عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج اوتوكاد Plant 2021 كامل مع كراك التفعيل – AutoCAD Plant 3D 2021

تحميل برنامج اوتوكاد Plant 2021 كامل مع كراك التفعيل

تحميل برنامج اوتوكاد Plant 2021 كامل مع كراك التفعيل

نظرة عامة على Autodesk AutoCAD Plant 3D 2021

Autodesk AutoCAD Plant 3D 2021 هو تطبيق قوي ومتقدم يوفر للمستخدمين منصة لتصميم النماذج والهياكل بأدوات وميزات مرنة. يمكن للمهندسين والمطورين استخدام التطبيق ويمكنهم تصميم نماذج مختلفة مثل الوحدات الصناعية للنفط والغاز والبتروكيماويات. يتضمن التطبيق مكتبة بمكونات وعناصر ومعدات مختلفة وغير ذلك لتعزيز سير العمل وتوفير الوقت والجهود.

يعمل Autodesk AutoCAD Plant 3D 2021 في بيئة AutoCAD ويتيح لك تصميم نباتات من جميع الأحجام ودرجات التعقيد. يأتي مزودًا بمدير مشروع يتيح لك الوصول بسهولة وتصفح المخططات والتفاصيل التي يتكون منها مشروعك. يحتوي على جميع المعدات والأدوات والوحدة والميزات الخاصة بالمحاكاة. يمكن أن يتكامل مع برنامج AutoCAD P u0026 ID لتبادل النماذج ثلاثية الأبعاد. يوفر الدعم للأعضاء الهيكلية للمباني ، والقضبان ، والشبكات ، والسلالم ، والألواح ، والسلالم ، وحتى أصغر المكونات المستخدمة في النباتات. يمكنك الوصول بسهولة إلى المخططات وتخصيصها وفقًا لذلك.

حل برمجي مليء بالميزات يأتي مع كل ما تحتاجه لإنشاء نباتات ثنائية وثلاثية الأبعاد وصولاً إلى أصغر مسمار
AutoCAD Plant 3D هو تطبيق CAD قوي يعمل تحت منصة AutoCAD ويمكّنك من تصميم نباتات من جميع الأحجام ودرجات التعقيد.

إذا كنت معتادًا على برنامج AutoCAD ، فأنت تدرك أنك بحاجة إلى جهاز كمبيوتر قوي حتى تتمكن من استخدامه بكامل إمكاناته. هذا لأن إحدى المشكلات القليلة جدًا التي يمكن أن تواجهها هي حقيقة أنها تتطلب كمية كبيرة من موارد النظام وتستهلكها عند استخدامها.

يعرض AutoCAD Plant 3D واجهة شاملة قائمة على الشريط ، مما يمنحه بنية جيدة التنظيم عندما يتعلق الأمر بالوصول إلى ميزاته وأدواته. يتم تصنيف كل شيء بدقة إلى فئات مثل “Isos” و “Structure” و “Modeling” و “Render” و “Insert” و “Annotate” و “Manage”.

يحتوي كل قسم من هذه الأقسام على جميع الأدوات الأساسية والمتعلقة بالموقف التي تحتاجها لتصميمك. يمكنك بناء أعضاء هيكلية بسيطة وشبكات وقضبان وسلالم وألواح وسلالم مسننة وما إلى ذلك.

AutoCAD Plant 3D ، نظرًا لأن جميع تطبيقات AutoCAD تأتي مع مدير مشروع يتيح لك الوصول بسهولة وتصفح المخططات والتفاصيل التي تشكل مشروعك. يمكنك عرض كل من التصميمات ثلاثية الأبعاد وثنائية الأبعاد ، بالإضافة إلى الملفات الأخرى ذات الصلة التي قمت بتضمينها في مشروعك.

نظرًا لأنك تستخدم التطبيق لبناء نباتات ثلاثية الأبعاد ، فإنه يوفر لك إمكانية إضافة أشكال مخروطية ، وأسطوانة ، وكروي ، وإسفين هرمي وحلقة ، مما يقلل بشكل كبير من الوقت الذي تستغرقه عادةً في بنائها من الألف إلى الياء. يمكنك أيضًا الحصول على عناصر البثق والدور العلوي والدوران واكتساحها.

إلى جانب الأشكال المذكورة سابقًا ، يوفر لك AutoCAD Plant 3D استخدام مكتبة كبيرة من أقسام ومكونات الأنابيب التي يمكنك إضافتها ببضع نقرات. علاوة على ذلك ، فإن التطبيق قادر على تنبيهك عندما تحاول توصيل قطعتين لا تتناسب مع واقع الحياة ، وبهذه الطريقة يوفر لك وقتًا إضافيًا ويتجنب بعض عيوب التصميم الخطيرة.

في الختام ، فإن AutoCAD Plant 3D ليس جزءًا من البرنامج يمكن تلخيصه في بضع كلمات ولكن بالأحرى تثبيته وتعلمه لأنه يوفر لك كل ما تحتاجه.

ميزات Autodesk AutoCAD Plant 3D 2021

فيما يلي بعض الميزات الملحوظة التي ستواجهها بعد تنزيل Autodesk AutoCAD Plant 3D 2021 مجانًا.

التصميم والنموذج.
مرنة وموثوقة.
قوي ومتقدم.
إنشاء نماذج معقدة.
تكامل سلس.
الوصول إلى المخططات والمزيد.
مكتبة متكاملة مع مكونات.

Autodesk AutoCAD Plant 3D 2021 تفاصيل الإعداد الفني

الاسم الكامل للبرنامج: Autodesk AutoCAD Plant 3D 2021
اسم الملف: AutoCAD_Plant_3D_2021_English_Win_64bit.iso
الحجم الكامل: 5 جيجابايت
نوع الإعداد: مثبت غير متصل بالإنترنت / إعداد مستقل كامل
بنية التوافق: 64 بت (x64)
تمت إضافة الإصدار الأخير بتاريخ: 30 يونيو 2020
المطورون: الصفحة الرئيسية

متطلبات النظام لـ Autodesk AutoCAD Plant 3D 2021

قبل أن تبدأ تنزيل Autodesk AutoCAD Plant 3D 2021 مجانًا ، تأكد من أن الكمبيوتر الشخصي يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

نظام التشغيل: Windows 7/8 / 8.1 / 10.
ذاكرة (RAM): 512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
مساحة القرص الصلب: 5.5 جيجابايت من المساحة الحرة المطلوبة.
المعالج: معالج Intel ثنائي النواة أو أحدث.

برنامج Autodesk AutoCAD Plant 3D 2021 تحميل مجاني

فيديو تحميل وتفعيل برنامج Autodesk AutoCAD Plant 3D 2021

باسورد فك الضغط 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.