عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج HitmanPro 3.8.32 Build 328 كامل مع كراك التفعيل

HitmanPro.

برنامج الحمايه Hitman Pro.تحميل مجاني مفعل تلقائي من ميديا فاير

Hitman Pro كامل

برنامج هيتمان برو

تحميل سيريال برنامج Hitman Pro

Hitman Pro كامل 2020

Hitman Pro  كامل

تحميل برنامج Hitman Pro مجانا

  • تم تحديث برنامج HitmanPro الى احدث واخر اصدار : HitmanPro 3.8.32 Build 328
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

HitmanPro.Alert نظرة عامة

ماذا ستفعل عندما يصاب طفلك بفيروس مميت؟ بالطبع سوف تزور الطبيب لعلاج الطفل. ولكن ماذا لو قال الطبيب إنني لا أستطيع العثور على أي شيء مشبوه في طفلك لكن الطفل ما زال يعاني من الألم؟ ستزور طبيبًا آخر حتى يصبح طفلك بصحة جيدة. نفس الحالة تنطبق على نظام الكمبيوتر الخاص بك. لا يهم إذا كنت قد قمت بتثبيت أحد الفيروسات في النظام الخاص بك ولكن لا يزال النظام الخاص بك يمكن أن يصاب بالفيروسات المميتة. لمنع النظام من التأثيرات الضارة للفيروسات ، يجب أن يكون لديك ماسح رأي ثانٍ و Hitman Pro  هو ماسح ضوئي للرأي الثاني.

ستقوم شركة HitmanPro.Alert بإزالة جميع أنواع البرامج الضارة والفيروسات من النظام الذي قام بمهاجمة النظام على الرغم من كافة الإجراءات الأمنية التي تم أخذها في الاعتبار. أظهر البحث أن أي فيروس مضاد يمكنه حماية نظامك تمامًا. يصاب 32 ٪ من أجهزة الكمبيوتر على الرغم من حقيقة أن تم تثبيت مكافحة الفيروسات. في مثل هذه السيناريوهات ، يمكنك أيضًا تثبيت برنامج آخر لمكافحة الفيروسات ولكن يمكن أن يكون له تأثير سلبي كلي على النظام. سيصبح جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطيئًا حيث يعمل اثنان أو أكثر من برامج مكافحة الفيروسات في كل مرة. في بعض الحالات ، قد يتعطل الكمبيوتر بسبب أكثر من فيروسات مكافحة.
HitmanPro.Alert هو تطبيق خفيف الوزن قادر على مراقبة نشاط متصفحك واكتشاف التهديدات المحتملة التي قد تشكل أمان النظام. تم تصميم الأداة خصيصًا لإضافة طبقة إضافية من الأمان إلى نظامك ، من أجل حمايتك عندما تتسوق على الإنترنت أو تقوم بعمليات مصرفية عبر الإنترنت. يوفر حماية للكمبيوتر الشخصي في الوقت الفعلي ضد عمليات استغلال البرامج والتنزيلات من خلال محرك الأقراص وبرامج الفدية المشفرة والاحتيال عبر الإنترنت وسرقة الهوية.
عمليات الفحص البديهية للواجهة والبرامج الضارة
تتميز الأداة بواجهة جذابة وواضحة ، وتوفر إجراء مسح للبرامج الضارة بعد التثبيت مباشرة ، من أجل الحصول على التقييم الأمني ​​لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
تظهر نتائج الفحص الاسم والمسار الكامل للملف المصاب ونوع كل تهديد. يمكنك إما حذف الملفات أو تجاهل التهديدات ، وكذلك تطبيق إجراء على الملف الحالي أو جميعها. يمكن حفظ تفاصيل السجل هذه في ملف لفحصها لاحقًا.

قد تسأل عما إذا كان هناك برنامج مكافحة فيروسات لاستخدامه مع هذه الأدوات. السبب الأول هو زيادة مستويات الأمان. عندما يهرب فيروس من عصابة مكافحة الفيروسات الخاصة بك ، فقد يتم اكتشافه في الجولة الأمنية لهذا البرنامج. من ناحية أخرى ، فإن بناء نظام أمني قائم على مزيج من القوة والذكاء هو القرار الصحيح. تتم إضافة معظم برامج مكافحة الفيروسات إلى قاعدة بيانات مكافحة الفيروسات بعد توقيع الملفات وإصلاح هجماتها على النظام ، وسيكون المستخدمون محصنين ضد الهجوم عن طريق تحديث برامج مكافحة الفيروسات الخاصة بهم. ولكن ماذا لو لم يتم تحديثها؟

يقوم HitmanPro Crack بنفس الشيء ، ولا يتطلب العديد من التحديثات لقاعدة البيانات لأن طريقة الكشف عن الفيروسات تختلف في هذه التطبيقات. يعتبرها برنامج مكافحة الفيروسات هذا مشبوهًا استنادًا إلى الإجراءات الخبيثة التي يقوم بها الملف بناءً على التدخلات التي تشارك في التنفيذ والمناطق الحساسة في Windows ، ويعزلها لمنع ضررها. نظرًا لأن السلوك يعد ملفًا قابلاً للتنفيذ يعتمد على الخوارزمية أكثر من قاعدة البيانات ، فلا توجد ترقيات كثيرة في هذا النوع من برامج مكافحة الفيروسات. غالبًا ما تكون التحديثات متاحة فقط لتحديث الخوارزميات والعمليات السلوكية الذكية. نظرًا لأن حجم برنامج مكافحة الفيروسات هذا ليس كبيرًا ومثل العديد من برامج مكافحة الفيروسات الأخرى ذات الوزن الثقيل ، فإنه لا يستهلك الكثير من الموارد ، ولا يوجد عذر للتخلي عنه.

HitmanPro.Alert هو تطبيق خفيف الوزن قادر على مراقبة نشاط متصفحك واكتشاف التهديدات المحتملة التي قد تشكل أمان النظام. تم تصميم الأداة خصيصًا لإضافة طبقة إضافية من الأمان إلى نظامك ، من أجل حمايتك عندما تتسوق على الإنترنت أو تقوم بعمليات مصرفية عبر الإنترنت. يوفر حماية للكمبيوتر الشخصي في الوقت الفعلي ضد عمليات استغلال البرامج والتنزيلات من خلال محرك الأقراص وبرامج الفدية المشفرة والاحتيال عبر الإنترنت وسرقة الهوية. تتميز الأداة بواجهة جذابة وواضحة ، وتوفر إجراء فحص للبرامج الضارة بعد التثبيت مباشرة ، من أجل الحصول على التقييم الأمني ​​لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. تظهر نتائج الفحص الاسم والمسار الكامل للملف المصاب ونوع كل تهديد.

HitmanPro هو ماسح ضوئي ثانٍ للرأي ، مصمم لإنقاذ جهاز الكمبيوتر الخاص بك من البرامج الضارة (الفيروسات ، أحصنة طروادة ، الجذور الخفية ، إلخ) التي أصابت جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الرغم من جميع التدابير الأمنية التي اتخذتها (مثل برامج مكافحة الفيروسات ، وجدران الحماية ، وما إلى ذلك) .

تم تصميم HitmanPro للعمل جنبًا إلى جنب مع برامج الأمان الحالية دون أي تعارضات. يقوم بمسح الكمبيوتر بسرعة (أقل من 5 دقائق) ولا يؤدي إلى إبطاء الكمبيوتر (باستثناء الدقائق القليلة التي يتم مسحها ضوئيًا). لا يلزم تثبيت إصدار HitmanPro Keygen 3.8. يمكن تشغيله مباشرة من محرك أقراص USB محمول أو قرص مضغوط / قرص DVD أو محرك أقراص ثابت متصل بالشبكة أو محلي.

HitmanPro هو الحل الأسرع لمعرفة ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك مصابًا بالفيروسات. هذا البرنامج محمول أيضًا ويمكن تشغيله من محرك أقراص USB محمول أو قرص مضغوط / قرص DVD أو محرك أقراص ثابت متصل بالشبكة أو محلي. Hitman Pro 3 هي أداة سريعة الكل في واحد لتحديد وتعريف وإزالة الفيروسات وبرامج التجسس وأحصنة طروادة والجذور الخفية والبرامج الضارة الأخرى. سيظهر Hitman Pro 3 بسرعة ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك مصابًا ببرامج ضارة.

تظهر الأبحاث أن العديد من أجهزة الكمبيوتر مصابة ، حتى إذا كان لديها مجموعة أمان محدثة مثبتة ، وأن مجموعة من برامج مكافحة البرامج الضارة المختلفة ستكون مطلوبة لمنع الإصابة. يستخدم Hitman Pro 3 تقنيات الحوسبة السحابية المبتكرة لاكتشاف وإزالة تهديدات البرامج الضارة المحتملة مع الحد الأدنى من التأثير على أداء النظام.

برامج متشابهه

تحميل برنامج CCleaner Pro  اخر اصدار كامل مع التفعيل / التنشيط
تنزيل برنامج Avg Internet Security  افضل برامج الحمايه مع التفعيل اخر اصدار
 أفاست بريميير  تحميل مجاني |avast_premier_antivirus كامل مع التنشيط
تحميل برنامج Avira Antivirus Pro  كامل للكمبيوتر اخر تحديث مع التنشيط حتي عام 2099

 Hitman Pro. هو تطبيق تم تصميمه بطريقة لا تتعارض مع مكافحة الفيروسات. لا يحتاج التطبيق ليتم تثبيته في النظام الخاص بك. يمكن تشغيل التطبيق من خلال USB و CD / DVD الخ. ويمكنه البحث عن الفيروسات بسرعة وفي أي وقت من الأوقات يمكنك مواجهة الفيروسات بشكل فعال. يستخدم

 Hitman Pro.Alert تقنيات مختلفة لضمان الإزالة الكاملة للبرامج الضارة والفيروسات. على ملاحظة قاطعة يمكننا أن نقول أن Hitman Pro هو أداة منتجة للغاية والتي من شأنها القضاء على جميع الفيروسات من النظام.

ميزات  HitmanPro.

فيما يلي بعض الميزات الملحوظة التي ستواجهها بعد تنزيل Hitman Pro المجاني.

ماسحة الفيروسات والتهديدات المحتلمه.
يزيل كل أنواع البرامج الضارة والفيروسات.
المسح السريع.
يوفر الوقت.
يمكن تشغيله من خلال USB أو CD / DVD.
يضمن الإزالة الكاملة للفيروسات.

التفاصيل الفنيه لبرنامج  HitmanPro.Alert 

اسم البرنامج بالكامل : HitmanPro.Alert
اسم ملف التثبيت : HitmanPro.exe
التوافق مع النواه : 32بت و 64 بت
Full Setup Size: 9.8 MB (32 Bit)، 11 MB ( 64 بت)
نوع التثبيت: مثبت دون اتصال / اوف لاين
المطورون: Hitman Pro

متطلبات النظام لـ Hitman Pro

قبل أن تبدأ تنزيل Hitman Pro free ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

نظام التشغيل: ويندوز إكس بي / فيستا / 7/8
الذاكرة (ذاكرة الوصول العشوائي): 256MB من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
مساحة القرص الثابت: 100 ميغابايت من المساحة الحرة المطلوبة.
المعالج: انتل بنتيوم 4 أو في وقت لاحق.
Hitman Pro Free Download

باسوورد فك الضغط : 123

البوم صور برنامج ـ Hitman Pro

برامج قد تنال أعجابك : 

تحميل وتفعيل برنامج ccleaner 6.02.9938 كامل تنشيط فعال بالسيريال والكراك

تحميل برنامج CleanMyPC 1.12.2.2178 كامل مع التفعيل

تحميل برنامج AdwCleaner 8.3.2 كامل مع كراك التنشيط

تحميل برنامج OneSafe PC Cleaner Pro 8.1.0.7 كامل مع التفعيل

قد يعجبك ايضا
2 من التعليقات
  1. حسام طاحون يقول

    لا يوجد روابط

  2. khaled يقول

    شكرا كل الشكر للقائمين على هذا العمل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.