عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Symantec Endpoint Protection 14.3.9689.7000 كامل مع كراك التفعيل

تحميل برنامج سيمانتك انتى فيرس برنامج حماية الكمبيوتر من الفيروسات

تحميل Symantec Endpoint Protection سيمانتك انتى فيرس برنامج الحماية الشاملة 2023

  • تم تحديث برنامج الحماية القوي للكمبيوتر Symantec Endpoint Protection الي احدث واخر اصدار : v14.3.9689.7000
  • تم اضافة النسخة 32بت والنسخة 64 بت من برنامج Symantec Endpoint باخر واحدث اصدار وروابط منفصلة لكلاً منهما
  • رابط صفحة التحميل في نهاية المقال للوصول إليها اضغط علي عرض روابط التحميل

تحميل برنامج Symantec Endpoint Protection اخر اصدار كامل مع سيريالات البرنامج

سيمانتك لمكافحة الفيروسات Symantec Endpoint Protection 14.3 Crack هو الذكاء الاصطناعي مع تقنيات نقطة النهاية التي توفر أمان نقطة النهاية الأكثر شمولاً لنظامك. توفر حماية نقطة النهاية متعددة الطبقات كل شيء من سمعة الملف والتحليل السلوكي إلى التعلم الآلي المتقدم AI. إنها الحماية خفيفة الوزن والأقوى لنقطة النهاية التي توفر أعلى الدرجات في استخبارات التهديدات ، ومعالجة الثغرات الأمنية ، ووظائف أمان نقطة النهاية الإضافية ، وأمن الأجهزة المحمولة. تتيح لك تقنيات التعلم الآلي المتقدمة اكتشاف جميع التهديدات بدقة أكبر. يتيح لك إيقاف التهديدات غير المعروفة باستخدام الذكاء الاصطناعي للتعلم الآلي المتقدم لتوفير أقصى حماية عند نقطة النهاية بإيجابيات خاطئة أقل. يسمح لك بلف نقاط النهاية الخاصة بك بحماية متعددة الطبقات. يعمل الذكاء الاصطناعي في السحابة جنبًا إلى جنب مع تقنيات نقطة النهاية الحرجة على إنشاء أمان نقطة النهاية الأكثر مقاومة للتهديدات في العالم.

سيمانتك لمكافحة الفيروسات 2021 Symantec Endpoint Protection هي أداة الأمان في الوقت الفعلي التي تقدم نتائج دقيقة لنظامك. يتيح لك حظر تهديدات اليوم صفر التي تفترس الثغرات القائمة على الذاكرة في العديد من التطبيقات مع تخفيف استغلال الذاكرة. فهو يقلل من استخدام عرض النطاق الترددي وأحجام ملفات التعريف بنسبة 70 بالمائة مقارنة بالإصدارات السابقة. يتيح البحث السحابي في الوقت الحقيقي أوقات مسح أسرع. يتكامل بسلاسة مع عناصر التحكم في الأمان الأخرى ويستجيب بذكاء عند نقطة النهاية. يمكنه رؤية وإدارة جميع نقاط النهاية الخاصة بك من وكيل واحد عالي الأداء ووحدة تحكم إدارية لأنظمة Windows و Linux والأنظمة المدمجة.

تساعد تحميل برنامج سيمانتك انتى فيرس Symantec Endpoint Protection مع مفتاح الترخيص على حمايتنا بطرق متقدمة ومثيرة للاهتمام. إنه يدافع عن كل من البرامج الضارة والهجمات المستهدفة بينما يحمي من التهديدات الجديدة وغير المعروفة. يوفر إدارة موحدة عبر الأنظمة الأساسية المادية والافتراضية مع التحكم في السياسة المحبب لتعزيز المرونة وقابلية التوسع. إنه مصمم لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة التي تمكن الأجهزة من العمل بشكل أسرع وتدوم لفترة أطول للأداء وتعمل على العديد من أنظمة التشغيل بما في ذلك Windows و Linux و Mac OS X. وهي تقدم لك تجربة تصفح أكثر أمانًا ونظافة ومحملة بأدوات متقدمة و ميزات. يمكنك تصفح صفحات الويب بدون الإعلانات المزعجة وحماية صفحتك الرئيسية والمتصفح من التعديل. وهي تعتمد تقنية التعرف على الوجه الجديدة لمساعدتك في التعرف على أي دخيل يصل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون علمك.

سيريال برنامج Symantec Endpoint Protection  هو مجموعة كاملة توفر نطاقًا شاملاً من الحماية لأنظمتك. النسخة الكاملة متاحة للتنزيل المجاني. يمكنك أيضًا تنزيل ملف التورنت باستخدام مفتاح. يمكنك إلغاء تجزئة القرص الصلب وتحسينه ، وتغيير إعدادات نظام التشغيل ، وإزالة الملفات غير المرغوب فيها ، والقضاء على التهديدات الضارة ، وإدارة برامج التشغيل ، تحميل برنامج سيمانتك انتى فيرس من ماى ايجى ويمكنك فعل المزيد باستخدام هذه الأداة الرائعة. لن يؤثر ذلك أبدًا على أمان جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويتيح لك إنشاء وإدارة نقاط استعادة النظام. يحتوي على قاعدة بيانات حماية أكبر من الفيروسات تضمن حماية أعمق لجهاز الكمبيوتر

الميزات الرئيسية لبرنامج Symantec Endpoint Protection Crack:

تغلب على برامج الفدية المعطلة والهجمات غير المعروفة من خلال الحماية متعددة الطبقات التي تجمع بين تقنيات نقاط النهاية الحرجة وعديمة الإشارة.
اعمل على زيادة الحماية وتقليل الإيجابيات الكاذبة من خلال التعلم الآلي المتقدم والتحليل السلوكي.
منع هجمات اليوم الصفري التي تفترس الثغرات المستندة إلى الذاكرة في التطبيقات الشائعة باستخدام تخفيف استغلال الذاكرة.
اضبط محركات الكشف بشكل سريع لتحسين وضع الأمان لديك.
تصيد المخادعين بالخداع

كشف المهاجمين عن طريق استدراجهم إلى حقل ألغام خادع.
كشف نواياهم وتكتيكاتهم وأهدافهم – حتى تتمكن فرق الأمن بشكل استباقي من تكييف وضعهم الأمني.
اضبط المصيدة ببساطة مثل قلب مفتاح.
ضع حداً لنقاط الضعف لديك. أطلق العنان لتطبيقاتك.

التصنيف التلقائي لمستويات المخاطر لجميع تطبيقات نقطة النهاية ، سواء كانت قيد الاستخدام أم لا.
استخدم عزل التطبيق للحد من عمليات الاستغلال.
نفذ الصلابة في دقائق باستخدام وحدة تحكم سحابية سهلة الاستخدام.
مهاجمة المكدس الخاص بك لقتل التعقيد

اكتشف التهديدات والرد عليها في أي مكان من خلال دمج SEP مع البنية التحتية لأمان الشبكة.
يوفر التكامل المدمج الوقاية والكشف والاستجابة (EDR) والخداع والتصلب مع وكيل واحد.
يتضمن حماية وقت التشغيل ضد التهديدات التي لا تحتوي على ملفات مثل وحدات ماكرو Excel الضارة (XLM) والحمولات التي تستخدم Windows Management Instrumentation (WMI) مع تكاملنا الموسع مع واجهة مسح البرامج الضارة (AMSI).
يحمي اكتشاف ومنع السلوك المحسّن من عائلات برامج الفدية مثل Ryuk و Netwalker من خلال اكتشاف السلوك المحسن ومنع التعديل الضار أو إزالة ملفات المستخدم.
تم إجراء تحسينات على المحاكي في عميل Symantec Endpoint Protection لزيادة اكتشاف عائلات البرامج الضارة لتعدين العملات المشفرة مثل LemonDuck.
أامتداد المتصفحيوفر حماية أفضل لحركة مرور HTTP و HTTPS من وإلى متصفح الويب Google Chrome. يمنع عميل Symantec Endpoint Protection المستخدمين من الوصول إلى المواقع الضارة ويعيد توجيه المستخدمين إلى صفحة مقصودة افتراضية. يعتمد امتداد المتصفح على IPS ؛ لذلك ، يجب تمكين نهج IPS وتعيينه إلى المجموعة. يتم تنزيل ملحق المستعرض من LiveUpdate افتراضيًا إذا انضم الكمبيوتر إلى مجال Active Directory. خلاف ذلك ، يتم تنزيل ملحق المتصفح من Google Web Store. يمكنك تمكين أو تعطيل هذا المحتوى عن طريق النقرمسؤل>الخوادم>تحرير خصائص الموقع>LiveUpdateعلامة التبويب>أنواع المحتويات المراد تنزيلها>ملحق المتصفح.
بشكل افتراضي ، يقوم مثبّت Symantec Endpoint Protection بتثبيت ملحق متصفح Google Chrome. ومع ذلك ، إذا كنت تريد استخدام كائن نهج مجموعة Active Directory لإدارة ملحقات Chrome ، فيجب عليك إضافة امتداد المتصفح إلى قائمتك. نرى:
دمج ملحقات المستعرض مع Symantec Endpoint Protection للحماية من مواقع الويب الضارة
تثبيت ملحق متصفح Chrome لحماية نقطة النهاية باستخدام كائن نهج المجموعة
حول أنواع المحتويات التي يقوم LiveUpdate بتنزيلها
قدرة المسؤولين على استرداد الملفات المعزولة على عملاء SEP البعيدين من وحدة تحكم Symantec Endpoint Protection Manager. يمكن استخدام هذه الملفات الضارة لمزيد من التحقيق ووضع الحماية. لتحميل الملف المعزول ، تحقق منمسؤل>المجالات>تحرير خصائص المجال>عامعلامة التبويب>تحميل الملفات المعزولة من العملاءاختيار. يقوم هذا الخيار تلقائيًا بتحميل جميع الملفات المعزولة من العملاء. يمكنك بعد ذلك تحديد واسترداد الملفات الفردية من سجل المخاطر باستخدام امتدادتنزيل الملف الذي عزله العميليأمر. لم يعد خادم الإدارة يدعم الإصدارات القديمة من خادم العزل المركزي ، لذا فإن نهج الحماية من الفيروسات وبرامج التجسس>الحجر> العناصر المعزولةتمت إزالة الخيارات. نرى:
إدارة الحجر الصحي لعملاء Windows
تم تحسين محتوى منع التطفل (IPS) بشكل كبير لتقليل حجم المحتوى وتحسين إنتاجية الشبكة. يتوفر هذا التحسين لجميع إصدارات Symantec Endpoint Protection المدعومة.
تمت إعادة تسمية إعادة توجيه حركة مرور الشبكة إلى Web and Cloud Access Protection في Symantec Endpoint Protection Manager وعميل Windows وعميل Mac. في العميل ، يمكن للمستخدمين النقر فوق ملفأعد الاتصالزر فيحماية الوصول إلى الويب والسحابة>خياراتقائمة. يجب على مستخدمي العميل استخدام هذا الخيار إذا لم يكتشف العميل أن الاتصال مع Symantec WSS قد تم قطعه. نرى:
تكوين حماية الوصول إلى الويب والسحابة

  • يقلل Symantec Endpoint Protection 14 استخدام النطاق الترددي وأحجام ملفات التعريف بنسبة 70 بالمائة مقارنة بالإصدارات السابقة.
  • يتيح البحث السحابي في الوقت الحقيقي المملوك لنا أوقات مسح أسرع.
  • يدعم التعلم الآلي ، ومنع الاستغلال ، واكتشاف نقطة النهاية والاستجابة لها (EDR) ، ومكافحة البرامج الضارة ، من وكيل واحد.
  • تقليل التكلفة الإجمالية للملكية وموارد تكنولوجيا المعلومات عبر التحديثات التلقائية.
  • اقرأ التقرير

الاستجابة والحماية على نطاق واسع

  • يتكامل بسلاسة مع بوابة الويب Symantec Blue Coat ProxySG وعناصر التحكم الأمنية الأخرى عبر واجهات برمجة التطبيقات القابلة للبرمجة للاستجابة بذكاء عند نقطة النهاية.
  • اطلع على جميع نقاط النهاية وقم بإدارتها من وكيل واحد عالي الأداء ووحدة تحكم إدارية لأنظمة Windows و Mac و Linux والأجهزة الافتراضية والأنظمة المضمنة.
  • تأكد من الحماية الأحدث باستخدام عوامل نقطة النهاية ذاتية التحديث وإمكانيات مسؤول LiveUpdate الموسعة لدعم تصحيح الأمان.

175 مليون نقطة نهاية في خدمتك

  • تتيح لك شبكة الذكاء العالمية من Symantec المكونة من 175 مليون نقطة نهاية وتقنيات التعلم الآلي المتقدمة الخاصة بنا اكتشاف التهديدات بدقة أكبر.
  • تم تنفيذ التعلم الآلي المتقدم بشكل صحيح: أوقف التهديدات غير المعروفة باستخدام الذكاء الاصطناعي للتعلم الآلي المتقدم لتوفير أقصى حماية عند نقطة النهاية مع الحد الأدنى من الإيجابيات الزائفة.
  • قم بتغليف نقاط النهاية الخاصة بك بحماية متعددة الطبقات – يعمل الذكاء الاصطناعي في السحابة ، جنبًا إلى جنب مع تقنيات نقاط النهاية المهمة ، على إنشاء أمان نقطة النهاية الأكثر مقاومة للتهديدات في العالم.
  • منع هجمات اليوم الصفري التي تفترس الثغرات المستندة إلى الذاكرة في العديد من التطبيقات الشائعة باستخدام تخفيف استغلال الذاكرة.

ما الجديد في Symantec Endpoint Protection Crack؟

تكامل تحليل المحتوى – إرسال الملفات المشبوهة للفحص متعدد الطبقات والكشف ووضع الحماية
رؤية العميل المتجول – تلقي الأحداث الهامة من العملاء خارج شبكة الشركة
مصادقة متعددة العوامل – تكامل مع بطاقات Symantec VIP و PIV / CAC الذكية
التوافق مع IPv6 – دعم التوافق الكامل مع شبكات IPv6 النقية
تكامل WSS – إعادة توجيه حركة مرور الويب من المستخدمين المتجولين إلى WSS باستخدام ملف PAC
جدار حماية Mac – تكوين السياسات للتحكم في قواعد الاتصال والتطبيق
حماية فائقة – حماية متقدمة ضد التهديدات الناشئة بتقنيات لا تحمل توقيعًا ، مثل التعلم الآلي المتقدم والتحليل السلوكي وتقنيات نقاط النهاية المهمة مثل منع التطفل وجدار الحماية. يتم تغذية الحماية من قبل أكبر شبكة استخبارات تهديدات عالمية مدنية في العالم.
أداء عالٍ – يعمل الوكيل الفردي عالي الأداء وخفيف الوزن على تقليل استخدام النطاق الترددي للشبكة بنسبة 70٪ مع تنزيلات ملفات تعريف أصغر وأقل تكرارًا لحماية الأعمال دون إبطاء المستخدمين النهائيين.
استجابة منسقة – يمكنك الدمج بسهولة في البنية التحتية الأمنية الحالية مثل Proxy SG للحفاظ على مستوى عالٍ من الحماية والاستجابة السريعة ، مما يوقف انتشار العدوى بسرعة.
الترحيل السلس – من الإصدارات السابقة من Symantec Endpoint Protection

متطلبات النظام

– Windows Vista, Windows 7, Windows 8/8.1, Windows 10, Windows Server 2008, 2012, 2016.

بيانات ومعلومات الاصدار

الاسم الكامل للبرنامج: Symantec Endpoint Protection v14.3.4615.2000
المطور: Symantec
التفعيل: Shareware
اللغة: English
نظام التشغيل المتوفر: Windows

باسوورد فك الضغط : 123

قد يهمك أيضا

تحميل برنامج ScreenHunter Pro 7.0.1431 كامل مع الكراك

تحميل Revo Uninstaller Pro 5.0.5 كامل مع سيريال التفعيل – ريفو لازالة البرامج من جذورها

تحميل وتفعيل برنامج Nitro Pro 13.70.0.30 كامل للكمبيوتر 2022

تحميل برنامج Sidify Music Converter 2.6.2 كامل مع التفعيل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.