةً بعد ذلك. لا توجد إعدادات خاصة في جميع الخطوات باستثناء دليل التثبيت والاختصارات.

UnHackMe خالي تمامًا من جميع أنواع البرامج الضارة (الفيروسات وأحصنة طروادة وما إلى ذلك) ولا يقوم بتثبيت أي برامج إضافية معلن عنها من طرف ثالث.

أنظمة التشغيل المدعومة هي Windows 2000 و XP و Vista و 7 و 8 و 8.1 و 10 (32/64 بت).

واجهه المستخدم

تحتوي واجهة البرنامج على عدد قليل من الرسومات هنا وهناك ، لكن التصميم العام ليس متسقًا للغاية ، وبالتالي ليس جذابًا للغاية. يمكن أن تستخدم بعض التحسينات لكي تصبح أكثر حداثة وأفضل مظهرًا.

في الجزء العلوي من النافذة الرئيسية يمكنك ان ترى 4 علامات تبويب: تحقق ، خيارات ، التسجيل (أو مسجل إذا كنت قد سجلت المنتج) و سجلات . المفتاح الرئيسي كما يمكنك أن تتخيله هو الأول ، الذي يحتوي على بعض المعلومات العامة حول وظائف UnHackMe على الجانب الأيسر ، و 3 أزرار كبيرة في المنتصف: Check Me Now! ، بعد مساعد و المتقدم . لبدء الفحص ، انقر فوق الزر الأول.

الايجابيات

على الرغم من أن الغرض الرئيسي من هذا البرنامج هو إزالة الجذور الخفية ، إلا أن المطور يدعي أنه يمكنه أيضًا إزالة أنواع أخرى من البرامج الضارة ، مثل أحصنة طروادة والفيروسات والبرامج الإعلانية والديدان وما إلى ذلك.

يمكن ضبط UnHackMe على الفحص عند الإقلاع ، وهي ميزة مهمة جدًا لبرامج من هذا النوع.

نظرًا لأن إزالة الجذور الخفية يمكن أن تصبح إجراءً معقدًا تمامًا ، يمكن للبرنامج أيضًا إنشاء سجل (على غرار Hijack-This log) يمكنك مشاركته مع الآخرين ومساعدتك في تحديد مشكلة وحلها.

علاوة على ذلك ، يحتوي UnHackMe على وحدة حماية نشطة تفحص نظامك في الوقت الفعلي وتوقف برامج rootkits من الدخول إلى النظام في المقام الأول. ولا تقلق بشأن التعارض مع برامج مكافحة الفيروسات المثبتة الأخرى ؛ إنه متوافق مع العديد من الأنظمة ، مثل AVG و AVAST و Symantec و Microsoft و McAfee و Malwarebytes و K7 و F-Prot و WebRoot و Norman و TrendMicro و Kaspersky و BitDefender و Agnitum و Ad-Aware و Sophos و Comodo و DrWeb و Emsisoft و ESET-NOD32 و Panda وغيرها.

مدة الفحص (بسيطة أو شاملة) صغيرة جدًا ، وتستمر لبضع دقائق فقط (لست متأكدًا مما إذا كان هذا يجب أن ينتمي هنا أم في قسم السلبيات).

سلبيات

هناك شيء خطأ فادح في هذا البرنامج في رأيي المتواضع هو أنه عند انتهاء الفحص ، سيعلمك البرنامج ما إذا كنت مصابًا أم لا ، ولكن إذا انتقلت إلى قسم “المراجعة” للاطلاع على النتائج في التفاصيل ، فهي لا تتضمن فقط العناصر الخبيثة أو المشبوهة ولكنها تتضمن أيضًا عناصر جيدة أيضًا. بالطبع ، هذا مضلل تمامًا ، مما يجعل المستخدم يعتقد أن لديه برنامجًا خطيرًا في جهاز الكمبيوتر الخاص به بينما هو في الواقع لا يفعل ذلك ، مما قد يؤدي أيضًا إلى حذف عناصر نظيفة تمامًا.
أيضًا ، يمكن بالتأكيد تحسين واجهة المستخدم الرسومية.

برامج قد تنال أعجابك : 

تحميل برنامج Malwarebytes Anti-Malware كامل أحدث إصدار مع التفعيل مدى الحياة

تحميل برنامج Trojan Killer 2.1.35 كامل مع سيريال التفعيل

تحميل برنامج IObit Malware Fighter 9.3.0.209 كامل مفعل مدي الحياة

تحميل برنامج Sandboxie 5.57.6 كامل مع التفعيل

فيديو تفعيل برنامج UnHackMe 11

فيديو  أحتياطي للتفعيل في  حالة حذف الفيديو من اليوتيو ” من هنا

التفعيل مرفق مع البرنامج

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. fari fri يقول

    merci beaucoup

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.