عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

برنامج DriverMax Pro 16.11.0.3 كامل مع الكراك – لجلب جميع تعريفات الويندوز مجانا

تحميل برنامج DriverMax تعريفات الكمبيوتر مجانا 2021

تحميل برنامج DriverMax كامل مع السيريال

برنامج جلب التعريفات DriverMax Pro كامل منشط

  • تم تحديث برنامج تعريفات الويندوز DriverMax Pro الي احدث واخر اصدار :  DriverMax Pro v16.11.0.3
  • تم اضافة النسخة المحمولة DriverMax Pro بورتابل باخر واحدث اصدار : DriverMax Pro 16.11.0.3 Portable
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

برنامج DriverMax Pro Download تحميل جميع تعريفات الويندوز , متاح مجانًا من مكتبة برامجنا. يتيح لك برنامج DriverMax Windows تنزيل آخر تحديثات برنامج التشغيل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. لا مزيد من البحث عن برامج التشغيل النادرة على الأقراص أو على شبكة الإنترنت أو إدخال قرص التثبيت واحد تلو الآخر. ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني وتسجيل الدخول وبدء تنزيل التحديثات التي تحتاج إليها.

يمكنك ايضاً بعد تحميل برنامج drivermax 2023 final كامل مع السيريال والكراك , تصدير جميع برامج التشغيل الحالية (أو فقط تلك التي تعمل بشكل جيد) إلى مجلد أو ملف مضغوط. بعد إعادة تثبيت Windows ، سيكون لديك كل شيء في مكان واحد! معظم الحالات التي يتم فيها تشغيل Windows أبطأ هي سبب تثبيتات برنامج التشغيل الخاطئ. يقوم Windows بتخزين جميع إصدارات برامج التشغيل الأقدم فقط في حالة الرغبة في العودة ؛ في بعض الأحيان يفسد الإصدارات القديمة بأحدث الإصدارات. سيقوم معالج التصدير بتصدير برامج التشغيل التي تحددها فقط عن طريق نسخ الملفات المطلوبة إلى مجلد أو ملف مضغوط ZIP.

تحميل برنامج DriverMax تعريفات الكمبيوتر ويندوز 7/10/8.1/xp  أداة تتيح تنزيل آخر تحديثات برنامج التشغيل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، يجمع DriverMax معلومات حول برامج التشغيل المثبتة في النظام ويطبع قائمة بالأجهزة التي تستخدمها. يوفر معلومات حول إصدار برنامج التشغيل والتاريخ والمطور وعدد الملفات ولديك توقيع رقمي. ثم يمكنك فقط تصديرها إلى مجلد منفصل أو معبأة في أرشيف ZIP ، وبعد إعادة تثبيت Windows لتثبيت كل ما تحتاجه من مصدر واحد. باستخدام معالج الاستيراد ، يمكن تثبيت جميع برامج التشغيل المحفوظة لمدة 5 دقائق فقط. وبالتالي ، لم يعد لديك الكثير من محركات الأقراص لأجهزة مختلفة في متناول اليد.

DriverMax برنامج تعريف قطع الكمبيوتر مجانا , هي أداة جديدة تسمح لك بتنزيل آخر تحديثات برنامج التشغيل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. لا مزيد من البحث عن برامج التشغيل النادرة على الأقراص أو على الويب أو إدخال قرص تثبيت واحد تلو الآخر. ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني وتسجيل الدخول والبدء في تنزيل التحديثات التي تحتاجها.

يحدد برنامج DriverMax تعريف الكمبيوتر عن طريق النت , برامج التشغيل المثبتة على نظامك ويسمح لك بأرشفتها في حالة إعادة تثبيت النظام. البرنامج سهل الاستخدام للغاية ويسمح بتثبيت برامج تشغيل النظام المخزنة في الأرشيف بسرعة.

ربما تعتقد أن ذلك سيؤدي إلى إعادة تعيين كل الحشو الذي كان موجودًا على القرص ، على سبيل المثال ، باستخدام بطاقة الصوت. ولكن هذا ليس هو الحال – سيتم إعادة تثبيت برنامج التشغيل نفسه فقط ، وتطبيقات الوسائط المتعددة ، وبرامج التشخيص ، وما إلى ذلك – سيترك البرنامج لك. في وهنا تكمن المشكلة. من ناحية أخرى ، لا يحتاج الجميع إلى هذه البرامج العديدة ، وهذه الفئة من الأشخاص على دراية بالبرنامج ، على الأقل من أجل الاهتمام. واجهة البرنامج وتنظيم العمل بسيطة للغاية ومريحة. التعامل معها ليس بالأمر الصعب.

DriverMax Pro – أداة مساعدة تسمح بتنزيل آخر تحديثات برنامج التشغيل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، يقوم DriverMax بجمع معلومات حول برامج التشغيل المثبتة في النظام وطباعة قائمة بالأجهزة التي تستخدمها. يوفر معلومات حول إصدار برنامج التشغيل والتاريخ والمطور وعدد الملفات ولديك توقيع رقمي. ثم يمكنك فقط تصديرها إلى مجلد منفصل أو معبأة في أرشيف ZIP، وبعد إعادة تثبيت Windows لتثبيت كل ما تحتاجه من مصدر واحد. باستخدام معالج الاستيراد، يمكنك تثبيت جميع برامج التشغيل المحفوظة خلال 5 دقائق فقط. وبالتالي، لم يعد من الضروري أن يكون لديك الكثير من محركات الأقراص في متناول اليد لأجهزة مختلفة.

سيساعدك البرنامج بسهولة وبسرعة على pereutanovit جميع برامج تشغيل الأجهزة اللازمة للتشغيل الصحيح للأجهزة الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في Windows. ما عليك سوى تصديرها إلى مجلد أو ملف ، وبعد إعادة تثبيت Windows لتثبيت كل ما هو ضروري من مصدر واحد.
يدعم برنامج DriverMax Pro 14.12 Full Crack تنزيل آخر تحديثات برنامج التشغيل لنظام الويندوز الخاص بك. يعمل هذا التطبيق القوي على أتمتة سير العمل ويوفر القدرة على أداء جميع العمليات تلقائيًا. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم أيضًا بجمع معلومات حول برامج التشغيل المثبتة في النظام وطباعة قائمة بالأجهزة المستخدمة.
DriverMax  الأداة التي تسمح بتنزيل أحدث تحديثات برنامج التشغيل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
بالإضافة إلى ذلك ، يقوم DriverMax بجمع معلومات حول برامج التشغيل المثبتة في النظام وطباعة قائمة بالأجهزة التي تستخدمها.
يوفر معلومات حول إصدار برنامج التشغيل والتاريخ والمطور وعدد الملفات ولديهم توقيع رقمي.
بعد ذلك ، يمكنك فقط تصديرها إلى مجلد منفصل أو ضغطها في ملف مضغوط وجعل Windows يقوم بتثبيت الكل من مصدر واحد بعد إعادة التثبيت.
يمكن لمعالج الاستيراد تثبيت جميع برامج التشغيل المحفوظة لمدة 5 دقائق فقط.
لذلك لم يعد لديك الكثير من محركات الأقراص في متناول اليد لأجهزة مختلفة.

ميزات تحميل برنامج drivermax تعريف وتحديث الكمبيوتر كامل مع السيريال

  • يعطي تفاصيل عن جميع برامج التشغيل ، بما في ذلك الإصدار وتاريخ الإصدار ، إلخ.
  • إنشاء تقرير مفصل (TXT / HTM) من السائقين.
  • عمل نسخة احتياطية من جميع برامج التشغيل المثبتة في المجلد المحدد.
  • القدرة على إنشاء أرشيف مع نسخ احتياطية من السائقين.
  • معالج الاستيراد لتثبيت برامج التشغيل من النسخة المحفوظة.
  • القدرة على التحقق من وجود أحدث إصدارات من برامج التشغيل.

التحديث الآلي بسهولة: يدعم DriverMax Pro عمليات التثبيت التلقائية وعمليات الفحص المجدولة والنسخ الاحتياطي الكامل لبرنامج تشغيل الجهاز. يمكن ضبطه للتحقق من تحديثات برنامج التشغيل وتنزيلها لك في أي وقت وفي أي يوم أو أسبوع أو شهر. يمكنك العثور على تحديثات برامج التشغيل للإصدارات 32 بت و 64 بت من Windows 10 و Windows 8.1 و Windows 8 و Windows 7 و Windows Vista و Windows XP.
زيادة إنتاجية الكمبيوتر: برامج التشغيل عبارة عن مكونات تتيح الأداء السليم للأجهزة أو الأجهزة الداخلية المتصلة بالكمبيوتر. يقلل DriverMax Pro من حالات توقف النظام عن العمل وأعطاله ، مما يؤدي إلى أداء أفضل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال تقديم أفضل التحديثات لك فقط.

زيادة الإنتاجية:
احصل دائمًا على أحدث إصدارات برامج التشغيل الخاصة بك
أحدث إصدار لأكثر من 2300000 جهاز
يحلل برامج التشغيل الحالية ويوفر أحدث الإصدارات لأكثر من 2300000 جهاز. تضمن تقنية التعلم الذاتي الذكية والفريدة من نوعها عبر الإنترنت تثبيت الإصدارات الأكثر ملاءمة والأحدث فقط.

أقصى درجات الأمان لتحديثاتك: يختبر DriverMax Pro تلقائيًا كل برنامج تشغيل جديد قبل تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مما يضمن عمله بشكل صحيح. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم بعمل نسخة احتياطية من برامج التشغيل الحالية وإنشاء نقطة استعادة للنظام ، مما يسمح بالتراجع السريع عن التثبيت. يتم فحص جميع وحدات التحكم بدقة بحثًا عن الفيروسات والتهديدات قبل تقديمها للمستخدمين.

متطلبات تشغيل برنامج DriverMax Pro تعريف وتحديث تعريفات الكمبيوتر بعد الويندوز

Microsoft Windows 10 (64 بت فقط) أو 8.1 (32 بت * 64 بت) أو 7 SP1 (32 بت * 64 بت)
1 جيجاهرتز أو معالج أسرع
ذاكرة الوصول العشوائي ، 32 بت: 2 جيجابايت ، 64 بت: 4 جيجابايت
مساحة القرص: 4.0 جيجا بايت
دقة عرض 1360 × 768 بالألوان الحقيقية

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تهمك

فيديو تفعيل برنامج DriverMax Pro 2021 بالكراك+السيريال

فيديو  أحتياطي للتفعيل في  حالة حذف الفيديو من اليوتيوب ” من هنا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.