عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج اليستريتور 2021 نسخة محمولة – Illustrator CC 2021 Portable

Illustrator CC 2021 Portable

تحميل برنامج اليستريتور 2021 نسخة محمولة بورتابل – Illustrator CC 2021 PortableAdobe

Illustrator CC 2021 Crack النسخة المحمولة تحميل مجاني

Illustrator CC 2021 Portable Crack هو إصدار كامل مقرصن متاح للتنزيل على عالم التقنية. يوفر لك Illustrator CC كل ما تحتاجه للتصميم والتوضيح الاحترافي. يعد Illustrator CC 2021 Portable Crack أداة تصميم قوية ومتقنة وعالمية لجميع أنواع التصميم. يعد Adobe Illustrator إلى حد بعيد أحد أكثر الأجهزة شيوعًا. جعلت وظائفه المختلفة معيارًا بين المصممين الذين يعملون مع الرسومات المتجهة. واجهة هذه الأداة سهلة الاستخدام ، كما أن نقل الألوان في Adobe Illustrator Artwork بسيط للغاية. يستخدم الملايين من المصممين والفنانين برنامج الكراك Illustrator CC 2021 لإنشاء كل شيء بدءًا من أيقونات الويب وتغليف المنتجات وحتى كتاب الرسوم التوضيحية والمزيد.

في Illustrator CC 2021 Portable ، من السهل العمل مع ملفات متعددة في وقت واحد ، والعمل ومشاركة رسوماتك مباشرةً. يتيح لك Illustrator CC Crack الآن تخصيص شريط الأدوات بالكامل. بمرور الوقت ، في جميع تطبيقات Adobe Creative Cloud ، يمكنك تخصيص لوحات المعلومات الخاصة بك وحفظ مساحات العمل وفقًا لاحتياجاتك وتفضيلاتك. أنشئ مشاريع بناءً على الإشراق أو الإضاءة أو الظل أو التأثيرات المهينة ، من بين أمور أخرى.

Adobe Illustrator CC 2021 
تتضمن مساحة عمل Illustrator CC لوحة قماشية للرسم ، تُعرف بلوحة الرسم ، محاطة بأشرطة وألواح أدوات متنوعة قابلة للتخصيص. يمكنك تخصيص مساحة العمل الخاصة بك عن طريق إخفاء اللوحات وفتحها ونقلها إلى الموقع المطلوب. تمنحك أداة Touch Type الجديدة مزيدًا من التحكم في الأحرف الفردية ، وتعمل بشكل أكثر انسجامًا مع الخطوط والحروف الرسومية ، وتقوم بإنشاء تصميماتك باستخدام القوالب ، وإنشاء وحدات بكسل دقيقة. برامج Creative Cloud CC من خلال استخدام تنسيقات ملفات قابلة للتوصيل. كما يفتح أيضًا ملفات الصور القياسية مثل .PDF و .EPS و .FXG و .SVG و .DWG و. DXF.

Illustrator CC 2021 Portable Free Download هو تطبيق تصميم رسومي احترافي يتضمن العديد من الأدوات والميزات المفيدة التي يمكن للمستخدمين استخدامها لإنشاء الرسوم التوضيحية الإبداعية وإحياء أفكارهم. يحتوي على ميزات معالجة بسيطة وسريعة ، واستخدام أفضل لوحدة المعالجة المركزية ، ولا يتداخل مع عمليات الخلفية الأخرى.

باستخدام Illustrator CC 2021 Portable Crack ، يمكن لمستخدمي تحرير الصور أيضًا إنشاء ملفات PDF وتصميمها. إذا كان المشروع الذي تم استيراده لا يحتوي على خطوط ، فإن التطبيق لديه خط بحث يمكنه القيام بالمهمة ويكمل الخطوط والمشاريع. بفضل الإنتاجية السريعة والأدوات المتطورة ، يمكنك بسهولة التركيز على التصميم بدلاً من العملية. أعد استخدام الرسومات المتجهة في مستنداتك. يمكنك إضافة تأثيرات وإدارة الأنماط وتحرير الأحرف الفردية لإنشاء تصميمات مطبعية تعكس رسائلك تمامًا.

الميزات الرئيسية لبرنامج Adobe Illustrator CC 2021:

لوحات أيقونية من أي طول
Illustrator CC 2021 Portable احصل على جميع أدوات الرسم التي تحتاجها لتحويل الأشكال والألوان البسيطة إلى شعارات وأيقونات ووحدات بكسل حديثة. تستند رسومات Illustrator على برامج المتجهات ، بحيث يمكن استخدامها لشاشات الهاتف المحمول ، وحتى لوحات العرض ، وتكون دائمًا حادة وجميلة.
طباعة كبيرة تدعي كل شيء
المفتاح التسلسلي لـ Adobe Illustrator 2021 قم بتضمين مكالمة عمل مباشرة في الشعار أو قم بإنشاء نشرة إعلانية أو محاكاة تصميم موقع ويب باستخدام معدات من الدرجة الأولى ميسورة التكلفة. قم بإضافة النتائج وإدارة الأنماط وتعديل الأحرف الفردية لإنشاء تصميمات مطبعية تتوافق تمامًا مع رسائلك.
اجذب الانتباه في أي مكان
النسخة الكاملة للتنزيل في Adobe Illustrator 2021 قم بإنشاء رسومات يدوية أو اتبع الصور المستوردة وأعد رسمها لتظهر في الأعمال الفنية. استخدم الرسوم التوضيحية في كل مكان ، مع المطبوعات والشاشات ومواقع الويب والمدونات ووسائل التواصل الاجتماعي.
القوة معروفة
بفضل الأدوات السريعة والسريعة وعالية الدقة ، أصبح الاهتمام بالتخطيط سلسًا ، والآن لم يعد أسلوبًا. أعد استخدام صورك المتجهة في المستندات. اعمل بسلاسة مع مجموعة متنوعة من التطبيقات السحابية المبتكرة مثل Photoshop و InDesign و Finest Pro. يعمل Illustrator على تسهيل إضافة الصور إلى المشاريع ومقاطع الفيديو والمستندات الأخرى.
تدرجات الشكل الحر
يمكنك بسهولة إنشاء خلطات غنية وملونة تضفي على أغراضك ولوحاتك مظهرًا وإحساسًا أكثر طبيعية.
تغيير العالم
تخزين وقت Adobe Illustrator 2021 License Key Store عن طريق التعديل المفاجئ للنص أو الكائنات المتكررة على ألواح رسم متعددة.
شريط أدوات مخصص
قم بإضافة أو إزالة المعدات بحيث يكون لديك ما تحتاجه فقط وقم بتجميعها لجعلها تعمل من أجلك.
عرض تقديمي ونظرة عامة
مفتاح تنشيط Adobe Illustrator 2021 حوّل اللوحات الفنية إلى شرائح يمكنك توزيعها وتوزيعها بكفاءة والانتباه إلى كيفية ظهور الملفات المسربة على الحواف المقصوصة.

دلائل الميزات:

الكشف الذكي عن الصور النقطية وتحويلها والمزيد.
جميع ميزات وفوائد العمل مع Creative Cloud.
اللوحات التي تعدل معلماتها وفقًا للكائن المعالج.
إمكانية مزج الألوان لإنشاء تدرجات صور واقعية.
تصدير التصاميم بأحجام متعددة ومليون تصميم عالي الجودة.
قم بإنشاء صور بدقة بكسل والوصول بسهولة إلى موارد Adobe Stock.
أدوات تفاعلية لمعالجة الكائنات المتجهة ككائنات مرتبطة.
المحاذاة التلقائية للخطوط والأشكال ، بالإضافة إلى النماذج والقوالب المتكاملة.
احفظ جميع أصولك في السحابة وفي مساحة عمل قابلة للتخصيص من خلال التحرير المستند إلى الطبقة.
اختيار مناضد عمل كاملة أو اختيار عناصر مختلفة عن بعضها البعض.
دعم للجداول الفنية المتعددة لكل مستند ومحتوى يتلاءم مع المحتوى الذي يوفر الثقافة الموصى بها.

ما هو الجديد؟

إدارة والوصول إلى الحروف الرسومية أمر سهل.
تمت إضافة نوع عرض جديد. ميزات جديدة في مكتبات CC ، إلخ.
إدارة والوصول إلى الحروف الرسومية أمر سهل.
إضافة تدرج لوني جديد. نماذج التصميم والصور والمزيد.
تمت إضافة ملاحة جديدة أسرع. إضافة طبعة عالمية جديدة.
واجهة حديثة وأيقونات جديدة.
وصول جديد إلى الإعدادات المسبقة والنماذج.
إضافة نوع جديد من التزيين والمزيد.


يمكنك أيضاً تحميل

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.