عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج انشاء اللوجو Logo Design Studio Pro Vector Edition 2.0.3.0 مع التفعيل

Logo Design Studio Pro Vector Edition 2.0.3.0

وصف Summitsoft Logo Design Studio Pro Vector Edition

برنامج Summitsoft Logo Design Studio Pro Vector Edition هو تطبيق برمجي سهل الاستخدام يوفر أدوات قوية لإنشاء شعارات متعددة الأغراض. يخدم بشكل رئيسي المستخدمين الأقل خبرة.

في الواجهة سهلة الاستخدام وذات المظهر الاحترافي ، يمكنك إنشاء مشروع جديد من البداية أو استخدام أحد القوالب العديدة التي يوفرها البرنامج. من الممكن تطبيق أهداف وشعارات محددة مسبقًا.

يسمح Logo Design Studio للمستخدمين بإدراج المستطيلات ، والأشكال البيضاوية ، والنجوم ، والمستطيلات المستديرة ، والمثلثات ، والأشكال شبه المنحرفة ، والخطوط ، والخماسيات ، والعناصر المخصصة ، إلى جانب الصور والأساطير.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك حذف العناصر الموجودة على اللوحة أو تكرارها ، أو نقلها إلى الأمام أو إرسالها إلى الخلف ، وتغيير المحاذاة ، وكذلك حظر الكائنات وتجميعها.

ميزات Logo Design Studio Pro Vector Edition

مثالي ل:

  • أي شخص يحتاج إلى عمل شعار احترافي
  • الأعمال التجارية الجديدة والفرق والشركات والمجموعات والمزيد
  • العلامة التجارية للمنتج – أنشئ شعارات متعددة
  • الشعارات الموجودة التي تحتاج إلى تحديث
  • الشركات الصغيرة التي تحتاج إلى نظرة محدثة
  • الشركات الناشئة التي تبحث عن تلك الهوية المثالية
  • التعاون مع الآخرين وإجراء مراجعات غير محدودة حتى يصبح شعارك مثاليًا

الشعارات المصممة باستخدام برنامج Logo Design Studio Pro
ألق نظرة على بعض الشعارات المذهلة التي تم إنشاؤها باستخدام برنامج Logo Design Studio Pro. تم إنشاء كل هذه الشعارات باستخدام تطبيق Logo Design Studio Pro سهل الاستخدام وقوالب الشعارات والرسومات.

كن كبيرًا مع Vector Graphics
مع Logo Design Studio Pro ، لا داعي للقلق مطلقًا بشأن ظهور شعارك بشكل غامض أو منقسم عند تكبيره. تتيح لك الأدوات والرسومات المتجهية المضمنة تغيير حجم شعارك إلى أي حجم دون فقدان الحدة أو الوضوح. من صور الويب إلى الأوراق ذات الرأسية إلى اللوحات الإعلانية ، سيبدو شعارك مثاليًا في أي حجم وفي أي مكان.

تخصيص غير محدود
ابدأ بواحد من 2000 قالب قابل للتخصيص أو واحد من أكثر من 6000 شكل متجه أو صورة أو خط أو رسومات متضمنة في Logo Design Studio Pro لبدء تصميم شعارك. هل تبحث عن قوالب أخرى؟ تحقق من جميع حزم توسيع المتجهات الخاصة بنا للحصول على الشعار المثالي لعملك أو صناعتك. كلها خالية من حقوق الملكية وجاهزة للاستخدام التجاري!

إعادة تشكيل صورتك
تمنحك الرسومات المتجهة والخطوط القوة والمرونة لتمتد ، وثني ، وإعادة تشكيل ، وتعديل الأشكال البسيطة. أو استخدم أدوات الرسم المتقدمة لإنشاء أشكالك الفريدة تمامًا. تم تجهيز مجموعة الأدوات سهلة الاستخدام والمرنة للتعامل مع احتياجات تصميم الشعار الأكثر تقدمًا.

تأثيرات خاصة لا تصدق
تضيف لمسة إبداعية باستخدام المؤثرات الاحترافية التي يتم ملاحظتها. ارفع شعارك من على القماش بظل ، وأضف تقنية شطبة ثلاثية الأبعاد وغير ذلك الكثير لمنح تصميمك مظهرك الفريد.

شعارك علامتك التجارية ، استخدمه في كل مكان!
شعارك هو وجه عملك وهو انعكاس لشخصية شركتك وثقافتها. بصفتك هوية علامتك التجارية ، فأنت تريد شعارًا احترافيًا مقنعًا يمكن استخدامه في كل مكان لجذب العملاء. شعارك هو أكثر من مجرد اسمك ، إنه كل ما تمثله أنت وعملك. ابدأ في إنشاء الشعار المثالي اليوم باستخدام Logo Design Studio Pro.

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تنال أعجابك : 

تحميل برنامج اليستريتور 2022 – Adobe Illustrator 2022 v26.0.1.731 مع التفعيل

تحميل ادوبي انيميت 2020 كامل مفعل – Adobe Animate CC 2020

تحميل ادوبي افتر افكت 2022 كامل مع التفعيل– Adobe After Effects 2022 v22.0.1.2

تحميل لايت روم 2022 مفعل مع النسخة المحمولة – Adobe Photoshop Lightroom Classic 2022 v11.0.1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.