عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج النسخ الإحتياطى Active Disk Image Professional 23.0.0 مع التفعيل

تنزيل Active Disk Image Professional للكمبيوتر مجانا

وصف Active Disk Image Professional

  • تم تحديث برنامج Active Disk Image Professional الى احدث واخر اصدار : Active Disk Image Professional 23.0.0
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

Active @ Disk Image هو برنامج لصور القرص يقوم بنسخ نسخة دقيقة من أي قرص كمبيوتر (HDD ، SSD ، USB ، CD ، DVD ، Blu-ray وما إلى ذلك) ويخزنها في مجلد. يمكن استخدام صور القرص للنسخ الاحتياطية أو ترقيات أجهزة الكمبيوتر أو لأغراض نسخ الأقراص. Active @ Disk Image Professional هي أداة برمجية تهدف إلى مساعدة الأشخاص في إنشاء نسخ احتياطية لمعلوماتهم المهمة ، ويمكنها أيضًا استعادة الصورة التي تم إنشاؤها.

Active Disk Image Pro هو برنامج يدعم المستخدمين لإنشاء نسخ احتياطية للمعلومات الهامة الخاصة بأي قرص كمبيوتر حتى الآن (HDD ، SSD ، USB ، CD ، DVD ، Blu-ray ..). لا تظهر عملية التثبيت أي نوع من المفاجأة على الإطلاق ، وتنتهي بسرعة. بعد الانتهاء من ذلك ، يتم نقلك إلى واجهة لا يمكن وصفها إلا ببساطة.

يشتمل Active Disk Image Pro على شريط قائمة والعديد من الأزرار ولوحة حيث يمكنك عرض معلومات حول كل خيار محدد. يمكن استخدامه بسهولة من قبل كل من المبتدئين وذوي الخبرة ، دون مواجهة أي نوع من المشاكل على الإطلاق.

يمكنك إنشاء نسخة احتياطية لصورة القرص ، بمساعدة البرامج التعليمية المدمجة المتاحة. سيسمح لك ذلك باستعادة الكمبيوتر بالكامل ، بما في ذلك نظام التشغيل والتطبيقات المثبتة والملفات الأخرى. يمكن حفظ هذه الصورة على قرص مضغوط أو قرص DVD أو محرك أقراص ثابت أو بيانات خارجية لقرص محرك الأقراص الثابتة أو حلول على السحابة.

يتيح لك Disk Image Professional استكشاف الصور وجدولة المهام وعرض السجلات. يمكنك التحقق من الصور حتى تتأكد من إمكانية قراءتها بدون أخطاء ، وكذلك استعادتها أو تركيبها.

يتوفر Active Disk Image Professional كتنزيل مجاني من مكتبة البرامج الخاصة بنا. هذا هو حل النسخ الاحتياطي للكمبيوتر الشخصي لجهاز كمبيوتر بأكمله أو أي مجموعة من أقراص الكمبيوتر ، بما في ذلك نظام التشغيل والتطبيقات وملفات المستخدم. يقوم بعمل نسخة طبق الأصل من أي أقراص كمبيوتر (HDD ، SSD ، USB ، CD ، DVD ، Blu-ray وما إلى ذلك.) ويخزنها في مجلد. يمكن استخدام صور القرص للنسخ الاحتياطي أو ترقيات الكمبيوتر أو لأغراض نسخ القرص. في حالة فشل الكمبيوتر ، يمكن استخدام صورة احتياطية لاستعادة نظام الكمبيوتر الخاص بك أو العثور على أي ملفات ضرورية واستعادتها من داخل الصورة. Active @ Boot Disk Lite هو قرص إنقاذ متاح كقرص مضغوط قابل للتمهيد أو قرص USB لاستعادة نظامك بالكامل.

يتيح لك Active @ Disk Image Pro إنشاء صورة للبيانات المخزنة في أقسام محددة من القرص الثابت أو صورة للقرص الثابت بأكمله. Active @ Disk Image هي صورة موجهة نحو التقسيم وليست ملفًا. في نظام موجه للملفات ، يجب عليك تحديد جميع الملفات التي تريد أرشفتها. في نظام موجه نحو التقسيم ، يتم حفظ جميع الملفات الموجودة على قسم القرص المحدد في الأرشيف.

لا يوجد خطر من أنك ستتجاهل الملفات المهمة عند إجراء النسخ الاحتياطي.
يتم حفظ جميع الملفات الموجودة على القرص في ملف الصورة.
يتم حفظ بنية المجلد وجميع ملفات النظام المخفية ، مما يضمن استعادة القسم بشكل موثوق.
إذا كان القسم الأصلي تالفًا تمامًا ولا يمكن استرداده ، فلا يزال من الممكن استعادة أقسام النظام والبيانات والبرامج المثبتة.

ميزات Active Disk Image Professional 2021

تثبيت بدون أعطال وواجهة مستخدم واضحة المعالم
لا تقدم عملية التثبيت أي نوع من المفاجآت ، وقد انتهت في لمح البصر. بعد الانتهاء من ذلك ، يتم توجيهك إلى واجهة لا يمكن وصفها إلا بالبساطة. ويشمل شريط القوائم ، والعديد من الأزرار ولوحة حيث يمكنك عرض معلومات حول كل خيار محدد.
يمكن استخدامه بكل سهولة من قبل المبتدئين والأشخاص ذوي الخبرة ، دون مواجهة أي نوع من المشكلات.

تكوين التطبيقات وتأمين جميع البيانات الخاصة بك
أولاً وقبل كل شيء ، يمكنك إنشاء صورة قرص احتياطية ، بمساعدة معالج مضمن. سيمكنك ذلك من استعادة الكمبيوتر بالكامل ، بما في ذلك نظام التشغيل والتطبيقات المثبتة والملفات الأخرى.

يمكن حفظ هذه الصورة على قرص مضغوط أو قرص DVD أو محرك أقراص ثابت أو محرك أقراص بيانات خارجي أو حل سحابة. من الممكن تقسيمه ، بالإضافة إلى ضغطه و / أو حمايته بكلمة مرور.
يمكنك إنشاء نسخة متطابقة من كل قطاع من قسم منطقي (مساحة مستعملة أو غير مستخدمة) وحفظه كملف صورة قرص خام. يتيح لك Acct @ Disk Image Professional استكشاف الصور وجدولة المهام وعرض السجلات.
أخيرًا وليس آخرًا ، يمكنك التحقق من الصور ، بحيث يمكنك التأكد من إمكانية قراءتها دون أخطاء ، وكذلك استعادتها أو تثبيتها.

خاتمة
يثبت Active @ Disk Image Professional أنه برنامج مفيد للغاية ، عندما يتعلق الأمر بضمان سلامة جميع بياناتك. يتم توفير محتويات المساعدة وتصادف أنها جيدة التنظيم وشاملة. وقت الاستجابة جيد ، والبيئة سهلة الاستخدام ، لكنها ليست صديقة لأداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

وسائط الإنقاذ القابلة للتشغيل
يمكن استخدام Active @ Boot Disk Lite لبدء تشغيل جهاز كمبيوتر من قرص مضغوط أو قرص DVD أو محرك أقراص فلاش USB

البرمجة النصية
إنشاء برامج نصية لجميع العمليات في معالج البرنامج النصي ليتم تنفيذها لاحقًا من وحدة تحكم أو ملف أوامر ؛ مناسبة للوضع غير المراقب

استنساخ / نسخ القرص
انسخ القرص أو القسم بأكمله إلى قرص آخر. يتم نسخ الكتل المستخدمة فقط ؛ يمكن تغيير حجم الأقسام أثناء عملية النسخ.

اشعارات البريد الالكتروني
احصل على إخطارات عند إنشاء نسخة احتياطية

سحابة التخزين
النسخ الاحتياطي والاستعادة مباشرة من التخزين السحابي في AWS

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.