عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج الحماية وحفظ الخصوصية – Windows Spy Blocker 4.36 مع التفعيل

تنزيل Windows Spy Blocker للكمبيوتر مجانا

برنامج Windows Spy Blocker بالكراك

  • تم تحديث برنامج Windows Spy Blocker الى احدث واخر اصدار : Windows Spy Blocker 4.36
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

Windows Spy Blocker عبارة عن مجموعة من القواعد لحظر التجسس  القياس عن بعد لـ Windows استنادًا إلى أدوات متعددة لالتقاط حركة المرور. إنه مفتوح للجميع وإذا أردت المساهمة ، ألق نظرة على Wiki.

WindowsSpyBlocker عبارة عن مجموعة من القواعد لمنع تجسس Windows / التتبع عن بعد استنادًا إلى أدوات متعددة لالتقاط حركة المرور.

إنه مفتوح للجميع وإذا كنت ترغب في المساهمة ، ألق نظرة على Wiki. يتم تسليم معظم المحتوى الضار من خلال طريق المعلومات السريع في الوقت الحاضر ، لذلك يوصى بشدة بأخذ الإجراءات الأمنية على محمل الجد. بالكاد يستطيع حل مكافحة الفيروسات وحده مواكبة كل ما يجري ، لهذا السبب تريد برامج مثل WindowsSpyBlocker تسهيل الأمور عن طريق حظر الوصول إلى المجالات التي يحتمل أن تكون ضارة.

ميزات Windows Spy Blocker

  • يوفر لك التطبيق الوقت والجهد المطلوبين لخوض عملية الإعداد ، حتى تستفيد من كل ما تقدمه من لحظة التنزيل. يسمح لك هذا بحمله على محرك أقراص قابل للإزالة في حالة رغبتك في إضافة قواعد جدار الحماية إلى أجهزة كمبيوتر أخرى غير تلك الخاصة بك.
    يتم تسليم خيارات الإدارة من خلال واجهة سطر الأوامر ، ولكن هذا لا يمنحك مشاكل في السكن أو لا مشاكل ، خاصة بسبب الأوصاف التفصيلية الموجودة على طول الطريق. القوائم مريحة ، ويمكنك دائمًا تذكُّر أوامر القائمة في حالة كونهم بعيدين عن الأنظار أو غير متأكدين مما يجب فعله بعد ذلك.

عرض حالة القاعدة ، تثبيت ، وإزالة

  • هناك عدة وظائف افتراضية يمكنك استخدامها لتحسين أمان الكمبيوتر. من ناحية ، يمكن للتطبيق نشر مجموعة من قواعد جدار الحماية المخصصة لنظام التشغيل Windows 7 و 8.1 و 10 ، والتي تحظر الوصول إلى مختلف المجالات التي قد تكون ضارة. يمكنك عرض حالة القواعد في أي لحظة وحتى إزالتها.
  • من ناحية أخرى ، هناك وظيفة NCSI (مؤشر حالة اتصال الشبكة) ، والتي يمكنها نشر قواعد WindowsSpyBlocker أو Microsoft NCSI. يمكن أيضًا إزالتها عند الطلب ، وهناك أيضًا وظيفة لاختبار اتصالك بالإنترنت.
  • أخيرًا وليس آخرًا ، يكون قسم التطوير مفيدًا لتحليل النتائج وتسجيل الملفات. على الرغم من خلوه من أي استخدام معين من تلقاء نفسه ، إلا أنه مخصص للعمل مع Proxifier و Sysmon و Wireshark إذا كان مثبتًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن استخدام هذه الأدوات لاستخراج بيانات السجل ، وهناك أيضًا محلل عام للاختلافات يمكن استخدامه مع نتائج جميع أدوات الأطراف الثالثة المذكورة سابقًا.

هناك نوعان من الوظائف الافتراضية التي يمكنك استخدامها لتحسين أمان جهاز الكمبيوتر الخاص بك. من ناحية أخرى ، يمكن للتطبيق نشر مجموعة من قواعد جدار الحماية المخصصة لنظام التشغيل Windows 7 و 8.1 و 10 ، والتي تمنع الوصول إلى المجالات المختلفة التي قد تكون ضارة.

يمكنك عرض حالة القواعد في أي وقت وحتى إزالتها.
من ناحية أخرى ، هناك وظيفة NCSI (مؤشر حالة اتصال الشبكة) ، والتي يمكنها نشر قواعد WindowsSpyBlocker أو Microsoft NCSI. يمكن أيضًا إزالتها عند الطلب ، وهناك أيضًا وظيفة يمكنك من خلالها اختبار اتصالك بالإنترنت.
أخيرًا وليس آخرًا ، يكون قسم التطوير مفيدًا لتحليل النتائج وملفات السجل.

على الرغم من خلوه من أي استخدام معين من تلقاء نفسه ، إلا أنه مخصص للعمل مع Proxifier و Sysmon و Wireshark إذا تم تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن استخدام هذه الأدوات لاستخراج بيانات السجل ، وهناك أيضًا محلل الاختلافات العامة لاستخدامه مع النتائج من جميع أدوات الجهات الخارجية المذكورة سابقًا.
مع أخذ كل شيء في الاعتبار ، يمكننا القول أن WindowsSpyBlocker يأتي في حزمة خفيفة ، مما يوفر طريقة سريعة وموثوقة لتعزيز الأمان على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. على الرغم من استخدامه كواجهة سطر أوامر ، إلا أنه مليء بالأوصاف البديهية ، وينشر تلقائيًا القواعد الضرورية عند الطلب.

متطلبات تشغيل برنامج Windows Spy Blocker

قبل بدء تنزيل Windows Spy Blocker مجانًا ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10
الذاكرة (رام): 1 جيجابايت
مساحة القرص الصلب: 10 ميجا بايت
المعالج: جهاز كمبيوتر متوافق مع معالج Pentium من IBM

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.